مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

السلام عليكم كل عام وانتن الى الله اقرب
بنات لاحد ينام قسم مااتصحون الا السنه الجايه ههههههههههههاي تراي احدركم

وااااااااااااااااااااااو
مهويتي ... الحمدلله على سلامتك فقدتك ... تونا بسيرتك بالخير انا و هنووووووووومه ... كل عام وانتي بخير ... وحشتينا بالحيل ... تو ما تبارك المكان وبينت أنواره ... يا غالي انت من زمان وحبك له مقداره

ست هانم

السلام عليكم كل عام وانتن الى الله اقرب
بنات لاحد ينام قسم مااتصحون الا السنه الجايه ههههههههههههاي تراي احدركم
وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركااااته .......
هههههههههههههههههه حلووووووه مهااوي قالها قبلك ولدي ,,يقول بعد الغدا خلاص ماني متغدي غير السنه الجايه فجعني دوب صاحيه مو فايقتله ههههههههههه الله يجعلها سنة خيير ورضا يااارب ,,وكل عام وانت بخييير

انا المها

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
يسعدني ان اتقدم باسمى ايات الشكر والتقدير

لاختنا الغاليه/

عبره

لما قدمت وتقدم في صفحاتنا اجمل الكلمات,,واصدق

النصائح ,,واللطف العبارات ,,واروع القصص والإضافات

فشكرا من القلب غاليتي ..ولست وحدي من يشهد

فالجميع يشيد بذلك وهذا مانجده جليا في الصفحات

السابقه من جميع الاخوات دون استثنااء ..

فانت هنا القمه ,,وانت لنا الشمعه ,,ولقلوبنا

فرحه ,, ولعيوننا بهجه ,,فجزاك الله خيرا وجعل عملك

خالص لوجهه الكريم

اختك
:
هنووومه

ووواووووووووو هنومه تسلمين ياذوووووق والله عبورتي تستاهل كل خير على ماتقدمه لنا وفعلا هي انسانه فعاله وصاحبة عقل وقلب كبير وراقيه بكل ماتحمل هالكلمه من معاني والله ناس كثير تحبها وتدخل وتطلبها بلاسم ربي يوفقها ويحقق جميع امنياتها ويسعدك ويسعدها

الحمدلله انا بااااااااالف خير ...........والبرد يييييييييييييييييي ...شرررررررررراب وجاكيتات .......ومدفونين من الملابس .والحمدلله

انا المها

هلا فيكم حبايبي اسووووومه شخبارك ياقلبي انتي بتيوك بعد الله يعينكم انتي وهنومه على البرد القارص

عبره

ووواووووووووو هنومه تسلمين ياذوووووق والله عبورتي تستاهل كل خير على ماتقدمه لنا وفعلا هي انسانه فعاله وصاحبة عقل وقلب كبير وراقيه بكل ماتحمل هالكلمه من معاني والله ناس كثير تحبها وتدخل وتطلبها بلاسم ربي يوفقها ويحقق جميع امنياتها ويسعدك ويسعدها
مشكووووووره يا مهويتي ... أخجلتم تواضعي ... والذوق دايما من ذوقك ... وأخلاقك الحميده ... عسى ربي يسعدك ويهنيك ويخلي لك عيالك وأبو عيالك ... اللهم آمين

ست هانم

آآآآآآميييين مهاااوي ياذووووق انت ..هذا والله شي بسيط لعبوره وتستاهل اكثر وربي ,,البارح كنت اقلب في الصفحات القديمه على الساعه 3 <<من الفضاااوه
ولقيت كلام عبوره ونصايحها وردودها على البنات والكل يثني ويشكر البعض يدخل بس اعجاب بردودها والله بغيت احط كل الردود عشان تشهد معااااي ,,
ماشاااااء الله لا قوة الا بالله ,,,,
الله يحفظها ويسعدها ويعطيها الين يرضيها ’’آآآآآمين ياااااارب

انا المها

عبوره تسال عنك العافيه ياقلبي
هنومه ولد مثلي يحب الاكشن هههههههههههه
اسومه اذنك معاك بحفظ الله

عبره

الحمدلله انا بااااااااالف خير ...........والبرد يييييييييييييييييي ...شرررررررررراب وجاكيتات .......ومدفونين من الملابس .والحمدلله
أحلى جو والله يا أسومه ... والله يهنيكم ... ويبارك لكم ... ويرزقكم المطر والخير ... اللهم آمين

انا المها

مشكووووووره يا مهويتي ... أخجلتم تواضعي ... والذوق دايما من ذوقك ... وأخلاقك الحميده ... عسى ربي يسعدك ويهنيك ويخلي لك عيالك وأبو عيالك ... اللهم آمين
اولا اللهم امين اجمعين
ثانيا والله اني ماقلت غير الصحيح
ثالثا انتي كل التواضع ياقلبي

انا المها

آآآآآآميييين مهاااوي ياذووووق انت ..هذا والله شي بسيط لعبوره وتستاهل اكثر وربي ,,البارح كنت اقلب في الصفحات القديمه على الساعه 3 <<من الفضاااوه
ولقيت كلام عبوره ونصايحها وردودها على البنات والكل يثني ويشكر البعض يدخل بس اعجاب بردودها والله بغيت احط كل الردود عشان تشهد معااااي ,,

اللهم امين ويبارك فيك هنومه صاحبة الذووووق الرفيع

عبره

عبره

..هذا والله شي بسيط لعبوره وتستاهل اكثر وربي ,,البارح كنت اقلب في الصفحات القديمه على الساعه 3 <<من الفضاااوه
تسلمون حبايب قلبي ... ما قصرتوا ... وعسى الله يعطيكم على نيتكم ... اللهم آمين ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى