مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
كيفكم حبيباتي اخباركم

ست هانم

سااااااهر مع الليل وحداااني ..... لا النوم جاااني ولا من اعشقه جااااني

بنات ليه اختفيتو فجأه ؟؟هل المشكله في النت ..ام الدردشه ..ام المنتدى كله ؟؟ مو طالع عندي شي وكل حاجه معلقه حتى الخاص مايفتح معاي ؟؟كلكم كذا ولا انا بس ؟؟؟

عبورة ..مهاااوي وينكم ؟؟ شكل المنتدى كلله مخبوووص ...عسى بكرة يتسنع ولا نتركه وانشوف لنا مكان ثااااني ...

كنت متمني اشوووفك قبل ما اودع واغادر .... يعني ماسمحت ظروفك ولا يعني منتى فاكر

تصبحون على خيييير والى اللقاااء ..خروووووج

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أمس النت سوى فيني فاصل غريب علق والمنتدى مارضى يظهر مشاركاتي مادري ليش واكيد انتو نفس الشي لاني اشوفكم ما شاركتوا كثير ... عموما نلتقي على خير قريب حبيباتي

السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
انا زوجة معدد وجديدة هنا
عجبني ملفكم كثير جالسه اقرا بالصفحات السابقة

بستشيركم في مشكلتي
زوجي الله يهديه ويسخره
يبينا كل البيتين نكون دايم مع بعض
الاكل والشرب والطلعات
ووانا مو عاجبني ابدا
وزوجته عادي عندها وساكته حتى لو مو عاجبها ما تقول لا وتبين العكس
كيف اقنعه بالنقطه هذي
انا الان متزوجه لي سنة ونصف وعندي بنوته ربي يحفظها ويرزقني صلاحها وبرها

عبره

صباح الخيييييييير حبيبات قلبي ... يارب تكون آخر فصله للمنتدى ... وحشتوني

عبره

ياقلبي والله ياعبورتنا الحلوة يا اطيب قلب احنا والله الي مانستغني ..والدردشه بدونك مالها طعم ومهاوي كمان تشاركني الراي ..الله لا يغير علينا وربي يحفظك ويستر عليك دنيا وآخره ...
سااااااهر مع الليل وحداااني ..... لا النوم جاااني ولا من اعشقه جااااني

بنات ليه اختفيتو فجأه ؟؟هل المشكله في النت ..ام الدردشه ..ام المنتدى كله ؟؟ مو طالع عندي شي وكل حاجه معلقه حتى الخاص مايفتح معاي ؟؟كلكم كذا ولا انا بس ؟؟؟

عبورة ..مهاااوي وينكم ؟؟ شكل المنتدى كلله مخبوووص ...عسى بكرة يتسنع ولا نتركه وانشوف لنا مكان ثااااني ...

كنت متمني اشوووفك قبل ما اودع واغادر .... يعني ماسمحت ظروفك ولا يعني منتى فاكر

تصبحون على خيييير والى اللقاااء ..خروووووج
صباح الخير هنومه ... شاعرة الملف مفتحوحة قريحتك على الآخر ... ما شاء الله ... وحشتيني هنوووومه بالحيل ورديت عليك بالخاص بس مادري شفيه معلق ... ياعيني على روائع ابوبكر سالم ههههههههههههههههاي وحشتني فصلاتك يا قلبي ... اشوفك على خير يا رووووووووووحي

عبره

صباح النور عبورتي اخبارك
هلااااااااااا صبحك الله بالنور والسرور كنوده ... وين هالغيبه الطويله ؟ ... حتى المنتدى سكر والسبب غيابك ... لا عاد تعودينها وتغيبين .... وحشتينا من غير شر عليك ... وين كنتي ؟

والله يا عمري اشتقت لكم انا لما يجيني حالة ملل من النت اغيب ولما دخلت لقيت المنتدى خربان
اخبارك عساك طيبة

عبره

السلآم عليكم .. كيفكم بنآت ..
آنا جديده وحبيت آستشيركم بشغله تقدم لي رجل معدد عمره 45 غني وله مكآنه اجتمآعه (معروف يعني ), وآسباب زوآج على زوجته لهآ 15 سنه تحمل وتسقط بس له ولد وبنت كبآر في العمر يعني تزوج يبي ذريه وآنأ حيل متردد لآن عمري 31 مآبقى شي وآوصل 40 وتنقطع الدوره واتوقف عن الحمل والله خايفه من النآحيه هذي وخآيفه ايضآ من اني بدخل على زوجه وآولاد آنا طيبه وحبوبه :20: بس آخاف من كيد زوجته الاولى وعرفت من نآس بعيدين آن خوآته مآيبوني لآني مطلقه وكبيره:4: يبون يزوجونه بنت وصغيره لانه غني وآنا لي فتره استخير وآبي استشآره منكم يآليت تسآعدوني :8:
مرحبا بك أختي غرور الزين بين خواتك بالملف ... انتي مو كبيره كثير 31 سنه العمر كله لك ... انتي الآن بسن النضوج والمفروض تكونين صاحبة قرار ... عموما انصحك يا قلبي بالاستخارة ... اما عن خواته فلا تبالي الرجل خطبك انتي ... والخوات في اغلب الاحيان يخططون وكأنهم هم من سوف يعيشون الحياة الزوجيه ... هم يفكرون من ناحية الانجاب فقط ولكنهم لا يفكرون من ناحية التوافق الفكري وانك انتي اقرب لتفكيره كما انك لسة بدري على انقطاع الحيض امامك 20 سنه تقريبا باذت الله تجيبين نصف درزن اطفال هههههههههههههاي ... اما مسألة الكيد ... رب العالمين وضع الكيد في جميع النساء وليس فقط في الزوجة الأولى ... استخيري وتوكلي على الله وربك يسر لك الافضل باذن الله

عبره

والله يا عمري اشتقت لكم انا لما يجيني حالة ملل من النت اغيب ولما دخلت لقيت المنتدى خربان
اخبارك عساك طيبة
أنا بخيييييييير صحيت لقيت الجو يجنن رعد وطر وخييييييير من رب العالمين يالله لك الحمد والشكر ... جالسه افكر بطلعه خخخخخخخخخخخ بس مادري وين اروح ؟

عبره

السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
انا زوجة معدد وجديدة هنا
عجبني ملفكم كثير جالسه اقرا بالصفحات السابقة

بستشيركم في مشكلتي
زوجي الله يهديه ويسخره
يبينا كل البيتين نكون دايم مع بعض
الاكل والشرب والطلعات
ووانا مو عاجبني ابدا
وزوجته عادي عندها وساكته حتى لو مو عاجبها ما تقول لا وتبين العكس
كيف اقنعه بالنقطه هذي
انا الان متزوجه لي سنة ونصف وعندي بنوته ربي يحفظها ويرزقني صلاحها وبرها

هلا حبيبتي
باب النجاح حياك الرحمن بينا ... غلطتك حبيبتي سكتي منذ البداية وتعود انكم الآن موافقات على هالشي ... وهي ما تتكلم حتى تكسبه لصوبها وماتنلام ... بس برضوا مو لطيفه منك تطلعين انتي بالشينه وما تبين جمعتهم ... اقترحي عليه مثلا يكون لكم يوم واحد او يومين فقط بالاسبوع تجتمعون فيه وباقي الاسبوع كل وحده براحتها وخصوصيتها ... والله المستعان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى