مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

ههههههههههههههههههههههاي هنوووووووومه ... انا علي ما آخذ حق أحد ولله الحمد ... ومايستاهل سالفة الشحن ابدا ... باذن الرحمن خلال الاسبوع الجاي هو عندي يا قمرررر خخخخخخخخخخخخ
ممتااااز عبوووره اسبوع بسيط والله يعينا على غيبتك وقلة طلاتك << من الحين شايله الهم ,,
وبعدين يكون اشتغل المفعوول مزبووط ..بس لا تسوين سواااتي ..الشوق شايل حيييله وهو هنااك ويوم جى فريزر لدرجة شك بنفسه الرجال ههههههه ... الله يجمعكم على خير ويجيك سالم غانم ومشتااااق لدفااااك ..احم احم استوووووب حوووول
اقلبو الصفحه ههههههههههههه

هنومه نبي غرفه وفيها مدخنه وحطي الوجار جنبك فيه ثلاث ابريق زنجبيل وشاهي احمر وشاهي اخضر وبعدين ولعي الفحم بس انتبهي على ملابسك لا تولع من الفحم ههههههه واعزمي الحرايم خل نسهر ونتونس هههههههههههههههههههههه ولا تنسين القهوه وتمر وحلوه حايل طولتها صح ههههههههههههههههههههههههههه

ست هانم

هنومه كيف شبت النار عندكم
عهدي بها فالعيد يوم عندنا الضيوف والحين مع المدارس والبرد لابدين بالبيت وعند الدفايات ..ومن يوم جا بعلي وهو سخاين وبرد للحين ماتناشط ..الا بنات ابسالكم وش تنصحون الي معاهم قولون وش افضل اكل لهم الله يجيركم منه والسامعين ...

انا المها

ممتااااز عبوووره اسبوع بسيط والله يعينا على غيبتك وقلة طلاتك << من الحين شايله الهم ,,
وبعدين يكون اشتغل المفعوول مزبووط ..بس لا تسوين سواااتي ..الشوق شايل حيييله وهو هنااك ويوم جى فريزر لدرجة شك بنفسه الرجال ههههههه ... الله يجمعكم على خير ويجيك سالم غانم ومشتااااق لدفااااك ..احم احم استوووووب حوووول
حلووووه هنومه فاصل ولا احلا ياربي على خفة دمك العسل
صدق عبوووره بتنشغل عنا شوي بس والله قلوبنا تتمنى لها السعاده ويارب سنة 1433 هـ خير على الجميع يارب ترزقنا من واسع فضلك ويارب تسامحنا على مابدر منا واجعله عام خير ورحمه بجميع المسلمين ..........

ست هانم

هنومه نبي غرفه وفيها مدخنه وحطي الوجار جنبك فيه ثلاث ابريق زنجبيل وشاهي احمر وشاهي اخضر وبعدين ولعي الفحم بس انتبهي على ملابسك لا تولع من الفحم ههههههه واعزمي الحرايم خل نسهر ونتونس هههههههههههههههههههههه ولا تنسين القهوه وتمر وحلوه حايل طولتها صح ههههههههههههههههههههههههههه
اف اف اف دوختيني نوفه وش هالطلبات فكري كمان يمكن بااقي شي .. ذكرتيني بالمثل الي يقول لا توري البدو عتبة بااابك ههههههههههههه
لكن ولا يهمك ابشري كل شي يكون وااالم بس حددو الموعد عشان نجهز الجلسه وعندنا برميل كمان نزبط فيه المندي وش تآمرين بعد ... اما العزيمه ما احب الدوشه بنختصرها على المقربين بس عشان يسير في حميميه <<< اشتغل البخل ههههههههههههههههه

انا المها

عهدي بها فالعيد يوم عندنا الضيوف والحين مع المدارس والبرد لابدين بالبيت وعند الدفايات ..ومن يوم جا بعلي وهو سخاين وبرد للحين ماتناشط ..الا بنات ابسالكم وش تنصحون الي معاهم قولون وش افضل اكل لهم الله يجيركم منه والسامعين ...

كنك داريه هنومه والله انا من اشد من عانا من القولون يارب بطني على طوووول منفوخه والنفسيه زفت بس سمعت لامن ناس غالين ان الحليب مايصلح في هالحاله والكمون وقشر الرمان اشعر معهن بتحسن بسيط ولله الحمد والمنه على ماابتلانا

عبره

لا تخافين
هنوووومه ما بغيب بدخل من وقت لآخر ... اصلا انا ما استغني عنكماصلاااااا ...وجزاك الله خير على الدعوه الحلوه

تصبحون على ورد وخير ونتي يا عبوره لا وصيك اجتهدي علشان تجبين ورع مزيون زي الي بصوره هههههههههههههههههههههههههههههههه

ست هانم

كنك داريه هنومه والله انا من اشد من عانا من القولون يارب بطني على طوووول منفوخه والنفسيه زفت بس سمعت لامن ناس غالين ان الحليب مايصلح في هالحاله والكمون وقشر الرمان اشعر معهن بتحسن بسيط ولله الحمد والمنه على ماابتلانا
الله يشافيك مهاوي والله انه بلا اعوذ بالله منه ومنتشر بين الناس هالايام ياكافي ... انا زوجي يشتكي من بطنه احيانا ومن يوم شفته خمنت انه قالون بس كان معارض يقول غازات ..وتجيه مغصات ياخذ كمون وقبل يومين ماتحمل المغص راح للدكتور وقاله قالون هضمي ..والحين مدري وش اسويله كل شي يقول خايف منه وما ابغى اكل .. الله يشافيه ولا يبلا مسلم ...الرمان اسويه بس مع الزنجبيل ..والكمون لحاله كمان اسويه بس قصدي الوجبات والخضروات ..الحمد لله على كل حال ,,

ست هانم

لا تخافين
هنوووومه ما بغيب بدخل من وقت لآخر ... اصلا انا ما استغني عنكماصلاااااا ...وجزاك الله خير على الدعوه الحلوه
ياقلبي والله ياعبورتنا الحلوة يا اطيب قلب احنا والله الي مانستغني ..والدردشه بدونك مالها طعم ومهاوي كمان تشاركني الراي ..الله لا يغير علينا وربي يحفظك ويستر عليك دنيا وآخره ...

ست هانم

لا تخافين
ياقلبي والله ياعبوووره الله يسعدك ..احنا الي مانقدر نستغني عنك وعن قلبك الطيب ولسانك الشهد .. والدردشه من غيرك مالها طعم ..ومهاوي تشاركني الراي اكيد ... الله لا يغير علينا ويجمعنا دوووم على الخيييير ,,,

عبره

تصبحون على ورد وخير ونتي يا عبوره لا وصيك اجتهدي علشان تجبين ورع مزيون زي الي بصوره هههههههههههههههههههههههههههههههه

وانتي من اهله يالغالية ... اسمحي لي فصل النت ... والله كريم ربك يعطي لو يبطي ... والحمدلله على كل حال

عبره

سوري فصل النت هنوومه ومازل يفصل ... قريت رسالتك وبعثت لك رساله ... مادري اذا وصلت ... الموقع مو اوك معاي

غرور الزين

السلآم عليكم .. كيفكم بنآت :1:..
آنا جديده وحبيت آستشيركم بشغله تقدم لي رجل معدد عمره 45 غني وله مكآنه اجتمآعه (معروف يعني ), وآسباب زوآج على زوجته لهآ 15 سنه تحمل وتسقط بس له ولد وبنت كبآر في العمر يعني تزوج يبي ذريه وآنأ حيل متردد لآن عمري 31 مآبقى شي وآوصل 40 وتنقطع الدوره واتوقف عن الحمل والله خايفه من النآحيه هذي وخآيفه ايضآ من اني بدخل على زوجه وآولاد آنا طيبه وحبوبه :20: بس آخاف من كيد زوجته الاولى وعرفت من نآس بعيدين آن خوآته مآيبوني لآني مطلقه وكبيره:4: يبون يزوجونه بنت وصغيره لانه غني وآنا لي فتره استخير وآبي استشآره منكم يآليت تسآعدوني :8:

عبره

هنووووووومه المنتدى عندي مادري شفيه كنت اكلم زوجي وفجاه علق معاي ... وصلتني رسالتك وارسلت لك رسالة بس ما ادري اذا وصلت لك ... حسااافه كان خاطري ادردش معاك

غرور الزين

السلآم عليكم .. كيفكم بنآت ..
آنا جديده وحبيت آستشيركم بشغله تقدم لي رجل معدد عمره 45 غني وله مكآنه اجتمآعه (معروف يعني ), وآسباب زوآج على زوجته لهآ 15 سنه تحمل وتسقط بس له ولد وبنت كبآر في العمر يعني تزوج يبي ذريه وآنأ حيل متردد لآن عمري 31 مآبقى شي وآوصل 40 وتنقطع الدوره واتوقف عن الحمل والله خايفه من النآحيه هذي وخآيفه ايضآ من اني بدخل على زوجه وآولاد آنا طيبه وحبوبه :20: بس آخاف من كيد زوجته الاولى وعرفت من نآس بعيدين آن خوآته مآيبوني لآني مطلقه وكبيره:4: يبون يزوجونه بنت وصغيره لانه غني وآنا لي فتره استخير وآبي استشآره منكم يآليت تسآعدوني :8:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى