مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

مساااااااااااااء الورد ... والفل ..والنور ....والسرور على حبايب قلبي ....

انا المها

مهاوي اقربي بقولك شي بذنك علشان محد يسمعنا هههههههههههههه

هلا نوفا تكلمي قلبي مافي غير الحبايب عبوووره وهنومه وانا ماخبي عليهم شي ابدا ابدا ابدا

عبره

هلا عبوره وحشتيني شوي لانك ماسالتي علي تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ
ههههههههههههههههههههاي أموت في برائتك يا قلب قلبوووووووووو .... اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام ... حلاك غير البشر وأخذت زول الغزال ... سوري بس لو تعرفي ظروفي تعذريني حبيبتي

ست هانم

كمان اليوم داخله وعلى عجله ..بس ادمااان ما نقدر نمر ولا نسلم ..ولا نقدر اصلا مانمر ... بس بعلي نايم وممكن باي لحظه يصحى ..واطلع فجأه فلا تستغربون اذا اختفيت بدون مقدمات ..اخباركم اليله واخر المستجدات ..وكيف الجو في الغربيه مهاوي ؟ وكيف جوكم عبوووره بالكويت الحبيبه ؟؟؟

انا المها

عبره حاولت اسرق خطك بس ما قدرت انتي من وين جايبه خطك مرررررررررررررره تحفه

لا نوفا عبورتي ماركه مسجله مااحد يقدر يقلدها

عبره

مسااااااااااااء الطيبه والحب والذوق حبيبة قلبي أخباااااااااااااااااارك هنوووووومه

انا المها

قولوا مشاء الله على غزال طب قولوا مشاء الله ووويزين دله ابو العيون السوووود يازين دله ............خاص لك هتومه

هههههههههههههههههاي هلا وغلا نوووووووفا ... موجود عندك حبيبتي ... مايغلى عليك يا قلبووووووووو
ولا عليك امر عبوره بعد لو تعطني ورعك المزيون الي بصوره قاعده اتوحم ابي اجيب زيه ودي استنسخه هههههههههههههههههههه

ست هانم

ست هانم كيف يا غلا انتي من الرياض
هلا نوفا ..كيفك يا عسل ؟؟ انا تمام بس البرد شاد حيله ماشاء الله ..من تبوك حبيبتي جارة سمسوم وشقاوه ..هههههههههه امزح والله ما اعرفهم الا هنا بس هم كمان اظنهم من تبوك ..وانت من وييين ؟؟
بعدين وش سالفة تغيير الالقاب ..في تخفيضات هاليومي يعني ؟؟ صراحه مليت من اسمي وودي اغيره ...بس كيف الطريقه ؟؟ لازم معرف جديد ؟؟

عبره

كمان اليوم داخله وعلى عجله ..بس ادمااان ما نقدر نمر ولا نسلم ..ولا نقدر اصلا مانمر ... بس بعلي نايم وممكن باي لحظه يصحى ..واطلع فجأه فلا تستغربون اذا اختفيت بدون مقدمات ..اخباركم اليله واخر المستجدات ..وكيف الجو في الغربيه مهاوي ؟ وكيف جوكم عبوووره بالكويت الحبيبه ؟؟؟

هنووومه
نو وي نتركك الليله وحشتينااااااااا ... خلاص انا اذا جا زوجي ان شاء الله بنخش عنكم كلش ... خخخخخخخخخخخخخ >>>>>>>>>>>> jتتغشمر ما تقدر اصلا تبعد عنكم .... بس صدق هنومه نوله عليك ... بس يالله معذوره حبيبتي ... الجو عندنا غيوووم بدون مطررر بس بالنهار رطب وبالليل باااااااارد ... مادري شسالفه

قولوا مشاء الله على غزال طب قولوا مشاء الله ووويزين دله ابو العيون السوووود يازين دله ............خاص لك هتومه
مهاوي تكفين ودي اصير طقاقه هاذ حلمي من وانا صغيره اصير مطربت الوطن العربي خخخخخخخخخخخ مهاوي شغليني معك لو احمي الطيران خخخخخخخخخخخ

ست هانم

عبوووووره مهااااااوي شكرا حبايبي على الرحيب ... انتم الذوق والرقه والطيبه ..وانتم الحلا والغلا وباقة ورد معطره لكل وحده فيكم اهديها لقلوبكم الطيبه ...واحلا ابتسامه منكم تكفيني عن جميع كلمات الشكر ... قاعده اتخيل <<<< نسيتو شاعره الاخت ههههههههههه

هلا نوفا ..كيفك يا عسل ؟؟ انا تمام بس البرد شاد حيله ماشاء الله ..من تبوك حبيبتي جارة سمسوم وشقاوه ..هههههههههه امزح والله ما اعرفهم الا هنا بس هم كمان اظنهم من تبوك ..وانت من وييين ؟؟
بعدين وش سالفة تغيير الالقاب ..في تخفيضات هاليومي يعني ؟؟ صراحه مليت من اسمي وودي اغيره ...بس كيف الطريقه ؟؟ لازم معرف جديد ؟؟
هنومه ان جبتي البرد معك من تبوك سرقنا نعالك وخليناك ترجعين مشي لبيتكم ههههههههههههه جيبي معك الشمس والدفاء واذا عندك زيت زيتون طازه جبي يمدحون زيت تبوك هههههههه

عبره

ولا عليك امر عبوره بعد لو تعطني ورعك المزيون الي بصوره قاعده اتوحم ابي اجيب زيه ودي استنسخه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههاي هذا هو جدامك كل ما ولهتي عليه ادخلي شوفيه .... ولا أقولك تلقينه بقوقل مع الاطفال جالس ينتظرك خخخخخخخخخخخخخ انسخيه وحطيه بلاب توبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى