مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

بعد اذنكم حبيباتي
خرووووووج

$دمعه غلا$

غلو تصدقين الدنيا صعبه على الكل بس مشاكل عن مشاكل تفرق ذكرتيني بالي مضى هيءهيءهيء

والله تفاؤل انا مو كثير اشيل هم والمشاكل ماكبرها بس سبحان الله تقلب نفسيتي على طول لو امرض صحتى بالدنيا غير كذا ماهتم

$دمعه غلا$

غلو حتى أنا من جد ما اكبر المشاكل ولا أعطيها اكبر من حجمها بس تزعزع النفسيه عندي

طبيعي حبيبتي احنا بشر بس الحمدلله ماتطول معي يعني احاول احلها بقدر ماستطيع عشان اخلص منها ولا اقفلها المهم ماعيش فيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد للجميع ....

تسلمين يأا (((تفاااؤل و دمعة غلا ))) هذا من طيبتكم حبيباتي

اما عن دمعة غلا فوالله انك اشغلتي بالي طول البارح بعد كلامك اللي شفته عن ضرتك

بس لا تشيلين هم انا صار لي كذا .. في بداية زواجي وقال لي زوجي نفس الكلام ... وزاد عليه وقال "ابعدي عني الله يرضى عليك انا تعبان و دي ارتاح ....

تخيلي انصدمت وسويت حركه مالها داعي اخذت شنطتي ورحت بيت اهلي .... مسويه حساسه البنت وماترضى على نفسهاااا طلعت جدا غبيه ...

وهذي القصه صارت بعد زواجي بـ2 شهرين

لكن الحين لما فهمت الوضع .............. ما اسوي اي شي الأ بعد تفكير

$دمعه غلا$

اما عن دمعة غلا فوالله انك اشغلتي بالي طول البارح بعد كلامك اللي شفته عن ضرتك انا وش قلت دودي ماقلت شي اكيد قصدك رفوعه

صبايا تدرون كيف اخترت اسمي .... دمعة

كل ماتدلعيني اضحك على السالفه

لما كنت اسجل في المنتدى .. ارتفع ضغطي كل ماحطيت اسم قلو ... الأسم موجود ........... طبعا انا قاعده عند التلفزيون ... في التلفزيون قناة مصريه دايم اشوفها اسمهااا الحياة ...

طبعا هي كذا قناة مسلسلات و افلام و وقناة عامه .....

من الطفش كتبت الحياة ... برضو كتب الأسم موجود

كتبت الحياة دراما قبل .... بعد ماطلع عيني ....

التسجل هذا معانه

بنات انا تعبت راح استاذن .... البيبي صار عجينه في بطني ... وماودي اطول على النت

اشوفكم على خير بأذن الله

$دمعه غلا$

ههههههههههه دودي انا هنا على طول جاء معي الاسم بس يوم كنت بحوا وربي ماخليت اسم ماحطيته كله موجود واخر شي سجلت اف خلصت الاسامي هههههههههه وطلع موجود هههههههههه هذا من سنه بعدها تبت اسجل فيه طفشت وللحين ادخل ضيفه واخرج ضيفه ويابخت من زار وخفف

تفاااااؤل

أوكي غلو برسل بنتي بس افتحي الباب بسرعه لاتتعبينها بالوقفه عند الباب البنت تعبانه

$دمعه غلا$

بنات انا تعبت راح استاذن .... البيبي صار عجينه في بطني ... وماودي اطول على النت

اشوفكم على خير بأذن الله

وووواه فديته هالعجينه لاتكفين روحي ارتاحي حرام حتى انا شكله صار عجينه

$دمعه غلا$

أوكي غلو برسل بنتي بس افتحي الباب بسرعه لاتتعبينها بالوقفه عند الباب البنت تعبانه

شوفي حبيبتي اكيد غداكم لحم هاتيلي سلطه معاه وليمون بس لاتجيبين حلا هههههههههههه وجيبي ترمس شاهي اخضر بنعناع اجل كملي جميللك ومردوده باالاحلالام ههههههههههه

$دمعه غلا$

تفاؤل حبيبتي والله انا ماحب اثقل على احد بس جيبيلي الشغاله عشان تغسللك مواعينك استحي ارسلها مو مغسوله وانا مافي اغسل بس مابي منها شي ثاني هههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى