مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

هلا بنوتات شخباركم تسمعون صوتي والا لا رايح له يومين

عبره

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
و اويها صرت حجة و اويها محد ادي و اويها اللي مايصلي عالنبي و اويها مابيوصل للكعبة
وكككككككككككككككللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششششششششششششش

السلام عليكم
ورجعت الحمد لله جعله ربي حجا مبرورا وسعيا مشكورا ودنبا مغفورا لي ولجميع الحجاج اشتقت لكم مرة

كنوووده و رفووووعه الف الحمدلله على سلامتكم حج مبرور وسعيا مشكور وذنبا مغفووور باذن الله ... منورين يالغاليين ... من أمس واحنا مشعلين الشموع وننتظركم ترجعون لبيتكم وملفكم سالمين غانمين

عبره

السلام عليكم ......................اخباركم عساكم بخير

ومبرووووووووووووك للحاجات .. وعقبالي ياااااااااارب

السلام عليكم يا ضرايرنا الحبيبات
كيفكم وحشتوني ووحشني تجمعكم
والحمد لله على سلامة الحاجات

صح كنده المغربيه وينها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسوومه و ضحكات الزمان جزاكم الله الف خيييييييييير ومشكورين يالغوالي ما قصرتوا
وضحوكه ما تشوفين وحش يالغالية ... من طول الغيبات جاب الغنايم ... والحمدلله تطمنا عليك من غير شر

بكيت انا

​بصراااااااحة انا هالايام عند امي فمادخل النت الا اذا نامت طول الوقت اجلس معهم

عبره

​بصراااااااحة انا هالايام عند امي فمادخل النت الا اذا نامت طول الوقت اجلس معهم
اهاااااااا قصدك كذا ... عشان جذي ما نشوفك الا داخله متاخر ... واذا عرف السبب بطل العجب

عبره

السلام عليكم كيفكم اخواتي راجعة وكلي حيرة خلاص موضوع الزواج اغلق وبشدة واهلي رافضين اي حوارات فيه والمشكلة الان في رجوعي للعمل اهلي مصممين على عدم رجوعي للعمل مرة اخرى بسببه ان طلبني للزواج وزميلاتي اتوا اليا اليوم وكلموني وطلبوا مني الا اترك العمل وكلموا ابي ووجدوه مصمم بشدة واتعصب عليهم كمان ....... ولكن ماذا أفعل ؟؟؟ حتى عملي الصالح الذي كنت أتقرب به لربي انحرمت منه رحمتك ياااااااااااارب يارب عوضني خيرااااا وارزقني الخير حيث شئت
عزيزتي خجوله ... وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ... بس دوامك خساره يروح منك ... حاولي مع اهلك والله يسر امورك كلها ... واذا رافضين تماما ... ايقني بان العمل والخطيب ان أتوا او ذهبوا قدر من الله ... والايمان بالقضاء والقدر من شروط الايمان بالله ... والخيره بما اختاره الله دائما ... صبر جميل والله المستعان حبيبتي طولي بالك ... ان بعد العسر يسرا

سلاااام عليكم ورحمه الله عيدكم مبارك عيدكم لحم وخرررروف مقطع مع كبده وكراعين الخرررررررررررررروف محطوط بقدر كبير يطبخ علشان الضيوف ياكلون وينبسطون عبره اقمزي وجيبي الشاهي وتعالي نشرب ونتونس

انا المها

سلاااام عليكم ورحمه الله عيدكم مبارك عيدكم لحم وخرررروف مقطع مع كبده وكراعين الخرررررررررررررروف محطوط بقدر كبير يطبخ علشان الضيوف ياكلون وينبسطون عبره اقمزي وجيبي الشاهي وتعالي نشرب ونتونس

هلا نوفا عيدك مبارك حيها وحي ماجابت لا يكون الخرررررررروف الي جبته لكم ثاني يوم العيد دوبكم ذبحتوه لايكون انحاش ودوب لقيتوه

عبره

أهلين وسهلين
بنوفا حياك الله يالغلى ... وعيدك مبارك وايامك سعيده ان شاء الله .... وأحلى شاي حليب لنوفا وضيوفنا الكرااااااااااااااااااااااام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى