مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

هلا مهاوي صباح الخييير شفتك داخله قلت اسلم عليك واطمن على صحتك ..بشرينا عنك كيفك الحين ؟؟
حتى انا من شفت لمبتك والله فرحت بدخلتك انا اليوم الحمد لله المره هذي جاتني انفلونزا قويه شوي ولله الحمد

ست هانم

هنومه جاء زوجك ياقلبي ...................حتى انا اشتقت للقلب الاحمر ابو ريش وللكوري يارب مانفقدكم ابد ويديم المحبه
القلب الاحمر ابو ريش هههههههههه حلو وصف الصورة ماقد انتبهت بس حسيته ناعم وحساس زي صاحبته ذابحتني الحساسيه هههههههههه عاد الاحمر علامة الحب الي مقطع بعض هههههههه ربي يسعدك على هالصبح زي مااسعدتيني ....

والله يامهاوي زوجي بكره الصباح يوصل بالسلامه ان شاء الله ..والبارح اقترحت علي عبوره اقتراحات ...بس خليها مفاجئه بكره اقلكم ايش سويت ..
والحين مواااصله مانمت بس جلست اكل تمر واشرب لبن قبل انام قلت افتح واشوف الدردشه فلقيتك ..بس ماقلتيلي كيفك وايش الضروف الصحيه الي قلتي عليها ؟؟ في انتظار ردك عشان اروووح انااااام ....

انا المها

انفلونزا حبوبه يارب يوصل بالسلامه لا اوصيك خليك زي مااعرفك سنعه وروحي نامي قلبي نوم عافيه اصلا انا مو مطوله زوجي عندي بس نام الصباح شوي وانا مونعسانه

ست هانم

حتى انا من شفت لمبتك والله فرحت بدخلتك انا اليوم الحمد لله المره هذي جاتني انفلونزا قويه شوي ولله الحمد
الف سلامه عليك هذي الايام وقت الانفلونزا ونزلات البرد مع تغيرات الجو رغم انو عندكم مافي تقلبات كثيرة في الجو زي الشمال بس الزكام لازم في موسم الحج يسمونه زكمة الحجاج ..بما انك في الغربيه اكيد تعرفينها ....

ست هانم

انفلونزا حبوبه يارب يوصل بالسلامه لا اوصيك خليك زي مااعرفك سنعه وروحي نامي قلبي نوم عافيه اصلا انا مو مطوله زوجي عندي بس نام الصباح شوي وانا مونعسانه
اوك ياقمر ... بروح انام بعد ماتطمت عليك وسلمنا على بعض ... ولا يهمك ماسكه الوصايه بس برضو ما استغني عن نصايحكم الحلوه ..مع السلامه نلتقي في المسااااء الى اللقااااااء ... خروووج

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم خيييييييييير حبيباتي
ما وصيكم غالياتي بسورة الكهف

عبره

أختى الغاليـــه عـــــــــــبره ... رفع الله قدرك وعلا شأنك حبيبتى ..

والله اتفاجئت بردك الله يسعد قلبك دنيا وآخره وبلغك ماتتمنى يااااااااااارب .. وتوكلى على الله يا لغاليه وأَصِــلي حبالك مع الله .. وربي يرزقك سعاده ونور وبسمه ويبشرك بأحلى خبــــر بإذن الله تعالى .. وتفرحينا بأحلى خبر عاجلا غير أجل ومايحرمك من خيره وفضله ونعمه يارب .. وان شاء الله خير ويكون موعدك بدايه انطلاق لك وماتضيق الا تفرج ياست الكل
مافي شي ع ربنا كبــــــــــير ورب العالمين اذا أحب عبدا نادا ملائكته ان أحبو عبدي فلان .. وأسأل الله ان يجعلك ممن أحبه فألقى محبتك في قلوب خلقه ..

اختى ست هانم (( حيا الله تاج راس الدردشه )) الله يعزك ويريح قلبك يا الطيبه .. سلمتي من كل سوء حبوبه .. شكرا لردك الرقيق ..

همسه لكل الملكات الموجودات :ـ

يحيا المؤمن دائما بين أمرين :ـ
يسر وعسر .. وكلاهما نعمة لو أيقن ..
ففي اليسر يكون الشكـــــــــــــــر (( وسيجزي الله الشاكرين )) ..

وفي العسر يكون الصبر (( انما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ..

جعلنى الله واياكم من الشاكرين الحامدين الصابيرين

كل انسان تجى فترات يفتر ويحس بالألم والوحده وان ليه غير الناس كلهم (( كتــــــير لحظات تجيني واخشع بقلب هههههه يعنى ابكي وأهتم )) بس يرجع الانسان يقوى ايمانه ويزيد صلته بربه وان لن يصيبك الا ما كتبه الله لك ..

همسة جنين ... أشكرك من قلبي على مرورك ونصائحك واهتمامك الصادق ... ما شاء الله عليك كلامك كله حكم ومواعظ وفوائد يا ليت كل من مر ملفنا مثلك ينثر عبير حبه وأخوته ومودته ما قصرتي يا الغالية ولا تحرمينا من اطلالتك الحلوة ... وحياك الرحمن

عبره

صَبَاحَ الْخِيرْ وِإنْ غَرَّدْ عَلَى ذِيكَ السُّوَاقِي طِيرْ
صُبَاحَهْ وَالضُّمَا وَالْجُوعْ تِلاعِبْ غَفْلِة السَّاقِي

مَادَامِكْ مِلْهِمِي يِسْعِدْ صُبَاحْ ٍالصَّد وَالتَّقْصِيرْ
صِبَاح الْبُعْدْ وِإنْ حَرَّكْ حنِينْ أَعْمَاقِكْ أَعْمَاقِيْ

صِبَاح ٍ تِزْهِرْ أَوْرَاقَهْ عَلَى غِصْنَ الْعَتَبْ نُوِّيـرْ
يِبَللهَا نِدَى هَمْسْ الْقُلُوبْ وْطِيفِكْ الْبَاقِـيْ

تمَرْ بْخِيرْ هَالضِّيقَهْ مِنَ الْخَاطِـر تِمَـرْ بْخِيـرْ
تِغِيبْ الشَّمْس وِيْغِيبَ الْحَنِينُ وْتَسْكِنَ أَوْرَاقِي

اهداااااااااااااااااااااااءء

عبورة,هنومه,مهاوي,غلاوي,كنودة,قلب متعب,احبك طفلي
والجميع
:5:اسفة لو نسيت احد
هلا وغلا الباكيه ... اولا مشكوره على الاهداء والاضافات الرائعه منك ... ثانيا ياختي ليش ما تدخلين بدري ندردش معاك شوي وحشتنا سواليفك ثالثا بانتظارك دائما

عبره

حلووووه السنيوره هديه من عبوووره فديتها

هلا وغلا ومرحبا ومسهلا بالسنيوره وصاحبة السنيوره
مهويتي ... الف الحمدلله على سلامتك والله انك نورتي الملف والمتصفح ... لك فقده والله ... يا عساك ما تشوفين الشر ... أجر وعافيه يا قلبي لا باس عليك طهور ان شاء الله

عبره

سلامتك عبورتي يارب ماتشوفين شر ويارب يرزقك من واسع فضله ......ومايجيك الشر ومشتاقه لك كثيررررررررر ربي العالم

اللهم آمين جزاك الله خير
مهويتي ... ولك مثلها في السماء باذن الله

عبره

والسنيوره هذي الي ماسكة ركبتها ههههههههه تجنن ... ...
حتى انا اشتقت للقلب الاحمر ابو ريش وللكوري يارب مانفقدكم ابد ويديم المحبه
ههههههههههههههههههههههههاي بنات الله يسعدكم ضحكتوني على هالفصلات قسما بالله ضحكت من قلبي على ماسكه ركبتها والقلب الاحمر ابو ريش والكوري ... شنو يعني هذا رموز لنا خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يحفظكم ويديم روح البسمه بينا

عبره

...وينك عبوره جيبي الدفتر ترى البنات زودوها عليك بالخصم عسى يخافون ويرجعون سرعه هههههههههه
كاني موجوده هنوومه ... اي والله يبيلهم خصومات وغيابات خخخخخخخخخخخخخخ والله وحشونا الكل والجميع بدون ذكر أسماااااااااااااااء

عبره

..والبارح اقترحت علي عبوره اقتراحات ...بس خليها مفاجئه بكره اقلكم ايش سويت....
هنوووووومه شوقتينا بصراحه عاد اليوم احنا زواره ما اقدر ادخل الا في الليل ان شاء الله ... ابي اعرف الاكشن الي سويتيه >>>>>>>>> وحده فضوليه هههههههههههههاي

عبره

تقول إحدى معلمات مادة الفنية:
في إحدى المرات طلبت من إحدى الصفوف الإبتدائية
أن يرسمن لي منظر من فصل الربيع،،،
فجاءت تلميذة وقد رسمت مصحفاً!!!
فتعجبت من رسمتها!!
فقلت :أُرسمي الربيع وليس مصحفاً،،ألا تفهمين،،
فكانت إجابتها البرئيه كصفعة على وجهي،،
قالت:نعم القران ربيع قلبي،،
سبحان الله !!انظرن على ماذا تربت....!!

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
و اويها صرت حجة و اويها محد ادي و اويها اللي مايصلي عالنبي و اويها مابيوصل للكعبة
وكككككككككككككككللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووشششششششششششششششششششش

السلام عليكم ......................اخباركم عساكم بخير

ومبرووووووووووووك للحاجات .. وعقبالي ياااااااااارب

السلام عليكم يا ضرايرنا الحبيبات
كيفكم وحشتوني ووحشني تجمعكم
والحمد لله على سلامة الحاجات

صح كنده المغربيه وينها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى