مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الصبايا وحشتوني
كل عام وانتم بخير
كيف جميع النساء متزوجات وغير متزوجات
سواء المرتبه لا1 او 2 او 3او 4 ههههههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اهلين وسهلين ..وكل عام وانتي بخير ..طيب انتي اي مرتبه ؟؟؟

عبره

الله يشرفك عند ملاك عبوره ..والله انا الي اتشرف اني بينكم ..وقدرت احوز على مكان ولو صغينون في قلوبكم ....وش محصلين من هالدنيا غير الذكر الطيب هو الي بيبقى عند الناس لا راحت الاجساد فكلما ذكرتيني ..ادعي لاختك في الله دعوه قد تفتح لها ابواب السماء ..ربي يسعد قلبك ويحقق كل احلامك ...والحمد لله انك احسن من المغض والحمد لله على كل حال ولو اني ماودي تنزل بس ربك اعلم بمافيه الخير والله كريم ...
ما شاء الله عليك والله انك صادقه مو دايم الا الذكر الطيب والكلام الي نكتبه راجع لنا وحدنا ... ويارب اسالك ان تلطف بنا فانت وحدك اعلم بالنوايا ... وبسم الله عليك يا قلبي الله يحفظك لشبابك وعيالك وابو عيالك ... والله يعلم بدعائي لك .. و افضل انه تكون في الغيب ليكون اصدق ... اما احلامي فما تحقق منه يكفيني ولله الحمد والذريه الصالحه ماهي الا مكمله لها وان اعطاني ايها ربي فله الحمد والشكر وان حرمني ايها فعلى يقين انه الخيره بما اختاره الله دائما وأبدا

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الصبايا وحشتوني
كل عام وانتم بخير
كيف جميع النساء متزوجات وغير متزوجات
سواء المرتبه لا1 او 2 او 3او 4 ههههههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احنا بخير ولله الحمد والمنه ... كيفك انتي ؟
وانتي بخير يا قلبووووو وعيدك مبارك

ست هانم

عبورة وين غطستي حتى اقتراحي بسيط وما ياخذ وقت لا في سواته ولا في اكله ههههههههه ..والله انا هذي قومتي قبل ساعه تقريبا ..وقاعده اتقهوى دوب اصبحت ...والعيال ركبت لهم رز مع الطماطم والحمد لله ..على قولك كل شي موجود ياارب لك الحمد والشكر ربي يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ... بس مع لخبطت النوم والسهر محد له نفس بالاكل ....هاه وين وصلتي وايش سويتي ؟؟؟؟ حووووووول

عبره

ياقلبي تأخرت عليك وانت تنتظرين .. مممممم حيرتيني اهم شي حاجه ساخنه ولازم ما يطول الجوع ما يصلح مع الدوره ..<< اشتغلت لك نصايح ههههههههه
سوي حليب وشاهي ..وكلي معاه سندوتشه ... حاجه خفيفه تصبيره يعني ...مدري انتي تغديتي ..افطرتي ..ولا لسى ؟؟؟
فكره برضوا حليب وشاي وساندويش ... انا افطرت بس ما تغديت ما كان لي نفس بس الحين اشعر بالجوع ...شكرا لك جاري التنفيذ

ست هانم

الله يشرفك عند ملاك عبوره == الله يشرفك عند مولاك عبوره<<< تعديل
كيف بس التعديل خطير ..ايش نسوي مافي تعديل بالصفحه

عبره

عبورة وين غطستي حتى اقتراحي بسيط وما ياخذ وقت لا في سواته ولا في اكله ههههههههه ..والله انا هذي قومتي قبل ساعه تقريبا ..وقاعده اتقهوى دوب اصبحت ...والعيال ركبت لهم رز مع الطماطم والحمد لله ..على قولك كل شي موجود ياارب لك الحمد والشكر ربي يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ... بس مع لخبطت النوم والسهر محد له نفس بالاكل ....هاه وين وصلتي وايش شسويتي ؟؟؟؟ حووووووول
لا ما غطست ابدا كنت اقول للشغاله تسوي الاكل ... اي والله لك الحمد والشكر ... حووووووووول حبيبة قلبي

ست هانم

عبوره ... سمعتي نشيد على طاري الفرح ..مررره احب اسمعها مدري وش يحسسني الحين قاعده اسمعه على اليو تيوب ... << الى المريخ

هههههههه اقلك قصة الى المريخ ..ياعمري هذا اخوي ربي يحفظه ويسعده كان لمن نسولف مع امي ربي يحفظها ويعافيها في موضوع ..واحنا منهمكين تقوم امي تجيب هرجه مدري من وين مالها علاقه بالموضوع يقوم اخوي يعلق ويقول ... الى المريييييخ <<كنايه عن التغير السريع والبعيد للموضوع ههههههههههه ....

عبره

عبوره ... سمعتي نشيد على طاري الفرح ..مررره احب اسمعها مدري وش يحسسني الحين قاعده اسمعه على اليو تيوب ... << الى المريخ

هههههههه اقلك قصة الى المريخ ..ياعمري هذا اخوي ربي يحفظه ويسعده كان لمن نسولف مع امي ربي يحفظها ويعافيها في موضوع ..واحنا منهمكين تقوم امي تجيب هرجه مدري من وين مالها علاقه بالموضوع يقوم اخوي يعلق ويقول ... الى المريييييخ <<كنايه عن التغير السريع والبعيد للموضوع ههههههههههه ....
هههههههههههههههههههههههاي ياحليل امك وخوك ربي يحفظهم لك ويخليهم ذخر ... والله ما سمعتها بس الحين بسمعها ... على ما آكل ... خروج مؤقت

عبره

على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليله ... حكاية عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله

حلووووووووووه وااااايد النشيده ذوووووق مثلك
هنووومه

ست هانم

انت الذوق والله عبورة ...دوب حضرت الغداء للعيال ورجعت جلست ....عبوره حاسه ببرود وكنه رايح امس زوجي حتى البارح كلمني باالتلفون يقول اشبك باارده قلت لا عادي بس مكسله شوي ..قال مره يبغالي مساج مكثف ..ادري هذا اهم شي ..قلت تجي ويسير كل خير ..ماقلتلك عاد انا في المساج اعجبك دلع على الآخر وزيوت وتنظيف بشره وحركات ميزة شغلي اشتغل من قلبي ..واذا مالي نفس هو يعرفني شغل مشي حالك هههههههه ... يوصل بكره الفجر الله يسهله ويجي بالسلامه ... حووووول

عبره

انت الذوق والله عبورة ...دوب حضرت الغداء للعيال ورجعت جلست ....عبوره حاسه ببرود وكنه رايح امس زوجي حتى البارح كلمني باالتلفون يقول اشبك باارده قلت لا عادي بس مكسله شوي ..قال مره يبغالي مساج مكثف ..ادري هذا اهم شي ..قلت تجي ويسير كل خير ..ماقلتلك عاد انا في المساج اعجبك دلع على الآخر وزيوت وتنظيف بشره وحركات ميزة شغلي اشتغل من قلبي ..واذا مالي نفس هو يعرفني شغل مشي حالك هههههههه ... يوصل بكره الفجر الله يسهله ويجي بالسلامه ... حووووول

سبحان الله يا هنومه ... المره السابقه يوم عندك ضيوف كنتي مشتاقه له وحسيتي بمكانه وكنت تتمنين وجوده بينكم ... والآن تشعرين في برود في المشاعر ... انا أقول لك هالتذبذب بالمشاعر الي انتي تشعرين فيها ما تثبت إلا وقت اللقاء باذن الله ... راح يصدر منك ردود افعال تلقائيه بدون سابق تخطيط ... بس لا تفكرين كثير بأشياء سلبية تفقدك حلاة اللقاء >>>>> صار فيمتو هههههههههاي الله يرجعه بالسلامه ... وياعيني عليك خبيرة مساج من وراي ... اهم شي الافندر للمساج عجيييييييييب ريحته يجنن بصراحه ... لازم تعلميني الخطوات فيما بعد ان شاء الله

ست هانم

روى الإمام أحمد والبخاري في الأدب المفرد و أبو داود وابن حبان والطيالسي عن أبي هريرة : لا يشكر الله من لا يشكر الناس. وهو حديث صحيح صححه الألباني . من هذا الحديث الشريف وهذا المنطلق العظيم أتوجه للأخت همسة حنين وهي متابعه قديره للملف على ما وجدت منها من اخاء وكلمات محبه في رسالة خاصه لها ... فأنتي اخترتي ان تكون رسالتك خاصه وانا اخترت ان تكون رسالتي عامه في نفس المكان الذي عرفتيني فيه فاسمحي لي بذلك ... فوالله عندما فتحت رسالتك صباحا انتابتني مشاعر الفرح وتسديد الخطى في هذا الملف وبأن هناك ايدي خفيه في الغيب ترفع يداها للعلي القدير وتدعي لي بالخير دون ان اعرفها او احتك بها ... فلك مني جزيل امتناني وحبي لك كأخوات في هذه الدنيا لا تجمعهما سوى كلمات فيها خير وحب واخاء ... مبتعدين عن البغضاء والعياذ بالله ... اشكرك من اعماق قلبي حبيبتي لاني قرات القصه التي بعثتيها ... وعندي موعد طبي بنفس المكان هذا الشهر فادعي لي من قلبك الصادق حبيبتي فلعل الله يتقبل منك ويأتيني من فضله ... احبك في الله كما احببتيني ... واسمحي لي مرة اخرى اني كتبت لك على العام فلا يكفيني الرساله التي بعثتها لك على الخاص ابدا بعد ان قرأت القصه ... فجزاك الله عني كل خير ... تقبلي مودتي

ماقدرت امر على هذا الرد بدون تعليق بس انشغلنا بالسوالف والاخبار .... الله يديم المحبه وهموسه ماشاء الله عليها قمة في الذوق والرقي الله يسعدها ويوفقها لكل خير ...وربي يحفظك عبورة ويهنيك ومن كل خير يعطيك والله كلنا ندعيلك ومايحتاج نقول انتي عارفه والي في القلب ربي يعلم فيه وما نلتي هذا الحب والمشاعر الا لانك كلك طيبه ورقه وكل كلامك عسل زي الزهر ما يطلع منه الا العسل ..اصلا انا احس شهادتي فيك مجروحه خلينا ساكته ..... وتحياتي للغاليه هموسه ...

ست هانم

سبحان الله يا هنومه ... المره السابقه يوم عندك ضيوف كنتي مشتاقه له وحسيتي بمكانه وكنت تتمنين وجوده بينكم ... والآن تشعرين في برود في المشاعر ... انا أقول لك هالتذبذب بالمشاعر الي انتي تشعرين فيها ما تثبت إلا وقت اللقاء باذن الله ... راح يصدر منك ردود افعال تلقائيه بدون سابق تخطيط ... بس لا تفكرين كثير بأشياء سلبية تفقدك حلاة اللقاء >>>>> صار فيمتو هههههههههاي الله يرجعه بالسلامه ... وياعيني عليك خبيرة مساج من وراي ... اهم شي الافندر للمساج عجيييييييييب ريحته يجنن بصراحه ... لازم تعلميني الخطوات فيما بعد ان شاء الله

والله المشاعر ملخبطه من جد والاسياء السلبيه تموت بهذي الحظات ..تطلع كلها ويرجع لك القديم كله ...مع اني وعده قلت لمن ترجع باسويلك جدول للمساج والعنايه بالجسم ..عشمتني في الحلق ...

طيب ايش رايك ..تسويلي خطه وحركات اتحمس فيها ...حتى شرينا من اول ملايه جديده وقلت خليها بعد ما ترجع من السفر بس دائما انا لمن يرجع كذا بارده مااحب ابين شوقي عشان لا يتغلى ويحس نفسه مهم .....خلاص انتظر افكارك الحلوه مقابل اعلمك حركاتي بالمسااج ..هههههه حمااااااااااس....

عبره

يعني اختي الكريمه اسم الع ماقلتي شنو في الرابط الي حطيتيه هالايام تدرين الناس تخاف من الهكرز وانا توني مصلحه الاب توب مالي وماصدقت جبته من عند التصليح اليوم ...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبره

والله المشاعر ملخبطه من جد والاسياء السلبيه تموت بهذي الحظات ..تطلع كلها ويرجع لك القديم كله ...مع اني وعده قلت لمن ترجع باسويلك جدول للمساج والعنايه بالجسم ..عشمتني في الحلق ...

طيب ايش رايك ..تسويلي خطه وحركات اتحمس فيها ...حتى شرينا من اول ملايه جديده وقلت خليها بعد ما ترجع من السفر بس دائما انا لمن يرجع كذا بارده مااحب ابين شوقي عشان لا يتغلى ويحس نفسه مهم .....خلاص انتظر افكارك الحلوه مقابل اعلمك حركاتي بالمسااج ..هههههه حمااااااااااس....
عشمتني في الحلق ... هههههههههههههههاي هنومه فطست من الضحك الله يسعدك ... حمااااااس اوكيه بقول لك كنت حاسه ان هناك افكار سلبيه تراودك وحتى تطردينها انشغلي بشي حلو ... شوفي حبيبتي حاولي تعيدين ترتيب غرفتك اليوم يعني ... انتي وبناتك كلكم اليوم تدخلون غرفتك وتعزمون على انكم تعيدون ترتيبها كأثاث طبعا ما عادا الدولاب لانه ثقيل وكبير ... يعني ناس مخصصه للملابس اطلعها وتعيد ترتيبها وناس مخصصه لدوران الاثاث وناس للتواليت المرايا ترتيبها واعادة توزيع العطور عليها مع تغير الشراشف والاغطيه بلون مبهج ويا حبذا يكون في زاويه بغرفتك تضعين فيها الاشياء الي يحبها مثلا القهوه الشاي وبسكويت او فواكه او شكلاته حسب ميوله ... وأخيرا الدخوووووون خليه بكل مكان حتى دخليه بدولاب الملابس ورشي عطر على كل شي موجود بالداخل وسكري عليه وخليه المبخره بالداخل لين تشوفينه الدخان يطلع من كل جانب انا جذي اسوي دايم ... بس انتبهي لا تحترقون بسم الله عليكم خلي البخره بمكان ما توصل له الملابس وكل شوي تاكدي انه كل شي تمام .. خلي غرفتك بالنسبه له اليوم غييييييييير ترى التغير مهم واحنا دايم نهمل هالجانب بس انا ما اهمله ابدا ... واخذي دش خفيف وبما انه عليك الدوره البسي بجاما نعومه وشعرك سويه بطريقه كلاسك يعني تقليديه خلي المودرن لا خلصتي من الدوره ولاتنسين الميك اب الخفيف والبرفان الحلو ... يعني حسسيه انك فرحانه برجعته ... والله لو بديتي الحين تخلصين الساعه 12 قبل يجي بس يبيلها همه شوي

عبره

ماقدرت امر على هذا الرد بدون تعليق بس انشغلنا بالسوالف والاخبار .... الله يديم المحبه وهموسه ماشاء الله عليها قمة في الذوق والرقي الله يسعدها ويوفقها لكل خير ...وربي يحفظك عبورة ويهنيك ومن كل خير يعطيك والله كلنا ندعيلك ومايحتاج نقول انتي عارفه والي في القلب ربي يعلم فيه وما نلتي هذا الحب والمشاعر الا لانك كلك طيبه ورقه وكل كلامك عسل زي الزهر ما يطلع منه الا العسل ..اصلا انا احس شهادتي فيك مجروحه خلينا ساكته ..... وتحياتي للغاليه هموسه ...
لا تعليق حبيبة قلبي

ست هانم

عشمتني في الحلق ... هههههههههههههههاي هنومه فطست من الضحك الله يسعدك ... حمااااااس اوكيه بقول لك كنت حاسه ان هناك افكار سلبيه تراودك وحتى تطردينها انشغلي بشي حلو ... شوفي حبيبتي حاولي تعيدين ترتيب غرفتك اليوم يعني ... انتي وبناتك كلكم اليوم تدخلون غرفتك وتعزمون على انكم تعيدون ترتيبها كأثاث طبعا ما عادا الدولاب لانه ثقيل وكبير ... يعني ناس مخصصه للملابس اطلعها وتعيد ترتيبها وناس مخصصه لدوران الاثاث وناس للتواليت المرايا ترتيبها واعادة توزيع العطور عليها مع تغير الشراشف والاغطيه بلون مبهج ويا حبذا يكون في زاويه بغرفتك تضعين فيها الاشياء الي يحبها مثلا القهوه الشاي وبسكويت او فواكه او شكلاته حسب ميوله ... وأخيرا الدخوووووون خليه بكل مكان حتى دخليه بدولاب الملابس ورشي عطر على كل شي موجود بالداخل وسكري عليه وخليه المبخره بالداخل لين تشوفينه الدخان يطلع من كل جانب انا جذي اسوي دايم ... بس انتبهي لا تحترقون بسم الله عليكم خلي البخره بمكان ما توصل له الملابس وكل شوي تاكدي انه كل شي تمام .. خلي غرفتك بالنسبه له اليوم غييييييييير ترى التغير مهم واحنا دايم نهمل هالجانب بس انا ما اهمله ابدا ... واخذي دش خفيف وبما انه عليك الدوره البسي بجاما نعومه وشعرك سويه بطريقه كلاسك يعني تقليديه خلي المودرن لا خلصتي من الدوره ولاتنسين الميك اب الخفيف والبرفان الحلو ... يعني حسسيه انك فرحانه برجعته ... والله لو بديتي الحين تخلصين الساعه 12 قبل يجي بس يبيلها همه شوي
شكرا عبوره على الافكار الحلووووه ...جااري التنفيذ بما استطيع في اشياء صعبه ...شاورت بناتي مافي مشكله بس ممكن نبدأ في اليل هو مايوصل الا فجر السبت الساعه 7 وعلى الدوام مباشره ... بس بيني وبينك عبورة انا ما احب اسوي استقبالات مبالغ فيها تدرين ليه ؟؟؟؟ عشان لا يقول ليتني من زمان تزوجت عليها عشان اشوف ذا الحماس فتلاقيني بارده واقابله ببرود وبعد كم يووووم اتعدل واروح للمشغل اذا ودي وارتب الغرفه يعني كانه تغيير عادي مو استقبال فاهمه علي ؟؟؟ بس الحين قاعده ابرمج الفكره براسي حقتك بس الميك اب والعطور شوي صعبه عشان الاكزما ..تكفين عبوره ادعيلي من قلبك ربي يشفيني مررررره نفسيتي تعبانه منها تضايقني في البس والخروج والمكياج وكل شي بس خليها على الله احيانا اعذره انه فكر بغيري بس هذا ابتلاء وربي يكتبلي الاجر والثواب والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..والله اني احسن من غيري كثير ومرضي اهون من بعض الامراض ياربي لك الحمد والشكر والثنااء الحسن ... شكلك خرجتي عبوره وانا كمان طااالعه وراي اشغال اخلصها وارجع ...الى اللقااااااااء خرووووووج مؤقت

عبره

شكرا عبوره على الافكار الحلووووه ...جااري التنفيذ بما استطيع في اشياء صعبه ...شاورت بناتي مافي مشكله بس ممكن نبدأ في اليل هو مايوصل الا فجر السبت الساعه 7 وعلى الدوام مباشره ... بس بيني وبينك عبورة انا ما احب اسوي استقبالات مبالغ فيها تدرين ليه ؟؟؟؟ عشان لا يقول ليتني من زمان تزوجت عليها عشان اشوف ذا الحماس فتلاقيني بارده واقابله ببرود وبعد كم يووووم اتعدل واروح للمشغل اذا ودي وارتب الغرفه يعني كانه تغيير عادي مو استقبال فاهمه علي ؟؟؟ بس الحين قاعده ابرمج الفكره براسي حقتك بس الميك اب والعطور شوي صعبه عشان الاكزما ..تكفين عبوره ادعيلي من قلبك ربي يشفيني مررررره نفسيتي تعبانه منها تضايقني في البس والخروج والمكياج وكل شي بس خليها على الله احيانا اعذره انه فكر بغيري بس هذا ابتلاء وربي يكتبلي الاجر والثواب والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..والله اني احسن من غيري كثير ومرضي اهون من بعض الامراض ياربي لك الحمد والشكر والثنااء الحسن ... شكلك خرجتي عبوره وانا كمان طااالعه وراي اشغال اخلصها وارجع ...الى اللقااااااااء خرووووووج مؤقت
العفو يا قلبي ما سوينا شي ... خلاص ابتدوا وتوكلوا على الله ... وانا مو معاك انك ما تحسني استقباله عشان المقارنات لان الرجل بطبعه اناني ما يفكر الا براحته ... هذا احنا يالحريم المساكين نحلل ونربط ونظن بس لرجال لا يا قلبي مالهم الا الي جدامهم من وناسه وانبساط وبس ... وتعديل الغرفه وتوضيبها يفرح فيها الرجل بشكل كبير حتى لو ما قال او ما لمح ... اما بخصوص الاكزيما فما تشوفين شر اسمع ان مياة البحر تشفي باذن الله ... يعني اذا جا الصيف عليك وعلى السباحه في البحر ... والله يشفيك يا قلبي وابشري بالدعاء حبيبتي وعسى ربي يتقبل منا ومنك ... وبسال اذا في احد كان فيه هالمرض وتشافى منه بساله كيف واقول لك ان شاء الله ... والحمدلله كل الي يجي من الله حياه الله ... هذا المرض ولا غيره ... والله معاك حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى