مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zomuruda

أختي زمردة أنا مع لي شوكليت راجعي تصرفاتك مع زوجك أنا معاكي الي عمله يجرح وخاصة انو مش من النوع اللي يتنرفز بهذه الطريقة ويمكن يكون مضغوط من هم البيت وما عنده فلوس فلا تزيدي عليه الضغط ويمكن والله واعلم يمكن يكون سبب ثاني مثل لا سمح الله عنده السكر أنا زوجي اول مره عصب وشوية ويضربني كان قدام أهله بدون سبب وطلع عنده السكر ومرض السكري يخلي الواحد بتنرفز مع انو الشرقي مش عصبي هذا الموقف اثر عليا لحد الان طبعا صار له سنه لكن لما أتذكره في نفسي أتألم لأني مش متعوده عليه يكون عصبي لهذه الدرجة لكن لما افكر في حالته الصحية واعذره هو مهما كان انسان يمكن يعصب ويضرب وان كان شرقي ي لان ضغوط الحياة والمرض تكون خارج ارادته لكن انتبهي من تصرفاتك معه اكثر من ذي قبل حتى وان صار لك 15سنه متزوجه الله يكون في عونك ويسخر لك زوجك
حبيبتى
لا زوجى مو مريض
بس ج مضغوط من اهله دايم يحاولون يغرسون بفكره
انت الرجل ولا تاخذ راي المره
ودوسها
ولو استدعى الامر اظربها

يعنى بيئته اجرام

zomuruda

мιѕѕ gυccι;8768137 قال:
انا مع La Chocolat

ما بغيت ارد لان حسيت انك ما قريتي اي شي يتعلق بالشرقي وفهمتيه.
هو قال؛ انتي ما يعجبك اي شي من اللي اسويه!

يعني حاليا هو ما راح ياخذ ويعطي كثير، راح يعمل اللي براسه وبكيفه وما راح يشاورك لان اي شي يقوله او يسويه ما راح يعجبك!

فليش وجع الراس!!

لما قالك كيف الترتيب وتفسيمات البيت ، اكلتييييه!!
ليش وليش وليش وما ابس وكنتي تصيحي وعصبتي وحاله

لدرجه انك خليتيه يعصب ريسوي شي غلط غصبا عنه

لما سكب الماء، كانت رده فعل على توتره من اسلوبك

للنقاش مع الشرقي،، لاااازم تكوني هاديه وتتكلمي بثقه وتوضحي رايك باسلوب ! يعني يكون عندك عده اسباب وافكارك مرتبه لما تناقشيه مو بس صراخ وعصبيه!

من كلامك يبدو انك عصبيه وبسرعه تعصبي،
فعلشان يتفاداك ويتفادى كل عوار الراس، عمل اللي يريده لانه الرجل وهو صاحب القرار في النهايه!
وما يهمه راااايك وصار يعمل اللي يريده من دون شورك.

لما قلتي حاسه انه بيتزوج عليك!! ليه هالاحساس؟؟
فيك شي غير موصضوع الانجاب يخليه يتزوج؟؟
وانتوا عندكم ولدين.. فكيف مافي انجاب،؟؟ تقصدي ضعف او شي...؟؟؟ ما دخلت براسي انو ما ينجب وانتوا عندكم ولدين..

راااجعوا دكتور وشوفوا كيف تعيشوا حياتكم وتنجبوا اطفال.
ما يهم العيب من مين!! اللي يهم انو تشوفوا دكتور وتلاقوا حل،
اطفال الانابيب احسن حل للي زوجها ما ينجب وهي سليمه..!!

لااازم تغيري من اطبااااعك وتعرفي تتعاملي مع الشرقي صح لانك راح تخربي كل شي باسلوبك.

هذي نصيحتي ..

اقري الملف مره ومرتين وثلالث ليييين تحفظيه وتقدري تطبقيه
حبيبتى غوتشي

امم انا قريت كل ملفات الشرقي

بس اللى عندى ج يحبنى كثير

بس ما يرضى يناقشنى باي امر

واذا بغيت اكلمه بموضوع قال ل سكري الموضوع

او قام وخلاني

مهما حاولت وبكل الاساليب \

الولدين ---------- اطفال انابيب --- الضعف منه

عليه تحريض قوى من اهله انت الزوج ولا ترد على المره

حسيتكم بصراحه هاجمتوني

مع انى حبيتكم

وحبيت التعامل معكم

والتعاون

زوجى يحب فينى اشياء كثيره الحمد لله

بس ينقلب حاله

ممنوع اطلب منه شى ؟؟

ممنوع ياخذ براي ؟؟

ممنوع ازعل منه

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
الغالية زمردة لا تزعلي ،،احنا أيضاً نحبك ،،ونحب التعامل معك والملف جميل بكل البنات زوجات الشرقي ألي فيه حتى ألي تكتفي بتالعليق بس واحنا كلنا نكمل بعض ،،وكلو جزاءه الخير عند رب العالمين البنات ما هاجموكي،،بس من حماسهم وخوفهم عليك وعلى مصلحتك ،،هما يمكن ما فهموكيش صح ،،،،بس حصل خير وأكرر لكي هما خايفين على مصلحتك ،،وإن شاء الله تجدي التوجيه والدعم بيننا،،بس انتي زي ما قالت مس غوتشي اقري وأعيدي وركزي وأهم شي طبقي الكلام ،،،وإن شاء الله الشرقي يحبك كمان وكمان

صوت المطر1

أختي زخات المطر واضح زوجك شرقي هو صح الشرقي خجول لكن يمكن يعبر عن حبه ويختلف طريقة تعبيره بالحب عن قبل الزواج هذا طبيعي لان الشرقي حتى وان قالك كلام حب الا انه لا يحبك فعلا الا بعد الزواج والعشرة وكنتي له مثل ما يريد فإذا قالك بعد الزواج انو يحبك فهو فعلا يحبك وحب بالعقل يعني اقتنع فيكي. بالنسبة لتعلق أهله ويستشيرهم هذا طبيعي عند الشرقي لكن لن تصلي لهذه المرتبة انو يثق فيكي ويستشيرك الا بعد فترة طويلة من العشرة واقتنع فيكي انك ذكية وعاقلة وحكيمه والحكيمه لازم تكون هاددددددددئه على طول وخاصة وقت المواقف الصعبة والمناقشات والجدال لانها حكيمه قد شفتي حكيمه عصبية وصوتها عالي!!! فاخت زوجك أكيد شرقية صح لأنو تلاقيها زيه هادئة وعاقلة. الله يسخر لك زوجك ويرزقك راحة البال

الملكه الراقيه الله يعطيك عافيه عالرد .... المشكله انا احب الخصوصيه في كل شي وهو كل شي يقوله ... اخته تحب السيطره ... وانا مشكلتي ماحب احد يسيطر علي احب اكون حره ... انا شماليه شرقيه واحيانا احس اني بنفجر من حركاته السخيفه يعني زوجي مو صغير ماشاالله ناضج ....
صبرا جميل والله المستعان ...

صوت المطر1

بنات الله يعطيكم عافيه نبغى موضوع عن كفية التعامل مع اهل (الزوج الشرقي ) واذا ساكنه معاهم في نفس العماره ؟؟؟

صوت المطر1

زمرده الله يعينك ويفرج همك ويسخره لك ...
الشرقين رح يجبو لنا المرض... الله يعطينا الصبر ...

فعلا الشرقي يتأثر بكلام أهله هم يشفوه أنو يدلع زوجته لان طبعه هادئ ومش عصبي واذا زوجته عصبية او بينت قدام أهله أني عصبية كأن تصيح على عيالها قدامهم يأخذوا عنها انها عصبية ومصيطرة على زوجها مع أنو العكس

والشرقي أحسه ما يخفي شيئ عن أهله يقولهم بكل حاجه وانا ما يقول لي أي شيئ حتى وان كان هذا الشيئ يخصنا واذا قلت له لش تقولهم كذا يقول أنا قولتلهم كلام عادي جدا لش مكبره الموضوع ومن هذا الكلام

انا حسب خبرتي المتواضعه واللي ناوية أعمله مع أهله ومعه بما اني ساكنة معاهم هي كالاتي:

1. سأكون غامضة جدا وأبني حولي الأسرار لا أخبره بشيء نهائيا الا اذا سألني أجاوبة بأختصار أو أقل له ( سر) بدلع مش أهاجمه << موضوع الغموض مشروح بالتفصيل في ملف الغالية حكاية حلم

2: لن أخذ رأية بأشياء تخصني مثل ما هو لا يأخذ رأي واذا سألني ليش ما تقولي لي وتأخذي رأي سأخبرة بهدوء بنفس لغته وتفكيرة (( انا قلت لك بس أنت نسيت معقوله ما أخبرك )) المهم ألف وادور بطريقة دبلوماسية أني ما كان مقصود مني أن مأخذ رأية يعني نفس أسلوبه

3: اذا قال لأهله أي شيء أعمل نفسي عادي لا أعصب ولا شيء عشان ما يأخذها علي أنها نقطة ضعفي عشان يقهرني فيها

4: طبعا أهله لما يتكلموا معك ويخبروك بأشياء يفهموك أن أبنهم ما يخفي عنهم أي شيء حتى أشياء تخصك أنتي أعملى نفسك هبلىء ومتفاجئه كأنك أول مره تسمعي هذا الشيئ أقهريهم بدل ما يقهروكي

5. عرفتي موضوع منهم وزوجك ما خبرك لا تسألية ولا تناقشية ليش ما قلت لي ولا تحققي معه

وبصفه عامه اذا خرج وما قلك فين رايح لا تسألية فين رايح ولما يرجع لا تسألية أيش عملت واذا مشغول بحاجه لا تسألية مالك أيش اللي شغلك

تجاهليه ولما يبدأ يكلمك أعملى نفسك عادي مش مهتمه لأمره كأن هذا الشي يخصه هو ما يهمك عشان ما يأخذ عنك أنك فضولية ( لان هذه الخصلة الفضول يكرها الشرقي )

لا تقولي انا زوجته ومن حقي أعرف كل شيء بتتعبي معاه

لكن غيري الجملة اللي في رأسك أنتي وقولي لنفسك أنا زوجته ومش من حقه انو يعرف عني أي شيء انا أهتم بأموري فقط

мιѕѕ gυccι

زمرده..

يحبك ويموووووت فيك..

لان الشرقي يتقبل زوجته لما يحبها بايجابياتها وعيوبها..

بس انتي لا تخليه يمل من كثره العيوب وكثري من الايجابيات..

يحبك صح.. يناقشك لا..
ليش؟
لانه جرب النقاش معك سابقا وما نفع معك.
فحاليا، يستخدم اسلوب التطنيش،
يعني يعمل اللي يريده من دون مشورتك لان النقاش معك ما منه فايده (في نطره).

فغيري هالشي.. غيري اسلوب النقاش تمااااااااما وراح يتغير هو..

التغيير مو من اول نقاش.. مره و2 و3 لين يتأكد انك تعرفي تناقشي وتقدري تكسبي ثقته علشان يثق باللي تقوليه.

لا تعتبريه هجوم ولكن اسلوبك يبدو انك مو قادره تفهميه او رافضه المحاوله
خصوصا انه يقولك اللي ما يعجبه بس انتي ما غيرتيه..

اتمنى تغيري من اسلوووووووبك علشان تكسبيه اكثر واكثر وتصير كل طلباتك اوامر ويجيبلك كل شي من خاااطره علشان يرضيك مو العكس.

le chocolat

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .... اجلسي مع نفسك وفكري شو اللي ما يحبه زوجك وابتعدي عنه لا تعانديه لانه العناد اساس خراب البيوت
كوني هاديه مطيعة ولما تتعاملي معاه تعاملي بأسلوب لبق ولا تكوني دفشه وتصارخي لانه الشرقي اهم شي الاسلوب عنده

تعرفي انا شماليه غربيه وهو شرقي جنوبي ...يعني هو اهدى عني بس سبحان الله من بدأت اتواصل معاه كان اسلوبي كما يحب وبدون ما احس انه اسلوبي متغير بس عشان اكسبه كنت لبقة جداً معه
وسبحان الله اكتسبت هذه الصفه بالصدفه مع انه انا جداً عصبيه ونار وقلتله هالكلام انه انا عصبيه لانه يشوفني مثاليه ... بس انا قلتله انه انا احب اطور شخصيتي لين تقترب للكمال وهو ملاحظ هذا الشي
ولعلمك زمرده ... اكثر من مره يقولي احب اسلوبك يعجبني فيك اسلوبك هذا اللي حببني فيك اكثر ... يعني الاسلوب عنده اهم من كل شي لانه ما علق على شيء تعرفي ليش هو عنده الاسلوب مهم
لانه رجل خلوق ودبلوماسي الشرقي ويتمنى انه الكل يكون مثله وخصوصاً زوجته حبيبته .. لو بغيتي تتملكيه من جد عامليه بأسلوب هو يحبه بس بياخذ وقت معك عشان تتزحزح الصوره القديمه اللي رسمها عنك

وعندك نقطة ضعق قويه .... لو حصل وحده اسلوبها احسن عنك بتجذبه صوبها الين تاخذه منك .... فلو تحبي زوجك حافظي عليه وانتي لانه زوجك يحبك وكل اللي تسويه ماعدا الاسلوب صلحي الخلل
وكل شي بيعتدل وبيستشيرك في كل شي وثاني شي اكسبي اهله بمعاملتك الحسنه لهم مهما كانوا سيئين معك ولا تنتقديهم امامه مهما يكون
الله دايماً مع المظلوم ولو سألتي اي رجال المراة بدالها مره بس الام والاب والاخوان ما بدالهم حد ... فهمتي اي رجل مستعد يتخلى عن زوجته لو خير بينها وبين اهله هذا لو كان ابن صالح وبار
فارجعيةواجلسي مع نفسك وشوفي غلطك وين

والبيت ينصلح من المرأه او هي تخربه بنفسها ... والله يوفقك

روزليتا~

كـــلآمك مية مية لي شوكليت
ونفس اللي يصير معآيا بالضبط.. وعشآن أثبت أكثر أهمية الأسلوب والتعآمل :
دآيم إذا أمتدحني الشرقي وبدأ يعدد الصفات اللي تعجبه فيني
أول شيء يقوله:
(أســـــــلوبك)

وفي يوم الشرقي أفشآلي سر وقال:
( الأسلوب هو إللي يخلي الرجآل يضعف قدام زوجته)
والأسلوب هنآ يقصد فيه: الإحترام والتعامل الرآقي
حآولي تخففي من الميآنة وعآمليه كأنه ضيف مُهم وزارك البيت ..كيف حيكون تعاملك؟؟حتكونِ قمة في الذوق

وهاذي نصآيح ليك يا لي تشوكليت طريقتك تمآآم كسبتيه بأسلوبك وتعاملك الطيب مع أهله..
أبدأي الحين أزرعي في عقله هاذا الشيئين:
1- إنك مـــحبوبة من كل الناس من خوالك وعمانك وأهلك و أي ناس تزورينهم..ورآآح يحبك زووووود
>> بعد كم شهر قالي"دايم أقول في نفسي مآدام خوالها وعمانها يحبونها..كيف حيكون حبي لها وأنا خطيبها)

2- إنك إنتي الوحيده إللي تفهمينه..قولي له" تصدق.! إنه من عيونك أدري وش اللي تفكر فيه
فآآآهمتك زيين ياحبيبي" ورآح يتحول من الغموض إلى الوضوح .
>>بعد فترة قالي ( أنتِ سريعة بديهه..أحس إنك أنتي الوحيده في هالعالم إللي تفهمني) !
* بيني وبينك أحيانا يقول لي سالفة وأنا مو فاهمه وش يقصد ولآ ادري إش الهرجه ههههههههههـ
بس عشان حآط في رآسه إني فاهمته فيبدأ يوضح كلامه ..لييين أقول حبيبي أحسك تبغى تسوي كذا وكذا
يقول اي والله..
اقله : شفت مآ اقلتلك إني فآآآهمتك واعرف إللي في بالك
مرررررره يستانس
وهو اصلا قال كل السالفه بس مآينتبه ههههههههههههههههههههـ

يآجمآعة الخير:
صلوا عالنبي وقولوا لآإله إلا الله .. اللهم إجعلنا ممن يُقال لهم ادخلوهآ بسلام آمنين

le chocolat

هههه بالفعل روزاليتا هو يعرف اني محبوبه جداً وعلاقتي فيهم قويه وكلهم مدلعيني

اما اني الوحيده افهمه ماقدر اثبتها الحين لانه تواصلنا قليل وهالفتره انا مطنشاه مثل ما وصتني مس جوتشي الين يرجعلي بقوة

روزليتا~

حلوووو يآعسسل كسب قلوب النآس أجمل صفــة
بالنسبة للتطنيش تصدقي بعد مآقالته قوتشي طنشو
قلت في نفسي يآ انا يآ إنتآ وربي مآعاد أرسل لييين تبدأ
وطنشت حول ستة أيآم وهاذا مو من طبعي أبد كنت أتواصل معاه مسجات يوميا
لكن إلى متى أنا إللي يبدأ بالرسايل دايم ؟؟
تصدقي بغيت أخربها اليوم وأرسل ..وتخرب أم الخطة بس قلت لاااا بدخل عالمنتدى أشغل نفسي
بعدها بساعة لقيته أرسل!!
هههههههههههههههههههههههههههه والله الطناش هاذا له مفعول
وآآصلي

ومن النآحية التواصل بالتلفون محدده له يوم في الاسبوع يلتزم بيه و يكلمني فيها وأطبق عليه خططي خخخخ
كويسس في مخطوبة هنآ كلهم متزوجين مآشاء الله (=

حلوووو يآعسسل كسب قلوب النآس أجمل صفــة
بالنسبة للتطنيش تصدقي بعد مآقالته قوتشي طنشو
قلت في نفسي يآ انا يآ إنتآ وربي مآعاد أرسل لييين تبدأ
وطنشت حول ستة أيآم وهاذا مو من طبعي أبد كنت أتواصل معاه مسجات يوميا
لكن إلى متى أنا إللي يبدأ بالرسايل دايم ؟؟
تصدقي بغيت أخربها اليوم وأرسل ..وتخرب أم الخطة بس قلت لاااا بدخل عالمنتدى أشغل نفسي
بعدها بساعة لقيته أرسل!!
هههههههههههههههههههههههههههه والله الطناش هاذا له مفعول
وآآصلي

ومن النآحية التواصل بالتلفون محدده له يوم في الاسبوع يلتزم بيه و يكلمني فيها وأطبق عليه خططي خخخخ
كويسس في مخطوبة هنآ كلهم متزوجين مآشاء الله (=
لا ياحلوه انا هنا مملكه وفيه كثير مملكين والاسبوع هذا رح يكون لنا ملف خاص فينا ((مملكات الشرقي )) راسلت المشرفات وعطوني الضوء الاخضر

روزليتا~

حيآآك شمالية شرقية.. وانتِ كمان متملكة أجل كل ابونا نصير صديقات ..^_______^
ياسسلام حيفتحوا لنا موضوع حست وانا ادور للمتملكات عالشرقي ومآلقيت
متحمسسسسة مرررره مشكورة خيتو عالخبرررية

zomuruda

مس جوشي

انا فعلا عصبيه

وفعلا مصره اغير من نفسي عشان اعجبه لانه هو يقول دايم اموت عليك

بس انت كثيرة الجدال ولا تقتنعي بسهوله ولا تعجبك ارائي

ودى اغير هالشى بقوه

فينى وفكرته عنى كيف ؟؟

بليز ساعدونى ولا تهاجمونى

انا قريت ملف الشرقي ايام وايام وفهمت حاجات كثيره كنت اكرهها لكن تقبلتها منه الحمد لله وقعدت اتفنن في رضاه وهو عجبه جدا

بس لازلت اتعلم منكم واعتبركم خواتى ادعيلكم بذهر الغيب

الحين موضوع البيت ما جبت له سيرته كلش من يوم تهاوشنا عليه وهو لسى راجع من سفر وتوقع افتح الموضوع معه لكن انا ساكته وعندى احساس انه بيودينى البيت قريبا ولا راح يبر لما يخلص لانه حس داخل نفسه انه حقى وانه هضم حقى واحسه منحرج مره من اهلى من موقفه هذا وقاعد يتودد لامى خايف اشكى لها منه

وحاس انه تشوهت صورته قدام اهلى وكل مره يقول انت شوهتى ورتى وطلعتينى ظالم قدامهم

اممم

صحيح انها تسكرت وانى قاعدة ادفع ثمن غلطتى معاه وتراكمات انا سويتها للاسف وما كنت فاهمته صح

بس انا في تحدى لين اجذبه لى بقوة وابيكم تساعدونى

هو يقول لى لو الف العالم مراح القى انسانه زيك ولو خيرونى بنساء الارض مراح اختار الا انت الحمد لله احسه يعشقنى بقوه بس ح ممكن اسلوبي هو اللى مخرب علي ومنفره مني

الان

اشرايكم بنات ( برسل له مسج واقوله انا فكرت بكلامك كثير وبراحه شفته عين العقل وعاهدت نفسي والله انى مراح اعصي لك طلب ابدا لانى احبك واحس فعلا انك انسان رائع وثقه وادري انك مراح تسوى الا اللى يسعدنى ويبهرني وسامحني ج انا كنت غلطانه عليك واوعدك مراح تتكرر )

شرايكم

بنات يعنى اعطيه ضوء عشان يركز في تصرفاتى وابدا من بعدها التغير

وانا براحه مجربه معه سلاج وهو قيام الليل فجاه القاه ينفذ كل طلباتى

؟؟ انتظر ردكم على

اللى تعلمته من ملف الشرقي ::

- اعراضه ما اغير مكانها بس انظفها واخليها ( كنت سابقا اغير ويعصب على ) لانى شخينى جنوبيه غربيه واعشق التغير وهو يكرره وقومت هالخلل وانسجم جدا معي الحمد لله

- اذا قال اي شى اقوله ابشر وبسرعه اسويه بدون مناقشه ولا اهمل ولا اسوف له اى طلب ( كنت سابقا اقوله ان شاء الله وانسي اسويه ويعصب يشوفه اهمال )

- تعلمت اطلب بدلع ومسكنه ومشى هالاسلوب معه جدا ( سابقا كنت اطلب برسميه واذا رفض ازعل ولا اطول شى ويبدا مسلسل العناد على تفاهات ونكد وانا احب الفرفشه )

روزليتا~

اشرايكم بنات برسل له مسج واقوله (انا فكرت بكلامك كثير وبصراحه شفته عين العقل وعاهدت نفسي والله انى مراح اعصي لك طلب ابدا لانى احـبك واحس فعلا انك انسان رائع وثقه وادري انك مراح تسوى الا اللى يسعدنى ويبهرني وسامحني انا كنت غلطانه عليك واوعدك مراح تتكرر )

رآئــــعة جدًا هالرسآلــة وأيدك عليهـــآ بقوة
لأنك جمعتي فيهآ ( الإحترام,الإعتذار,الطاعة,المدح,التغيير للأفضل)
الله يوفقك توكلي على الله

روزليتا~

وفعلا مصره اغير من نفسي عشان اعجبه لانه هو يقول دايم اموت عليك

بس انت كثيرة الجدال ولا تقتنعي بسهوله ولا تعجبك ارائي

ودى اغير هالشى بقوه

فينى وفكرته عنى كيف ؟؟

دآمك كسبتي قلبه واعترف لك إن هالشيء مآيعجبه فيك
يعني الحل بيدك .." بعض الازواج كتومين جدا ومآيدرون زوجاتهم وش الشيء اللي مو عاجبهم" الحمدلله إنه بين لك فين الخلل عشان تعدليه..

..
الحل بسسيط جدا هو ( اسلوب في الكلآم وهآذا كلنآ الواجب نتعلمه محد يولد متعلم)
مثلا إذا طرح عليك أي موضوع ويبي يآخذ رآئيك فيه..
قولي: إللي تشوفه يآبو فلآن أنا أثق في قراراتك
: أنا رآي من رأيك مآشاء الله عليك تفكر من كل النواحي
: والله كلامك منطقي ادري إنك مآراح تسوي إلا اللي في مصلحتنا
( هنآ حتكسبين ثقته فيك و اشبعتي فيه معنى الأحترام ومآكسرتي كلآمه ..وهاذا هو اللي يبغآه)..صدقيني لو استمريتي على كذآ فترة إن كل اللي تبينه راح يصير عن تجربه
و إذا كآن عندك رآي مخالف:
قولي له: والله كلآمك طيب وعين العقل بس ممكن اقول رأيي؟
: وجهة نظرك منطقية بس ممكن تسمع وجه نظري؟
هنآ مدحتي رأيه وهاذا اهم شيء وحفزتيه إنه يسمع رآئيك

هاذي الأسلوب مع كل النآس استخدميه مو بس مع زوجك وراح يحطونك فوق روسهم
مآفي أجمــل من إن الوآحد يحقق اللي يبغآه بهدوووء و أسلوب
زمردة
يعجبني إصرارك عالتغيير..الله يوفقك

zomuruda

روزاليتا فيديتك وفديت فكرك يالغاليه

واااااااااااااااو احس تفتحت قدامى افاق وافاق وبديت امسك الخيط معه ويارب اول للى ابيه

انا وياكم يالغاليات فديتكم والله

الدرس القادم اللى بصقله واعمقه فيه ( سمعا وطاعه وابشر من عيوني الثنتين مثلك تلبي مطاليبه )

مس جوشي

ما عليك امر يالغاليه ( ملف الورد ما فتح معى حق التعامل مع الشرقي ممكن تنسخوا لى هنا محتواه لاستفيد منه والف شكر لكم )

امم عندى نقطه بنات ( شوى قاهرتنى بشرقوقي )

انا معاه فرفوشيه ومطيحه الميانه واشاغب كثير امامه واسوى جو بس اتعب وهو بس صامت او يبتسم ومرات مرحى يثيره للجنس ويستجيب لى لما يجى المساء نجلس بالصاله وهو صامت كيفكم بخير وسكت وانا على كل شى ادلك وادلع وافرفرش وهو صمت ابتسامه مرات يسكتنى واسكت

امم

انا قريت بالملف انى لازم اكون ساكته وغامضه بس ياربي احس بتير قعدتنا ام النكد مت مطبق وخاصه هو لشاف مزاجى مو عال سيده هرب للنوم وناويه اطبق الدرس

وقولوا لى صح ولا خطا وبكتب لكم شصار

(( اذا دخل البيت متعوده استقبله وابوسه واروح اجيب له شى خفيف ياكله او يشربه واجلس عند رجليه وادلكه ثم اجلس وراه ادلك ظهره بعدين اقابله وابدا اتحرش فيه واسولف واكشن -- الحين شرايكم اسوى كل شى اللى بالاحمر (( واسكت بغموض بدون تعابير نكد بل تعابير ارتياح -- انتم قلتوا اقراى كتاب وانا لو انشغلت باي شى قدامه وهو جالس معى يزعل بقوه يحبنى ما امسك اى شى لا جهاز ولا كتاب ولا شغل بيت - يقولى ما جاكى الشغل الا لما جيت -- طيب اذا سالتى اشفيك ساكته شقول )) ؟؟

انتظر ارائكم يا خبيرات مسيو شرقوق

zomuruda

[h=2][/h]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zomuruda
السلام عليكم

بنات ارجوكم هذى صفات زوجى شنو نمطه ما عرفت احدد

ساعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدونى

حنون ورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطش للحب..

غير واثق من نفسك..ويمكن للناس تغيير رأيك..والتشكيك بصحتها..

إذا غضبت تتلفظ بكلام جارح,
ولاتنتبه لنفسك إلا بعد الفوات ولكن
غالباً لا تعتذر.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zomuruda
تجامل كثيرا..ولاتبدي رأيك خشية جرح الناس.

بطيء في كل شيء أوفي إحداها ومسترخي؟

تكره الكسل وتحب العمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات؟

تصرف مالك بحرص ,وتدقق في جودة البضاعه وتتأكد من حاجتك لها,

تحب الجدال وتعيد وتزيد حتى تثبت وجهة نظرك..وتقنع من حولك بها

نقاد .. يعني كثييير الإنتقاد لمن حولك حتى لو في سرك ,وهذا ( ليش يسوي كذا وهذا ليش ؟والمفروض يسوي كذا؟ )

تهتم بفلوسك وتعرف بما تصرفها وبماذا شريت بها ؟

تحب رحلات البر والكشتات وتحب برامج الباديه والخيل والنياق ..وتحب القصايد وقنوات الباديه؟

لاتذهب لأي مطعم حتى تسأل عنه وعن أكلاته ولاتختار سوى الأكلات المجربه

تقتني الأجهزه ذات الجوده ولاتحبين التغييرولا التجديد

هذى صفاتي انا :::34:

حنون ورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطش للحب..

دائم اللوم والتأنيب لنفسك ..ويهمك كلام الناس عنك

-واثق دوما من نفسك وصحة أقوالك ويصعب تغيير آرائك

أنتِ رومانسي جدا وتنجرح بسهوله وتميل للبكاء كثيرا..وتكتب القصائد وتعبر عن ضيقك بكتابة الخواطر,

تحب خدمة الناس وتسعد بفرحتهم..حتى ولو على حساب نفسك وراحتك,

7-قيادي وشخصيتك قويه..وكلمتك وحده..
وتحب تثبت نفسك في مجتمعك وعملك
وتعشق المنافسه؟

-صريح وواضح..وأي شي مايعجبك تعلق عليه في ساعتها..وتحب توجيه الأوامر

بطيء في كل شيء أوفي إحداها ومسترخي؟

تكره الكسل وتحب العمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات؟\\

- أعمالك منجزه..ووعودك منفذه دون تأخير..وتقوم بها بنفسك,وقلما اتكلت على أحد في إنجاز عملك ؟

شعر بأنك في صراع مع الوقت ,فتفكر في أعمالك حتى وقت راحتك.
وتفضل الخروج لقضاء أعمالك أو البحث عما يحسن دخلك على الإسترخاء في المنزل,,

منظم ودقيق وشغلك مرتب, ويهمك الوقت, وتحرص على مواعيدك

مطنش وأهم شي وناستك ومغامراتك..
ولا يهمك كلام الناس

ليس مشكله في تغير النظام في النوم وو المهم المغامره والمتعه

لاتهتم بالجودة المهم إنها أعجبتك وبغض النظر عن سعرها

لاتكثر الكلام تقولين ( المهم ) زبدة وخلاصة رايك ثم تنهي الموضوع.

أو في حالك ونفسك ولا يهمك أحد؟؟\

تشتري لنفسك كثير وتدلع روحك
وتهتم بلبس الماركات

تحب الرحلات البريه والدبابات البحريه والسباحه والسفر والترفيه

أو منفتح ..وتحبين تجربة أي شيفي اي مجال ؟

تحب تجربة أي مطعم وأي صنف وأي أكل وأي مشروب حتى لو باهض الثم

تحبين تجربة كل جهاز جديد وخصوصا في الأجهزه والجوالات

لاتحب الزيارات المفاجئه وتود أن يستأذنك الناس أولا قبل زيارتك

زوجك جنوبي شرقي

وأنت شماليه غربيه

وآسفه ع التأخير

تعرفين إجازه والناس في عيد

وكل عاااااااام والجمييييييييع بخيييير

بنات جنوبي شرقي = شرقي جنوبي

ولا لا ؟

мιѕѕ gυccι

زمرده

كلام منطقي واسلووووبك تغييير 180 درجه؛؛
ارسلي المسج وابدي التغيير من بعد المسج
واتبعي اسلوووب روزالينا لانه رائع

بس لا تظلي تستخدمي كلمه "بس ؛ لكن"
اييديه في البدايه وخليه يسكر الموضوع
وبعدها بفتره ارجعي افتحي الموضوع وتكلمي من وجهه نظرك..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى