مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

عبووووره الله يذكرها بالخير ماتقصر معانا ومن اعمدة الملف اكيد الراقيه تعرفها

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
خرووووووووووووووووووووج
وحياكم الله في دردشتنا اي وقت

ست هانم

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
خرووووووووووووووووووووج
وحياكم الله في دردشتنا اي وقت
حياك الله ..آنستينا وغيرتي جونا ..ادري جو خوياتك في دردشة الراقيات وصكو علينا ههههههههههه ...حياك باي قت ..ونحن نتشرف بزيارتكم ..في امان الله ..

ست هانم

هنومه بستأذن منك الجوجو شرف
الله معاك مهاااوي ..وانا كمان طااالعه وراي شغلات ...

عبووووره ..عميدة ملف الثانيااات ..غياب عليك وخصم <<< من جهه عميده ومن جهه محاااسبه وعقوباات .....ههههههههههههه

وحشتيييينا شوي يمكن اطل على السريع اذا دخلتي انتظريني ..واذا تأخرت ..نراااك قريبا ...خرووووووج

هولز

السسلام عليكم
حييييييييل وحشتوني
:26:
كل عام وانتم بصحة وسلامة وسعآآآآآآآآآآآآدة
آآسفين على التاخير في التهنئة
بس و ينكم ؟؟؟ :4:

عبره

في زحام الأعوام يأتي عام ويليه عام

وفي كل عام حقائق وأحلام

وحلمي أن ارآكم
"بخير" في كل عام

*عيدكم سعيد*
أهلين وسهلين خجوله عيدك مبارك يا قلبي ... كيف الحال والأحوال يارب يكون عليك عيد خير ... اللهم آمين

عبره

اليوووم عبووووره مابينت شكل العيد عامل زحمه معاها ..بس انا موصيتها تمر تسلم وتروووح للنووووم ..... بانتظارك عبوره عاد اليوم شكلي انا الي دايخه وفيني النووم ..بس جالسه اقاوم عشان العيال نايمين والبيت هادئ فرصه ماتتفوت ...الله ينيمهم بالعااافيه
هلا وغلا هنووووووومه ... انبسطت كثير على سوالفكم وأنا أقراها ... يا قلبي انا ليلة العيد بعد سوالفي معاك انتي والباكيه نمت الساعه 1 تقريبا وصحيت الساعه 5 الفجر صليت وافطرت ولبست والساعه 8 انا في بيت عمي عايدت عليهم وجلست لين 10 وبعدين رجعت البيتنا وغيرت ملابسي ورحت لخوالي تغديت عندهم وطبعا اول يوم العيد لازم اشوف عمامي كلهم وخوالي وخالاتي واخواني وخواتي ... يعني هذا السستم مالنا من يوم احنا صغار ... ماتوا والدينا الله يرحمهم واحنا ما قطعنا العاده ولله الحمد ... والله لا يفرقنا ... والجو اول يوم في لكويت خرااااااااااافي مشاء الله سماء ملبده بالغيوم بس وقف المطر ويوم أغربت الشمس جاء هواء باااااااااااارد والله تذكرت اجواء لبنان من غير مبالغه ... والله يرضى عننا وتستمر هالاجواء الحلوه ... اليوم ثاني يوم العيد الاجواء صحو مشمسه على هواء بارد عليل ... المهم خلنا في العيد ... رجعت البيت الساعه تقريبا 7 يدوب صليت العشاء وحضنت المخده من قلب وقلت لها تعالي يا أحلى نهاية يوم سعيد خخخخخخخخخخخخخخ يعني تابعت من الخمس الفجر الى سبع المغرب بدون نوم ... يعني بطاريتي ما كان فيها ولا شي فارغه تماما من اي شحن خخخخخخخخخخخخخخ

عبره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست هانم
هو كذا الجوال لازم تجيله لوووذه على قول جدتي هههههههههه اتحدى وحده تعرف معنى "لوذه " خخخخخخخ

هنومه هذي فصله ههههههههههههههههههههههههه وينك ياعبووووره اكيد تعرفها
هههههههههههههههههههههههاي والله لو ماجاوبتي هنوم كنت قلتها لك انها لوذه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك بس

عبره

..وعندنا عبوووره من الكويت ماشاء الله كل يوم نتبادل الثقافات في اللهجه والاكلات والعادات .....
عبووووره الله يذكرها بالخير ماتقصر معانا ومن اعمدة الملف اكيد الراقيه تعرفها
هنووووومه و مهوووويتي ... الله يذكركم دائما بالخير دائما مثلما ذكرتموني ... شنو يبي الانسان اكثر من ذكره بالخير بغيابه ... لاننا كلنا بنغيب وهذا الكلام هو الي باقي جزاكم الله خير ... الله يوفقكم ويرضى عنكم حبيبات قلبي

عبره

هنومه بكره اقترح عليكم تسوووون مقلقل ومرق وتاخذوووون خبز وش رايك ومو افضل
والله فكرة حلللوة وتغيير كمان لو نسويه بالقصدير احلا بس المشكله انو زوجي بالحج ومو موجود وانا مع الضيوف وخليهم على راحتهم ... ممكن اقلهم وهم براحتهم ....
سؤال يطرح نفسه ... يعني شنو مقلقل ... حماااااااس موضوع جديد يا مهويتي انتي و هنومه موجه لكم السؤال

عبره

عبووووره ..عميدة ملف الثانيااات ..غياب عليك وخصم <<< من جهه عميده ومن جهه محاااسبه وعقوباات .....ههههههههههههه

وحشتيييينا شوي يمكن اطل على السريع اذا دخلتي انتظريني ..واذا تأخرت ..نراااك قريبا ...خرووووووج
وانتي وحشتينيييييييييييييييييييييييي بالحيل يا هنومه ... مقبول منك الخصم يا روح الروح ... اما الغياب فله عذره وما يغيبني عنكم إلا الشديد القوي والله العالم ... وتدرين مع هذا كله الي شرحته لك سبقا في العيد ... رجعت ولقيت كمبيوتري صابته سكته قلبية والحين اكتب لكم من جهاز جبته من أهلي مخلينه للاطفال ... اللاب الصغير الي كبر حجم الكفين ... س علشان اشوفكم واقدر اكتب لكم ... بودي جهزي اليوم التصليح هذا ان فتحت المعارض التصليح ولا امري لله بشتري لاب توب ثاني ... لانكم من جد توحشوني واحبكم كثيييييييييييييييييير

عبره

السسلام عليكم
حييييييييل وحشتوني
:26:
كل عام وانتم بصحة وسلامة وسعآآآآآآآآآآآآدة
آآسفين على التاخير في التهنئة
بس و ينكم ؟؟؟ :4:
هلا وغلا هولز شلونك عروستنا
أهديلك أغنية بدنا نتزوج على العيد وبدنا انعمر بيت جديد
عيدك مبارك غاليه وجعل الله ايام كلها سعاده وهناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.