مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

من العايدين ومن الفايزين

في زحام الأعوام يأتي عام ويليه عام

وفي كل عام حقائق وأحلام

وحلمي أن ارآكم
"بخير" في كل عام

*عيدكم سعيد*

انا المها

للعيد فرحه غير عن گل الأعياد©

وعيدي عليگم يا حبايب ترى غير’’

بالعيد اهنيگم قريبين وبعاد®

وأرسل تهاني العيد مع گل تقدير

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اهلين مهاوي ..كل عام وانت بخيير ..تعالي اشوف لمبتك مولعه ... كام هيير بليييز ...

طبعي خجوله ..هلابك ..من طول الغيبات ...وين النااس ؟؟ وكل عام وانتي بخيير ..

بكيت .. وش هالصور والحركااات شكل الوحده البارح في الدردشه عملت عمايل هههههه

انا المها

هنومه كيف عيدكم زمشاء الله شفت ردك قال تطلعون المزرعه وتذبحون الاضحيه الله يهنيكم يارب حنا عيدنا بصراحه مو حلوووو لان الاغلبيه من جماعتنا رايحين الحج الله يتقبل منهم ويرجعهم بالسلامه

انا المها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اهلين مهاوي ..كل عام وانت بخيير ..تعالي اشوف لمبتك مولعه ... كام هيير بليييز ...

طبعي خجوله ..هلابك ..من طول الغيبات ...وين النااس ؟؟ وكل عام وانتي بخيير ..

بكيت .. وش هالصور والحركااات شكل الوحده البارح في الدردشه عملت عمايل هههههه

هلا هنومه من اول مرحبه فيك عيدك مبارك قلبووووو

ست هانم

هنومه كيف عيدكم ماشاء الله شفت ردك قال تطلعون المزرعه وتذبحون الاضحيه الله يهنيكم يارب حنا عيدنا بصراحه مو حلوووو لان الاغلبيه من جماعتنا رايحين الحج الله يتقبل منهم ويرجعهم بالسلامه
الله يسلمك مهاوي اي والله جينا العصر دايخين ..والحين البزارين ناااايمين ..بس قلت باسلم اخذت غفوة وقمت .. والله يامهاوي اهلنا كلهم في ضواحي مكه ..وهناك مع زحمة الحج كل شي صعب ..وانا مانزلت فجونا عيال اخو زوجي وكثرونا الله يسعدهم ... اليوم كان عيدهم وبكره عيدنا ..وربي يجمعنا على الخير والمحبه دووووم

انا المها

نمت بس ساعتين البارح وصحيت الفجررر وصليت بالبيت ......ماعمري رحت مسجد العيد مدري ليه ولبست ولبست الكتاكيت كأنه عقاب عليهم يصحووون بدري تقريبا 6 ونصف صحيتهم وعايدنا ابوي وامي فديتهم وبدأنا بستقبل المعيدين بعدين رحنا بيت خالوووو عندهم فطوووور وبعدين الغداء عند واحد من الجماعه ورجعت الساعه 3 وانتظرت لين صليت العصر وبعدين نمت لين اذن المغرب والحمد لله الحين مزاجي تمام ودوبنا ع العشاء عايدنا الجوجو اليوم منحاشين عنه هههههههههههههه خلنا نستانس

انا المها

الله يسلمك مهاوي اي والله جينا العصر دايخين ..والحين البزارين ناااايمين ..بس قلت باسلم اخذت غفوة وقمت .. والله يامهاوي اهلنا كلهم في ضواحي مكه ..وهناك مع زحمة الحج كل شي صعب ..وانا مانزلت فجونا عيال اخو زوجي وكثرونا الله يسعدهم ... اليوم كان عيدهم وبكره عيدنا ..وربي يجمعنا على الخير والمحبه دووووم
اللهم امين هنومه والله العيد بدووون لمة الاهل مايسوا والحمد لله الي جابهم يونسونكم الله لايفرقكم يارب

ست هانم

الله يسعدك مهااوي .. لحظه وارجع ....قاعدين معاي سلفتي وبنتها ومستحيه منهم ..عن اذنك شوي واجي ..

انا المها

متى جيت ملكه نشيطه مشاء الله توي اعرف كللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووشششششششششششششش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى