مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

اليوووم عبووووره مابينت شكل العيد عامل زحمه معاها ..بس انا موصيتها تمر تسلم وتروووح للنووووم ..... بانتظارك عبوره عاد اليوم شكلي انا الي دايخه وفيني النووم ..بس جالسه اقاوم عشان العيال نايمين والبيت هادئ فرصه ماتتفوت ...الله ينيمهم بالعااافيه

ست هانم

السلام عليكم عادي اسولف معكم شوي ملانة
كل عام وانتو بخير
انا من جاراتكم الراقيات
اهلين.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..حيا الله الراقيه ..مالقيت لي نك ... مرحبا بكي بيننا تشرفي وتآنسي ..وكل عااام وانتي بخيير

انا المها

هنومه حبيبتي هذي صحوتك من الصباح الله يعينك لو مانمت العصر كان الله لايقدر علي بشر مدري ايش صار لي

انا سلمت على الناس الكبار وتغديت عند اهل زوجي ومرضت ما اعرف ايش جاني صوتي انحاش هههههههه

ست هانم

هنومه حبيبتي هذي صحوتك من الصباح الله يعينك لو مانمت العصر كان الله لايقدر علي بشر مدري ايش صار لي
لا اخذت لي غفواات ..وبعدين انا من النوع الي اخزن نوووم ...بمعنى ايام تلاقيني بس نااايمه وايام نومي بالقطاره ..حسب المزاج والحاله ومايتطلب الوضع ههههههههه

شكلي نسيته ببيت اهل زوجي وما لاقينه هم شكلهم ما دورو زين عليه اووف المشكلة احتاجه مرررررررررة

يعني تجيه مرااات يبغا ينحاش خخخخخخخخخخخخخخخ يا رب الاقيه طفش يوم تقعدي تدوري على شي
بنات كم اعماركم ؟؟؟؟؟؟
انا 27

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى