مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

غيابي حرااااااام عليك الشبكة كانت خربانه كل ليلة اتذكركم وابكي
اتاااري الشبكة خربااانه وانا اقول ويين غاااطسة الحرمة ...خلاص عذرناك ...عبوره لاتخصمين عليها جابت العذر وانا باختمه لها رسميااا

بكيت انا

ههههههههههههههههههههههههههاي والله بطلع بس قلت المره منزله خرفان ومخسره روحها خلني اسلم عليها واعايدها ... وبعدين دخلت رحى تعايد ولازم ارد التحية .... والحين خروووووووووج ... اشوفكم على خيييييير
​وانتي من اهل الخير

ست هانم

هنومه كيقك وكيف عيالك واستعدادك للعيد
تذابحين الخروف بكرة او مين اللي بيذبح
الحمد لله تمام وبخير حبيبتي ...لا يابكيت مو انا في عمال يذبحون الحمد لله وعم بناتي معيد عندنا يطبخ ويسنع الغدا الله يعطيه العافيه ...وانتم كيف جدولكم ؟؟

والله عبوره ماودي تطلع بس اعرفها لا جاتها نوبة النوم ...ماتعرف احد ههههه الله يسعدها ويسعدك ويجمعنا على الخير والحب دائما ....

بكيت انا

الحمد لله تمام وبخير حبيبتي ...لا يابكيت مو انا في عمال يذبحون الحمد لله وعم بناتي معيد عندنا يطبخ ويسنع الغدا الله يعطيه العافيه ...وانتم كيف جدولكم ؟؟

والله عبوره ماودي تطلع بس اعرفها لا جاتها نوبة النوم ...ماتعرف احد ههههه الله يسعدها ويسعدك ويجمعنا على الخير والحب دائما ....
تخيلي انتي تذبحين امززززح
انا اول عيد اضحى اعيد مع زوجي العام كان رايح للحج
​واساله كيف جدوالنا يقول ناسي بكرة نشوف

ست هانم

تخيلي انتي تذبحين امززززح
انا اول عيد اضحى اعيد مع زوجي العام كان رايح للحج
​واساله كيف جدوالنا يقول ناسي بكرة نشوف
الله ييسر لكم ويكون جول مليان بكل جديد وسعيد ومفيد عامر بالافراح وبهجة العيد ..الحمد لله دامنا طيبين حنا في عيد دائما ...عاد تخيلي اما اذبح ؟؟ هههههههه
والله شكلي باطلع ياقمر ..جالسين حولي ويقولون قفلي .... عن اذنك حبيبتي ....خروووووج وعيييييييد سعييييييد

بكيت انا

الله ييسر لكم ويكون جول مليان بكل جديد وسعيد ومفيد عامر بالافراح وبهجة العيد ..الحمد لله دامنا طيبين حنا في عيد دائما ...عاد تخيلي اما اذبح ؟؟ هههههههه
والله شكلي باطلع ياقمر ..جالسين حولي ويقولون قفلي .... عن اذنك حبيبتي ....خروووووج وعيييييييد سعييييييد
الله معك وعيد سعيد ياقلبي لكل اللي عندك

بكيت انا

مـؤلم
أن تُعـاندكـ الدُنيــا
ومتـ ع ـب
ع ـندمـا تتح ــداكـ الظـروفْ
و ...... لكن
مـا أروع التـسليم بـ/ القـدر
والتأكـد من رحمـة رب البشر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى