مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

أهلين وسهلين ... والله شكل الأمطار الي عندنا بقايا أمطار مسقط الله يحقظها ... لأن المطر جنويي مش شمالي ... ما شاء الله عندكم برد وناااااسه .... عليكم بالعافية ... شفتك قلت أدخل اسلم عليك أخاف ما ألقاك بكره
من جد كويس الي شفتك اليله العالم مشغوووله في التجهيزات للعيد ..قلت مراح الاقي احد بس باعيد واطلع ..الا شفتك ربي يسعدك وعيدك مبارك ان شاء الله اكيد بكره مافي لقاءااات ....احنا بنروح للمزرعه ونسوي ضحية عم عيالي وثاني يوم ضحيتنا ..الله يسعدهم كثرونا وعيدو معانا وحسسونا بالعيد ..نرجع في المغرب متصروعييين بس لازم امر واسلم لو دايخه ماكو فكككه .....

عبره

من جد كويس الي شفتك اليله العالم مشغوووله في التجهيزات للعيد ..قلت مراح الاقي احد بس باعيد واطلع ..الا شفتك ربي يسعدك وعيدك مبارك ان شاء الله اكيد بكره مافي لقاءااات ....احنا بنروح للمزرعه ونسوي ضحية عم عيالي وثاني يوم ضحيتنا ..الله يسعدهم كثرونا وعيدو معانا وحسسونا بالعيد ..نرجع في المغرب متصروعييين بس لازم امر واسلم لو دايخه ماكو فكككه .....
تبارك الرحمن ... الله يهنيكم ويتمم عليكم فرحة العيد ... ماشي يا قلبي اهم شي تطمنت عليك ... و انا الحين طفيت خلاص وجاء النووووووووم كالعاده ... استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ... والى لقاء قريب باذن الله ... خروووووووج

رحـى

//
إِ لْـهَــيِ
إكتــــــب لها كل أنواع السعادة وَ الـتـوفيق وَ الهناء و النجاح بحياتها و أحطها ببركاتك
//
إِ لْـهَــيِ
حقق لها كل أمانيها,وَ أحلامها,وَ ما تود,وَ بارك لها فيها,و يَسْر لها أمورها وأحوالها
//
إِ لْـهَــيِ
إني أستودعتك إياها,فأحفظها,أينما كانت,
//
إِ لْـهَــيِ
إعطها سِعْةَ في رزقها,و عافيتها,و مالها,و إرزقها ما تتمنى
//
إِ لْـهَــيِ
أَفْـــرح قلبها,أفراحاً رائعة و مميزة وبإبتسامة تُجدد الروح في حياتها
لها,و لأهلها ,و لذريتها,و لمن تُحب وَ تُعز
//
اللهم آمين يا حي يا قيوم
اللهم آمين يا مالك الملك
اللهم آمين يا مؤلف القلوب
//
عيد أضحى مبارك و مميز لكِ
//

عبره

ههههههههههههههههههههههههههاي ... الباكيه ... كل عام وانتي بخير حبيبتي ... ما قدرت اخرج قبل لا اسلم عليك واقول لك عيدك مبارك ... حلوين خرفانك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بكيت انا

ههههههههههههههههههههههههههاي ... الباكيه ... كل عام وانتي بخير حبيبتي ... ما قدرت اخرج قبل لا اسلم عليك واقول لك عيدك مبارك ... حلوين خرفانك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانتي بخير
الخرفان لكم كل وحدة تاخذ واحد قبل لتطلع

عبره

حي الله المميزه رحى ... مشكووووووره على هذه المشاركة الرائعه كروعة مرورك دااااااااااائما ...عيدك مبارك يالغاليه وايامك سعيده باذن الله

ست هانم

//
إِ لْـهَــيِ
إكتــــــب لها كل أنواع السعادة وَ الـتـوفيق وَ الهناء و النجاح بحياتها و أحطها ببركاتك
//
إِ لْـهَــيِ
حقق لها كل أمانيها,وَ أحلامها,وَ ما تود,وَ بارك لها فيها,و يَسْر لها أمورها وأحوالها
//
إِ لْـهَــيِ
إني أستودعتك إياها,فأحفظها,أينما كانت,
//
إِ لْـهَــيِ
إعطها سِعْةَ في رزقها,و عافيتها,و مالها,و إرزقها ما تتمنى
//
إِ لْـهَــيِ
أَفْـــرح قلبها,أفراحاً رائعة و مميزة وبإبتسامة تُجدد الروح في حياتها
لها,و لأهلها ,و لذريتها,و لمن تُحب وَ تُعز
//
اللهم آمين يا حي يا قيوم
اللهم آمين يا مالك الملك
اللهم آمين يا مؤلف القلوب
//
عيد أضحى مبارك و مميز لكِ
//

آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين ..جزاك الله خيرا اختنا الغاليه ..رحى ...عيد سعيييد وكل عااام وانتي بخيير

ست هانم

عيديتك يالغلى اخصميها من ايام غيابك وانقطاعك عنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدتك
زين والله ..بكيت قدرتي تمسكين عبوووره ...عاد اعرفها لا كبس النووم مافيها حييييله .....روحي عبوره نااامي بالعافيه وراك عيد ولبس وشيل وحط وشيلي خروفك قبل لا تمشين ...نقي واحد سمين وانا بعدك بانقي هههههههه

بكيت انا

زين والله ..بكيت قدرتي تمسكين عبوووره ...عاد اعرفها لا كبس النووم مافيها حييييله .....روحي عبوره نااامي بالعافيه وراك عيد ولبس وشيل وحط وشيلي خروفك قبل لا تمشين ...نقي واحد سمين وانا بعدك بانقي هههههههه
​يالدوووبة خليها تقعد الليل طويل

بكيت انا

هنومه كيقك وكيف عيالك واستعدادك للعيد
تذابحين الخروف بكرة او مين اللي بيذبح

عبره

ههههههههههههههههههههههههههاي والله بطلع بس قلت المره منزله خرفان ومخسره روحها خلني اسلم عليها واعايدها ... وبعدين دخلت رحى تعايد ولازم ارد التحية .... والحين خروووووووووج ... اشوفكم على خيييييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى