مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طقم الماس

كلامكم حلوووووووو

عندي شرقي يحب اهله مايرضى عليهم

امه احيانا تتكلم عني بسوء مايهتم بالامر على انها حرمه كبيره لاتاخذين بخاطرك من كلامها
ولما تحرضه على ياخذ كلامها مايقول انها كبيره

نفسي يدافع عني ولايرضى احد يجيب سيرتي بسوء حتى لو كانت امه اتمنى هالشيء

مرحبا اخواتي زوجات الشرقي أنا مثلكم بعد تعبت لحد ماعرفت الشرقي والى الآن وأنا أحاول أتعرف عليه أكثر، برغم مرور 8 سنوات على زواجنا...
وطبعا بما إنه عنييييد أنا احسه مايجي ابدا بالتهديد ولا بالتحدي بالعكس الابتسامة الحزييييينة تجيب راسه واذا زعلنا من بعض غالبا يطلع برا البيت وانا
أعرفه لو اتصلت ماراح يرضى بس اذا وصل للبيت احاول انه كل شي يكون نظييييييييييف وريحة البيت حلوة وانا بعد نظيفة وكاشخة واعامله بهدووووء
واقوم بواجبه وبشوييييش نرجع طبيعيين...

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
جيتكم حتى انا بشي يفرحنا كلنا

انا خلال تواجدي معكم من اسبوعين مسكت نفسي عن كل شي في نمطي يضايق نمطه

وتعبت خلالها لاني دلوعه وتعودت عالدلال هو قد قال هالشي خخخخخخخخخخخخ
المهم مره او مرتين لقله صبري كلمه بشكل سريع وسطحي انو صار جاف خخخ قلت لكم غربيه ماتتحمل الصبر

المهم قبل يومين شفت ان بطاريته اتشحنت خخخخخخ وصار عكس جاااف راوي رطب لين خخخخخخ ماادري شقول بالضبط
بس لاتفرحوا الشرقي حده يوم يوم ونص وتنطفس بطاريته ويبغاله اسبوعين لشهر حتى تنشحن يومين خخخخخخخخخخخخخخ
والله النتايج مرضيه يارب لك الحمد وادمها نعمه واحفظها من زوال
اذكروا الله ودعاوتكم لجميع زوجات الشرقي خلونا نترابط اكثر

مساء الزهور للاخوات المشاركات في هذا الموضوع الراقي انا عندي استشارة
اذاكانت الزوجه هيه الشرقية فكيف يتعامل معها الزوج؟
ياليت تردون تقبلوا تحياتي:28:

le chocolat

طفوشه ... صدقتي والله انه يوم ويوم ونص بالفعل لاحظت الشي يكلمني يوم ولا يومين بالكثير وبعدها يغيب شهر وانا ما كنت اخليه وكانت يا تخيب يا تصيب ولانه الحين انا اللي صرت مطنشه وخبرته قبل بفتره انه انا ببتعد عنه لفتره لانه مشغول وما اريد اشغله عن الشغل وانا اعرف انها فتره مهمه في حياته المهنيه الحين ولازم يثبت نفسه ... هو طبعاً انا كأني اكلم نفسي في الايميلات لانه ما صار يرد علي
بس من فتره في عيد ميلاده حتى ما عبرته ... عشان يحس انه هو مقصر فيني مع انه هو بروحه يعترف انه مقصر زمان بس بصراحه احنا البنات نمل من التطنيش الزايد وتجينا وساوس بس انا متأكده انه الحين متضايق اني ما ارسل له لانه فجأه قطعت وفي باله انه لازم انا اللي ابدأ زي كل مره وعالعيد بعد ناويه ما اهنيه قبل ما هو يهنيني لانه العيد اماضي حتى ما رد وقال وانتي بخير.... فيا طفوشه شو رايك انتي ابتدي معاه ولا اخليه فتره زي ما انا ناويه عشان يتحرك ويملك ويبطل لعب ... لانه يقولولي اثقلي وانا ماعرف اذا زودتها معه بس هو ثقيل اكثر عني وانا احب التواصل معه وما احب اقطع ولو كان مطنش لانه هو يقول احب رسايلك وانبسط فيهم لانه انوع اعتقد مره شوق ومره نكته ومره اخبره بسوالفي اللي تضحك وهيك يعني بس احس نفسي دلعته كثير ولازم هو يدلعني الحين ويسويلي اللي ابي ....

،،،انا لو منك بارسل له رساله تهنئه عامه زيه زي اي واحد موجود بقائمه الاسماء
او ارسل له رساله خاصه ثاني يوم العيد
حتى يبدا يفكر دامها تحبني وتخصني برساله وش اللي خلاها تتااخر اشغلي تفكيره فيك

le chocolat

شكراً طفوشتي بس انا طنشته في عيد ميلاده كيف ارقعها عاد ههههه لين يومك هذا ما سألت عنه وهو متعود اني اسأل عنه واتذكره في كل المناسبات

мιѕѕ gυccι

من خلال خبرتييييي مع الشرقي اللي عندي؛؛
طنشيييييه!!

راح يقطعك فتره ولما يرجع راح يرجع بقوه.

الشرقي اللي عندي عملها فيني وكنت اقول لا ما ابيه يتعود اني ما ارسل له او اتصل له؛

وووو الاعذار اللي ما تخلص لييين عرفته زين
يعبر اهتمامك فيه هذا ، لزقه وازعاج في هالفتره؛
لا ترسلي له اي شي ولا تتصلي
ولما يتصل اول اتصال لا تردي،، ولا مسج ولا لا
جرليها وخذيعا مني!!!
جربتها فيه والله رجع لي يركض ركض من الوله والشووووق،،
الحين صاير روميو وحركات ودلع
والبطاريه مشحوووونه ع الاخر هههههه
فخليك ثقيله مررررره لانه هو اثقل منك

انا صار لي 3 شهور من دون اهتمام منه بسسسسسس لما شاف اني حقرته وما اهتميت له، حن لاهتمامي فيه

بما انه اعترف انه يفرح برسايلك،، اقطعيها واني مطمنه، انو رااااااح يشتتق لها ورررراااحح يرجع لك بقلب كله شوق قريباتاا

بس تلشرقي طبعه لما يصد، ويجفا يطووول،، بس الصبررررر والصبر فعلا هو الحل الوحيد مع الشرقي في هالحاله..

انا لما جانا العيد، بغيت اهنيه او او او ولما اتصل بغيت اود اتصل فيه او على الاقل ارسل له مسج و و
ما خليت عذر الا وفكرت فبه بس علشان اسمع صوته او اكلمه...

بس الوالد كان ينبهني لا تتصلي ابداااا ولا تردي عليه
و و فعلاااا الوالد طلع صح وشفت تغيييير كبييييير

تبغين تشوفين تغيير من الشرقي، قوي قلبك مررررره ولا تتركي مجال للتهاون علشان. يعرف ام اهتمامك فيه كان حبا فيه وهو خسر هالشي باهماله!!

мιѕѕ gυccι

اسمحولي عاااد لاني اكتب من الايفون،،،
ففي اخطاء..

المهم وصلتكم الفكره~~

انا جربت هالحركه وصددددق نفعت، ثقلت وصبرت كثيرر وكانت النتيجه مرضيه~

le chocolat

شكراً Miss gucci انقذتني قبل لا اتهور خلاص لا رجوع .... بصير ابرد واثقل عنه مدام تجربتك نجحت ووالدك ما نصحك هالنصيحه الا لانه واثق من النتيجه
الله يسعدك دنيا وآخره ويجعل هالايام مباركه عليك وعلى كل من تحبين انتي وكل حبايبي البلقيسيات وبالاخص زوجات وخطيبات الشرقي اخواتي في وحبيباتي في الله
وان شاء الله صيامكم ودعواتكم كلها مستجابه

فعلا كلامك اختي мιѕѕ gυccιhttp://www.niswh.com/vb/member.php?u=235314
صحيييح ولاغبار عليه يعطيك العافية...

بس الله يرزقنا الصبر والثبااااات (ههههههههه).

(لاتنسون صيام يوم عرفة، الله يكتب لنا ولكم الأجر، وأغرقو يومكم بالتكبيـــــــــــر)

мιѕѕ gυccι;8762881 قال:
من خلال خبرتييييي مع الشرقي اللي عندي؛؛
طنشيييييه!!

راح يقطعك فتره ولما يرجع راح يرجع بقوه.

الشرقي اللي عندي عملها فيني وكنت اقول لا ما ابيه يتعود اني ما ارسل له او اتصل له؛

وووو الاعذار اللي ما تخلص لييين عرفته زين
يعبر اهتمامك فيه هذا ، لزقه وازعاج في هالفتره؛
لا ترسلي له اي شي ولا تتصلي
ولما يتصل اول اتصال لا تردي،، ولا مسج ولا لا
جرليها وخذيعا مني!!!
جربتها فيه والله رجع لي يركض ركض من الوله والشووووق،،
الحين صاير روميو وحركات ودلع
والبطاريه مشحوووونه ع الاخر هههههه
فخليك ثقيله مررررره لانه هو اثقل منك

انا صار لي 3 شهور من دون اهتمام منه بسسسسسس لما شاف اني حقرته وما اهتميت له، حن لاهتمامي فيه

بما انه اعترف انه يفرح برسايلك،، اقطعيها واني مطمنه، انو رااااااح يشتتق لها ورررراااحح يرجع لك بقلب كله شوق قريباتاا

بس تلشرقي طبعه لما يصد، ويجفا يطووول،، بس الصبررررر والصبر فعلا هو الحل الوحيد مع الشرقي في هالحاله..

انا لما جانا العيد، بغيت اهنيه او او او ولما اتصل بغيت اود اتصل فيه او على الاقل ارسل له مسج و و
ما خليت عذر الا وفكرت فبه بس علشان اسمع صوته او اكلمه...

بس الوالد كان ينبهني لا تتصلي ابداااا ولا تردي عليه
و و فعلاااا الوالد طلع صح وشفت تغيييير كبييييير

تبغين تشوفين تغيير من الشرقي، قوي قلبك مررررره ولا تتركي مجال للتهاون علشان. يعرف ام اهتمامك فيه كان حبا فيه وهو خسر هالشي باهماله!!

انتم تقولون الشرقي يتعود طيب اذا طنشنا الشرقي ممكن يتعود عالتطنيش ولاعاد يرسل ولايكلم >>>هو خلقه قاطع ههههههه

الشرقي يعتبر رسايلنا ازعاج ؟؟؟؟؟ >>>مصيبه اذا كان كذا فعلا والا هالشي يفرق من شرقي لشرقي ..؟؟

متى يعتبر الشرقي رسايلك ازعااااج وغثى ؟؟

ادري ان هالموضوع للاشياء الايجابيه لكن موضوع اسرار الشرقي معاد احد يدخله ..

روزليتا~

^
لآ بالعكس ينبسط بالرسآيل بس مآيبان عليه
يشوفها إزعاج إذا كنتي كل الوقت ترسلي
بس إذا كنتي ترسلي أول مآتصحي من النوم رسالة صباحية
وفي المغرب رسالة مسائية
وإذا بتنامي رسالة من تأليفك
هآذي طريقتي واحسها منآسبه جدا ومآشي معايا تمام
بس إذا استمريت معآه اسبوع مثلا ولاحظت إنه مآ ارسل شيء بالنسبة لرسايل
امسكة طنآآش الاسبوع إللي بعدو
لين يرسل هوآ ويقول فيك شيء؟؟!!
أقله: لآ بس كنت احسبك مشغول >> استخدم طريقته خخخخ
أما في العيد مو نآوية أعيد عليه ابد سسسلامات كل مآجاء مناسبة انا اللي يرسل
بنشوف بيرسل او لا ^_^

ღ rainbow ღ

T____T

صديـقآتي اخواتي توآآئم روحي آسفه لانقطاعي الفجائي بسسس كان اسبوع مرض وتعب فيه شرقيي المدلل وايش اقووولكم تعبت والله وبعدها احتاج لنقاهه واليوم سافر وانا كنت مشتاقه للقاء حميم لكن الجفاء ولّد الغضب فيني فقللت من جاذبيتي الانثويه حزنت على نفسي بعد ماغادر ... آآووآآآآه .. من قلبٍ التاع من عمايل الشرقي .... وثقله وغروره ... تباً لعاطفتي الجنووبيه ..

ادري ان هالموضوع للاشياء الايجابيه لكن موضوع اسرار الشرقي معاد احد يدخله ..
أنا حتى احس هالموضوع فيه تفاعل اكثر من اسرار وفنون وكنت كاتبه مشكلتي هناك بس محد رد علي
وقلت برجع اكتبها هنا يمكن احد يساعدني واعرف ان الكل مابيقصر معي:

السلام عليكم اخواتي
حبيت اسمع منكم نصيحة في موضوعي مع شرقيي:
طبعا هو شرررررررررقي لكن فيه بعض الجنوبية ويموووووووووووووووووووت في السفر وحاليا أنا حامل وبعد كم يوم بيسافر لمكان أنا أبداااااا موراضية إنه يروح له وأكيد معظمكم لو تعرف المكان ماراح ترضى يسافر له زوجها ولحااااله....
هو ماقال لي الا بعد ماخلص اموره كلها وقلت له اني مو راضية ابدا انه يسافر لهالمكان أبداااااا وحاولت اتناقش معه بدون صراخ وزعل وطبعا ماطلعت بأي نتيجة ،
انا حاليا تعاملي معه عااااادي...
بس بسألكم اخواتي هل اغير طريقة تعاملي معه وازعل قبل لا يسافر عشان يتاكد اني مو راضية؟
واذا سافر هناك كيف اتعامل معاه ارد على اتصالاته او اطنش ؟
ولو رديت احسسه اني مبسوطة وعايشه يومي او اقوله اني متضايقة وتعبانة منه (خصوصا ان حملي هذا مررررة متعبني وكل يوم او اثنين اروح المستشفى)؟
والله انا محتارة وودعته ربي وان شاء الله ربي بيحفظه بس ابغى اعرف كيف اتعامل معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفيدوني فديييييتكم....

ღ rainbow ღ

آلله يعييينـك ويصبرك اختي فديت البسسمه ماعندي خبره والله بسسس ذكريه بالله وضميره .. انا بعد زوجي شرقي جنوبي بسسس هو راح يوصل اخته الكويت يوم ورح يرجع اليوم المغرب بسس بعد متضايقه من الفتره اللي راحت ... الوقت اللي انا احتاجه فيه ما القاه جنبي بسس هو يلقآني على طول جنبه .. هو جاته سخونه وزكمه كحه وتدلللع لين ماقال بسس وبعد ماتعافى كان عاجبه حييل جو الاهتمام وكان يمثل ادري انه يتدلع وخذا 3 ايام بعد ماتعافى مانمنا مع بعض وامس اليوم اللي سافر فيه كنت معصبه لاني على كثر ما اشتااق له على كثر ما اعصب قال بحط راسي عليك واسترخي قبل الطياره قلت انا مو وساده عصبت ودموعي تنزل ونزلت قلت بروح اتغدى جوعانه كانت الساعه 5 المغرب :icon1366::4:

مشكورة عزيزتي rainbow اهم شي ادعي لي!!!
وانتي بعد لاتضيقين صدرك وخليك مثل اسمك حلوة ومشرقة
ومفرفشة دائماً والله يرجعه لك بالسلامة مشتاااااق لك ومتوله.

ღ rainbow ღ

.... الله المسستعآآن ... بدعي لي ولك بعد صلاة الشروق وقبل الافطار بإذن الله .. والتفاؤل والاشراق موجود في اسمك كمان وهالشي نعمه من الله علينا .. قوس قزح لايظهر الا بعد هطول المطر والابتسامه تكون اجمل بعد الدموع ... واسأل الله ان يرد لك زوجك ردااً جميلاً ,, ولآ تنسي اجر الصابرين عند الله يآآرب اكتبنا منهم يآآآرب ((وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ ... وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا ...))

ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به
ربنا اتنا العفو و العافية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى