مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
،،،ايام العشر من افضل الايام تمر على المسلم والتفريط فيها يورث الندامه واي ندامه

أحلى شيء

اااااه ياقلبي على هالشرقي الممل

انا مطفشني في الطلعات احن عليه طول ا؟لأسبوع نبي نطلع نتمشى يعني مطاعم او حدائق او مجمعات ويوعدني بيوديني في الأف ولجا الأف كلا تعبان ولا له خلق طلعات

اذا فكر يطلعنا يودينا بيت اهله او مزرعة اهلي انزين يعني حفظناهم نبي نروح اماكن عامه ولناقشته زعل ولا تنسوون انه حساس حده على طول انتي ماتحبين اهلي يااخي نحبهم

بس مو معناها كل يوم رايحين عندهم .... والله رافع ضغطي واليله قالي بنروح نتعشا بالمطعم ولما جهزت قال باخذ غفوه وسوي عشا بالبيت احسن

اتلفت اعصابي قلت مابسوي عشا بس ادري عنه ماينفع معاه العناد بيروح يتعشى عند اهله وبيرجع لي زعلان ,,,, وبتنقلب السالفه علي

فأبي مشورتكم من خلال تجاربكم اشلون اقنع الشرقي يطلعنا نتمشى ؟؟؟؟

،،،ابد ابد اسلوبك غلط
ماينفع معاه العناد او العصبيه واكره ماعلى الشرقي الحرمه اذا فلتت اعصابها
المفروض تقولي له ياغالي متى فاضي نبغى نطلع انا فاضيه يوم كذا وكذا انت حدد يوم وفاجأني فيه

والمفروض دام يحب اهله تعلقيه فيها لطلعه بسببهم وبتعود عليك بحبه لك
قولي طفشنا وحنا نروح لاهلك كل يوم خلنا نتصل عليهم نطلع نتشعى سوا

لو بس بس مجرد شك فيك انك تبغي تتملكيه او تفصلي على اهله راح يعطيك طناش وراح يحس بنفور منك

le chocolat

غيري اسلوبك في الطلب تدلعي شويه وخليك واثقه انه بيوافق وانتي حددي الوقت والمكان او خليه هو يحدد الوقت ولو وافق
على طول بوسيه على خدوده ووجبينه وفرحي كأنك بتطيري وحضنيه وتنططي قدامه بس بدون هبل يعني بأنوثه
وبعدين لو غير رايه بعد ما اتفقتوا لا تقلبين عليه اسكتي وخلي نفسك حزينه بس بدون نكد الله يخليك وكوني عادي بس ما تناقشيه في الموضوع بس خلك هاديه و الاشياء اللي هو متعود عليها يعني الضحك والفرفشه انسيها اشوي بس بنفس الوقت ممنوع تعصيب ونكد وزعل بس حزن بريء ولا دموع
لانك بتكوني سخيفه في نظره لو زعلتي وكبرتي الموضوع اهم شي لا تبيني الضجر بس لحزن الغير مبالغ فيه

ولو سألك ايش بك قوليله بس كنت مستانسه انه بنطلع ونتمشى بروحنا او نغير جو برووحنا لمكان جديد عشان يفهم انك محتاجه تطلعون بروحكم لمكان جديد

هذا رأيي وهذا اللي بسويه لو انحطيت بهالموقف مع الشرقي وتراه حساس بس ما رح يبين لك بس الشرقي مايحب يزعل حد منه

وعندي اقتراح قوليله بنروح هالمطعم او المكان هالمره بروحنا وان عجبنا بناخذ امك وخواتك معنا المره الجايه ترى موته امه وخواته ورضى امه وسعادتها مهمه يعني لو امه تحب تطلع اما لو ما تحب وانتوا في المطعم تذكريهم وقولي بناخذ لخالتي وخواتك او يعني المهم اهله انك تحسسيه انك تذكرتيهم ومهتمه فيهم وتحبيهم بدون تصنع ومبالغه لانه لو تريديها تتكر اظن هالاسلوب بينفع معاه لانه يحب اهله واتوقع انهم نقطة ضعفه ما يحب يردلهم طلب

او انك تقولي شو رايك نروح المكان الفلاني وناخذ امك وخواتك او خواتك المهم حد عزيز عليه بيستانسون منك لانك فكرت تطلعهم او تعزمهم برع والمره الجاية نروح انا وانت بروحنا عشان نحتفل مثلا بمناسبه او انك مشتاقه تطلعي وياه بروحكم

عاد انتي ادرى بزوجك وشو يحب شغلي كيد النسا شويه

ميسونونو

حبيباتي اللي يقولن احنا اصبحنا مانلبس الجنز تحت العبايه لان زوجي الشرقي مايحبه !!!!!!لالالالالا لالا تلبسينه لا ن الله سبحانه وتعالى مايرضاه ..

احرصن حبيباتي على اللبس الساتر عند الخروج من المنزل 00البنطال عن زوجك وبس وفيه فتوى لبعض اهل العلم تحرمه حتى عند الزوج لانه تشبه بالرجال ..فلا تبعن الاخرة الباقيه بالدنيا الفانية 00

اما من ناحية الرجل الشرقي فكلامكم صحيح يحب اللبس الطويل واللي يصف الجسم والبساطه ومايحب التكلف باي شيء 00دمعته قريبه (الشرقي الجنوبي ) مايحب يشوف دموعك او اي احد لانه حساس وقلبه طيب 00

رغم دقته ونظااااااميته ..لاااايحب الصوت العالي والثرثرة ..يحب الزوجه المثقفه والذكييييه 0يموووت على الترتيب والنظافه 0
موضوع رائع الى الامام اخوااااااااااااااااااتي

يعطيك العافيه طفوشه وقطرة ندى على النصيحه

يعني يامس قوتشي موضوع اهل الزوج مانتاقش فيه هنا طيب اوكي ننتقل للملف الثاني نتناقش فيه هناك افضل زي ماتحبي ياقمر

بنات مس معاها حق افضل نخلي الموضوع هذا لللأشياء الحلوه مع الشرقي والنقاشات على الملف الثاني

الله يسعد كل وحده اضافت للموضوع هذا نصيحه حلوه
بنات اجتهدوا خلونا نستفيد اي وحده عندها شي ممكن يفيدنا تحطه لا تبخل علينا

احلى شي الله يهديك
باين من حراكات زوجك انوا يبغى يختبر ردت فعلك فأنتي خليك ذكيه لا تزعلين اذا رفض بلعكس بيني انك مرتاحه ومبسوطه صدقيني المره الجايه رح يستحي ويطلعك
ولا تفاجئينه بطلبك مهدي له وطلبي قبلها بفتره

غاية الروح

miss gucc
بصراحه كلامك أبداع كنت ناسيته وذكرتيني فيه

ثــــــــــــــانكس بالقوه لج

باونتي سعد

ولك تابروني يازوجات الشرقي شو حبوبات وشاطرات الشرقي خليه يحبك لانه اذا حب حب وتختصرين معاناتك معه لانه يحبك وبيكون حريص على رضاك

بلقيسيات بدي رايكن خصوصا المملكات
لما يسحب عليك الشرقي قديش الفترة الي بياخدها مشان يرجع كم يوم يعني
وهل اتصل عليه لانو والله ولهانة عليه وما عاد في صبر وشو احكيلو

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
أنا شخصياً شهرين ما كلمني ،،بعدها اتصل مرة والو تقريباً شهر ولا حس ولا خبر
قربت أفرقع ،،،وبفكر جدياً في الانفصال ربي يجيب الخير وبس

princessenouna

السلام عليكم, هذه اول مشاركة لي في المنتدى بالرغم اني متابعاه من 3سنوات. الحقيقة ان زوجي شرقي جنوبي و انا صار لي سنة فقط متزوجة. المشكلة اني زوجة ثانية له و هو يكبرني ب18 عام و عمله يتطلب سفر بصفة مستمرة. و المشكلة هو عدم احتكاكنا ببعض الا سويعات قليلة يوم بعد يوم بسبب كثرة اشغاله و سفره و كما تعلمون هو هادىء و كتوم و قليل الكلام جدا. الحقيقة هو لم يخبرني بحقيقة زواجه مني.....حيث ان زواجنا كان تقليديا من الدرجة الاولى .....و لكني لاحظت عليه حبه الشديد للجنس و انا احاول بكل الطرق لأسعده و ارضيه سواء في الفراش او في علاقتنا عامة مع تطبيق كل ما تعلمته من المنتدى على قدر الامكان. و لكني لا ارى منه اي تشجيع و لا استحسان.........صااااااااااااااااااامت........اتمنى ان يثق في و ان يحبني .......سنة كاملة مرت على زواجنا و لم اسمع منه كلمة" احبك" , و بسبب سفره الدائم و اشغاله يمكن ان يمر عليه يومين او ثلاثة و لا يسأل عني و لا حتى برسالة و هذا الأمر يموتني قهرا و الله و تكلمت معاه مرارا و لكن هيهاااااااااااااات........لا حياة لمن تنادي والا يقلب علي الموضوع و يقول لي اذا لم اسأل انا اسالي انتي علي, انا اللي مسافر و معرض لللخطر و انتي في بيتك مع العلم اني لما ارسل له رسائل لا يرد عليها و كأني أكلم حالي....و مما قهرني اني حينما سافرت عند اهلي امضي اجازة الصيف حيث انني من بلد آخر كان يرد على كل رساءلي و يرسل رسائل جميلة و يقول لي كلام لم اسمعه منه قط...........احس اني كلما حاولت اقرب منه و اكسر الحواجز بيننا يبعد هو و يضع حواجز ......اشعر اني في حرب معه و دائما يجب ان اكون على غير طبيعتي لأنال اهتمامه....انا احبه حب لا يوصف و لمني اشعر باحبااااااااااااااااااط شديد من كثر ما اعطيه مشاعر و اهتمام و حب و لا يأتيني اي مقابل.......للأسف هو حريص جدا و لاحظت عليه من بداية زواجنا انه كأنه متحفز لي لأني اصغر منه و متصور اني طمعانة فيه مع اني تزوجنه بأقل أقل القليل و لم اشترط اي شروط و لا معنوية و لا مادية و هذا الشيء كان قالقه جدا الي ان وثق في و في اني ليس لدي اي مطامع دنوية الا الستر و الاهتمام...........افيدوني ارجوكم و ادعوا لي الله يوفقكم جميعا يااااااااااااااااارب

princessenouna

اوقات احسه بعيييييييييييييييييييد و كأنه في عالم تاني , احاول ان التمس له الف عذر....اما شيء يخص شغله, اولاده, زوجته الاولى, مشكلة مادية.......و اروق الجو بس ساعات بزهق من الغموض....و الله انه حتى نوعية اشغاله ما عرفتها الا بعد زواجنا و بالصدفة أو من النت............تصوروا الى اي مدى الغموض.و احيانا اعذره انه يحاول يخبي عني لحد ما يشوف آخري و يطمأن من ناحيتي لأن طبعا الزواج من جنسيات مختلفة له سلبياته و مشاكله خاصة اذا تكررت نماذج كثيرة سيئة......اعيش في رعب ليل نهار ان اصحو يوما و اكتشف اني كنت نزوه في حياته و انه سيطلقني.......و الله عذاااااااااااااااب......اخاف من ضغط اهله و اولاده عليه ........احس اني في دوامة لا تنتهي مع ان زوجته الأولى كانت تعلم باقدامه على خطوة الزواج قبل ما يراني او يتزوجني من اساسه و ايضا اهله و لكني تفاجأت عند الزواج بعدم مجيءهم بيتي و لا معرفتهم بي......و لما تكلمت معه بصراحة سكت و انحرج ثم قال لي لدي رد على كلامك..........يعني انه لا يريد ان يحرج نفسه.........احبه بكل ما تحتويه الكلمة من معاني و لكني اخاااااااااااااااااااااااااف خوفا لا يوصف من المستقبل معه .احيانا اشعر انه نبع حنان و حب و لكنه مكتووووووووم و يخاف ان يبوح بما في داخله حتى لا استغل هذا الامر ضده بما اني اصغر منه بكثير .......و احيانا اشعر انه حينما يمارس معي الجنس و يشبع يعود الى وقاره و جديته........هموووووووووووت من التعب النفسي من كتر التفكير ليل نهار

ريح العطر

موضوعك رائع جدا لكن اذا كان زوجك غامض ولا يوضح لك مايحب ويكره . ماذا تفعلين ؟ انا متزوجه منذ خمس سنوات ماعرفته منه ان بناتي اول شي بحياته . اعجبني موضوعك اتمنى لك التوفيق واصلح الله لنا ولك الزوج والذريه ...

سلاااام

..

">اهلين بنو تات العسولاات فديتكم انا اول مره اشارك مطلعه فقط بس حبيت استفيد منكم لو سمحتو بلييييييييز ابغى اعرف كيف اقنع الشرقي بمسألة الهدايييييييييييييييييييييييييا وماادراك مالهدايا مع العلم انه شرقي جنوبي دايم يحس انه من مالها داعي ومن الفشخره وما الى ذالك حتى وان كانت لأمه او اخته او اين كان يعني يقتنع بس بعد سنين كثيره طويله مره وحده بالعذاب والمسأ له الثانيه والاهم كيف اقنعه او ادربه انه يهديني انا بلييييييييييييييييز بنات ماكد اخذت منه هديه بالرغم انه كذا مرات عديده اهديه ماراح انسى معروفه الي بترد شااااااااااااااااااااااااكره لكم من قلبي

انا زوجه ثانيه وزوجي مايعجبه اي شي اسويه وما يعجبه نظامي بختصارررررررر انا كلي على بعضي ما اعجبه
طبعن عنده زوجه غيري ومتعود عليه وعلى نظامه في بيتها وعلى كل شي فيها
وهو اكبر مني ب 15 سنه تنقض بيني وبينه حولت معه بكل الطرق بس هو ما يعجبه غير زوجته
ويبغاني نصختها والله طفشت من العيشه معه بس اصبر علشان اولادي

мιѕѕ gυccι

احس صارت لخبطه ههههه وين كنا وكيف صرنا..
شو بكم ضايعين؟؟

خلونا نتكــــــــــلم عن نقاط ضعف الشرقي وكيف نستغله لصالحنا!!!!!!

نبدأ بحبه للروتين

بما ان الشرقي من يتعود على شي معين، صعب يغيره، وروتيني جدااااااا
كيف نقدر نستغل هالشي لصالحنا؟؟

اول شي: عوديه على ما تحبين منه!
يعني تحبين منه الكلام الحلو، عوديه يسمعها منك، وعوديه ينطقها
صح صعب في البدايه لكنه ليس بالمستحيل!

كم وحده منا لا تعترف ان الشرقي ينطق باجمل وارق العبارات عندما ينطق!!!
من منا لا تعترف بأنها تذوب بكلماته وتعشق سماعها!!

ولــــــــــكن لن يقولها ان لم تكوني انتي حياته وحبه، فهو يعبر عن حب وشوق لك وليس مجامله

فالشرقي .. لا يجأأأأأأأأمل.!!

وهذي على فكره صفه جداااااا رائعه فيه، يعني لا تتوقعي منه كلمه حلوه بس من باب المجامله
وانما ستقول ما في قلبه لك,,
وانت تعلمين بمدى قوتها وروعتها في اذنيك..

فعوديه على النطق وعلى التعبير وعلى ما تحبين سماعه منه.

لكن كوني انتي المبادره.
يعني علميه ينطق لك.. علميه يعبر لك..
مثال/
لو طلب منك تسوي له شي، قولي له " من عيوني يا عيوني" وبكل دلع وانوثه.. تغني فيها وانتي ماشيه تجيبي له الغرض اللي يريده..
لو جاب شي انتي طلبتيه، قولي لي "فديت الغالي ابو عيالي" "يا عساني ما انحرم منك ومن نفعك"

لا تكوني رسميه كثيرا مع الشرقي وتقولي لي "شكرا" "مشكور على اللي جبته"
امدحيه اكثر، حسسيه باهميه اللي جابه ولانه هو اللي جابه.

لو جابك شي بسيط، مثال عطر مره.. امدحي في ذوقه واذا غلفه بغلاف هدايا افرحي وقولي له ايش هالحركات الرومانسيه ايش هالذوق الراقي
لا تتوقعي راح يروووح ركض يجيب غيرها لكن لن ينساك وسوف يحضر لك هديه اخرى

الشرقي ما يعترف بالهدايا كثير لكنننننننننن عوديه..
مو معناته تروحي كل يوم والثاني تجيبي له هديه وتبين منه يجيبلك..
لا..
المعنى.. في المناسبات الخاصه اذكريه فيها وكوني السباقه للحركات والدلع لانه يحب منك تدلعيه..
وحسسيه شوي اذا نسى مناسبه مهمه لك مثل يوم ميلادك او يوم زواجكم، كيف انه نسى وكنتي تنتظري منه كلمه على الاقل، تحسين فيها بروعه هاليوم في حياتك معاه.

الشرقي يملك المشاعر لكن لا يعرف كيف يستخدمها!

فاستغليها لصاااااااالحك!
اجعلي مشاعره نحوك ولك فقط..

من فتره لفتره ذكريه بكلمه قالها لك، وكيف كنتي مستانسه كثيييييير وما توقعتيها منه..
قولي له حسيت انك رومممممماااانسي جدااااااا..
انت ابصراحه ذوبتني لما قلتي لي هالكلمه او سويت هالحركه او جبت لي هالشي...الخ

فاهمين علي..
انا جربتها معاه وابصراحه شفت تغييير ..
لان الشرقي اللي عندي لو انه غامض ولكنه يبوح بمشاعره من فتره لاخرى لاني عودته على اني ابوح بمشااااعري تجاهه من فتره لاخرى.

واذا عودتيه وبعدين صار بينكم زعل..

راح يحسسسس بالتغيير وما راح يكون مرتاح ووده يراضيكي بس علشان ترجعي تدلعيه وتدلليييه مثل اول.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى