مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

حلوه هذي بعد نقطه ... وين اصرفها او شلون افسرها ... انتي بروحك معجم لغوي ... هنومه ... عندك وصفه تنجف 10 كيلو خلال اسبوعين خخخخخخخخخخخخخخ ضروري
لا والله ماني ويااها خلطات التنحيييف ...ان كان عندك شي يسمن دليني والحمد لله على العافيه اهم شي ,,,, محد مرتاااح ...لا النحيف ولا التخين ...

عبره

شكلك مشغوووله بجد ... الله يعينك حبيبتي طولتي بالرد ... تصبحين على خير وأشوفك قريب باذن الله ... خروووووووووج

ست هانم

شكلك مشغوووله بجد ... الله يعينك حبيبتي طولتي بالرد ... تصبحين على خير وأشوفك قريب باذن الله ... خروووووووووج
حتى الون البرتقالي لا صار منك خروووج مو حلو ...مافي احلا من وجودك ...خيرها بغيرها اهمممم ما في الموضوع اشوفك لو دقاااايق ..والله تردين روحي علي بشوفتك احس براحه وانو في احد معاااي اون لاين على طووووول .....تنامين بالعافيه ...وانت من اهل الخير ياعمري ربي يسعدك ووين مارحتي او جيتي يوفقك ..في اماااان الله ...خرووووووووج

ست هانم

عبوووره ...دخووول ...راحت سلفتي تنام مع زوجها .....وانا لوحدي احزن ..ليتك ماطلعتي ..اهون عليك ؟؟ اكسر الخاطر ...
ارجع ياروح الروح ارجع ياروحي ..ارجع انا مشتاااقه لايامك الحلوه .... والله شكلي اقول قصيد ولا ما اقول..النوم سلطاااااان وكبس على عبوره ..استريحي هنومه لا تطولينها وهي قصيره وضفي وجهك احسن لك .......

عبره

أكثر دعائي ودعاء الأنبياء قبلي بعرفة: لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم اجعل في قلبي نورا، وفي سمعي نورا، وفي بصري نورا، اللهم اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، وأعوذ بك من وساوس الصدر، وشتات الأمر، وفتنة القبر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما يلج في الليل، وشر ما يلج في النهار، وشر ما تهب به الرياح ،،، الحديث أخرجه ابن أبي شيبة في مصنفه، وهو من حديث علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: " أكثر دعائي ودعاء الأنبياء قبلي إلخ " وفي إسناده قيس بن الربيع وفيه مقال.

عبره

لا والله ماني ويااها خلطات التنحيييف ...ان كان عندك شي يسمن دليني والحمد لله على العافيه اهم شي ,,,, محد مرتاااح ...لا النحيف ولا التخين ...
معلش حبيبتي هنومه ... رديتي علي أمس أثناء ما سجلت خروج ... أجل ما عندك خلطات تنحيف ... انا عندي شي يتخن ... كل يوم تتعشين عيش أبيض عليه سمن أصلي وتشربين معه كوب لبن كبييييييير ... اذا ما زدتي خلال شهر من 5 الى 10 كيلو لك الي تبين

عبره

حتى الون البرتقالي لا صار منك خروووج مو حلو ...مافي احلا من وجودك ...خيرها بغيرها اهمممم ما في الموضوع اشوفك لو دقاااايق ..والله تردين روحي علي بشوفتك احس براحه وانو في احد معاااي اون لاين على طووووول .....تنامين بالعافيه ...وانت من اهل الخير ياعمري ربي يسعدك ووين مارحتي او جيتي يوفقك ..في اماااان الله ...خرووووووووج
حتى أنا تعودت على شوفتك يوميا ... علاج من كآبات الدنيا صرتي ما شاء الله عليك ... مشكوره على الدعاء حبيبتي ولك مثلها في السماء

عبره

عبوووره ...دخووول ...راحت سلفتي تنام مع زوجها .....وانا لوحدي احزن ..ليتك ماطلعتي ..اهون عليك ؟؟ اكسر الخاطر ...
ارجع ياروح الروح ارجع ياروحي ..ارجع انا مشتاااقه لايامك الحلوه .... والله شكلي اقول قصيد ولا ما اقول..النوم سلطاااااان وكبس على عبوره ..استريحي هنومه لا تطولينها وهي قصيره وضفي وجهك احسن لك .......
ردا على الشطر الاول الي قلتيه ... مليت انا مليت زادت جروحي ... ارجع يا روح الروح الهجر ما أقوى هههههههههههههههههههاي وانتي أمس يا خروج ويا دخول متى يروحون ضيوفك عشان تفضي لنا خخخخخخخخخخخخخخخ الله لا يفرقم يارب ... وعلى قولتك حطيت راسي ونمت على طول امس ... وان شاء الله نلتقي على خير قريب حبيبة قلبي

عبره

ينات اليوم صحيت الصباح من النوم إلا ما شاء الله غيوم ومطر وخييييييييير والجو ياااااااااه يا سلاااااام ورلا اروع ... عسى ربي يكون راضي عننا بهالعيد ويكون جونا بهالروعه يااااااااارب ... وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده أجمعين يارب ويتقبل منا اعمالنا وأعمالكم بكل خييير ... اللهم آمين

وما من كــاتب إلا سيفنى … ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شىء … يسرك يوم القيامه ان تراه

للجميع عامه ولمن ضايقتهم يوما في كلامي اما مزح اوجد خاصه اقولكم
سااااااامحونيي وحللوني والودااااااااااااع لابد لكل طريق نهايه

اللهم اجمعنا في جنات النعيم اخوان على سرر متقابلين
اللهم اميييييييييييييييين
استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اتمنى ترجعي بالسلامه ................وكل عام وانتي بالف خير ..

ومانسمح لك بترك المنتدى ابد.........

واذا زعلانه مني انا اسفه ولو حنا اخوات نمزح و نرزح مع بعض بس مااتاصل للزعل والحقد والعياذ بالله...

أوترك المنتدى ..كلنا اكبر من كذاا..

وهذي عيديه لك ........اذا مارجعتي واخذتيهاا ترى عبره وانا المها يتقاسموها..

.

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كل عام وأنتم بخير حبيباتي ... تقبل الله طاعتكم وعيد أضحى مبارك
قلت خلني أعيد عليكم ... قبل الزحمه والحوسه ... أعاده الله على الجميع بالخير باليمن والبركات

عبره

نتقدم للاخت أسووومه بجزيل الشكر والتقدير لانها أول وحده تعايد علينا بملفنا الغالي بوضع بطاقات المعايده ... بارك الله فيك ... كبيره يا ما بقى لي اسم ... عيدك مبارك وجزاك الله الف خير

عبره

هنووووووووووووومه كل عام وانتي بخير حبيبة قلبي ... زين الي شفتك قبل أناااااااام ... وراي صحيان من الصبح بدري... ما شاء الله عندنا المطر مستمر ... عندكم مثلنا ؟

ست هانم

هنووووووووووووومه كل عام وانتي بخير حبيبة قلبي ... زين الي شفتك قبل أناااااااام ... وراي صحيان من الصبح بدري... ما شاء الله عندنا المطر مستمر ... عندكم مثلنا ؟
هلا وغلا ...عبوووورة من متى موجوده انا فتحت الجهاز وقاعده اسولف واتفرج مع البنات ... ماشااااء الله عندكم امطار الله يجعلها امطار بركه وخييير ... وكل عاااام وانتي بخير يا وجه الخييير .....عندنا لا مافي امطار بس برررررد ..

عبره

هلا وغلا ...عبوووورة من متى موجوده انا فتحت الجهاز وقاعده اسولف واتفرج مع البنات ... ماشااااء الله عندكم امطار الله يجعلها امطار بركه وخييير ... وكل عاااام وانتي بخير يا وجه الخييير .....عندنا لا مافي امطار بس برررررد ..
أهلين وسهلين ... والله شكل الأمطار الي عندنا بقايا أمطار مسقط الله يحقظها ... لأن المطر جنويي مش شمالي ... ما شاء الله عندكم برد وناااااسه .... عليكم بالعافية ... شفتك قلت أدخل اسلم عليك أخاف ما ألقاك بكره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى