مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

الله يعافيكم حبيباتي عبوره وبكيت ... ولا يحرمني من جمعتكم الحلوة الي اضفت على الطبق طعم خاااص ..

$دمعه غلا$

بنات تعرفون خبز الصاج ياربي امووووووووووت فيه بس ماهو راضي يضبط معي ابد بس لارحت لهلي ماقصر شغالتهم تضبطه زيين

عبره

عبوره اكيد نعستي وبتطلعين كذا احساسي ؟؟ صح ؟؟ كم الحين عندكم الساعه احنا 10,28
اي مثل ما تفضلتي 30 ؛10 الساعه وشكلي بسوي خرووووووج لان نوبة النومه جات خخخخخخخخخخخخخ .... ها بتطلعون او قاعدين ؟

عبره

بنات تعرفون خبز الصاج ياربي امووووووووووت فيه بس ماهو راضي يضبط معي ابد بس لارحت لهلي ماقصر شغالتهم تضبطه زيين
سؤالك مو اختصاصي مع اني مثلك اموت بريحته ... اذا انتي ما يضبط معك ... انا ما اعرف اسويه خخخخخخخ

$دمعه غلا$

سؤالك مو اختصاصي مع اني مثلك اموت بريحته ... اذا انتي ما يضبط معك ... انا ما اعرف اسويه خخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههه لااجل انا اشطر منك ضيعة خيشة دقيق ولاهو راضي يضبط حبيبتي كل له صنعته انا الطبخ مو ليه مررررره ولا احبه اصلا

ست هانم

اي مثل ما تفضلتي 30 ؛10 الساعه وشكلي بسوي خرووووووج لان نوبة النومه جات خخخخخخخخخخخخخ .... ها بتطلعون او قاعدين ؟
اعرفك ...كنت متوقعه انو النوم كابس ... بالنسبه لي قاعده واذا بتطلعون كلكم اروح اشوفلي موضوع ولا سالفه اتسلى فيها .... احزن انا ...فيس ماد بوزه ونازله دمعه ...

غلاوي خبز الصاج ..اسويه بس مدري زي حقكم او لا ...حلو بالشتى مع العسل والسمن ..

ست هانم

بطلع شويات وارجع
ان شاء الله تكونوا موجودين ونقضى سهرة حلوة
لا شويات ولا كثيرات شكل السهره على نهايتها ..شكلنا انحسدنا من سهرة اول البارح كانت حلووووه وونااااسه ربي يديم الجمعات الحلوه

عبره

اعرفك ...كنت متوقعه انو النوم كابس ... بالنسبه لي قاعده واذا بتطلعون كلكم اروح اشوفلي موضوع ولا سالفه اتسلى فيها .... احزن انا ...فيس ماد بوزه ونازله دمعه ...

..
ههههههههههههههههههههههههههاي
ماعليه يا قلبي اشوفكم بكره باذن الله

في حفظ الرحمن حبيباتي أجمعين
تصبحون على خيييييييييييييير
خروووووووووووووووج

عبره

لا شويات ولا كثيرات شكل السهره على نهايتها ..شكلنا انحسدنا من سهرة اول البارح كانت حلووووه وونااااسه ربي يديم الجمعات الحلوه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ما قدرت احبس ضحكتي على تعليقك هنووووومه الله يسعدك

لا حبيبتي كله ولا تفلسي منه ان شاء الله يكون عطرك بصل وبخورك ثوم خخخخخخخخخخخخخخخ بس اهم شي ابو الشبباب ياكل وينبسط ... ترى بطنه وفرجه اهم شي عنده ... نصيحه اخت لاختها ... وانا عمري ما بيت زوجي ولا طلعته من البيت جوعان ولله الحمد[/QUOTE انا بسوي اللى عليه والله المعين إن شاء الله من جد اشيل هم لما اطبخ وخاصتا لي اربعين يوم وانا مرتاحه في بيت اهلي ههههههه

ست هانم

ههههههههههههههههههههههههههاي
ماعليه يا قلبي اشوفكم بكره باذن الله

في حفظ الرحمن حبيباتي أجمعين
تصبحون على خيييييييييييييير
خروووووووووووووووج
في حفظ الكريم ياقلبي بس تصدقين الشي الي ما احب اشوفه بالصفحه كلمة خرووووووج الي بالزرق حقتك ..الله لايخلينا منك ومن ذوقك ورقت احساسك ...نوم العوافي وفراش دااافي

$دمعه غلا$

لا شويات ولا كثيرات شكل السهره على نهايتها ..شكلنا انحسدنا من سهرة اول البارح كانت حلووووه وونااااسه ربي يديم الجمعات الحلوه مايحسد المال الااصحابه

$دمعه غلا$

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاي ما قدرت احبس ضحكتي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا ضحكت من ضحكك يارب ضحكه دوم ماهي يوووووووووم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى