مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ام اقمرين

[SUP]الهاي بلقيسات
:31:
انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه
عقدتي معاها اهله
هم ما يسمع لكلام امه او اخته الكبريكثيرررررررررررررررررر
خاصة اخته الكبري ممليه راسه قبل الزواج وعطتة كورسات عن الزوجه تحب او ما تحب لا تعودها ع كذا احرمهامن كذا خلك ثقيييل عطهم العين الحمراء
ومن ه الكلام
حتي الجما....................ع يتقوله انتبه تعطيها كل يوم اومن حركات يبويس وغيرها علشان ما تعودها:33::33::33::33:حسبي الله عليهم
..............
باقولكم نظامنا الييومي
السبت نصحي الفجر واصحيه واجهز له البخور والفطور يقول ما بيهواللبسه واعطره والبخره وويروح لدوام قبل لايروح ابوسه وهو ما يبي قول ما لها داعي كل يوم تبويس
المهم يروح السبت لدوامه ويرجع لي الاثنين لي بحكم عمله مدرسته تبعد عن المنطقه 100كيلو بامكانه يروح ويرجع لكن لكله من تحت راسهم حسبي الله عليهم
ونظامي انا لما يروح اصليي وافطر واجلس ع نت شوي وبعدها انام ووالظهر اصحي ويصحوي بناتي اغير لهم بامرزاتهم وانتم بكرامه
والبسهم واجهز لهم غداهم ونجلس ع تي في
ااذا عندي شغل اشتغلت واذا لا جلست ع نت
ووراوري:18::18:يلعبون وييخربووووووون الله يهدييهم
اذا انا رايقه اهتميت ببشرتي واذا لا تركتها
:1:
وسبت نفس الاحد ونفس كل يوم
دايم جالسه لوحدي
.............................السبت ولحد والاثنين معانا ولو جاء ع صامت واوقات فرفووووووووش انساااااااان مزااجي
انا لما اشوفه صامت والله اني انقهر من سلوبه وبناته بس طايح فيهم صياح هذا اح هذا لا ومن ها لكلامات اللي تجيب المرض
:30:
البس واكشخ يقول ليه وين بتروحين؟

يحب يبصبص مع انه ملتزم
بخيل وفلوسه لاهله بس
ما يحترمني ما يقدر
وشلون اخليه يحترمني؟
ويكرمني
شكلي طولت علييييكم
..............:22:
[/SUP]

صموته حنيني غاده انا حابه اسالكم عن شيء وخصوصا اللي ساكنه في نفس
العمارة مع اهل زوجها
انا لي شهر متزوجه وساكنه جنب اهل زوجي
الاحظ انه كل شويه يقلي رايح اجيب شي من اوبيا ابغى اسال امي عن شي
يعني ماحيطول يروح يغيب ساعه 2 ومايعطيني خبر انه طول وانا يا اعبي الغدا
واستناه او اعبي مفاجاه في البيت واستناه
لدرجة احيانا انام وحتى لو كان نفسك تنامي بحضنه او اي شي بجد
يصير مالي نفس وكل مره اسكت وما اقول شي
عشان هذولا اهله اصلا من غير شي احنا بس في مضاربات
يبغاني 24 ساعه عند اهله وانا ما ابغى اعودهم على كده اروحلهم مرتين في الاسبوع
وهو اكون حريصه انو يمر كل يوم على اهله يسلم عليهم
امس قلي رايح يجيب شي من اهله وجلس ساعتين
وانا عبيت نفسي وجالسه استناه وماجا الين كلمته واعطاني مشغول
وبعدها بشويه جا
انا خلاااااص من جد صرت مني قادره امسك نفسي
جا عبيت الاكل ودخلت غرفتي ومني قادره اجلس معاه
صرت بس اعاتبته واقله انا مني شي زايد بالبيت والبيت هذا مهو محطه
دايما استناك وانت ولا انت هنا
طبعا كل شي بدموع الاطفال واني ابغى اهلي انا بس جالسه لحالي
انا معد مرتاحه في هذا البيت وكدا
ما اعرف ايش اسوي واخليه يحترم وجودي في البيت ومايتركني لحالي
عارفه طولت عليكم بس عشان تفهمو وضعي

محد رد عليه :(

[SUP]الهاي بلقيسات
عقدتي معاها اهله
خاصة اخته الكبري ممليه راسه قبل الزواج وعطتة كورسات عن الزوجه تحب او ما تحب لا تعودها ع كذا احرمهامن كذا خلك ثقيييل عطهم العين الحمراء
ومن ه الكلام
حتي الجما....................ع يتقوله انتبه تعطيها كل يوم اومن حركات يبويس وغيرها علشان ما تعودها:33::33::33::33:حسبي الله عليهم
..............
باقولكم نظامنا الييومي
السبت نصحي الفجر واصحيه واجهز له البخور والفطور يقول ما بيهواللبسه واعطره والبخره وويروح لدوام قبل لايروح ابوسه وهو ما يبي قول ما لها داعي كل يوم تبويس
المهم يروح السبت لدوامه ويرجع لي الاثنين لي بحكم عمله مدرسته تبعد عن المنطقه 100كيلو بامكانه يروح ويرجع لكن لكله من تحت راسهم حسبي الله عليهم
ونظامي انا لما يروح اصليي وافطر واجلس ع نت شوي وبعدها انام ووالظهر اصحي ويصحوي بناتي اغير لهم بامرزاتهم وانتم بكرامه
دايم جالسه لوحدي
.............................السبت ولحد والاثنين معانا ولو جاء ع صامت واوقات فرفووووووووش انساااااااان مزااجي
انا لما اشوفه صامت والله اني انقهر من سلوبه وبناته بس طايح فيهم صياح هذا اح هذا لا ومن ها لكلامات اللي تجيب المرض

يحب يبصبص مع انه ملتزم
بخيل وفلوسه لاهله بس
ما يحترمني ما يقدر
وشلون اخليه يحترمني؟
ويكرمني
شكلي طولت علييييكم
[/SUP]
.......ام قمرين الله يفرج همك هل انتي ساكنه معاهم اوجنبهم ؟والله انا منك اعيش حياتي واللي عاجبه اهلا وسهلا واللي موعاجبه بكيفه زوجك الله يهديه سره عند اخته وممكن مسيطره عليه بس مو لهذه الدرجه اجلسي معه جلسة مصارحه وقولي له حبيبي ترضى اطلع اسراربيتنا برى وذا قال لا قول انا بعد مرضى اسراري تطلع لاحد وذا طلع لك اي سر وحسيت ان اخته معطيته نصيحه وكلام ماله داعي خذي موقف جاد مثال خليك غامضه مررررررررررررره وكل شي متعود عليه منك وقفيه وبيحس على دمه وانتي ياقمر البسي وكشخي ودلع نفسك لنفسك هي اللي تستحق الدلع وعيش احلى حياه مع بناتك الله يحفظهم

shroofh

بنات كيف اقدر اشوف مواضيعي ومشاركاتي من بعد ماغيروا لوك المنتدى وانا ماني عارفه

حنيني2010

حنو حبيبي لو انا مكانك كان استهبلت عليه وقلت له بالله منجد انضحك علي يا الله .......... غريبة رغم اني سألت عن السعر قبل ولقيت هذا انسب سعر
بصراحة مرة زعلتني من نفسي ..... خلاص حبو ولا يهمك المرة التانية بتكون انت معايا ومستشاري كمان ........ صدقيني بهذا الطريقة تمتصين غضبه وزعله
وبيدفعلك وهو مو شايف الدرب ههههههههههههه الله يسعدك وينور دربك ياقمر ويشهد الله اني احببتك فيه يالغالية .....

ملاحظة : عندي مشكلة لما اكتب رد الخط عندي واللون موراضية تتفعل انتم زيي....
أحبك الذي أحببتني فيه يا عمري ،،، وأنا بعد أحبك :32:

فعلا لو رديت هيك،، كان هديت نفسيته شوي قبل ما نطلع،،

بالنسبة للخط والحجم انتي أي اكسلورر تستخدمي؟
جوجل كروم ولا انترنت اكسبلورر،، لازم يكون 8 أو أحدث، مو 7

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مساء الحب بنات وش رايكم نصفط الزوج على جنب وكل وحده تقول هوايتها وهل مازالت موجده ؟ ام ماتت بعد الزواج هذه الهوايه ؟وكيف نمتها وطورتها؟يارب تتفاعلوا مع هالموضوع لاني احس الهوايه هي روح الانسان ودافع لستمراره بصحه نفسيه جيده بنبداء بصموته هههههه يله صموته اش هوايتك ؟:32:
هوايتي التفحيط ههههههههههههههههههههههههههههههه لاتستغربي وربي اتجنن على الريس والتفحيط وخاصه لما ازعل اطلب من الجوجو يفحط فيني وش رايك افحط بك ترى خبيره لاتخافي اكون حامل بالتاسع واقول للجوجو فحط

هواياتي الشئ الصعب اي شئ صعب احبه اموت واتحدى اي شئ مستحيل احب اوصله غصب عن العالم ومافيه

ام اقمرين

بلييييييييييييييييييز ردو علي
يا غاده وحنيني او صمت وخجل
مشكوره حياة ورديه ايه معاهم لكن بشقه مستقله عنهم

ام اقمرين

.......ام قمرين الله يفرج همك هل انتي ساكنه معاهم اوجنبهم ؟والله انا منك اعيش حياتي واللي عاجبه اهلا وسهلا واللي موعاجبه بكيفه زوجك الله يهديه سره عند اخته وممكن مسيطره عليه بس مو لهذه الدرجه اجلسي معه جلسة مصارحه وقولي له حبيبي ترضى اطلع اسراربيتنا برى وذا قال لا قول انا بعد مرضى اسراري تطلع لاحد وذا طلع لك اي سر وحسيت ان اخته معطيته نصيحه وكلام ماله داعي خذي موقف جاد مثال خليك غامضه مررررررررررررره وكل شي متعود عليه منك وقفيه وبيحس على دمه وانتي ياقمر البسي وكشخي ودلع نفسك لنفسك هي اللي تستحق الدلع وعيش احلى حياه مع بناتك الله يحفظهم
مشكوره والله يكتب لك اللاجر

ام اقمرين

[SUP]الهاي بلقيسات
عقدتي معاها اهله
ومن ه الكلام
..............
باقولكم نظامنا الييومي
دايم جالسه لوحدي

يحب يبصبص مع انه ملتزم
بخيل وفلوسه لاهله بس
ما يحترمني ما يقدر
وشلون اخليه يحترمني؟
ويكرمني
شكلي طولت علييييكم
[/SUP]
استني ردكم:29:

classygirl

مساء الخير للجميع واهنيك اختي صمت و خجل على هذا الملف الرائع واحيي جميع البنات الي ماقصروا سواء بطرح المشاركات والرد عليها ممن لهم خبيرة بالجنوبي

امم انا حابه استفسر عن شغله في الجنوبي وياليت من صمت وخجل او من حنيني او من غادة انهم مايبخلون بالرد واكيد انكم ماراح تقصرون
انا متملكة لي تقريبا 6شهور وبدخل على ال7 كنا انا والجوجو متفاهمين لحد ما بس في الشهرين الاخيرة تناقشنا بموضوع الزواج واختلفنا انا مصممه على شي وهو مصمم على رايه على انا الحق معي
المهم لنا تقريبا شهر بلا مكالمات ولا مسجات وبان العيد قرب اكيد ماراح تستمر على هالوضع بس حابه اعرف شغله
الجنوبي خلال الشهر ماحس بتانيب الضمير لاني ارسلت له مسج يحزن شوي لاكن مارد حابه اعرف ايش يجول في خاطره
حابه اعرف كيف الجنوبي يعتذر بفترة الملكه وهل اقبل اعتذاره على طول ولا اناقشه بالموضوع لانه بصراحه جرحني باسلوبه الجاف
وهل الجنوبي يحب المراة المصممه على رايها طب كيف اقنعه لاني بصراحة تعبت وياه

ودمتم بود

classygirl

ايه صح اهو قاعد يرسل برودكاست موب لي خصيصا فماادري ايش قصده بالحركه

انا فوفه

رساله دوخت الجوجو حقي وخلته يترك كل اشغالي ويجيني ركض

((لدي رغبه مجنونه أن اضع الشوكولا على .....
وأقبله حتى الهلاك

ليس من العقل ان اكون مؤدبه دائما

فالانحراف يكون له لذه احيانا..))

ام اقمرين

رساله دوخت الجوجو حقي وخلته يترك كل اشغالي ويجيني ركض

((لدي رغبه مجنونه أن اضع الشوكولا على .....
وأقبله حتى الهلاك

ليس من العقل ان اكون مؤدبه دائما

فالانحراف يكون له لذه احيانا..))
حلووووووو لكن احس مع زوجي الجنوبي الغربي ما ينفع ما يحب كذا اوقات بس اقول له كلام جنسي يقول عييييييب ما حب ها الكلاممثلا احب الخيار كنه خيارتك
........................بنات ودي ارسلها شو رايكم
؟
بس استحي منه ............زيقول اني .....................

jwairya

ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك يا انا فوفه والله رساله عسل شبهك بالظبط

هوايتي التفحيط ههههههههههههههههههههههههههههههه لاتستغربي وربي اتجنن على الريس والتفحيط وخاصه لما ازعل اطلب من الجوجو يفحط فيني وش رايك افحط بك ترى خبيره لاتخافي اكون حامل بالتاسع واقول للجوجو فحط

هواياتي الشئ الصعب اي شئ صعب احبه اموت واتحدى اي شئ مستحيل احب اوصله غصب عن العالم ومافيه

وله وله صموووته مره وحده تفحيط لايكون الجوجو كاتب من وراك من غير ماتدري >ههههههههههههههههه شكلج مغامره درجه اولى بس ولا يهمك انتظريني في ساحة التفحييييط ونخلي على قولة حبيبنا المصرين اللي يمشتري يتفرج ونفرجيهم كيف النواعم>ههه اي نواعم بس
قادرة يسو المستحيل وبتحدى العالم كله وانا وياك ههههههههههههههه

غاده 2

[SUP]الهاي بلقيسات
عقدتي معاها اهله
ومن ه الكلام
..............
باقولكم نظامنا الييومي
السبت نصحي الفجر واصحيه واجهز له البخور والفطور يقول ما بيهواللبسه واعطره والبخره وويروح لدوام قبل لايروح ابوسه وهو ما يبي قول ما لها داعي كل يوم تبويس <<<<والله من المكااابر والله لو افتح قلبه اللقااه يرقص ...
دايم جالسه لوحدي
انا لما اشوفه صامت والله اني انقهر من سلوبه وبناته بس طايح فيهم صياح هذا اح هذا لا ومن ها لكلامات اللي تجيب المرض<<<<الجنوبي اذا صاار كذا يصير محتاجك محتااج حنااانك .... هذي نغمه تعلمك ان البطاريه فارغه تحتاج لشحن ..
البس واكشخ يقول ليه وين بتروحين؟ انتبهي تقولين لابسه لك ... اصلا هو يقولك وين بتروحين يبي هذا الجواب ... وخطاء انك تحطين الجنوبي بالمقدمه ... اذا قالك كذا قولي حابه اشوووف رووحي حلوووه

يحب يبصبص مع انه ملتزم
بخيل وفلوسه لاهله بس
ما يحترمني ما يقدر
وشلون اخليه يحترمني؟
ويكرمني
شكلي طولت علييييكم
[/SUP]

الجنوبي يحترم اللي تحترم نفسها وتحب نفسها وحاطه روحها بالمقدمه وبوسط الصوووره ....
اذا صار على الصامت حاولي تقلبين مزااجه ...
الجنوبي يحب جو الونس حاولي توفريه علطوول في بيتك ..علشان مايمل الجلسه معك ...
والبعد يرهق الجنووووبي كثييييييييييييييييييير ... حاولي تقنعينه يتردد كل يوم ...

Wateeeen

بنات سويت قروب لنا على البلاك بيري

اللي تبي اضيفها ترسل لي البن ع الخاص

مرة البرهي

ياحبيلكم جزتولي قوووووووووه:3:

ياعمري ماغير بملف الحمل اكتب واقعد ساعتين محد سولف ولا رد لي واهنا كشخه وسعة صدر ..:32:

ولا بعد عن الجوجو ،،

وخ بس فديتكم لي كم ساعه وانا اقرآ سواليفكم اللي تهبببببل.:3:.

وتفقعت عيووووووني،،

أعلى