مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
ولكِ بعض الطرق المفيدة والمجربة

1- أختاري قميص نومك من الســـــاتان ولا تركزي على لون معين أي اختاري اكثر من نوع ولا تلبسي الون الواحد اكثر من مرة في الاسبوع

2- عند أرتدائك للقميص يجب أن لا يكون غيرة على جسدكِ نهائياً

3- ركزي على الون ودرجات الزهر

4- لا تضعي عطراً ثقيلاً مع أرتداء القميص

5- اختاري عطراً ناعماً خفيفاً أو بودرة جسم ذات رائحة خفيفة

6- تسريحة الشعر يجب أن تكون مناسبة أي غير مربوط مسبل ناعماً على الكتفين

عزيزتي :- نفذي هذه الخطوات بدقة وصبر وسوف ترين أن حياتك الزوجية اصبحت رائعة الى ابعد الحدود

،،،خوخاااااابعبه الفنتازيا فيها نرد ترمينها واللون اللي يطلع لك تسحبي من مجموعه هاللون بطاقه وتنفذي اللي فيه نصيحه امر سؤال اللي فيه

هذي اللي اعرفه

لحن العاصفه بسالك زوجك وش وضعه الان يفكر في المستقبل يبغى يأمن مستقبلكم يبغى يشتري ارض وش همومه حاليا

وترى الشرقي بسرعه ينشغل عنا والذكيه ماتعاتبه تعيش حياتها تلبس تكشخ لنفسها ماتلمح له بشي
اذا جاء استقبليه احلى استقبال وان راح ودعيه احلى توديع بدون بمالغه
خلصي شغلي عشي عيالك وخلي فتره جيته يجي وانتي فاتحه كتاب او قصه وبيني انشغالك فيها يعني استقبليه قولي حبيبي تبغى شي طحت على كتاب رهيييييب ماينشبع منه او على قصه مررره حلوه ابغى اكمله (قد انتي قلتي صامت ليش تقابلينه )

اذا مره شفتيه رايق افتحي سالفه تجذبه وانتي شوفي وش يحب مو لازم سالفه تحبينها

الشرقي يحب انك تكوني غامضه يجري وراك بس بنفس الوقت يحب الصراحه منك ويحب تبيني له انه شي مهم بحياتك ولاتستغني عن مشورته او مشاركته اسرارك

ولاتساليه عن شي يخصه ابدا الا اذا شفتي قابليه لسؤالك

انا دايم اشبه زوجي بابوي واقوله اشوف فيك الوالد الله يرحمه هنا تعززي فيه الرجول وانك متأمنه فيه بعد الله وطبعا مجرد ماتشبهيه بابوك كفايه (كل فتاه بابيها معجبه)
رح ينبسط كثييير بس مو عالطالع والنازل في النادر كل كم شهر
ولابد من مناسبه لهالشي

الشرقي الكلام اللي يعلق بذهنه الكلام اللي انتي تقوليه من خاطر صادق مو مصطنع
مره قلت لزوجي ياميري وقلتها من قلبي والله
بعد فتره سالته كلمه مني عالقه في ذهنك قال اميري والان بين فتره وفتره اكررها له
يحب الكلمات الفخر والرجوله والتعزيز ياتاج راسي
باباتي اميري عزوتي غناتي

الكلام اللي يطلع من جواك وعيونع تشع بالصدق

يحب التوازن لما يناقشك خلك قدر المستطاع رزينه بنقاشك منطقيه اذا تعرفي تتفلسفي سويها بجد بجد الفلسفه مشت على الناس اللي مايعرفوا يتكلمون بس الفلسفه مع الشرقي يحبها لانه تطلع من عقل واعي

يعني انا مثلا احب علم النفس ودايم احلل وافكر الشي هذا اش نتيجيته وليش
واش تفكير هالانسان وليش
اشيااااء كثيره

كلمه عالقه في ذهنه من تزوجت طلبته طلب قال وابوك ليه ماتطلبيه زي هالطلب قلت لان هذا ابوي وانت زوجي انبسط مررررررررررررررررررررررررررررره بشكل لايوصف

اذا اعتذر منك بشي ماجابه او تاخر او طلبتيه شي وقال انا بعيد على طووول برري له قولي ادري والله انك ماتقصر لو قريب كان جبته على
او انا عارفه انك انشغلت بس بكره

هالشهر وعدني بسفره لكن طلعت لنا شغله اخذت نص الراتب وقلي والله اللحين انا مو عارف السفره كيف
قلت حبيبي انا عارفه انو مابتقصر علينا لو معك وماردك الا الزنقه والحمدلله اهم شي القلوب صافيه قال ايو والله صافيه وعطاني كم كلمه مشفره خخخخ

الشرقي حسسيه برجولته دااااااااااااااااايم ولاتحطميه او تقارني بينه وبين اي احد ثاني ان شاء الله اخوك
لاتقولي انت ماتقدر انت ماتعرف انت ماتجيب تكرهيه نفسه لان يشوف هالشي طبيعي عند كل الرجال اش معنى زوجتي ماتتقبل ويبدى ياينفر يايدور تعزيز الرجوله بمكان اخر

اعرف وحده تقولي يابرود قلبك طبعا لو تاخر بشي اووعدني ومازعلت والله ان ينكسر خاطري على زوجها هو جنوبي غربي وهي شماليه شرقيه يعني التضااااااااااااد خخخخخخخخخ

انا ليش اجيب الهم لنفسي ومشاكل وانا اعرف انها لاهي اللي بتخليه يجيبها بسرعه وان جابها جابها حتى يسكتك
الشرقي يشوف كل شي جابه لزوجته انو فضل بغض النظر عن هالشي حتى لو مابين انتي بيني اافضاله عليك
لاتقولي هذا واجبه او بيته او عياله لالالالا
كل مابلينتي افضاله كل ماعطى اكثر

وعموما الشرقي عقلاني مافي كلمه معينه تعلق بذهنه اعتقد والله اعلم انو شخص بصري اكثر
اه نسيت شغله صوتك خليه هااادي مره وحنووون بدون تصنع خصوا لو جالك مهموم او اتصل عليك مهموم
مره اتصل علي يشتكي لي من شغله انها متضايقته وانا والله رديت بكل عفويه ماكنت اقصد وكان صوتي هادي وكنت فعلا محنيه فيه وهو توه طالع من عندي لما كمل مكالمته قالي والله صوتك وحده ريحني يكفيني هالضوت اني ارتاح ولاالتفت لاحد

الشرقي مع الوقت بيكون مثل الطفل المطييع واذكروكمتقولوا طفوووووشه قالت

بس لابد لابد من التقوي والاصرار والجنوبيات الغربيات تجي معي نمسك شوش بعض وكل ماوحده هدمت اللي بنته تمط شوشه الثانيه حتى نتأدب لانه نمط راااااااائع وباستعجالنا وقله ثبرنا نخرب كل شي

ياااا ربي انا ليش ما عرفت نمط زوجي من قبل
احس جالسة انصدم كأنكم تتكلمون عنه ههههههههههههه
و انا اقول ليش كل ما اخيره في قمصان النوم يقول لي البسي الحرير
او الاحمر و الاسود و لما اخترت سيراميك للغرفة فيه نقشات ما اعجبه قال يبيه سادة بس اخذت
المنقوش غصب لأنه عجبني خخخخخ
أنا من خلال معايشتي للشرقي القميل اللي عندي اكتشفت ذوقه في الملابس
انه يحب الاشياء الناعمة و لما البس بيجامة بنوتية يستانس
و يسميني طفلتي احسه يفرح اذا شاف هالحاجات الناعمة مسكين زوجي احسه كسر خاطري
طول هالوقت مو فاهمته ههههههههه
يعطيكم العافية

،،،الى الابد اضافتك رووووووووووووووووعه بجد لاتحرمينا منك روائعك

قمر الاحساء ماتاخرتي في معرفه نمطه الا خيره وكل شي خيره
اعتبريه كنز وجاء الكنز يطلع لللانسان وقت زنقته او غناه لا يطلع فجأه وهذا هو الكنز ولاتفرطي فيه

بنات اتمنى فعلا فعلا ومو خوف زايد مني او وسوسه انو تذكروا الله على المواقف اللي تنذكر بين اي زوجين هم يقولوا لكم حتى توضح لكم الصوره ولا الود ودهم هالاشياء ماتطلع وماطلعت الا من محبه واخوه وثقه فيكم

،،،انغام الشوق الشرقي يحب يتكلم اثناء الجني او قبله
وبخصوصا انو يسال فهذا معناته عجبته الليله ويبغى يعرف كيف رتبتيها من غير مايحس

الشرقي يحب الكلام وقت الجنس بغيت اكتب الجن بسم الله علينا خخخخ
يعني تتكلموا في اشياء تخصصكم لو تبغي تصارحيه بشي خصوا الجنس اللهلوب اللي الرضا عنك في عينه يباااان
الكلام عن بعضمكم وانتو شوفوا اي شي مناسب وتكلموا فيه او موضوع منتوا زوعللانين منه بس مو متفقين فيه فهمتوا
طبعا مو وقت الجنس الفعلي لالا وقت الجنس صح بس يكون وقت سكون وكل شي مكانه خخخخخخخخخخخخخ

اتمنى اللي مو فاهمه لاتطبق حتى مااخذ ذنب اني زعلتها او اخربت ليلتها

ما شاء الله كفت ووفت طفوشه

الشرقي بالفعل صامت بس انتي اللي تخليه يتكلم ويطلع

اللي في قلبه مثلا الشرقي اللي عندي كاااان هااادي وصامت لدرجة الملل وحاولت اكلمه في أشياء تلفت انباهه

طبعا كيف عرفت الأشياء بعد ما درسته وفهمته ايش اهتماته

يعني انتي بأسلوبك وحركاتك تقدري تلفتي انتباهه وتخليه يتفاعل معاك ويتكلم شوي شوي

بساعدك في شي يا لحن العاصفه مثلا لما يجي تكوني كاشخه ومرتبه نفسك ومفرغه نفسك له بس

ولما يوصل تستقبليه بالأحضان وتجلسي جنبه وتسأليه كيف كان الشغل اليوم حبيبي ومن هالكلام وشوي وشوي دخلي في مواضيع

ثانيه تجذبه لك أكثر وأكثر ترا الشرقي يحب اهتمامك ويحب يشوف كيف انتي تحاتيه وتفكري فيه وتكوني معاه عالخط دايما

وان شاء الله أكون أفدتك حبيبتي

ღ rainbow ღ

آنـآآ جنوبيـه غربيـه وزوجي شرقي جنوبي ^_^

//^0^\\ LOL
بس لابد لابد من التقوي والاصرار والجنوبيات الغربيات تجي معي نمسك شوش بعض وكل ماوحده هدمت اللي بنته تمط شوشه الثانيه حتى نتأدب لانه نمط راااااااائع وباستعجالنا وقله ثبرنا نخرب كل شي
,,,
>>>>>>> LOL :D XD

أنااا مادخلت وتجرأت اشارك الا بعد ماجبت العيد .. كنت بـآديـه صح اسبوعين هههههههههههه لي بـآآآكـ :3: :10:

،،،استنى باكك
معليش بنات باركوا لي من بدت المدرسه مانمت الصباح الا اليوم اصحى الفجر ولا انام اليوم رجعت نمت اخذت لي ساعتين وتوي صاحيه واللاب مفتوح خخخخخخخخخ

للحين احبه

انا اذا سويت لزوجي ليله رومنسيه يالله تبداء عليه اسئله مالها داعي على طول يسئل مايستنى شوي يقول من فين جبتي هذا كيف سويتي هذا ليش تسوين كذا
مين جاب الكيكه هذي من فين جبتي الشموع هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويخرب علي الاجواء هذي مرات اجاوب عليه مرات اقوله بعدين اقولك

مدري الشرقي كذا ولا بس الي عندي
يابعدي نفس الحاله بس تدرين اش اسوي بذات اذا ماابغى اجوابه يعني اذا احراج مثلاً لبس لأختي مااكذب ولا اعلمه بصح او لوجاوبته تحصل مشاكل وتنقلب نكد مثل لو علمته من جابه اصرفه بطريقتي هع الفت نظره لشي تاني اخبله بحركه ولله ينسى هع

طفوشه بسم الله الرحمن الرحيم وش جني هههههههههههههههه
اجل هذا طبع في الشرقي الله يخليهم لنا

لحن العاصفه الله يفرج همك اقري نصائح طفوشه مشاء الله عليها رح تفيدك حتى انا قريتها وستفدت منها
واذا بغيتي شي لا تترددين تقولينها مايردك الا الكيبورد

يابعدي نفس الحاله بس تدرين اش اسوي بذات اذا ماابغى اجوابه يعني اذا احراج مثلاً لبس لأختي مااكذب ولا اعلمه بصح او لوجاوبته تحصل مشاكل وتنقلب نكد مثل لو علمته من جابه اصرفه بطريقتي هع الفت نظره لشي تاني اخبله بحركه ولله ينسى هع

ههههههههههههههههه اشوى يعني مو بس انا الله يعينا عليهم
واذا لفت نظره لشي ثاني بيعطيني فرصه ولا بيسئل بعدها خخخخ

اهلين خواااااااااااااتي انااااااااااااااااا زووووووووجي شماااااااااااالي شررررررررررقي ومجنننننننننننننني ,,,,هاااااااااااااه يصلح ادخل معكم؟؟؟؟؟؟؟؟

طفوووووشه ماشاء الله تبارك الله عليك
فهمتو الشرقي صحح وعقبال عندي ياررب
اني اعرف كل شي يحبه ويبه هالشرقي
فعلآ الكلام سهل بس التطبيق جدآآآآ صعب
دائما احلم اني اعمل ليلة رومانسة بس من اشوف وجه الشرقي ابطل
هههههههههههههههههه شكلو مايشجع وانا جربت الالعاب اعجبته واللي عجب
اكثر المساج انبسط حييل عليه وكل مره يقولي متى راح تسوي مرة ثانيه وانا كل مره اااجل مادري الى متى
:35::35:بس موضوعكم هذا شجعني وان شاء الله بعد مايرجع من الحج راح اعمله احلى مساج

القهر اسود

مرحبا
اول شي اعذروني على الاسلوب
اكتب وانا مالي خلق
ابغى طريقه للتعامل مع الشرقي الخائن يخون عيني عينك وينكر عيني عينك
شرقي شمالي اذا بتقولون موهذا مكانه
عطوني رابط اي شي
لا تخيبوني فيكم

خوخا مدري عن الالعاب هذي اسمع عنها بس ماقد لعبتها زوجي يحب اني اهتم فيه اكثر من اني العب معاه بس ودي اجربها الي تعرفها تشرحها لنا

الى الابد مشكوره حبيبتي على الاضافه استفدت منها

وين مس قوتشي اشتقنا لها

انتظرك ياقوتشي متحمسه اشوف نصايحك الجايه لا تطوليني الله يحفظك

القهر اسود في مواضيع كثيره عن الخيانه الزوجيه بس والله مااعرف احط رابط في المنتدى ياليت البنات الي يعرفون يحطون
وترا الرجال كلهم كلهم يخونون حتى لو كان يعشق زوجته ويموت فيها عانينا احنا قبلك بس بعدين يملون خاصة الشرقي تعتبر عنده نزوه وبعدها بيبطلها ومايخون كثير
ووسعي صدرك ولا تتكدرين ومجرد انه نكر معناتها انوا يخاف على مشاعرك لا تنجرح
الله يصلحه ويرده لك يارب عليك بالاستغفار وصلاة الليل وادعي ربك

شيريل

أنا جيت
وجايبه معاي شرقي وبقوه كلامكم قوي وفي صميم النمط الشرقي

ام طفشانه من ولدها ماشاء الله عليك واضح انك حافظة الشرقي زين زين
باتضار درركم جزيتم خير الجزاء

،،،حفظنا الشرقي صم لكن الجنوبيه الغربيه تطبيق كثر لااااااااااااا
تصبر كثير لااااااااااااا
الله يثبتنا معهم خخخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.