مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

انا بخير ولله الحمد والسهره البارح ممتعه كثير ومفيده واليوم طلعنا المنتزه الجوووو جونان
عريف الامسيه انا المها خخخخخخخخخخخخخخ
زين سويتي طلعتوا ... غالبا يوم الجمعة محد يبقى في البيت عليكم بالعافية ... ما شاء الله الجو فعلا صار حلووووووو حيييييييييل ... وانتي أحلى عررررررريف

انا المها

السلام عليكم وحستوني مرررره اخت السين خربانه ههههههههه المهم اخبار الملكه باختصار بدات الحفله من الساعه العاسره لين الساعه الرابعه ابسركم نحفت لاني ماجلست كل مادقت الاغنيه وانا في استقبالها حاولو اخواتي يغروني بس عجزو عني المهم انبسطنا وكانت ليله ولا اروووووووووع الحمدلله يارب اسعد العروسين وهنيهم
دموعه الف مبروك ويارب يكمل للعروسين على خير

عبره

السلام عليكم وحستوني مرررره اخت السين خربانه ههههههههه المهم اخبار الملكه باختصار بدات الحفله من الساعه العاسره لين الساعه الرابعه ابسركم نحفت لاني ماجلست كل مادقت الاغنيه وانا في استقبالها حاولو اخواتي يغروني بس عجزو عني المهم انبسطنا وكانت ليله ولا اروووووووووع الحمدلله يارب اسعد العروسين وهنيهم
ما شاء الله ... الف مبروك والله لا يغير عليكم ... وزين سويتي يوم فليتيها ... محد ما خذ منها شي وانا اختك ... وحشتينا بالشين مو بالسين اشوه عندنا اخت السين صالحة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ست هانم

دموعه الف مبروووووووك وعقبال الفرح يارب .. على كذا رجولك اليوم مكسره من الرقص البارح ههههه بالعافيه وليه اخواتك يغرونك انبسطي وفليها اهم شي زبط الفستان وكلو تمام .. عيشتينا معاك من بداية التجهيزات والمشغل والفستان وعشنا الجو عشان كذا نبغى نكمل ونحضر العزيمه من وصفك .. وماقصرتي دخلتينا جووو بس قولي على ايش رقصتي .. يعني الاغنيه الي ماقدرتي تقعدين يوم سمعتيها مرررره ...

انا المها

بنات ايه رايكم بالزوووج الذي يعد بشي وبعدين يااجل لحد مالزوجه تكره هالشي الموعوده فيه من واقع ناس حولي

عبره

ههههههههه عبوره صراحه يبغالنا نجيب دفتر انا وانتي ونسجل الكلمات الجديده الي انا اتعلمها منك وانتي تعلمينها مني ... الحومه وترى نتطق بطريقه غير المكتوبه وحتى بالحركات ماعرفت اجيبها خخخخخخ المهم معناها = الدوجه = كثرة الفلفه عن الجيران
ههههههههههههههههههههاي ... يبيلنا ومعجم والله مختار الصحاح مثلا او المصباح المنير ... يعني ينقالك انا اوربيه وانتي امريكيه خخخخخخخخخخخخخخخخخ كلنا جيران ومانفهم بعض مشكله والله

$دمعه غلا$

وحشتينا بالشين مو بالسين اشوه عندنا اخت السين صالحة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههه الله يرحمهااخت السين لفضت انفاسها الاخيره

السلام عليكم بنات كيفكم
دموعتي مبروك لاختك والله يتمم بخير صراحة مكانك كبير بينا والله اليوم مليت بدون وجودك ادخل واطلع لين خلاص طفشت وصكرت الجهاز

عبره

هع هع مهاوي وانا لازقتلكم .. زوجي مسافر والمدارس عادي اهم شي انيمهم وانا مومشكله ...بس عبوووره دايخه من الزيارات والحين بتنام وبعلولها على وشك يوصل ...
لا موداخية خخخخخخخخخخخخ ماكو فكه ... وابو الشباب اليوم عندهم جمعة باستراحة اخوي بالدوانية .... واحتمال كبير بكره يتوكل على الله ... يعني اذا ما جاء بالسلامه ولا طلعتوا انتو بظل سهرانه ما وراي شي هههههههههههاي

ست هانم

بنات ايه رايكم بالزوووج الذي يعد بشي وبعدين يااجل لحد مالزوجه تكره هالشي الموعوده فيه من واقع ناس حولي
والله مالها غير الصبر .. لانها لو زنت وحنت بيجيها الشي بدون نفس وبتكرهه فوق ماكرهته من التاخييير ... فمالها غير الصبر الين يجي بطيب خاطر ولو بعد فينه من الوقت .... تعبت وانا اكتب فينه هذي .....

ست هانم

السلام عليكم بنات كيفكم
دموعتي مبروك لاختك والله يتمم بخير صراحة مكانك كبير بينا والله اليوم مليت بدون وجودك ادخل واطلع لين خلاص طفشت وصكرت الجهاز
اهلين كنوده كملت السهره .. بس زعلتيني .. يعني بس فاقده دموعه .. هذا وانا موجهه لك وللجميييع تحيه وسؤال من يوم دخلت .....

عبره

والله مالها غير الصبر .. لانها لو زنت وحنت بيجيها الشي بدون نفس وبتكرهه فوق ماكرهته من التاخييير ... فمالها غير الصبر الين يجي بطيب خاطر ولو بعد فينه من الوقت .... تعبت وانا اكتب فينه هذي .....
معك في الاجابه والراي قلبا وقالبا خخخخخخخخخخخ برضو زي امس اضف عليهم يجب عليها ان تلتمس العذر ... يمكن هناك عذر قوي يمنعه

$دمعه غلا$

دموعه الف مبروووووووك وعقبال الفرح يارب .. على كذا رجولك اليوم مكسره من الرقص البارح ههههه بالعافيه وليه اخواتك يغرونك انبسطي وفليها اهم شي زبط الفستان وكلو تمام .. عيشتينا معاك من بداية التجهيزات والمشغل والفستان وعشنا الجو عشان كذا نبغى نكمل ونحضر العزيمه من وصفك .. وماقصرتي دخلتينا جووو بس قولي على ايش رقصتي .. يعني الاغنيه الي ماقدرتي تقعدين يوم سمعتيها مرررره ...

الله يبارك فيك هنومه لاوالله الحمدلله رجولي مو مره والله ماخليت اغنيه مارقصت عليها الا المصري عاد اتذكر الاغاني انا مو مره فيها
هلي لاتحرموني منه
عالجوني يحسبوني اني مريض طالبتها وحده بس مارقصت عليها ماحبيتها مره لاكلمات ولا لحن
ام العروسه
عريسنا
الدبكه
صب القهوه صبوها وزيدويها هيل
جنه جنه غالي ياوطنا ه
هذا الي اذكر واذا تذكرت شي قلته
راويه ياحلالي

$دمعه غلا$

السلام عليكم بنات كيفكم
الله يبارك فيك كنوده خجلتيني فيس محمر خاصه بعد الفتله والبخار ههههههه والله كنوده مشاعر متبادله الارواح جنود مجنده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى