مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

عبوره روحي حلي الواجب انتي الليله عروسه بسرعه يالله

عبره

ياقلبي ياعبوره الشعر وراعيته فداك اصلا كنت باقلكم روحو ولعو شموع واسهرو مع بعلولاتكم واهدولهم القصيده ... وان تبين اكتب قصيده خاصه لك اكتب اعطيني الاسماء بس ولا يهمك ..

يا قلبي ما قصرتي ... بعلولي رايح الحلاق يقلدني ليش صرت المع وكشخه وبخور ... راح يسوي مثلي وتوه متصل يقول ربع ساعة عندك خخخخخخخخ ... بصراحه كل ما كتبتي شي جديد ابعثيه على الخاص بتابع جديدك ... ويمكن تلقين في يوم من الايام فنان كويتي يغني لك ... وتطلين بالكلمات تلقين كلمات ؛
هنوووومه

ست هانم

وانت كمان مهاوي .. والشاطره تاخذ عشرة على عشرة والتقيم حسب نفسيات بكره والجوائز من عند عبوره من العيديات ....

عبره

عبوره روحي حلي الواجب انتي الليله عروسه بسرعه يالله
انتظره يكتب لي السؤال عشان اروح احله خخخخخخخخخخخخخ حلوه بسرعه يالله ... شنو سلق بيض ... وحتى البيض يبي له 20 دقيقه يستوي هههههههههههههاي

ست هانم

يا قلبي ما قصرتي ... بعلولي رايح الحلاق يقلدني ليش صرت المع وكشخه وبخور ... راح يسوي مثلي وتوه متصل يقول ربع ساعة عندك خخخخخخخخ ... بصراحه كل ما كتبتي شي جديد ابعثيه على الخاص بتابع جديدك ... ويمكن تلقين في يوم من الايام فنان كويتي يغني لك ... وتطلين بالكلمات تلقين كلمات ؛
هنوووومه
ههههههههههههه بس بشرط عبدالله الرويشد ولا عبدالكريم عبدالقادر ... خليني اعطيك اسمي دام كذا ههههههه الله من الفضايح ......

عبره

وانت كمان مهاوي .. والشاطره تاخذ عشرة على عشرة والتقيم حسب نفسيات بكره والجوائز من عند عبوره من العيديات ....

هههههههههههههاي ... العيديات للاطفال فقط ... انتو يبيلكم انواط الله يهديك

عبره

ههههههههههههه بس بشرط عبدالله الرويشد ولا عبدالكريم عبدالقادر ... خليني اعطيك اسمي دام كذا ههههههه الله من الفضايح ......
عاد انتي لا تشطحين مره وحده ... خلينا بالتدريج ... بعطيها لواحد مبتدا خخخخخخخخخخخ شرايج ؟

عبره

ستوته ما بقى الا انا وانتي وبس .... على راي عبادي الجوهر ... انا وانتي وبس ومامعنى احد

ست هانم

في حفظ الرحمن مهاوي .. واكيد عبورة وراك طالعه وبقعد لحالي حتى الجيران مدري يستقبلوني ولا ..لا ..

عبوره لحظظظظه وشو معنى " انواط " رجعنا للكلمات الصعبه .. ومن ناحيت الفنانين طيب خلاص موافقه الي يجي مو مشكله لانه اول مايقول كلماتي بينشهر ويصير نجم ....

عبره

في حفظ الرحمن مهاوي .. واكيد عبورة وراك طالعه وبقعد لحالي حتى الجيران مدري يستقبلوني ولا ..لا ..

عبوره لحظظظظه وشو معنى " انواط " رجعنا للكلمات الصعبه .. ومن ناحيت الفنانين طيب خلاص موافقه الي يجي مو مشكله لانه اول مايقول كلماتي بينشهر ويصير نجم ....
انواط يعني ... رزم رزم ... يعني ورق ابو عشرين دينار ... انا اقول بعد اذا غتى كلماتك المبتدا يصير نجم على طووووووووووووول

عبره

هنووووومه ... احلى سهره معااك ... وابو الشباب وصل ... أحيي فيك ذوقك وقلبك الطيب ... وتبارك الرحمن مجلسك الحلو ... الله يخلي لك عيالك وابوهم ... ويزقك من حيث لا تدرين ... اللهم آمين ... تصبحين على خير يا روح الروح ... والبيت بيتك يا قلبي

ست هانم

في حفظ الرحمن عبورة حتوحشيني .. ربي يسعد قلبك وانا والله الي اسعد باحلا سهره ..... الى اللقاء وجزاك الله خير على دعواتك الحلوه تسلمين ..

عبره

أسعد الله صباحكم بكل خيييييييييير حبيباتي .... صباحووووووووووووووووو ... صباحكم سكر باذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى