مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالتوفيق ان شاء الله والله يسهل دربكم يارب ... ويقبل منكم صالح الاعمال
تسلمين يالغالية والله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال يارب

ست هانم

ربي يسعدكم حبيباتي انا اليوم مشغوله واااايد على قول جماعة عبورة بس مريت وقلت اسلم على الغالين ما اقدر ادخل واشوفكم وما اسلم وامسي والحين وراي فطور انا وبناتي صايمين .. ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ... نتقابل الليله والدور عليك عبوره جهزي من الحين للسهره نبغاها حمااس واكشن يخلي كل الي بالمنتدى يجي يطل يقول هذولي وش عندهم كل شوي ناطه الصفحه فووووق .... الى اللقاء .... خروووووج

عبره

ربي يسعدكم حبيباتي انا اليوم مشغوله واااايد على قول جماعة عبورة بس مريت وقلت اسلم على الغالين ما اقدر ادخل واشوفكم وما اسلم وامسي والحين وراي فطور انا وبناتي صايمين .. ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ... نتقابل الليله والدور عليك عبوره جهزي من الحين للسهره نبغاها حمااس واكشن يخلي كل الي بالمنتدى يجي يطل يقول هذولي وش عندهم كل شوي ناطه الصفحه فووووق .... الى اللقاء .... خروووووج
يووووووووووووه وين يالغالية ما مداك ... عسى ربي يتقبل منا ومنك صالح الاعمال يارب ... بانتظارك يالغاليه

فافي دلع

مرحبااااا بالجميع
هلا بدمووووعه والف الف مبروووك الملكة وعقبال الزواج انشاء الله (غلو ماادري وصلت رسالتي ع الخاص ارسلت لك قبل يومين)
هلا بعبورة والمها وست هانم وباقي الأخوات
عظم الله آجركم كنده وغفر لميتكم
ياعسولات من عندها خلفية عن الآيباد عندي كم استفسار بخصوصه
**

انا عندي مشكلة مع زوجي متعبني فيها
فقدت ثقتي فيه بسبب كدبه في اتفه الاشياء فما بالك الي مهمة وهدا مسبب لي مشكلة معاه لاني اكره الكدب وادا كدب علي شخص كدبة وحده خلاص ما عدت اثق فيه اي شي يقوله احط تحته الف سطر وسطر من شكوك وتكديب وهادي مشكلتي وياه صرت اشك في كلامه واعصب عليه ادا لقيته يكدب وانا غضبي جدا مخيف فايش اسوي معاه

عبره

مرحبااااا بالجميع
هلا بدمووووعه والف الف مبروووك الملكة وعقبال الزواج انشاء الله (غلو ماادري وصلت رسالتي ع الخاص ارسلت لك قبل يومين)
هلا بعبورة والمها وست هانم وباقي الأخوات
عظم الله آجركم كنده وغفر لميتكم
ياعسولات من عندها خلفية عن الآيباد عندي كم استفسار بخصوصه
**
هلا وغلا بفوفو ... شلونك يالغالية ؟؟؟ للاسف ما عمري استخدمت الاي باد ... كان ودي اساعدك

هلا فافي دلع تسلمين يالغلا والله يرحم جميع المسلمين الاموات والاحياء يارب
والله ماعندي خلفية في الايباد

فافي دلع

هلا بعبرة وكنده
يسلمو الله يعطيكم العافية ماتقصرون
اليوم ملكة بنت أخت غلو من بتروح معاي أمرها :)**

عبره

ي
انا عندي مشكلة مع زوجي متعبني فيها
فقدت ثقتي فيه بسبب كدبه في اتفه الاشياء فما بالك الي مهمة وهدا مسبب لي مشكلة معاه لاني اكره الكدب وادا كدب علي شخص كدبة وحده خلاص ما عدت اثق فيه اي شي يقوله احط تحته الف سطر وسطر من شكوك وتكديب وهادي مشكلتي وياه صرت اشك في كلامه واعصب عليه ادا لقيته يكدب وانا غضبي جدا مخيف فايش اسوي معاه
عزيزتي كنده ... من مننا يحب الكذب ... وهي وسيلة الضعفاء للنجاة من العتب غالبا ... ولكن عند الرجال المعددون فهم يرون من وجهة نظرهم انهم لا يكذبون بل أنهم يتجملون ... بمعنى يلجأوون الى وسيلة الكذب لكي تسير سفينتهم الى بر النجاة ... فهم يرون الكذب اما للهروب من نكد الزوجه والدخول معها في متهات المشاكل او انهم يلجئون له لانهم بداخلهم لا يريدون ان يتسببوا في مضايقتها وحزنها وزعلها عليهم ... حبيبتي اجلسي معه جلسة مصارحه .... وانا متأكده من كبر عقلك ... وتوسع ادراكك ... قولي له بالحرف الواحد ان تكون صادق بنظري مهما يكون جرح هذا الصدق ... خير من ان تكون كاذب واكتشف كذبتك وتصغر بعيني ... قولي له انا لا ارضى ان تكون كاذبا لو انك تريد بكذبك هذا ان تاخذ بخاطري وتسعدني ... انا واثقه بانه سوف يتفهمك ويتعود على مصارحتك والصدق شيئا فشيئا ... لانك ذو شخصية قويه حسب ما عرفت عنك من كتاباتك ... والله الموفق

عبره

هلا بعبرة وكنده
يسلمو الله يعطيكم العافية ماتقصرون
اليوم ملكة بنت أخت غلو من بتروح معاي أمرها :)**

هههههههههههههههههههاي ... ياريت والله بس بتخلص الملكه واحنا ما وصلنا ... الله يتمم عليهم بخير

يا اختي انا جلست معاه واتكلمت معاه في هالموضوع وقبل الزواج لما سالني ايش اكره قلت له اكره الي يكدب علي لاني افقد الثقه فيه انا عندي تجرحني بصراحتك ولا تخليني اكرهك وافقد ثقتي فيك وكررتها له كم مرة لكن من شب على شيء شاب عليه وهو يكدب وفي الاخير تيجي على راسه وما يثوب وانا صراحة تعبت من هالوضع ما نفعت معاه جلسة مصارحة فاتبعت اسلوب معاه انا نفسي تعبت منه ادا لقيته كدب اطنشه واقطع الكلام معاه مدة توصل لاسبوع لين يعرف غلطه ويتعدل لكن يرجع لعادته فاحترت معاه صراحة صرت حياتي معاه شكوك في كل كلمة يقولها هل هو صادق او كداب

عبره

يا اختي انا جلست معاه واتكلمت معاه في هالموضوع وقبل الزواج لما سالني ايش اكره قلت له اكره الي يكدب علي لاني افقد الثقه فيه انا عندي تجرحني بصراحتك ولا تخليني اكرهك وافقد ثقتي فيك وكررتها له كم مرة لكن من شب على شيء شاب عليه وهو يكدب وفي الاخير تيجي على راسه وما يثوب وانا صراحة تعبت من هالوضع ما نفعت معاه جلسة مصارحة فاتبعت اسلوب معاه انا نفسي تعبت منه ادا لقيته كدب اطنشه واقطع الكلام معاه مدة توصل لاسبوع لين يعرف غلطه ويتعدل لكن يرجع لعادته فاحترت معاه صراحة صرت حياتي معاه شكوك في كل كلمة يقولها هل هو صادق او كداب
لا حبيبتي خطأ انك تقطعين التواصل معاه بالكلام مدة اسبوع ... انتي بهالتصرف تريحين باله من الاخذ والعطاء وتأنيبه في موضوع تكرار كذبه ... وعموما اذا هو طبع فيه من الممكن تعدلي طبعه قليلا ... ولكن من المستحيل ان تغيريه جذريا ... صعب عليه جدا .. انا اشوف من انه لابد ان يتعاقب مثل الصغار ولكن غير انك تقاطعينه اسبوع لأ يا قلبي ما يصير ... شوفي لك شي يحبه ومتعلق فيه في بيتك واحرميه منه اذا كذب من جديد ... يمكن يتحسن حاله قليلا ... ومن ثم يتغير للمستوى المطلوب ... ويا اختي كلن له عيوبه ولا يوجد احد خالي من العيوب والله المستعان ... فقط ابحثي في سبب كذبه ومهما كانت اسبابه لابد ان يتعاقب حتى يشعر بقدر المسؤولية ... والله يعينك ويوفقك

انا ما انكر ان كل واحد فينا له عيوب الكمال لله وحده وانا في عيوب بعد واكبر عيبي عصبيتي ويمكن هدا السبب الي يخليه يلتجا للكدب خوف من غضبي او مراعاة مشاعري لكن احاول الاقي حل لهدا وعجزت
انا اعشق زوجي واعشق التراب الي يمشي عليه وهو بعد يحبني موت لكن فيه اشياء اعجز عن الصبر عليها ومنها هدا احب اعيش حياتي بوضوح وفي الضوء اعرف كل شي واكون على بينة مو اجلس معاه وشوي يقول لي كلام عكس الي قاله لي في السابق تصوري ايش يكون شعورك

عبره

انا ما انكر ان كل واحد فينا له عيوب الكمال لله وحده وانا في عيوب بعد واكبر عيبي عصبيتي ويمكن هدا السبب الي يخليه يلتجا للكدب خوف من غضبي او مراعاة مشاعري لكن احاول الاقي حل لهدا وعجزت
انا اعشق زوجي واعشق التراب الي يمشي عليه وهو بعد يحبني موت لكن فيه اشياء اعجز عن الصبر عليها ومنها هدا احب اعيش حياتي بوضوح وفي الضوء اعرف كل شي واكون على بينة مو اجلس معاه وشوي يقول لي كلام عكس الي قاله لي في السابق تصوري ايش يكون شعورك

اهااااااااا
كنوده ... اعترفتي بلسانك انه يداري شيئ ما وهو شعورك وعصبيتك ... مثل ما قلت في السابق ... يا مداراة للنكد او حب وحنان للزوجه ... قلت لك ابحثي في الاسباب واذا عرف السبب بطل العجب ... والحمدلله ان علاقتكم في بعض حميمه حيث الحب والود ... وانا فعلا كنت امر بنفس ظروفك بس زوجي شكله حديث العهد يعني مو متعود يكذب بسرعه ينكشف خخخخخخخخخخخ ... ومع تكرار المواجهه والكشف خلاص ماعاد يتجمل .... لاني ما اعتقد انه كان يقصد الكذب هو فقط يتجمل ويعدل صورته امامي ... اما الآن بعد عشر 8 سنوات اختفى هالشي تماما ولله الحمد ... خليه كنوده مع العشره يتعدل وكثر الدق يفك اللحام ومارده يمل من كثر ما تكشفين كذبه ... وكل ماهو عليك ان لا تملي ولا تستسلمي من مواجهته ابدا حتى يتغير مع الوقت ويترك هذه العادة السيئه

عبره

تحية معطره لأختنا أحبك طفلي ... جميل ان اصادفك اليوم ... شاركينا النقاش عزيزتي ان اردتي

احبك طفلي

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
هلاوغلاومرحبا
اخيراصرت معاكم مباشر
يعني اخذواعطي في نفس الوقت حلووووووووووكثير
اليوم زوجي سافرالمدينة وولدي الله يحفظة معزوم مع العصافيراولاداختي
طلعواالملاهي
واناقاعدة على قلبكم وودي اسولف معكم
كندة لك وحشة مع اني مااعرفك الامن فترة بس افتقدناوجودك يالغلا
وحج مبروروياريت نشوفك في جدة ونقوم معاكي بالواجب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.