مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فعلا اسومه غير شماليه البنت ما شاء الله نشميه

عبره

الحين باجاوب انا ... اموت بشي اسمه شعر واكتبه وارثته اب عن جد .. وشوي اسمعكم كم بيت ...
اما الاغاني زيك دموعه كنت احبها وبطلت ثاني ثانوي .. والسبب سبحان الله موقف .. ربي رادلي الهدايه .. كنت جايه حامشه معاي شريط من المدرسه .. مزعل الفرحان وباشغله واسمع وماعندنا مسجل رحت بيت جدتي وكانو خالاتي ملتزمات مايسمعون الا شيوخ وكل ما اجيهم اقول سكرو ما احبهم يهاوشون .. واشغل المسجل والقى شيخ اعجبني كلامه وقعدت لحالي اسمع ومن يومها ماعمري شغلت شريط اغاني بيدي ... بس للاسف تزوجت واحد يسمع وما اقدر امنعه بس عني ما اشغلها ... اما الرقص احبه وارقص بدون موسيقى كل الاغاني في بدون موسيقى ... وسلامتكم ....
هنوومه الله يتمم عليك ويهدينا يارب ... بس ذكرتي مزعل فرحان عورني قلبي .... اغانيه حزينه وصوته ... الي حزين يزيده حزن ... بس اموت فيه ... خصوصا اغنيته .... الوفى طبعي ولا احب الوداع ... لا توادعني وتتركني حزين .... اهديها لزوجي خخخخخخخخخ

بنات بقولكم نكته فيه محشش طلع عليه جني قام تذكر وش حافط من القران يبي يحصن نفسه تورط مو حافظ شي قال الا صلاتي ما اخليها الا صلاتي ما اخليها

عبره

عبورتي الله يسعدك يارب احرجتيني بطيب اصلك قربت انضح من الموجودين بيعرفون انك بالنسبه لي غيرررررررررررررررررررر

عبوره عطينا فاصل شرقي يالله

ههههههههههههههههههههههاي ... الله يخليك لي مهويتي ما قصرتي ... اذا زرتي لكويت اعطيك فاصل على الهواء مباشرة خخخخخخخخخخخخخخخ

ست هانم

هههههههههههههههههههههه نوفه الله يصلحك دخلت جوووو مع عبوره ومزعل فرحان والوداع ... وتجين بنكتت المحشش ههههه خبصتيها خبص علينا ...

$دمعه غلا$

‏​‏​سالفھ حريم :

* : تعرفين رؤى إخت فطيم بنت خالة نورة إللي تصير زوجة حمى مريم بنت سعاد إخت محمد ولد أم علي جيران منى بنت منيرة !!

* : لا ما عرفتها /
= 350) this.width = 350; return false;">

* : رؤى اللي شفناها في زواج أسماء بنت محمد اللي أبوها يكون خال أسماء واختها مأخذه ولد عمتهم جدتها وجدة ساره بنت حمد يصيرون بنات خاله

* : أيييه وشفيها ؟؟ :eek:

* : نحفت :|

{..هہـہہـہـہـہـہـہـــہـہـہ​

عبره

هههههههههههههههههههههه نوفه الله يصلحك دخلت جوووو مع عبوره ومزعل فرحان والوداع ... وتجين بنكتت المحشش ههههه خبصتيها خبص علينا ...

هههههههههههههههههههههاي شفتي والله ضحكت مثلك بعد الرومنسية خخخخخخخخخخخ بالله تذكرتي الاغنية
هنوووووووومه .؟؟؟

$دمعه غلا$

غلوووووووووووووو وش علوم صديقتك صمت عسها بخير معد نشوفها د
تمام نوف ماعليها هي في بيتها ملف الجنوبي لو تبين تزورينها زوريها

عبره

‏​‏​سالفھ حريم :

* : تعرفين رؤى إخت فطيم بنت خالة نورة إللي تصير زوجة حمى مريم بنت سعاد إخت محمد ولد أم علي جيران منى بنت منيرة !!

* : لا ما عرفتها /
= 350) this.width = 350; return false;">

* : رؤى اللي شفناها في زواج أسماء بنت محمد اللي أبوها يكون خال أسماء واختها مأخذه ولد عمتهم جدتها وجدة ساره بنت حمد يصيرون بنات خاله

* : أيييه وشفيها ؟؟ :eek:

* : نحفت :|

{..هہـہہـہـہـہـہـہـــہـہـہ​

ههههههههههههههههههههههاي حرام عليك
دمووووووعه افتر راسي وانا اقرا

قلتلك ماااا احب الشعر اذا سمعته تجني حساااسيه خلاص بروح لدنيا الوله انا بصراحه بتاعت وناسه ومواقف تضحك ونكت بسسسسسسسسسسسسس يلا بروح قبل لا اهرش اخاف اهرش رجولي ويطلع سروال خط البلدي حقي بااااااي

ست هانم

هههههههههههههههههههههاي شفتي والله ضحكت مثلك بعد الرومنسية خخخخخخخخخخخ بالله تذكرتي الاغنية
هنوووووووومه .؟؟؟
يوووووووه عبورة الكلام ذا عدى عليه سنين بس اذكر اغنية ..بلاوي تبلوتني بلاوي ... تتابع في تعذيبي تتابع .مدري هي له ولا لا ..

عبره

هنوووووووووووومه ... صدق والله سمعينا شي من شعرك ... خلنا نشوف المستخبي عندك

ست هانم

يوووووووووه عبوره ليه راحو كلهم وخلونا ؟؟ هئ هئ قد كذا الشعر والحب والرومنسيه تجيب الهم والغم ..

عبره

يوووووووه عبورة الكلام ذا عدى عليه سنين بس اذكر اغنية ..بلاوي تبلوتني بلاوي ... تتابع في تعذيبي تتابع .مدري هي له ولا لا ..
ابييييييييييييه ... بلاوي لا والله ما مرت علي ... مرت علي اغنية .... تكلمي قولي وش الي تبينه ... مدام عيني يا حياتي بعينك .... قولي ورى نبرات صوتك حزينه .... قولي وش الي مشغلك في سنينك .... كنت اموت فيها ... مراهقه بعيد عنكم هههههههههههاي وكله من بنات خالتي الي بالسعوديه اذا جو في عطلة الصيف جابوا معاهم اشرطته واشرطة خالد عبدالرحمن وهالسوالف ... اما ايام تجنن بصراحه واااااااااااااااااو ذكرتيني هنومه دمعت عيوني خخخخخخخخخخخخخخ

ست هانم

وش تحبون تسمعون ..مدح غزل رثاء هجاء .. امري وتدللي عبورة بس ترى مو زي شعرائك ..... على قد حالي ..

عبره

يوووووووووه عبوره ليه راحو كلهم وخلونا ؟؟ هئ هئ قد كذا الشعر والحب والرومنسيه تجيب الهم والغم ..
ههههههههههههههههاي ... معقوله بس انا وانتي الي رومنسيين ؟ قسم بالله رجعتيني لاحلى عمر وايام بحياتي ... الله يسامحك ... يالله سامعيني قصيدك >>>>>>>>>> مصره انا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى