مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

Wateeeen

كبرياء

من جد اهمم شي امه حاولي تكسبينها جيبي لها هدايا بالاعياد يفرح الجنوبي كذا

انا الجوجو اللي عندي يموت باهله وخواته يسافرون معنا انا بديت اغار منهم

سعادة قلبي

مساء الخير ع الموجودين

ومشكورات اخواتي صمت وحنيني وغاده ع المعلومات القيمه في ميزان حسناتكن ان شاء الله

start change

صموته وينك ، و وين حنيني ، وين العاقلات ابا شوركم . انا الحمدلله انا وزوجي الفتره الاخيره مبسوطين وحالنا من احسن ما يكون ، لكن اليوم نازله فيني ضيقه وطفشانه وما اتكلم معاه ولا امزح زي كل يوم ( شكلو احد مشتاق لي هههههه ) ، الموهم ما احسو اهتم ولا شيء ، سألني ومآ جاوبت وعادي ما جا حضني ولا لطشني عشان اتكلم خخخخ

عادي ، احس تعامل مع زعلي ببرود عادي ، والله انقهرت ، انا كل يوم ابا افرحو وحتى لو زعلت اطنش ، اليوم ليش ما وقف معايا ، والله حسيت اني ولا شيء بحياتو ، ما ني فاهمه كيف هوا يفكر

start change

الجنوبي مو اناني ، ليش يحبك وقت الوناه ولو صابك الهم يوم واحد سرتي نكديه
انا صعب افضفض ل احد غيرو ، اشكي لربي بس اللي ايمانو ضعيف زيي مضطر يلجأ للناس والله مقهوره

مساء الخيرررر عالجميع كبرياء شرقية والله من خبرتي بالجوجو حقي اشوف لو وش ما اشتكى خليك مصلح خيررر والتمسي للناس الاعذار والله انا قدامي يشكي مثلاااا من اي حد عادي اخليه يقول كل اللي بخاطره حتى لو الانسان اللي يشكي منه مايطيقني وانا بعد اكرهه اسوي روحي عادي والتمسله العذر كذاا احسن علشان الجوجو يحب زوجته صاحبته يقول لها كل شي وابدااا مايخاف خليه يرتاح ويقول كل اللي بخاطره وانتي اشكي لحد من اهلك امييييييييييين انتبهي ثم انتبهي تشكينله من اهله ترى يحقد عليك لو تبين تقوليلنه عن شي مثلاا قوليه بحسن نيه بدون ماتشكين والله يوفقكم ويسعدكم يارب واذا بغيتي تراضيه بس دلعيه وسايسيه وخليك وانتي تعاتبينه تعطينه حنان مثلاااا تلعبين برقبته تمسكين ايده كذااااا

ستارت تشينج شوفي حبيبتي ترى هو مو اناني بس يسيبك ع راحتك يخاف يضايقك لو لزم يعرف ايش اللي مضايقك وانتي بعد كوني انانيه وروحي فرفشي عنده خذي اللي تبينه منه بذكاءك وتستانسين والله الله يوقك يارب

كبرياء

من جد اهمم شي امه حاولي تكسبينها جيبي لها هدايا بالاعياد يفرح الجنوبي كذا

انا الجوجو اللي عندي يموت باهله وخواته يسافرون معنا انا بديت اغار منهم
مشكورة اختي وتين ويعطيك العافيه
من جد كلامك صحيح وهذا اللي قاهرني انه يهيأني انا وياه نسافر لوحدنا ومايقدر الا يقول لهم سافروا معنا

مساء الخيرررر عالجميع كبرياء شرقية والله من خبرتي بالجوجو حقي اشوف لو وش ما اشتكى خليك مصلح خيررر والتمسي للناس الاعذار والله انا قدامي يشكي مثلاااا من اي حد عادي اخليه يقول كل اللي بخاطره حتى لو الانسان اللي يشكي منه مايطيقني وانا بعد اكرهه اسوي روحي عادي والتمسله العذر كذاا احسن علشان الجوجو يحب زوجته صاحبته يقول لها كل شي وابدااا مايخاف خليه يرتاح ويقول كل اللي بخاطره وانتي اشكي لحد من اهلك امييييييييييين انتبهي ثم انتبهي تشكينله من اهله ترى يحقد عليك لو تبين تقوليلنه عن شي مثلاا قوليه بحسن نيه بدون ماتشكين والله يوفقكم ويسعدكم يارب واذا بغيتي تراضيه بس دلعيه وسايسيه وخليك وانتي تعاتبينه تعطينه حنان مثلاااا تلعبين برقبته تمسكين ايده كذااااا
مسائك سعادة
والله كنت ماتكلم في احد الا بالخيرر حتى اصحابه تركهم وكنت انصحه انه يرجع لهم واقول له انت طيب وتفكر الناس مثلك وكل انسان له شخصية غير عادي حاول انك تتعايش معاهم وانا بقصدي لو شاف مني بيوم شيء يضايقه لانه حساس يعرف ان انا شخصيتي غير فيلتمس لي العذر
لكن اهله غصبا عني تكلمت فيهم من اسلوبه كنت افكر اني افضفض له مثل ماهو يفضفض لي لكن توبه اتكلم فيهم عنده
ومشكوره يالغاليه ع النصايح بحاول اطبقها
ويسعدك ربي

يابنات ابي اسألكم سؤال
مالطريقة اللي تطلبينها الجنوبي لما تبين تشتري شيء للبيت مثل اثاث او ادوات منزليه بما اني لما اتكلم معه عن اشياء ناقصة في البيت يقول اي والله ونحلم انا وياها ولايجيب شيء ؟

كبرياء لو بدك اهله مثلاااا مايسافروا معك حسسيه انووو بوجودهم انحرم من اشياء مثلاااا احكيله كنت بدي اعملك مساج لاكتافك حسيتك تعبت كتيررر نفسي كان اغنيلك هيك اشياء بس خجلت من اهلك
ولو بدك تطلبي من الجوجو اشياء اطلبيها اكثر من مره بس بدلع و وضحيله اهميتها ومحاسنها بالنهايه بيطفش وبيجيبهاااا ع فكرة مابيطيقوا الززززززززززن وبيلبي طلباتك ليفتك منك هيك بعرف بس مو ع كل اشي بس الاشياء المستعصيه

هند،‘

السلام عليكم ياحبوبات
انا معكم ان الرجل الجنوبي ان احتويتيه فهو بالفعل رائع
ولكن اكتشفت انه فيه غيرهـ من خلال معاشرتي معه
التمست ذلك في سبِه لاهله غير امه فهو يحبها
مما جرأني بالكلام بأخواته اذا حدث موقف بيني وبينهم مع اني ماكنت اتكلم في اي شخص
فما رائيك اختي صمت :
بمن يتكلم باأهله واذا انتي تكلمتي فيهم اعتبرك عدوة لهم ؟؟ وهو السبب في ذلك كله >>
وحده بتنبط جبدها من تصرفات الجنوبي
واللي قاهرني لما يقول :( ماهمني بالدنيا ذي الا نفسي وامي )
مع انه قبل كان يقول ماهمني بالدنيا غير انتي وامي
مع العلم اني ماعمري تكلمت في امه بس اتكلم في اخواته لما اشوف الغيرة
والمشكلة مسوي روحه ناصح مايخطىء وهو دايم يتكلم فيهم
فما نقطة ضعفه غير الدموع لاني لا أحب ان ابكي امامه ؟
وربي محتارة مدري كيف احفظ كرامتي ومااذل نفسي ومقهورة من تصرفاته ومصدومة
انتوا تقولوا بادريه كيف ابادره وانا الزعلانه والمشكله عليه تطنيش يرفع الضغط
وانا شرقيه شماليه
ارجو نصحكم

انا ماعندي خبره بسَ الاني جنوبيه بجـآوبج
دايمـآآ الجنوبي يحب اهله واصدقاائه اذا انتي تكلمتي عنهم
يشوفج بنظره انج ماتحبين اهله شرات ماقلتي عدوه
دووم الجنوبي يحب يسوي نفسه الفاهم واللي مايغلط عـ حد ،
لا تقولين انج ماتحبين تنزلين دموعج ؟! عادي فعلا هذي نقطه ضعف

ونقطه ثانيه مثلا انا اعاتبج وانتي تسكتين هااي نقطه ضعف الجنوبي
سكوتج يوم يكون الجنوبي متضايق [ يعاتب نفسه كثيرا ]
وانسي عزت نفسك فـ الجنوبي اذا زعلتي منه يدور بديل
انسي عزه النفس . .

<~ انا تكلمت عن نفسي خلي صموته واللي يعرف يفيدك

وردة الماضي
مشكووووووووره ياقلبي بس على العكس يحبون الناعمه مثل ماقلتي نكتار وزهور الريف ذووووقهم

بنات فيه كلمه قالها محروسي قبل يخطبني كان جالس مع اصدقاءه وعمي معاهم واخت محروسي ازعجته بالاتصااااااااااال قام يتأفف وعمي قاله اجل لو هي حرمتك ايش بتسوي ؟قال لو زوجتي اعطيتها ككككف

قهرني وحاقده عليه من هالكلمه لاني كنت احبه من زمان علقت معي كلمته مدري اذا فعلا يعنيها او بس يستقووي !

أعلى