مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

احبةb

حنيني شوفي مشاركتي باليوميااااااااااات ومشكورة ياغدو

هند،‘

يااااااااااااااااااااا ستي،، إذا هيك بيكون ريحك

شوفي مظهر ثاني للاهتمام فيه،،، بخريله ملابسه ،، شي من مجتمعه يعني !!

أما بالنسبة للحضن،، فشوي شوي عوديه،، وما تاخذيها بشكل شخصي ،،
هو مو متعود على التعبير عن مشاعره بصراحة ،، بس فيكي تعوديه شوي شوي، حضن لما يطلع من البيت،، قبل تنامي و لا تطولي >>> حضن سريع

وقوليله : مش أنا بعملك اللي بتحيه،، أنا أكثر شي بحبه في الدنيا تحضنني ،،

حبيبتي هو كل شي مآيباا حتى التبخير ملابسه يهااوشني ×-× مايبا ششي
لدرجه اقطع له فواكه يقول ما ابي ولا ياكل هم يطلع برع تراه انا نفس زوجي جنوبيه احب صحباتي واحب اهلي واطلع
تجمعات وياهم يعني مانشوف بعض الا وقت النوم انا توني معرسه فيدوني بليز

غاده 2

بناااااااات اني عندي مشكله ابي مسآعدكم

امس الصباح تزاعلت مع الجوحو <<لان له يومين ماتصل واتصلت عليه ولارد وكتبت له كلاااااااام جارح بالمسج :12:

والله كنت معصبه ومشتاقه له :11:

واتصلت عليه البارح بالليل تقريبا 50 مكالمه ولا رد بعدها ارسلت له مسج سويت اني خايفه على اهله فيهم شيء وقلت طمني <<مسويه ماتدري انه زعلاااان ههههههههه

باللهي وش تنصحوني اسوي لو ارسل له رساله اعتذار شو اكتب فيها ..ولا ماعتذر وارسل رسايل عاديه ولا ماتصل ولا شوووووووو

تكفووووووون ابي فزعتكمممم

ماتلاحظييين يالغاااليه ان ثلاث ارباااع المشاااكل اللي هنا بالملف نفس مشكلتك .... بس شكلك ماتصفحتي او تصفحتي بس ماستوعبتي ....
يارب تستوعبووون يااازوجااات الجنوبي ان الجنوووبي
مو متنفس لك .... ولا يقبل اي كلام يجرحه
ومجرد مايسمع كلام يجرحه يحط عليك هذي العلااامه ....

ويبتعد عنك بعد النجوووم لانه يقرى لوووحه ابتعد المنطقه ملغمه ....
ومستحييييييييييييل انه يفكر انه يقرب لانه ماعنده اي استعدااد يسمع شي يضاايقه ....
ويالله انتي اللحين بدال ماتبين احد يصييير جنبك بعدتيييييييه وصرتي تحاااولين تقربينه منك ....
حبيباااتي ...
ابتعدوووا عن الكلااام الجااارح عن المصاااادمه عن الانتقااااد عن الاستفزااز عن اي شي يجرح القلب المرهف ...
لانك بتتتتتتتتتتعبين وانتي تصلحين غلللللللللللللللطتك ...
الوقااااايه خير من العلااااااااااااااااااااااااااج ....
الجنوووبي مايجي بالعييين الحمرااااء ابددددد ...
الجنوبي يجي بالمساااااااسيه ....

زين الورود

مساء الخير على الجميع
غاده زوجي يعطي مفتاح البيت أمه إذا سافرت عند أهلي وأنا بصراحه مايعجبني كذا لأن يوم أرجع أحصل البيت محتاس يدخلو أخوانه ويناموا والمواعين وبعض أغراض المطبخ ماألاقيها كيف أتصرف معه لانه حساس ويفهمني دايما غلط إذا تكلمت بشي يمس أهله ؟؟

غاده 2

سبحان الله
كنت دائما اتمنى اتزوج رجل جنوبي واتحققت امنيتي

على كثر ما كنت احب هاي الشخصيه على قد ما كرهتها
خطيبي خلاني اكره كل شي حولي
من اول مشكله واجهتنا يكرر الطلاق ونتراجع وفي الاخير قرر هذا القرار

ابعد ما صارت المشكله قال انا حبيتك حب ما يعلم فيه الا الله
تيب ليه ما اظهرت لي هذا الحب
ليه تخفيه
وبسرعه تجد الطلاق حل مشكلة الرجل الجنوبي ما يحب يتعب راسه
يبغى راحته وبس
تأكدي يالغاليه انه الله لن ولم يقدر الا مااافيه خيييير لك وله ... وخليك على ثقه بذلك ...
واسألي الله ان كااان فيه خييير لك ان الله يقدره لك ويبارك لك فيه
وان كااان فيه شر لك ان الله يصرفه عنك ويصرفك عنه ويقدر لك الخير حيث شااااااااااااااااااااااء ...
لا يضيييق صدرك بليييز
الحيااااة قدااامك ... وانتي نووورها ...

حنيني2010

غادة حبي ،، قلت أسلم عليك قبل أطلع ،،

صرنا نشتغل أنا واياك شفتات ،،أنا صباحي وانت مسائي >>> هههههههههههههههه

بستنى التهنئة منك في موضوعي الجديد
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=357761
أراك غدا على خير ،، دعواتك

غاده 2

هو في سالفه للحين انا مقدرت عليها اتصالاته يوم انا ادق عليه مثلا مايرد يتصل يقولي احرج من اهلك يقولي خلاص برسل لك رساله قبل لا ادق اقوله كذا تمام وبعدين يقول وش رايك رسايل احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوله طيب بس احيانا نفسي اسمع صوتك يسكت شوي ويجيب اي سالفه

بس مررره يقهرني يوم ادق عليه ولا يرجع يدق علي

امس دقيت عليه وسك على ول ورسل مسج انه يوصل اهله

وبعدين سألني عن وحده في الفيس اهو ضااايفها انا عارفه انه ضايفه بس ماقلت له شيئ لآنه انا عندي عاااادي واعرفه اهو مو من النوع اللي يعطي وجه على طول المهم اهو حاط صوره على الفيس وردت هي على كل صوره وقام رسلي تعرفيها انا اعرفها بس رسلت له مسج (انا الحين ياقلبي برا وما اعرف وحده اسمها كذا )

المهم قالي ماعلينا منها يوم تردين اتصلي او انا اتصل المهم رديت واتصلت مارد شكله نااام
ومارسل رسالة التصبيح ودي ارسل له بس عشان الاتصالين اللي اتصلتهم مارد قلت يابنت لاترسلي

ما ادري في هذا الموقف شلون اتصرف معاه

كيف تتصرف مو عارفه <<<<<

صدقيني الموضووع ومافيه انه منحرج منك لانه ماعنده ثقه بنفسه ولااايعرف يتكلم معك ولا يعرف يعبر ويقوول كلمتيين حلووات ...
وبنفس الوقت ... مايبي تاخذين عنه صوووره مو حلللوه وتفهمين حياائه ..
علشاان كذا خلييه على راااحته وتجنبي تلصقيين فيييه اذا دق خلييك دلووعه وفرفوووشه واذا لا لا تدووورين عللليه ..

صدقيني الموضووع ومافيه انه منحرج منك لانه ماعنده ثقه بنفسه ولااايعرف يتكلم معك ولا يعرف يعبر ويقوول كلمتيين حلووات ...
وبنفس الوقت ... مايبي تاخذين عنه صوووره مو حلللوه وتفهمين حياائه ..
علشاان كذا خلييه على راااحته وتجنبي تلصقيين فيييه اذا دق خلييك دلووعه وفرفوووشه واذا لا لا تدووورين عللليه ..

تسلمين حياتي على ردك وه بس انا عااادي عنده بس شكله زيما قلتي وابببببببببببببببببد ابد اكره العتاااب حتى اهو يقولي احلى مافيك انك تنسين احسك اقرررررب وحده لي حتى اقرررب لي من اهلي

الله يسعدك يالغلا على ردك

ويسعدوووك حنووووووو على تجااااوبكم لنا

غاده 2

زين الوروود ...
سوي نفسك متضاااايقه مرررره ...واذا سالك سوي نفسك ماتبين تقوولين له تخااافين يفهمك غلط اذا لززم ..
قوولي والله اهلك مثل اهلي احبهم ومابيني وبينهم اي شييي .. بس انا لي خصوووصياااتي واكررره اذاا رجعت بيتي يكون منحاااس واغراااضي ناااقصه ...
سوي وجهك زي كذا ... :sad_1:
بدووون اي تعصيييب او نرفزه ... بس سوي نفسك مظلووومه ....
راااح يفهم عليك ويقدر مطلبك ....

غاده 2

بليييييييييز غاده ممكن تشوري عليا مشكلتي في الصفحه السابقه
تأكدي ياقلبي اني ماأتعدى اي مشاااركه الا اذا كنت ماعندي شي ايجاابي ا
و الموضوع فيه لبس وزوايا ناااقصه ...
ان شاء البنااات يفيدووونك ...
مشكوووره قلبواا على ثقتك فيني ....:3:

صموته الله يعافيك ردي على رسالتي (انقذيني من الغرق)على الخاص فديتك انا توني مخلصت الملف الاول لاني جديده على المنتدى واتمنى افيد وستفيدت الله يجزاء خير كل من كتبت مخلصه لوجه الله ونفعت اخواتها موفقين

ساندرا

صباح الليل بنات ليش صائر الملف ناااااااايم او أنا بطلت الحقكم عشان دوام الصبح ااااااااه من الجنوبي اااااااه تخيلو بنات أنا جابه من السفر وبدل ما أهله يعزمونا طلب مني أنا اعزمهم يوم الجمعه على سمك ولما سالتو ليش اهلك ما عزمونا قال امه أزمتنا بس هو رفض عشان ما بحب يتعبها هي ما عندها خدامه شو الحل ارفض ولا اقبل اخخخخ شو بحب اهله
بالتشبه لعاشقة الورد عندي مداخله حبيبتي أنا زوجي بدوي وبشتريله تطورات وبدي سبري واحيانا بعملو بدكير بحبو كتير وكلو بالتعويد اشتغلي عليه ورح يصير يستاك عنهم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صباح الليل بنات ليش صائر الملف ناااااااايم او أنا بطلت الحقكم عشان دوام الصبح ااااااااه من الجنوبي اااااااه تخيلو بنات أنا جابه من السفر وبدل ما أهله يعزمونا طلب مني أنا اعزمهم يوم الجمعه على سمك ولما سالتو ليش اهلك ما عزمونا قال امه أزمتنا بس هو رفض عشان ما بحب يتعبها هي ما عندها خدامه شو الحل ارفض ولا اقبل اخخخخ شو بحب اهله
بالتشبه لعاشقة الورد عندي مداخله حبيبتي أنا زوجي بدوي وبشتريله تطورات وبدي سبري واحيانا بعملو بدكير بحبو كتير وكلو بالتعويد اشتغلي عليه ورح يصير يستاك عنهم
طبعا اعزميهم بدون اي تردد

ربي يحفظه

مرحبااااااااااااااااااا شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااركم ؟

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووني

انا اشوف ان الجنوبي الغربي يتزوج شرقيه جنوبيه تتحمل البرود الذي فيه

والجنوبي الشرقي يتزوج ايضا شرقيه جنوبيه هكذا تمشي الحياه والسفينه بسلام

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموتة فينك من زمان عنك
فديتك والله الدراسه والبنات اخذو وقتي كثير على الله ايام الصبا (ايام الغربيه) هالفتره صرت شرقيه بحته الا بالاقتصاد لسه ماعرفت اكون اقتصاديه

أعلى