مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

قال الشيخ ابن عثيمين – رحمه الله - :
" أفضل الدعاء .. اللهم إني أسألك الأنس بقربك "
يتحقق لمؤمن فيها أربع ..
1. عز من غير عشيرة 2. علم من غير طلب
2. غنى من غير مال 4. انس من غير جماعه
فاحرص على هذه الدعوة لك

$دمعه غلا$

" تبسم "
فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك ..
وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك ..
وما حرمك إلا ليتفضل عليك ..
وما ابتلاك .. إلا لأنه ..
" أحبك " ..
جعلك الرحمن ممن ينادى في الملأ .. أني أحب فلان فأحبوه

عبره

صباح الورد دموووعه ... شكرا على هالاضافات الرائعه ... انشرح صدري يوم قريتها على الصبح ... وشلون المشغل أمس ان شاء الله كل شي تمام ... شفتك امس يوم رجعتي بس كنت على الآخر طافيه من قرائتي في قسم الاستشارات وفيني النوم يادوب سلمت على مهويتي وطلعت

$دمعه غلا$

دمعه غلآ لك وحشه يالغلآ فديتك وانتي والله لك وحشه بشريني عنك عسى امورك تمام

$دمعه غلا$

صباح الورد دموووعه ... شكرا على هالاضافات الرائعه ... انشرح صدري يوم قريتها على الصبح ... وشلون المشغل أمس ان شاء الله كل شي تمام ... شفتك امس يوم رجعتي بس كنت على الآخر طافيه من قرائتي في قسم الاستشارات وفيني النوم يادوب سلمت على مهويتي وطلعت

صباح النور عبوره الله يشرح صدورنا بالايمان يارب
رحت المشغل ولقيته زحمه وخرجت على طول اكره الانتظار
احاول اروح العصر ان راد ربي وماجوني ضيوف وان ماراد ربي مو لازم الحلو حلو على طول واثق ههههههه

عبره

السلام عليكم
كيفك حبيبتي عبرة مالناحظ نلتقي في وقت واحد
معك ومع دمعة ومع هنومة انااليوم اللي بعلولي عندي من اول اليوم ماادخل
واليوم اللي موعندي اكون مشغوووووولة على الاخرمابين ولدي وشغل البيت لانة الوقت
اللي هوعندي خلاص استب مااسوي اي شي غيراني اجلس
ادلع فية وكل شوي اقدم لة حاجة تعجبة يعني متفرغة لة
عشان كذاثاني يوم يادوب اخلص اللي عندي وانوم ولدي وابدا نت وسواليف
حقيقي اني احبكم في الله واحسكم طيبين الله يكتبلكم ويكتبلي ولجميع المسلمين الخير
والف شكرعبرة الغالية على تعليقك الطيب وهذامن طيبك
تحياااتي للجميع

هلا فيك
أحبك طفلي ... احنا والله مالنا حظ في التلاقي معاك ... الله كريم الجايات أكثر باذن الله ... مشاء الله حلو نظامك لترتيب وقتك ... تدرين ان من اهم اسباب نجاحات المراه في بيتها وحياتها الزوجيه هو كيفية ادارة الوقت ... وفقك الله ورعاك ... حبيبتي لا تشكريني على حقيقه انا لمستها فيك ... ومشكوره على سؤالك عني ... وعلى الرحب والسعة لا تقاطعين

عبره

صباح النور عبوره الله يشرح صدورنا بالايمان يارب
رحت المشغل ولقيته زحمه وخرجت على طول اكره الانتظار
احاول اروح العصر ان راد ربي وماجوني ضيوف وان ماراد ربي مو لازم الحلو حلو على طول واثق ههههههه
ههههههههههههههههههههههاي ... يا واثق انت ... تعجبيني خخخخخخخخخخخخخ ... بس ياريتك صابره شوي ... يالله قدر الله وما شاء فعل ... خيييييييييره

عبره

عبوره اش تلقين بقسم الاستشارات انا ماحبه يجيبلي اكتئاب
أنا مو بس أقرأ وأطلع ... لا والله اصلا القسم يعور القلب ... بس احاول من تجاربي بالحياةوقراآتي اساعد بالي اقدر عليه ... لعل يكون فيه شي اكتبه يكون حل او فايده ... وانا سبق وقلت لك ان دخولي النت لهدف مو بس تضيعة وقت وملئ فراغ ... يعني نحاول ندخل الاجر بالمسألة ... والله الموفق دائما

$دمعه غلا$

بس ياريتك صابره شوي .. والله عبوره هذي مشكلتي فى الحياه ماعندي صبر مره ماتدرين من وين يشترونه

$دمعه غلا$

أنا مو بس أقرأ وأطلع ... لا والله اصلا القسم يعور القلب ... بس احاول من تجاربي بالحياةوقراآتي اساعد بالي اقدر عليه ... لعل يكون فيه شي اكتبه يكون حل او فايده ... وانا سبق وقلت لك ان دخولي النت لهدف مو بس تضيعة وقت وملئ فراغ ... يعني نحاول ندخل الاجر بالمسألة ... والله الموفق دائما
جزاك الله خير وكتب لك بكل حرف الف حسنه وحط عنك الف خطيه اللهم امين انا كنت اروح وكثير مشاكل اتفاعل معها وارد ومن الحماس اجيب العيد بعدين خفت اني بدل ماكسب اجر اخذ اثم وتركته

عبره

والله عبوره هذي مشكلتي فى الحياه ماعندي صبر مره ماتدرين من وين يشترونه
ياالله يا دمووووووعه ... الآيات القرآنية والأحاديث وحتى الامثال الشعبيه في الصبر كثييييييره ... تجعلك تسعدين بلذته لان نهاياته دائما مفترجه ... حاولي والله ابدئي ببسط الامور وتمتعي بنتائجه واحتساب الاجر من أعظم عوائده ... انا صحيح تربيت بدلال ولله الحمد ... ولكني تجرعت الصبر منذ حياتي الزوجيه والنتائج مذهله ... واما بنعمة ربك فحدث

عبره

ومن الحماس اجيب العيد بعدين خفت اني بدل ماكسب اجر اخذ اثم وتركته
هههههههههههههههههههههاي ضحكت من قلبي على هالجملة ... ما عليه حبيبتي الله بيعطيك ان شاء الله على نيتك في المساعده

عبره

بنات

كل وحده تقول كم نسبه الغيره عندهآ :)

:19:
هلا قلب متعب ... بجاوبك اذا سمحتي لي ... انا اول سنه زواج فقط الغيره الفعليه ... اخذت مني وقت يعني ... وانتي مثل ما اشوف لسه في بداية حياتك مع الزوج المعدد ... شوفي يالغالية ... من تجربتي مع الغيره جلست مع نفسي كثير ... وسولفت معاها وأنبتها ... وقلت يعني انتي جاية تغيرين على ناس قبلك سنين بالزواج واذا انتي غرتي اجل شريكتي اذا حطيتي نفسك مكانها وش تسوي ؟؟؟ وياهل ترى اذا نشبتي لزوجك على كل شي يسوي لها مدراة وأخذ خاطرها بتحصلين شي ... غير انك تحسسينه انك غيوره وانانية وتحبين كل شي لنفسك ... فتجعلينه يبتعد عنك من طريقة نصرفاتك ... يا اختي من اراد الاصلاح فاليبدأ بنفسه ... بمعنى تريدين من زوجك ان ينصلح حاله معك ... عليك بنفسك اولا ... وهذا ما فعلته انا اصلحت من تفكيري ابتعدت عن سفاف الامور وسصطحيتها وحتى لو هي تنوي أذى لي ما ارده لها بالمثل ... لان كل نية ترجع لصاحيبها ... نسيتها تماما واشتغلت اصلاحات في نفسي وبيتي وزوجي ... وشوي شوي ... والله يا اختي قلت الغيره بدرجه كبيييييييره جدا لاني وجدت ما اعمله بنفسي يجذب زوجي لي بدرجة كبيره فقلت في نفسي الحمدلله ... الصبر مفتاح الفرج دائما وما تحبيه لنفسك احبيه دائما للآخرين هذا باختصار يعني ... آسفه طولت عليك بالرد ... والله الموفق دائما

انا المها

هلا قلب متعب ... بجاوبك اذا سمحتي لي ... انا اول سنه زواج فقط الغيره الفعليه ... اخذت مني وقت يعني ... وانتي مثل ما اشوف لسه في بداية حياتك مع الزوج المعدد ... شوفي يالغالية ... من تجربتي مع الغيره جلست مع نفسي كثير ... وسولفت معاها وأنبتها ... وقلت يعني انتي جاية تغيرين على ناس قبلك سنين بالزواج واذا انتي غرتي اجل شريكتي اذا حطيتي نفسك مكانها وش تسوي ؟؟؟ وياهل ترى اذا نشبتي لزوجك على كل شي يسوي لها مدراة وأخذ خاطرها بتحصلين شي ... غير انك تحسسينه انك غيوره وانانية وتحبين كل شي لنفسك ... فتجعلينه يبتعد عنك من طريقة نصرفاتك ... يا اختي من اراد الاصلاح فاليبدأ بنفسه ... بمعنى تريدين من زوجك ان ينصلح حاله معك ... عليك بنفسك اولا ... وهذا ما فعلته انا اصلحت من تفكيري ابتعدت عن سفاف الامور وسصطحيتها وحتى لو هي تنوي أذى لي ما ارده لها بالمثل ... لان كل نية ترجع لصاحيبها ... نسيتها تماما واشتغلت اصلاحات في نفسي وبيتي وزوجي ... وشوي شوي ... والله يا اختي قلت الغيره بدرجه كبيييييييره جدا لاني وجدت ما اعمله بنفسي يجذب زوجي لي بدرجة كبيره فقلت في نفسي الحمدلله ... الصبر مفتاح الفرج دائما وما تحبيه لنفسك احبيه دائما للآخرين هذا باختصار يعني ... آسفه طولت عليك بالرد ... والله الموفق دائما
مشاء الله تبارك الله الله يكملك بعقلك وانتي خير قدوة بحتذى بها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى