مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

آآآآآآآآآآآآآمين جزاك الله خير ياقلبي ياعبوره شكرا على دعواتك الحلوة وجزاك الله خير على الاذكار
الله لايحرمنا هالجمعه الحلوة .. عسى ماني ثقيله عليكم يمكن بتسولفون وانا ناشبه في حلوقكم خذو راحتكم عادي اطلع اذا تبون بس يعلم الله اني مرتاحه هنا مدري ليه حتى هناك البنات يسألوني ليه تواجدك هنا اكثر قلت كذا حسيت اني اندمجت معاهم وحبيتهم ... وربي العالم
لا يبه منو قال انتي ناشبه بحلوقنا .... اصلا احنا ناشبين ابلاعيمك خخخخخخخخخخ ... شعورك هذا مابيه يجي على بالك كلش ... واصلا تواجدنا مع بعض يفرحني ... وبعدين اذا وجهة نظر خاطئة عند الزوجه الثانية متعلقه بالزوجة الاولى مثلا ... تقدرين اتصححينها لنا وتبدين رايك ... علشان نقدر نستوعب شعور الاولى اكثر ... ترى اكثرنا احيانا يتخبط ووده يدخل بتفكير الاولى ويقول ياليت اعرف شنو الي يريحها واسوي لها .... طبعا غير اني اترك ابو الشباب هههههههههههههههههههاي .... اتغشمر معاج والله ... بس انا عن نفسي مرتاحه من اندماجنا مع بعض ... اقلها بنات عرب وخليج واحد ومسلمين

ست هانم

ههههههههههههههههههههههههه ياحلوك وياحلو غشمرتك الا ابو الشباب اعجبتني ....هههههه لا لاتخلينه اصلا هو يقدر خلاص ابو ثنتين يموت لو قعد مع وحده تعود على التغييير ...
الدخول بالتفكير .. وهذا مربط الفرس واساس دخولي هنا قبل لا اعرفك والحين ادخل عشانك كمان في البدايه لمن شفت الدردشه قلت بادخل اشوف تفكيرهم وكيف حياتهم عشان نعرف نتعامل لو واجهتنا مشكله ومع الوقت لحستو عقلي وحبيتكم والحين صرت ادافع
ههههههههههه والله قبل كل شي الاخوه في الاسلام ربي يكملنا بعقولنا ويثبتنا على الحق .اللهم آمين

عبره

بس كذا تآاااامرين امر عبوره تفضلي اسالي مابدالك ...

احم احم ... يعني انا دايم اسمع شريكتي تقول ... لو ما عيالي ما قعدت عندك ... هو صحيح ان مثلا لو انتي ما عندك عيال بسم الله عليهم والله يحفظهم لك ويحفظ لك زوجك .... ممكن تستغني الوحده عن عشرة زوجها ... يعني تقول مافي شي يربطني فيه ليش اتعب عمري واجلس عنده ... دامه تزوج خلاص وانا بدون اطفال

ست هانم

عبوره سؤالك دليل على عقلك وفهمك ماشاء الله عليك ... فعلا اي وحده يتزوج زوجها اول شي تقول كذا وبعضهم ماعليها حتى لو في عيال تفكر بالانفصال وتقول هو مافكر فيهم وانا كمان اهتم فيهم ليه وهم الضحيه بالاخير ...
اما من جد ولا لا .. حسب عقل الوحده ..عن نفسي كنت اقول كذا واعزم بس في الواقع مستحيييل اصلا ما اقدر ابعد عنه خلاص وين اروح هو اهلي وناسي ودنياي كلها واعترفت بذا الشي قلت كل ما افكر اتركك ما اقدر .. وممكن الوحده تقول لزوجها كذا وتهدده تبغى تشوف غلاتها يفرط بسهوله ولا يتمسك بها وكل وحده وتفكيرها بس لو جيتي للعقل وهذا الشي الي اتميز فيه والحمد لله ... اي فراق الوحده تسعى له تخرب بيتها عشان ايش اولا ابليس يفرح ثانيا شتت عيالها ثالثا اغضبت ربها بغضب زوجها رابعا مصيرها بتاخذ متزوج وكنك يا ابو زيد ماغزيت .... حللت ابو السؤال ...ههههه شكلك معاد تفكرين تسأليني .

عبره

عبوره سؤالك دليل على عقلك وفهمك ماشاء الله عليك ... فعلا اي وحده يتزوج زوجها اول شي تقول كذا وبعضهم ماعليها حتى لو في عيال تفكر بالانفصال وتقول هو مافكر فيهم وانا كمان اهتم فيهم ليه وهم الضحيه بالاخير ...
اما من جد ولا لا .. حسب عقل الوحده ..عن نفسي كنت اقول كذا واعزم بس في الواقع مستحيييل اصلا ما اقدر ابعد عنه خلاص وين اروح هو اهلي وناسي ودنياي كلها واعترفت بذا الشي قلت كل ما افكر اتركك ما اقدر .. وممكن الوحده تقول لزوجها كذا وتهدده تبغى تشوف غلاتها يفرط بسهوله ولا يتمسك بها وكل وحده وتفكيرها بس لو جيتي للعقل وهذا الشي الي اتميز فيه والحمد لله ... اي فراق الوحده تسعى له تخرب بيتها عشان ايش اولا ابليس يفرح ثانيا شتت عيالها ثالثا اغضبت ربها بغضب زوجها رابعا مصيرها بتاخذ متزوج وكنك يا ابو زيد ماغزيت .... حللت ابو السؤال ...ههههه شكلك معاد تفكرين تسأليني .

واااااااااااااااااو
ست هانم ردك يثلج الصدر بصراحه أقنعتيني حيل ... أحب الوحده الي تقنعني بردودها ... ومنو قال ما بفكر اسالك إلا بتلقيني كل ساعه بنط لك ... سبحان الله دائما العشره لا يستهان بها ...بارك الله فيك ... عرفت تفكيرها الحين

ست هانم

شكرا على التصفيقه هههه حلوه حسستيني بايام المدرسه .....
فعلا العشرة لايستهان بها عبوره .. ترى حتى الي ماعندهم اطفال لو طولو مع بعض سنين مايقدرون يبعدون عن بعض بالعكس ارتباطهم يمكن اكثر من الي عندهم عيال كثير اعرفهم عاشو سنين بدون اطفال وحياتهم سعاده وتفاهم وحب ولايمكن يبعدون عن بعض .
بس انتي كيف وصلك كلامها تتقابلون انتم ؟

ست هانم هلا فيكي معنا والله أفرح لما اشوف زوجات اوليات يجوا عندنا في الدردشة احس براحة كبيرة

ست هانم

تسلمين حنونه من ذوقك ربي يسعدك ويريح قلبك من كل هم ويحنن قلب زوجك عليك يارب والموجودات جميع اللهم آمين

عبره

شكرا على التصفيقه هههه حلوه حسستيني بايام المدرسه .....
فعلا العشرة لايستهان بها عبوره .. ترى حتى الي ماعندهم اطفال لو طولو مع بعض سنين مايقدرون يبعدون عن بعض بالعكس ارتباطهم يمكن اكثر من الي عندهم عيال كثير اعرفهم عاشو سنين بدون اطفال وحياتهم سعاده وتفاهم وحب ولايمكن يبعدون عن بعض .
بس انتي كيف وصلك كلامها تتقابلون انتم ؟
كنا نتقابل اول زواجي ... اما الآن لأ ... أتواصل مع ابنائها فقط ... وهم يتواصلون معي بكل ود واحترام ... وكنت اسمع هالكلام تردده بكثره

عبره

مو كنهم مطولين الصفحات زيادة ولا يتهيئلي ؟؟
صحيحه ملاحظتك مطولين الصفحات وزايدين الذاكره للمنتدى ... لان ملفنا كان حوالي 400 صفحه والحين كش المسكين خخخخخخخخخخخخخ

ست هانم شو اهم الأشياء اللي تساعد الزوجة الأولى على تقبل الواقع انه زوجها تزوج عليها او بمعنى اخر كيف تتعايش مع الوضع وكيف زوجها يساعدها عشان تتكيف مع الوضع بليز حبيبتي جاوبي علي

مساااااااااااااااااء الخير عليكم جمييييييييييع

لكم وحش ياااحلا ضراير .................

جيت اسلم عليك

وشفت سيارة هانم :19: قلت انزل اتقهووووووووووه

عبره

مساااااااااااااااااء الخير عليكم جمييييييييييع

لكم وحش ياااحلا ضراير .................

جيت اسلم عليك

وشفت سيارة هانم :19: قلت انزل اتقهووووووووووه

ما شاء الله تبارك الرحمن ... ومن وين طالع القمر اليوم ... حياك ارحمن يا ما بقى لي اسم ... اشرقت الأنوار ... ما انتبهت انك تحت كنت لاهيه مع هنومه ... بأحاديث الساعه ... أقلطي أحلا قهوة وحلا لك سمسمه ترشفنا والله

ست هانم شو اهم الأشياء اللي تساعد الزوجة الأولى على تقبل الواقع انه زوجها تزوج عليها او بمعنى اخر كيف تتعايش مع الوضع وكيف زوجها يساعدها عشان تتكيف مع الوضع بليز حبيبتي جاوبي علي

لاشياء التي تساعد اغلب الزوجات لاولات على تقبل الزوجه الثانيه
الرضى بما كتب الله لها ولزوجها ............فهذا الزواج مقدر له وهو في بطن امه ..وربما مقدر له ثلاث واربع زواجات
و اغلب لازواج يقفوو مع زوجاتهم لتتعايش مع الوضع الجديد يرضيها ماديا ونفسيا ويكون قريب منها اكثر من قبل ومايرفض لها طلب لانها ..صبرت وتحملت انه يتزوج من اخرى وهي بعز شباببها ولا ينقصها شي ...
وخاصه اذا زواجه حب تغيير فقط ..
والله اغلب لازواج يقدروو الزوجه لاولى اذا صبرت ووافقت تكمل معاه وهو متزوج من غيرها..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى