مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم بنات
مساء الخير والسرور كيفكم كلكم
والله افرح لما اشوف ضرايرنا معانا الله لا يفرقنا ابد
عبورتي والله انا توحشتك دوم في بالي سبحان الله
جناح الحنان لا تدققين في هالامور بات حياه الله ما بات بكيفه المهم انتي عيشي حياتك واستانسي ومصروفك لا تتنازلي عنه ترى ايش يفيد المبيت يشخر جنبك طول الليل ويطلع الصباح المهم انه يجيك كل يوم ويجلس معاكي ويشوف طلباتك خليكي ادكى منها و احن عليه ادا انتي بعد صرتي تتحاسبين معاه و تعصبين نفسك وتعصبينه بيهج منكم انتو الاثنين
شيخ الاوليات اسالي حياك الله

والله يا انا المها ادا ما بات بكيفه وبرغبته ما بجبره الحكمة انك تكوني عكس البيت الاول مو اقلد الاولى غضبت اغضب الزمت عليه يبات الزم عليه انا بعد يبات كيف بتكون الحياة في هالوضع تصوريها انتي ترى يا عمري مو كل الرجال نفس النوع في رجال مع اول مشكلة ينسحبون وفي رجال مع الضغط يفجر ضغطه على وحده فيهم بالضرب او الشتم ليش توصل لهالمواصيل وبامكانها تتفادى ترى مع الوقت هو بنفسه بيعدل لما يشوف الوضع مستقر في ناس تشوف العدل في المبيت وناسيين اشياء كثيرة

قلب متعب

كنده

ماشالله تبآرك الله
احسسسسسسسسدك وربي على قلبك

يارب اصير مثلك واطنش ولآأهتم

يتقطع قلبي لمآ زوجي يطلع من عندي احس اني يتيمه :(

يارب ارزقني الوظيفه اللي تخليني اتعيش منهآ وأنسى حيآتي كلهآ يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب

ادعولي بنآت يآئسه حد الثماله ونفسي ارتاح وربي

لي تسع شهور متزوجه ودوم متضايه متحسفه حيل حيل حيل

المتحرحرة

هلا قلب متعب ....لاتضاقين نفسج.............
كل وحده تتمنى يكون زوجهااا لهاا لحالهااا بس هذا قدر ومكتوب علينااا اصبري وتحملي...............

$دمعه غلا$

صباح الحب والسعاده صباح الخير فديت الي سأل عني وفقدني واخص ضرايري العسولات اسومه وضحكوه الله لايحرمنا طلتهم
خافيه كيفك اخبارك اديني علومك ياحلوه
حروره هلا وغلا اخبارك ياقمر

قلب متعب

المتحرحره
هلآبك ياقلبي يافديتك
غصب عني مو بيدي
انا زواجي كآن غصب عني مو بيدي لآن زوجي كآن يبيني وانا وافقت ومو رآضيه تمآم الرضآ
بس يقولون خذ اللي يحبك ولآتآخذ اللي تحبه بس تعبت وربي الصبر خلص :(
يعين الله بس

دمعه غــلآ صباحك ورد
هلآ فيك قلبو نورتي

$دمعه غلا$

ياحظ اللي لها زوجها لحالهآ :( > حزينه صباح الخير قلب مرتاح هههههههه كيفي عاد مو عجبني الاسم وبغيره مو شرط والله الي لحالها مرتاحه وملف الاستشارات يشهد بس الوحده يتهيألها انا اشوف يوم ويوم نعمه من ربنا افضى لنفسي عاد من زينها لزقة الرجال

$دمعه غلا$

النورنورك قلب مرتاح لايكون جملة ياحض الي زوجها مرتاح توقيع ولاشعارك في الحياه لاحبيبتي الرضا بالنصيب من اهم اسباب السعاده مقدر ومكتوب وياقلب لاتحزن

المتحرحرة

يا صبااااااااااااااح النور يادمعه غلا................
شو الجو عنكم فالسعوديه شي امطااار ولا لا

$دمعه غلا$

وربي الصبر خلص لازم تشترين صبر من اي بقاله حبيبتي توك في اول المشوار وخلص الصبر لازم يكون شعاراي زوجة معدد

قلب متعب

حرحوره > ع قوله دمعه خخ يعين الله قلبو

دمعه
اي والله شعآري وراح يضل شعآري للأبد
لآنه يحبني وأحبه فحظي سبحآن الله اغار شي طبيعي وابيه لي لحالي اطلع وآسآفر ولآآروح وأجي بدون مايكون عنده شي يربطه غيري
لو انه مايهتم فيني وراعي طنآش ولآحبيته
وربي عادي ومأطق له خبر بس لآصآر بهالصفآت شي يقهر ودآيم بيني وبين نفسي ليه انا ليه مو اختي وليه وليه
ياربي محد يعلم باللي قي قلبي غيرك سبحآنك فخفف عني ولآتجعله اكبر همي

$دمعه غلا$

صباح الورد حرحوره والله المنطقه الي انا فيها مافيها امطار واحس الجو بدا يبرد حلو وسط اخبارك حرحوره واخبار ضرايري الحلوين

$دمعه غلا$

ليه انا ليه مو اختي وليه وليه
استغفر الله حبيبتي هذا نصيبك وش ذنب اختك الله يسعد كل وحجه وماتدرين لو انك اسعد من اختك

قلب متعب

وربي الصبر خلص لازم تشترين صبر من اي بقاله حبيبتي توك في اول المشوار وخلص الصبر لازم يكون شعاراي زوجة معدد
مآفيه بقاله فآتحه قريبه هالوقت خخ > ياشيني وانا انكت وصدري ضآيق وكرتون المنديل خلص خخ
يعين الله بس وزي ماقلت لحرحوره اخذته غصب عني ماودي بهالحال ابد وانا بنت وصغيره بس مكتوب الشكوى لله :(

المتحرحرة

الحمدلله نحن فالامارات تقريبا كل يوم مطر وبرد يعني ثلج في بعض المناطق......
والجو بااارد ...........والزكااام حدث ولا حرج

قلب متعب

لو اشكي لكم حالي تبكون دم
محد يحس فيني
وربي محد يدري عن عيشتي
كآتمه بقلبي حتى اهلي مايدرون لآنهم مو رآضين واذا شكيت قالوا اختيآرك تحملي النتيجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى