مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

انا اكتشفت ان المجتمعات تختلف فيه مجتمعات محترمه وهذا واضح من المجتمع الي عايشه فيه كنده بس فيه مجتمعات الله يعين عليهم لازم تكوني قويه وتعرفين متى تردين ومتى تسكتين لان السنتهم تلوط اذانيهم

عبره

المهم بنات شنو فطرتوا جووووووعانه ... غدانا سمك وانا اموت بالسمك وماودي الخبط بالاكل الحين

والله يا غلا دموعي مجتمعي مثل اي مجتمع ثاني لكن بما ان التعدد فيه قليل لهدا مافيه نبد للزوجة الثانية لان الرجل عندنا ما يعدد الا لسبب قوي لهدا تشوفين الزوجة الاولى تقبل بوجود الثانية وترحب بيها وما تكون غيرة بينهم وساكنين في نفس البيت لانها عارفه سبب زواج زوجها ومقتنعه بالاسباب وانه حقه

عبره

انا سويتلي ساندوتش جبنه وكاسة عصير بس والحين ندمانه لاني غثيانه منه
يوووووووه الله يعينك ... اكلة عصافير وغثيانه منها ... الله يهون عليك يارب ... هانت يا عمري ... والله ان قدر الام ما يتقدر

$دمعه غلا$

انا اقولك كلي تفاحه ولا تمر مع حليب وانتظري السمك اذا غداكم بدري فما يمديك تفطرين انا صراحه اذا فطرت مثل هالوقت ماتغدا اخليه عشاء

انا فطرت شاي مغربي و جبن وتونه وشي تاني ما ادري ايش تسموه انا نقول له كاشير اضن لحم مدخن او شي من هدا

عبره

انا اقولك كلي تفاحه ولا تمر مع حليب وانتظري السمك اذا غداكم بدري فما يمديك تفطرين انا صراحه اذا فطرت مثل هالوقت ماتغدا اخليه عشاء
اوكي شورك وهداية الله باكل تمر وحليب بارد

$دمعه غلا$

لاوالله كنده احنا اغلب مجتمعنا معدد وبدون سبب ممكن واحيان كثيره وصل تفكيرهم الي مامعه الا وحده يسمونه اعور ههههههههههه ولايعتبرونه ضعيف شخصيه هههههههه

عزف الوجود

ههههههههههههههههه روعه اعور هههههههههههههههه
يسعد صباحكم جميعاااااا
اعور هاه ^_^

خليك منهم ترى ما يقدف الا الثمرة المثمرة لو زوجك ما حبك ما اتزوجك وبقى معاك فترة طويلة وانجب منك عيال خليهم يولون خلي حقدهم ياكلهم ياما زوجات كانو اوليات وصارو ثانيات وياما زوجات صارو بناتهم ثانيات او ثالثات او رابعات وتشوفينهم فرحانين وهم الي ماخلو ما قالوه عن الزوجة الثانية وياما بنات كانو يعايرون ويشمتون في الثانيات لما جاهم متزوج مسكو فيه باديهم وسنانهم ترى المجتمعات العربية غربية يقولون قال الله وقال الرسول وتشوفين معاملتهم غير الدين معاملة قبل كلام باللسان

ههههههههههههههههههههههه لا موبس اعور يسمونهم نصف رجل احنا عندنا نصف رجل ماكنت اعرف اننا نقدر نجزء الرجل يعني لو ازواجنا متزوجين اربعه بيصير عندنا ربع رجل ههههههههههههههههههههههههههه ا

عبره

انا فطرت شاي مغربي و جبن وتونه وشي تاني ما ادري ايش تسموه انا نقول له كاشير اضن لحم مدخن او شي من هدا
بالعافية على قلبك كنده ... شكلك ماراح تتغدي ... شنو الفرق بين شاي المغربي والعادي ... ومنكم نستفيد حبيبتي

$دمعه غلا$

اكيد كنده انا عارفه كل شى بس مجرد نقاش فتحته الاخت قطوطه وراحت خلتنا نهذر وتركتنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى