مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

هلا انا المهما ماشاء الله كل الموجودات هنا حكيمات وانتي اولهم

والله اني افخر بكل الموجدات ماشاءالله الله يزيدهم عقل ووعي واهم نقطه قلوب صافيه ونفوس سليمه

والله يا دمعة غلا ادا قلبك صافي ومليان حب لله اول قبل اي شخص تكون نفسك حلوة ومطمئنة وما يهمك احد ولا كلام احد عايشة حياتك بما يرضي الله وزوجك لا اغار من هادي ولا احسد هادي قانعه بما كتبه الله لك والله هو اعلم بمصلحتنا من اي واحد من البشر ما كتب علينا ازواجنا الا وهو عالم ليش والحمد لله كل وحده هنا اراهن بعمري انها عايشة زين حتى لو في مشاكل عادي ما في بيت مافيه مشاكل هادي الحياة الزوجية

$دمعه غلا$

كنده كلامك لاغبار عليه اساسا يكفيني اني مرتاحه والله لو كل وحده فكرت بنفسها وبيتها وزوجها بس وشالت اي احد من حياتها هي الكسبانه اصلاا لانها مرتاحه بس الحريم الا ينبشون عن تعاستهم احيانن يسئلن عن امور اساسا ممكن مو مصلحتك لو عرفتيها لانها قد تكون متعبه لك اذن انتي مرتاحه خلاص شيلي من راسك الناس وعيشي كانك لوحدك ةهذا مايتحقق الا اذا كانت الوحده علاقتها مع ربها قويه اللهم لاتضلنا بعد ان هديتنا

لا والي يتعب اكثر الي عندها مشكلة صغيرة وممكن مو مشكلة اساسا وتكبرها لين تصير سبب تعاستها الله يهديهم

$دمعه غلا$

الله يهدي الجميع ومن قال ان فيه حياه خاليه من المشاكل انا بالنسبه لي انا بصحه وزوجي وعيالي واهلي بصحه وعافيه احمد ربي وكاني ملكت الدنيا

الحمد لله الله يديمها علينا يارب انا صار لي سنتين اللحين وزوجي مثل ماهو في المعاملة والحب حتى لو في مشاكل ما يثاتر فيها يوم بالكثير ونرجع احسن من الاول لان ماعلينا من احد سادين بابنا علىنا حتى بيته الاول نفس الشي هي في حالها ما عليها من الناس

$دمعه غلا$

وانا بعيده عنهم ولاادري شي عنهم وهم كذلك ولاعمري سالت عنهم وانساهم بس المناسبات العائليه تجمعنا
انا اوئيد البعد تماما لانا بشر والشيطان حي مامات اذن كلن بحاله اهم وسيله لتفادي المشاكل

عبره

كنت شا يفه مهويتي ... وين أختفت ؟؟؟ صباح الخير مهاوووووووووي

$دمعه غلا$

احب الصباح مووت هدوء وروقان والنفس صافيه مرتاحه بعدها ماتعكرت من غبار اليوم ههههههه احاول اني مافرط في الصباحبس احيان انام على الجهاز ههههههههههه ماحس الا وخلاص النوم سلطان

قطوووووطة

مرحبااااااااااااااااا

أنا متابعتكم من زماااااااااااااان أوي أوي >>> موتقولون عني مصريه بس قاعده استعبط :)
حتى الملف الاول كنت متابعه سوالفكم الحلوه ،،، والصراحه استفدت كثيييييييير
ماشاءالله كل الموجودات هني عقل وطيبه وخفة دم

جد أنا معجبه بدمعة غلا >>> احسها تجمع الذكاء والطيبه ،، وهالشي نااااااادر مايصير
ونفس الشي الغاليه (أخاف الله) و (أخت خالد) >>> فاقدينهم والله

والملف هذا عبوره ماشاءالله عليها كلامهاااااااااااا وسواليفهااااااا عسسسسسسسسسسسل >> لازم أمدح بنت بلدي الكويت ههههههه لا اتغشمر (يعني امزح بس بالكويتي) ،، عبوره تستاهل المدح حتى لو كانت مونفس جنسيتي

كنده اسمج حلووووووو :) حيل عاجبني

\
\
\
\

عندي موضوع ودي تناقشونه وحابه استفيد من خبراتكم ،،، أكيد بوقت المناسبات اللي يجتمعون فيها الحريم ،، لابد ماتسمعون كلام يغث أو بعض البنات يسوون حركات نحيسه وخصوصاً قرايب الزوجه الأولى

ياليت كل وحده تقول شلون تتصرف بمثل هذي المواقف ،،، وفي عبارات كثيره تنقال للزوجه الثانيه عشان يقهرونها شلون تردين على هالعبارات

صحيح الصمت حلووو بس بعض الاحيان لازم يكون عندج رد
مثلاً اذا وحده اسألتج زوجج منو يحب أكثر مرته الاولى أو أنتي ؟؟؟
أو اللي تقعد توصلج كلام عشان تقهرج

أنتم أدرى بهالسوالف اللي مالها داعي

يلا نبي نستفيد من الكل

عبره

احب الصباح مووت هدوء وروقان والنفس صافيه مرتاحه بعدها ماتعكرت من غبار اليوم ههههههه احاول اني مافرط في الصباحبس احيان انام على الجهاز ههههههههههه ماحس الا وخلاص النوم سلطان

والله يا دموعه من يوم كنت بالمدرسه الى ما صرت موظفه وخلصنا من الوظيفه وجلسنا في البيت وانا مخي تبرمج على صحيا الصباح ... خلاص ما اقدر اصحى متاخر ... ما شاء الله في ناس عادي ينامون 2 م ويصحون 2 ظ انا مستحيل تحصل لي هالحاله ... اقول شلون يقدرون ... والله جسمي يتكسر حدي وبالكثير ست او سبع ساعات متواصله ما اقدر اكثر من جذي مستحييييييييييييل

$دمعه غلا$

مرحبااااااااااااااااا

أنا متابعتكم من زماااااااااااااان أوي أوي >>> موتقولون عني مصريه بس قاعده استعبط :)
حتى الملف الاول كنت متابعه سوالفكم الحلوه ،،، والصراحه استفدت كثيييييييير
ماشاءالله كل الموجودات هني عقل وطيبه وخفة دم

جد أنا معجبه بدمعة غلا >>> احسها تجمع الذكاء والطيبه ،، وهالشي نااااااادر مايصير
ونفس الشي الغاليه (أخاف الله) و (أخت خالد) >>> فاقدينهم والله

والملف هذا عبوره ماشاءالله عليها كلامهاااااااااااا وسواليفهااااااا عسسسسسسسسسسسل >> لازم أمدح بنت بلدي الكويت ههههههه لا اتغشمر (يعني امزح بس بالكويتي) ،، عبوره تستاهل المدح حتى لو كانت مونفس جنسيتي

كنده اسمج حلووووووو :) حيل عاجبني

\
\
\
\

عندي موضوع ودي تناقشونه وحابه استفيد من خبراتكم ،،، أكيد بوقت المناسبات اللي يجتمعون فيها الحريم ،، لابد ماتسمعون كلام يغث أو بعض البنات يسوون حركات نحيسه وخصوصاً قرايب الزوجه الأولى

ياليت كل وحده تقول شلون تتصرف بمثل هذي المواقف ،،، وفي عبارات كثيره تنقال للزوجه الثانيه عشان يقهرونها شلون تردين على هالعبارات

صحيح الصمت حلووو بس بعض الاحيان لازم يكون عندج رد
مثلاً اذا وحده اسألتج زوجج منو يحب أكثر مرته الاولى أو أنتي ؟؟؟
أو اللي تقعد توصلج كلام عشان تقهرج

أنتم أدرى بهالسوالف اللي مالها داعي

يلا نبي نستفيد من الكل

هلا قطوطه ظلمتيني عاد انا تقارنيني بعبوره والبنات لالالا انا زعلانه انا وين وهم وين اصلا هم يقلدوني ههههههههههههههههه
والله قطوطه كل البنات هنا مثل بعض ماحد احسن من احد الكل سواء بس عبوره وكنده ماشاءالله حكيمات
اما اخاف الله من جد مختفيه عساها بخير بس
واخت خالد امس شفتلها رد بس للاسف ماقابلتها المهم انها بخير
موضوعك صراحه قنبله موقوته خخخخخخخخخ والله ياما تعرضنا لمواقف المشكله مو الزوجه الاولى واهلها هذولا معذورين البلا المجتمع كله ضدنا ههههههههه ناس مهمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى