مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

يارب مايقفلو ملفنا يارب

الملف لن يغلق الا حصل فية مخالفه لقوانين الدردشة اوتعدى على الغير نرجو الالتزام بالقوانين

انا المها

ريومه خلك بعيد حبك يزيد العيشه مع بعض تجيب المشاكل واذا ربي حدك وحصل وسكنتو مع بعض فخلك بعيدهوفي حالك وادي الواجب فقط مع زوجة زوجك وربي يوفقك ياحبيبتي

ريميه احمد

بنات بقولكم شي مضيق صدري مرره تخيلو قلت لزوجي امس انا مسويتلك مفاجئه لانه اليوم اللي قبله كان عندها فاقلت امس تجي تنام عندي قال خلاص امس رتبت بيتي وزينت غرفتي وحطيت شموع وحركات كل شي احمر وجبت افكار وحطيتها في غرفتي حتى عصير كوكتيل وسلطه فواكه مع ايس كريم كل شي قال بيجي الساعه 11ونص ويجلس يومه كله عندي تاخر ماجاني الا الساعه2 وتعشى وبعدين قالي انه راح لبيته الاول وانا انقهز وازعل وخربت يومي وبكيت راح ونام وخلاني قعدت ابكي لمى صلاة الفجر وقام وسويت نفسي نايمه على الاريكه ويجي يبي يراضيني وكذا وماعطيته وجه بنات علموني انا غلطت بشي انصحوني

ياحياتي ريمية ... طيب هو المفروض في يومك يجيك ويتعشى معاك .. مافي مانع يزور أهله لو ضروووري

بس بما أنه عرف خطأه وجاء يراضيك أطلبي منه مايكررها وأنسي ... وقولي له أنا ما أمنعك تروح لعيالك بس لو كان شيء ضروري ... راح تكبرين في عينه ... بس مو تزودها وتسيبني لوحدي طوال اليوم ..

الله يكون في عون الجميع

عبره

بنات صارلي فترة فاقده رحى ..حد عنده فكرة؟

مساء الخيييييير عليكن أجمعين
حنونه ... والله قلبك على قلبي اليوم جايه في بالي ... وأقول فاقدين اطلالة رحى المميزه ... الله يطمنا عليها

عبره

مساء الانوار جميعا عبوره من فينا توم ومين جيري مانتقابل مره وش السالفه
هههههههههههههههاي هلا دموووعه والله مادري شسالفه ... عموما اهم شي اشوفك بخير وغشمرتك ماليه الملف انا اكون مبسوطه حبيبة قلبي

عبره

عبورتي الغاليه الي سالتي عني يارب ماانحرم منك
مهويتي ... كيفك الحمدلله تطمنت عليك ... وين هالغيبه ؟؟؟ على قولة راشد الماجد ...
وحشتني سواليفك ... وحشة شوفتك أكثرررررر

عبره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى