مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صباحككم هدوء وراحة باااال
اكيد تعرفون الاكشن حق الراتب
من يوم الاثنين قالب وجهه يحاول يتسلى ويتميلح بس مش زابطه معععاه لانو مااايتقن النفاق الاجتماعي

المهم امس قلت له تعال نتفااهم
دكرت كل النقاط اللي لابد له من ان يعرفها بدون مااحمل نفسي ولا حتى جزء بسيط من اللي صار
المهم مصر انه انا اللي غلطت عليه تركته بالغرفه وطلعت وماتنازلت عن مبادئ علما باتي دايم اقصر الشر واقققول يابنت الدنيا ماتوقف هنا لابد من التناااازل بس دي المررة مدري ليه مصره على موقفي
يمكن لانه مقصر معااايه في اشياء عاطفيه مدري

نفسي طموح

صباحو طموحه كيفك يا ألبي؟

زماااااااااااااااان ما قلتيلن أخبارك مع الجوجو؟؟؟ !!! شو ااسالفة؟
حنونة انا منيحة انت كيفك , ياألبي مافي شي جديد والحمدلله كل ماتمر الايام أفهه أكثر وأقدر اتعامل معاه صح وهالأيام الحمدلله رايئة كتييييير :)

حنيني2010

صمت وحنيني
من فترة وانا في خاطري سؤال
هل من الافضل للشمالية انها تتزوج شمالي
والجنوبية انها تتزوج جنوبي
لانو اختلاف الانماط يولد المشاكل
وهل راح يفهمون بعض اكثر
وفيه سوال ثاني
ليه معضم الشماليات متزوجين جنوبي
وبس

أول شي التوفيق من رب العالمين،،،

وكل وحدة عرفت تفهم زوجها بتعرف تفهمه شخصيتها،، وبتحصل على السعادة

بدي أحكي عن مثال قريب>>> اللي مدوخنا السبع دوخااااااااااااااااااااات :
أبو الجوج يئبر ألبي

الشمالية تثيييييييير اعجاب الجنوبي اكثر ، لكنها تجدصعووووووبة في فهمه،
تحتاج لتعيش معه إلى ضبط الأعصاب، تعلم التعبير عن مشاعرها،
التنازل عن بعض نشاطها الزائد، التبسم الدائم، تعلم الكلام الكثير

أما الجنوبية فتفهمه بسرعة ولكنها تحتاج حتى تجعله يعشقها إلى
التحكم في دموعها، الحزم في أمورها واتخاذ قراراتها، تتعلم كيف تدبر بعض أمورها لوحدها،
تتعلم كيف تحفز الجنوبي للعمل

في بداية كل زواج تمر فترة استكشاف للشخصيات ، إذا الزوجة عرفت تفهم زوجها بهالفترة و بنفس لاوقت تعلمه شو بتحب و شو ما بتحب مع الحفاظ على بعض الغمووض في شخصيتها بتكون نجحت بإذن الله

بشكل عام، إذا اتفق الطرفين بالمبادئ : نظرتهم للحياة، المستوى الاجتماعي والثقافي وطريقة الحياة ، واتفقو على الأهداف،

فعندها اختلاف الشخصيات يمثل إضافة جدا حلوة و مثيرة للأسرة،،

فالغربية مثلا تضيف عنصر المفاجأةوالمرح على حياة الشرقي أو الجوجو ش أو الشمالي ش

أما الشرقية فتبهر الغربي أو الجوجو غ أو الشمالي غ باتقانها لعملها وتجنبه كثيييييييييرا من المتاعب التي قد يقع فيها نتيجة لتهوره فيرى فيها منبع الحكمة ,,

حنيني2010

حنونة انا منيحة انت كيفك , ياألبي مافي شي جديد والحمدلله كل ماتمر الايام أفهه أكثر وأقدر اتعامل معاه صح وهالأيام الحمدلله رايئة كتييييير :)

إن شاء الله دووووووووووووووووووووووم الروقان،،

فعلا أهم شي تفهميييييييييييييييييييي زوجك،، ويصير عندك كتاب مفتوح

وانتي أدها يا شطوره :22:

حنيني2010

صباحككم هدوء وراحة باااال
اكيد تعرفون الاكشن حق الراتب
من يوم الاثنين قالب وجهه يحاول يتسلى ويتميلح بس مش زابطه معععاه لانو مااايتقن النفاق الاجتماعي

المهم امس قلت له تعال نتفااهم
دكرت كل النقاط اللي لابد له من ان يعرفها بدون مااحمل نفسي ولا حتى جزء بسيط من اللي صار
المهم مصر انه انا اللي غلطت عليه تركته بالغرفه وطلعت وماتنازلت عن مبادئ علما باتي دايم اقصر الشر واقققول يابنت الدنيا ماتوقف هنا لابد من التناااازل بس دي المررة مدري ليه مصره على موقفي
يمكن لانه مقصر معااايه في اشياء عاطفيه مدري

تعالي صفصف أحكيلك،،،:7:

إذا بدك تكسبيه بشكل عام لما يزعل بدون ما تحملي حالك خطا،،

ببساطة قولي له :
يا قلبي أنا مستحييييييييييييييييل أقصد أزعلك أو أجرحك ،،

بس لو فهمت موقفي أوكلامي كذا،، فأنا بتأسف و أتمنى مع الأيام تقدر تفهم حبي الك و تعرف مكانتك عندي أكثر >>>>
يحس بالغباء وغموضك،، وما يعيدها

أما بالنسبة للفلوس، فحتى لو أغرقك عاطفيا ما تتنازلي،

هذا واااااااااااااااجبه، ولازم يعرف انك فاهمة هالشي،،

حنيني2010

بناآت اليوم أول يوم أسويها وما اتصل على الجوجو تبعي ، مدري كدا ينفع مع الجوجو والا لأ ؟؟
لكن احسس تني ما اعطيه مجال يشتاق لي والا يسأل عني ، ونفسي اجرب دا الشعور ، يااارب اقدر امسسك نفسي عالاقل شهر وما في مانع ادق في فترات متباعده انتو شو رايكم ؟؟

إن شاء الله ما بتوصل شهر،،

لاااااااااااتتصلي أبدا، خليه يشتااق لك،،
بس مسموح لك كل أسبوع ترسلي مسج

انافعلا قلت اللي دكرتيه بعد مابينت ايشش اللي انا اقصده
والمشكله انو فاهم وعمري ماقصرت عليه حتى من قبل الوظيفه عندك الاخت كوفيرة يعني مكاااااااسب بدون حساب وكانت برضه مااابخل عليه اذا شفت عنده نقص بس الظاهر تعووود

عارفه لما قلت له تعااال ابغااااك كان ابتسامه شااااقه وجهه كان ع لباله بااخذه بالاحضان واعتذر ويوصلل للي بالي بالك

بس لما شافني غير اللي رسم له الابتسامه قاال مابدهااااش بقى اصر على موقفي

سالته من بين الكلام من فين لك فلوس حق المستشفى لاني يوم الخميس مريت بوعكه صحيه المهم كلفته 300 ريال وزياده لانو بخاااص

قااال مو لازم تعرفين مش قلتي ادبر امووري بعيد عنك خلاص بس اهم شيئ سددي ديوني لما امووت يبغى يحسسنس انه مظلوووم

قلت له نعم نعم اسدد حاضر من عيوني بس كمان مش من فلوسي من المعااش اللي راح يمشي بعد وفاتك لاولادي اسدد منه بعد عمر طويل طبعا وطلعت من الغرفه قلت له لما تحس انه زوجتك ماقد منت عليك براتب او فلوس ولما تعرف تشاركها كل صغيره وكبيره تعرف انا فين في غرفة الاولاد وطلعت

حنيني2010

انافعلا قلت اللي دكرتيه بعد مابينت ايشش اللي انا اقصده
والمشكله انو فاهم وعمري ماقصرت عليه حتى من قبل الوظيفه عندك الاخت كوفيرة يعني مكاااااااسب بدون حساب وكانت برضه مااابخل عليه اذا شفت عنده نقص بس الظاهر تعووود

يا سلااااااام،، أكيد كوافيرة شطورة كمان،،

بتقصي شعر؟؟؟

قصيت شعري بآخر رمضان، بس طول بسررررررررررررعة و بدي غير القصة ،، ممكن أستشيرك؟

حنيني2010

أوكييييييييييييييييز،،

أنا وجهي مدور و الي خدود شغل قرص هههههههههههه

و عيوني كبار و حواجبي متوسطين،،

شعري نااااااااااااااااااااااااعم و أملس وغامق ،، وعم يطول بسرعة بسبب الفيتامينات اللي باخدها!

لما ملكت كان طويل بدون غرة،، قصيت قبل شهر قصة الأناناس مع غرة

هللا طول و الغرة صارت لمقدمة الأنفــ و راحت معالم القصة من الأمام،،

وشو ما عملت،، سشوار و بكلات بيطلع نفس الشكل،،

بدي أغير ،، شو ممكن أعمل بشعري؟

حنيني2010

ربي يحفظه،،

أشوفك هون،، طمنينا عنك؟
إن شاءا الله نفسيتك أحسن؟؟؟

امممممممممم ........حنيني 2010

اتوقع لو تتركي الجزء الاسفل من عد الاذن تقريبا كما هو طويل
الجزء العلوي درجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه تدريج كثيف جدا جدا مع مراعاة تناسق الطول بين الجزء العلوي والسفلي

وسلامتك ياعسل

حنيني2010

امممممممممم ........حنيني 2010

اتوقع لو تتركي الجزء الاسفل من عد الاذن تقريبا كما هو طويل
الجزء العلوي درجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه تدريج كثيف جدا جدا مع مراعاة تناسق الطول بين الجزء العلوي والسفلي

وسلامتك ياعسل

ميرسيييييييييييييييييييييييييي بطه،،
أحلى اسنشارية والله

احبةb

نفسي اعرف الجنوبي لية ما يهتم لمن اكون مريضة وهو لومرض دلعنة واكلة بيدي واجيب الدواااااء لحدو وهو ولا يدري عني يشوف وجهي تعبان وعيوني ذبلانة مايسائل قلت خليني اتكلم قولتلة يافلان اسناني تئلمني تعرفو كيف الام الاسنان ولا كانو يسمع كاني اكلم جدر بس سكت ماعاتبتة ولا عصبت قلت ما يحتاااااااااج واحد ما خاف علي لية اخلية بالقوة يهتم وازعل وغيرة كثير شوفو هذا الموقف تعبت تعب والله بغيت اموت والاسعاف شالني وهو ينكت حتى بسيارة الاسعاااااااااااااااااااااف يعطوني كمامة يقول هههههه انتي تشربي شيشة وما سكت لين صرخت علية قلت اسكت انا اتئالم وانت ولا على بالك وغيرة كثير ما يهتم وانا اهتم بية احسة لو اموت ماعلية مني والله جدا مقهورة وغيرة لمن اسخن مايدري يشوفني ممدة على السرير والله من كثر اني تعبانة خدودي حمر وهو شوفي ولدك قومي قلت ما اقدر مرة تعبانة لمن شافني قاعدة ابكي ما اقدر اتحرك قام يدورلي بندول وبعدين قلت ما يحتاج بس ابغى ارتتاااااااااح ما صدق على طول تركني وخلاني بئلمي ما ادري ايش اسمية هذا كرة يعني انا بغربة لو ماوقفت جنبي مين يوقف الله يرحم حاااااااااااااااااااااالي

حنيني ياعسولة وش الفيتامينات اللي تاخديها
حلوة للشعر لان شعري مررررررررررررررررررررررررررررررررة يتساقطط
عارفة نفسي فضولية بس اشبعي فضولي وردي على سؤالي
:3:​

حنيني2010

حنيني ياعسولة وش الفيتامينات اللي تاخديها

حلوة للشعر لان شعري مررررررررررررررررررررررررررررررررة يتساقطط
عارفة نفسي فضولية بس اشبعي فضولي وردي على سؤالي

:3:​

هاد الفيتامين اللي باخذه

بينوصف للحامل عشان البيبي،،

أنا مو حامل بس قالت لي الطبيبة أستخدمه، وأختي الطبيبة مو متزوجة و تستتخدمه، حبة يوميا

بس انتبهي يفتح الشهية،، عشان هيك خدي حبة المسا قبل ما تنامي، عشان تنفتح شهيتك وانتي نايمة،، مو مشكلة !! ههههههههههههه

طبعا يطول الشعر ويقلل التقصف بشكل ملحوووووووووظ

ريماس 99

اهلين بنات
روح كيمو اهلين وين الناس هاه قرب ازواج وبديتي تقطعين فالمنتدى انتبهي عاد ترى دجاجة قلبك مابيحبك مثل ريماس وباقي الخوات
هلابك صموتة يعني الصراحة انا مااطبق كل شي تقولينة للبنات لما يواجهو ا مشكلة مع الجوجو بتاعهم حتى لو انا امر بنفس المشكلة لاني بادية من الصفر وماابي اخلط الامور يعني ماابي اطفش من الحلول وخاصة اني اكتشفت في هالمنتدى حلول للمشاكل الي انا بمر فيها وزي ماقلت ماودي ازيد العيار عشان مااطفش لكن ماتعودنا من صموتة تسالنا متعودين انها تعطينا (طماعة)خاصة انك من الفئة الي انا مسميتهاانا على بعض زميلاتي الغربيين(الفئة المقلعة )

غيووورهـ

حنيني منى عيني أزبط النت بس إنتي أدرئ بالجوجو يومه بسنه بالنسبه للجنوبي والشماليه أنا آشوف انهم قطبين ناجحين جدا بنقطه مهمه اللي هي العيال واللي عندها عيال راح تعرف معنى كلامي الجوجو كسل وبرود + عدم إحساس بالمسؤليه + عدم القدره على اتخاذ القرار + شخص غير حازم + متردد وغير واثق من نفسه = تربيه فاااااأشله وهنا يجي دور الأم الشماليه بمسك زمام الأمور

أعلى