مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

حنونه تنصحين اخذ الفيتاميناات ودي شعري يطووول ويكثف

غاده 2

نفسي اعرف الجنوبي لية ما يهتم لمن اكون مريضة وهو لومرض دلعنة واكلة بيدي واجيب الدواااااء لحدو وهو ولا يدري عني يشوف وجهي تعبان وعيوني ذبلانة مايسائل قلت خليني اتكلم قولتلة يافلان اسناني تئلمني تعرفو كيف الام الاسنان ولا كانو يسمع كاني اكلم جدر بس سكت ماعاتبتة ولا عصبت قلت ما يحتاااااااااج واحد ما خاف علي لية اخلية بالقوة يهتم وازعل وغيرة كثير شوفو هذا الموقف تعبت تعب والله بغيت اموت والاسعاف شالني وهو ينكت حتى بسيارة الاسعاااااااااااااااااااااف يعطوني كمامة يقول هههههه انتي تشربي شيشة وما سكت لين صرخت علية قلت اسكت انا اتئالم وانت ولا على بالك وغيرة كثير ما يهتم وانا اهتم بية احسة لو اموت ماعلية مني والله جدا مقهورة وغيرة لمن اسخن مايدري يشوفني ممدة على السرير والله من كثر اني تعبانة خدودي حمر وهو شوفي ولدك قومي قلت ما اقدر مرة تعبانة لمن شافني قاعدة ابكي ما اقدر اتحرك قام يدورلي بندول وبعدين قلت ما يحتاج بس ابغى ارتتاااااااااح ما صدق على طول تركني وخلاني بئلمي ما ادري ايش اسمية هذا كرة يعني انا بغربة لو ماوقفت جنبي مين يوقف الله يرحم حاااااااااااااااااااااالي

يااااااعمري حااااسه بمعاااناتك لاني عشتها فتره طويللللللله ...
الجنوبي مايعرف يحس بمعانات غيره ....
وكل زوجة جنوبي في بدااية زواجها اقرى في اعيونها هذي الجمله ..شااايله جرووحي برووحي ..
بس مع الوقت والعشره واذا صرتي قريييبه منه ولا توقفين بوجهه ابد وصااايره صديقته الصااادقه ..
يصير يخااف عليك من هبة الريح ...ويزيد خووفه عليك مع الوقت ..
صدقيني كنت اعااني اكثر منك .. واللحين يختلف ..
بس عطي الوقت فرصه يثبت لك هذا الشي ...
مادري هو بسبب قلة الاستوعاااب يعني ماستوعب اني زوجته الابعد عشر قرن .. او مادري وش السبب بالضبط ..
بس راح تذكرين كلامي خيتووو ..
والوعد عشر قرن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
او يصير استوعاب زوجك اقوى ويكون اقل مده ..
اهم شي انه راح يتغير مع الوقت ..

محتااجه مسااعدتكم بليز حيراانه بقوه
خاطري أفاجئ زوجي الجنوبي الشرقي
أهو مسافر في دوره للدوام لمدة اسبووع وطبعاً
اول مره يسافر <+ من شهرين وشوي متزوجين
أبي اسووي له مفاجأه بس ابي مفاجأه معقووله
يعني من ناحية الميزانيه والجرأه لاني استحي
وأهو ماايشجع حيييل ^^
قلت يمكن أقص شعري او أعدله وبلعب في حالي مكيااج وشعر وفستان ووو
لكن مو عارفه شسووي في الشقه ؟؟؟ :35:

شنو تنصحوووني

ro7 kimo

يااااااعمري حااااسه بمعاااناتك لاني عشتها فتره طويللللللله ...

الجنوبي مايعرف يحس بمعانات غيره ....
وكل زوجة جنوبي في بدااية زواجها اقرى في اعيونها هذي الجمله ..شااايله جرووحي برووحي ..
بس مع الوقت والعشره واذا صرتي قريييبه منه ولا توقفين بوجهه ابد وصااايره صديقته الصااادقه ..
يصير يخااف عليك من هبة الريح ...ويزيد خووفه عليك مع الوقت ..
صدقيني كنت اعااني اكثر منك .. واللحين يختلف ..
بس عطي الوقت فرصه يثبت لك هذا الشي ...
مادري هو بسبب قلة الاستوعاااب يعني ماستوعب اني زوجته الابعد عشر قرن .. او مادري وش السبب بالضبط ..
بس راح تذكرين كلامي خيتووو ..
والوعد عشر قرن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
او يصير استوعاب زوجك اقوى ويكون اقل مده ..
اهم شي انه راح يتغير مع الوقت ..

وبعد بشروووووووووووووووووووووا :25:

قرب الزواج مابقى شي هاهههههههههههههههههههههههههههههههها:31:

المثقفة

انا عندي سؤالين

بحث عن نمط زوجي ويطلع لي جنوبي شرقي باختبار واختبار ثاني يطلع جنوبي شرقي غربي

لكن يحيرررني

كثير انكم تقوولون بااارد وهاادئ

وانااا اللي عندي عصبي وناار جمرررره ياااكفي ههههههههههههه

سؤاال ثااني

اليوم على غيرر عاادته اتصل علي

وهو طالع مع خوويه

سلم علي وياقلبي ويااعمري وحبيبتي >>>>> فيس مفهي وش عنده الرجال

وفوقها قالي تبين اجيب لك شي معي وانا راجع ؟؟؟ >>>>>مدري شلحنيه اللي نزلت عليخ

انا بتاخر شووي ميخالف حببتي صديقنا تووه جااي<<<<< هنا بيغمى علي
قلت انا يمكن مامعه احد بالسياره

قلت معك احد قال ايه صديقي فلاان

ممكن تفسرون لي تصررفه

مع انه اذا ماعنده احد مايكلمن بهذه الرقه

واصلا مو عادته يتصل يقول بتاخر ولا لا ولا شتبين اجيب لك

وغير كذا دايما يكلمن عند صديقه هذا بالذات ويكلمن عاادي مايقول حبيبتي وكذا

انا مستغرربه لو صديقه وحد ثااني كان قلت رياء تعررفون يحب يمدحونه النااس عساان يقوولون واو شوفوا كيف يكلم زوجته

لكن هذا يموون عليه ههههههه

اللي عندها تفسير تقوولي

وكمان انبهه على هالتصرف ولا اسكت يعني اقووله اذا صاار عندك احد لا تكلمني كذا

زين الورود

بنات شوفوا وش صار كنت أسولف مع زوجي وقلت له وشرايك نسافر هذا المكان أبغى أكمل دراستي قال لي فكري بعقلك بأروح استقر معاك هناك وأترك أهلي تحسست أنا من الكلمه لأني طفشت من أول ماتزوجت وهو يردد أهلي أهلي بس سكت بعدين استمرينا نمزح وحط يده على خدي وضرب فيها باليد الثانيه كان يمزح وبصراحه ماكان يوجع بس عشان أنا من أول مشحونه بكيت قعد يقول ليش تبكين أنا وشسويت قلت عشان الكف اللي سويته وقال آسف ونام قلت بدل مايأخذ عني فكره أني إنسانه ماأمزح خليني أقول له الحقيقه وأبين له سبب بكائي واللي راح أقوله هو (زوجي الغالي
أنا مازعلت عشان الكف اللي سويته مزح أبدا بالعكس أنا أستأنس لمن تمزح معي أنا زعلت من كلمه أنت قلتها في أثناء كلامك معي دائما تقولها كثيرا لدرجة أنني تعقدت من هذه الكلمه وأحس أنني كأني أعيش في دائره ضيقه وقوانين محدده لأأستطيع تجاوزها لهذا السبب .. إلا وهي كلمة أهلي عندما تكلمت معك البارح وكنت أخطط لمستقبلي رديت عليه بكلمة بالعقل أروح وأترك أهلي أنا أحب أهلك وأقدرهم واحترمهم لكن بصراحه ماراح أقدر أستحمل إلى مالانهايه وعلى حساب حياتي المستقبليه إلى متى أصبر إلى أن ينتهي من حولي كل شي أقصد يعني عمري والفرص في الحياه .كفايه أني كل ماطلبتك شي من الطلبات العاديه اعتذرت مني بكلمة أهلي منذو أن تزوجتك وأنت تردد كلمة أهلي لقد بدأت أكره هذه الكلمه لماذا كل واحد من أخوتك يعيش حياته بطريقته الخاصه إلا أنت إليس من حقك أنت أن تبني مستقبلك وتعيش مثلهم أذا كنت عندك استعداد تضحي بحياتك فأنا أريد أن أعيش معك وليس لدي استعداد لكل هذا بل أريد أن أشوف نفسي وأشوف اللي مناسب لي في هذي الدنيا ..
يالله أرسل له هالرساله أم لا لاتقولون اطلبي بدلع بصراحه من رأيي أحس مايصلح لأنه هذا موسوق أو آيسكريم هذا مستقبلي ..نخيتكم ..

زين الورود

والمكان اللي طلبته موبعيد جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن دراسة ماجستير سنتين التخصص اللي أطمح له موموجود بالسعوديه .. انتظركم يالغاليات ..

ma2

تسلمين صموتة حبيبتي الله يعدش يارب ويزيدش من خيره ونعيمه ...

حنيني2010

حنيني منى عيني أزبط النت بس إنتي أدرئ بالجوجو يومه بسنه بالنسبه للجنوبي والشماليه أنا آشوف انهم قطبين ناجحين جدا بنقطه مهمه اللي هي العيال واللي عندها عيال راح تعرف معنى كلامي الجوجو كسل وبرود + عدم إحساس بالمسؤليه + عدم القدره على اتخاذ القرار + شخص غير حازم + متردد وغير واثق من نفسه = تربيه فاااااأشله وهنا يجي دور الأم الشماليه بمسك زمام الأمور

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ،،

يعني من هلللا أحسب حسابي اني بالنسبة لاولادي رح أكون الشريرة وأبوهم الصدر الحاني و اللي يلاعبهم دايما !!!
>>> هنيالي والله

حنيني2010

محتااجه مسااعدتكم بليز حيراانه بقوه
خاطري أفاجئ زوجي الجنوبي الشرقي
أهو مسافر في دوره للدوام لمدة اسبووع وطبعاً
اول مره يسافر <+ من شهرين وشوي متزوجين
أبي اسووي له مفاجأه بس ابي مفاجأه معقووله
يعني من ناحية الميزانيه والجرأه لاني استحي
وأهو ماايشجع حيييل ^^
قلت يمكن أقص شعري او أعدله وبلعب في حالي مكيااج وشعر وفستان ووو
لكن مو عارفه شسووي في الشقه ؟؟؟ :35:

شنو تنصحوووني
مثل ما صار معي أول زواجي بالضبببببببببببط !

أنا شمالية غربية و زوجي جنوبي شرقي،،
جيبي فستان سهرة ، وغيري في اللوك تاعك

بالنسبة للبيت: حضري له الحمام و صلحي عشا خفيف لأنه جاي من السفر بيكون بدو يرتاح شوي

أول ما يدخل البيت، طفي الأضواء، و خلي شوية شموع شغالة و جيبيله وردة أو ورود هدية
(طبعا هو اللي لازم يكون جايب الهدية)

أنا يومها ، حطيت على الطاولة (أول ما تدخلي البيت) شموع و في الوسط دفتر وردي مزين بايدي ، وكتبت فيه :
هذا الدفتر سيحمل بين طياته أجمل ذكرياتنا و أيامنا، و يوم عودتك إلى بيتك و حبيبتك هو أحلى أيامي،،

انتي ممكن تعملي نفس الشي، أو بدل الدفتر تعملي شي يدوي (فكرة من أفكار صموت، وسادة صغيرة مثلا) تكتبي عليها "اشتقتلك" و بجانبها الوردة

وأول ما يدخل البيت ويحط أغرضه،، تركضي عليه >>>> وبروتوكولات الاستقبال

وتروحو تقعدو بجانب الطاولة ،، و التكمالة عندك

**** لااااااااااااااااااا تبالغي بالمكياج لأنه بيكون مشتاااق لك و لوجهك مو للمكياج
وانتبهي لا تلبسي قميص نوم،، خليه فستان سهرة،، هذا جوجو شرقي ما يحب هالحركاات !!

حنيني2010

والمكان اللي طلبته موبعيد جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن دراسة ماجستير سنتين التخصص اللي أطمح له موموجود بالسعوديه .. انتظركم يالغاليات ..
يا ريييييييييييييييييييييييييييييت يطلعلك عندنا بالأرن ،، بتنورينا

حنيني2010

بنات شوفوا وش صار كنت أسولف مع زوجي وقلت له وشرايك نسافر هذا المكان أبغى أكمل دراستي قال لي فكري بعقلك بأروح استقر معاك هناك وأترك أهلي تحسست أنا من الكلمه لأني طفشت من أول ماتزوجت وهو يردد أهلي أهلي بس سكت بعدين استمرينا نمزح وحط يده على خدي وضرب فيها باليد الثانيه كان يمزح وبصراحه ماكان يوجع بس عشان أنا من أول مشحونه بكيت قعد يقول ليش تبكين أنا وشسويت قلت عشان الكف اللي سويته وقال آسف ونام قلت بدل مايأخذ عني فكره أني إنسانه ماأمزح خليني أقول له الحقيقه وأبين له سبب بكائي واللي راح أقوله هو (زوجي الغالي
أنا مازعلت عشان الكف اللي سويته مزح أبدا بالعكس أنا أستأنس لمن تمزح معي أنا زعلت من كلمه أنت قلتها في أثناء كلامك معي دائما تقولها كثيرا لدرجة أنني تعقدت من هذه الكلمه وأحس أنني كأني أعيش في دائره ضيقه وقوانين محدده لأأستطيع تجاوزها لهذا السبب .. إلا وهي كلمة أهلي عندما تكلمت معك البارح وكنت أخطط لمستقبلي رديت عليه بكلمة بالعقل أروح وأترك أهلي أنا أحب أهلك وأقدرهم واحترمهم لكن بصراحه ماراح أقدر أستحمل إلى مالانهايه وعلى حساب حياتي المستقبليه إلى متى أصبر إلى أن ينتهي من حولي كل شي أقصد يعني عمري والفرص في الحياه .
لهون ممتاز بعدين نوووووووووووووووووووووووو ،، بقولك ليش !!

كفايه أني كل ماطلبتك شي من الطلبات العاديه اعتذرت مني بكلمة أهلي
منذو أن تزوجتك وأنت تردد كلمة أهلي لقد بدأت أكره هذه الكلمه لماذا كل واحد من أخوتك يعيش حياته بطريقته الخاصه إلا أنت إليس من حقك أنت أن تبني مستقبلك وتعيش مثلهم أذا كنت عندك استعداد تضحي بحياتك فأنا أريد أن أعيش معك وليس لدي استعداد لكل هذا بل أريد أن أشوف نفسي وأشوف اللي مناسب لي في هذي الدنيا ..
يالله أرسل له هالرساله أم لا لاتقولون اطلبي بدلع بصراحه من رأيي أحس مايصلح لأنه هذا موسوق أو آيسكريم هذا مستقبلي ..نخيتكم ..
أنا مع الرسالة 100% ، لأنها تجنبك الجدل مع الجنوبي،، لكنك تخافي من هروبه (تطنيشه)

عشان هيك اكتبيها و اعطيه اياها،، وقوليله بدي منك جواب، و ارجعيله بعد شويأو ثاني يوم، اسأليه عن جوابه

في الجملة الأولى: كفايه أني كل ماطلبتك شي من الطلبات العاديه اعتذرت مني بكلمة أهلي
انت هنا كمن يتبع الصدقة بالمن والأذى
الأفضل تكتبي: والدليل أني لااااااا أناقشك عندما تتخلف عن طلباتي من أجل أهلك، بل أصبر لأعينك على برهم ،،
وأنا بإذن الله لن أقصر أبدا في هذا دام الموضوع لا يؤثر على بيتنا و مستقبلنا ،، فنحن كزوجين مسؤوليتنا الأولى هذا البيت ثم أهلونا

منذو أن تزوجتك وأنت تردد كلمة أهلي لقد بدأت أكره هذه الكلمه
أنت هنا تؤكدين له انك طرف وأهله طرف و هو في الوسط يجب أن يختار أح الطرفين !!
بدلها: منذو أن تزوجتك وأنت تردد كلمة أهلي ، وكأني طرف ثاني في حياتك لا يهمه أهلك و أحباؤك،، حبيبي أهلك أهلي وأنا أخبهم وأحترمهم، فلماذا بدل أن تعاملني وكأني شخص يحاول سرقتك منهم، لماذا لا ترى فيي جزؤك الثاني الذي يحاول كل استطاعته أن يعينك على برهم وطاعتهم، فأنا فعلا لا أتوانى عن ذلك !!
وقد بكيت لأنك في كل مرة تذكرني بهم وكأنك لا ترى شيئا مما افعله، انك حقا تجرحني بذلك!

لماذا كل واحد من أخوتك يعيش حياته بطريقته الخاصه إلا أنت إليس من حقك أنت أن تبني مستقبلك وتعيش مثله
سيجيبك ، لا تقارني بيني وبين اخوتي،، أنا أفضل منهم، فانا بار بأهلي وهم لا !! وسيأخذ عنك فكرة بأنك لا تفهمينه اطلاقا!!

بدلها: حبيبي، انك في عيني عظيم لأنك بار بأهلك، لكن ليس من عقوقهم أن تراعي مستقبل بيتك و زوجتك الذين هم أيضا أمانة في عنقك،، ستسأل عنها يوم الحساب،
وإن كان لوالديك 5 أو 6 من الأبناء الذين يصلونهم و يبرونهم و يراعون احتياجاتهم، وإن كان والدك يراعي حاجا الوالدة (حفظهما الله لنا)
فأنا ليس لي غيرك، انت زوجي و أخي وابني و والدي ،،

كل ما أريده منك أن تنظر بعدالة لطلبي، الذي ليس لي سواك إنسان قد يحققه ليـ ،و الذي يؤثر على مستقبل بيتنا وأسرتنا،
أنا لا أرى فيه طلبا شخصيا بقدر ماأره حاجة لأسرتنا والتي هي مسؤوليتك الأولى في وضعك الحالي كزوج،،

أرجوك حبيبي ، انت لست في موقف الذي يختار بين أمرين، انما مطالب بموازنة الأمور و ايجاد طرق أخرى لبر الأهل والوالدين، فقد كان الصحابة و التابعون و السلف الصالح، يقطعون مئات الأميال مجاهدين أو متاجرين، ولم يقعدوا لا عن جهادهم و لا عن مصالح معيشتهم كي يجلسو بجانب أهلهم بحجة البر!!!

فكم من ابن يعيش في كنف اهله وهو لهم عاق،، وكم من ابن لا يرى أهله، ولكنه في قمة برهم، يتصل بهم، و يدعو لهم و يتصدق عنهم ،،

لا تحصر أسرتنا بنظرة قصيرة ، فأنا أتوقع منك أن تزن الأمور بعين العقل، و تساعدني على استثمار عمريو وفرصي في الحياة قبل فوات الأوان ، فهل من معين؟

صباح الخير
الجوجو اليوم قالي كلام بغيت انجلط
يقول انو اول ما تزوجتك صلحتي لي غداء ابيض
موهنا المشكلة تذمر من اشياء كثيرة والكلمة اللي صعقتني
قال لو اصاحب وحدة ابرك لي اصدمت
كيف اتعامل معاه

حنيني2010

صباح الخير
الجوجو اليوم قالي كلام بغيت انجلط
يقول انو اول ما تزوجتك صلحتي لي غداء ابيض
موهنا المشكلة تذمر من اشياء كثيرة والكلمة اللي صعقتني
قال لو اصاحب وحدة ابرك لي اصدمت