مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صموته طيب هو يزعل ويتضايق والله جنني البارح لما زودها مقدرت اقول شي سكت وصرت ابكي ولما صار ينادي علي رديت وحس ان صوتي متغير وصار يحلفني اني ببكي ولا لا قلتله ايه ماحب هالسوالف هو انجن تبكين وصار يعتذر وشوي صار يبكي ويقولي لاتبكين ماحب اشوف دموع احد انصدمت لدرجة نسيت ليه كنت ابكي وهو من قبل قالي ترا اكره اشوفك تبكين دمعتك جرح لي
طيب صموته شلون شرقي انا حسيته غربي لانه يحب يتكلم بهالسوالف
وبعدين اذا كنت رافضة شي شلون اقنعه **

عمدات الجنوبي انجدوني
زوجي جنوبي شرقي وعندة فلوس مجمعها
امس يقول يبي يشتري لنا شقة ملك
كيف اخلية يصمل يشتري الشقة
خصوصا ان اجار الشقة اللي احنا فيها قرب يخلص
والفلوس في يد الرجال مب زينة

ساندرا

سلام بنات أنا الجودو عندي مجنني مخبي فلوسه عني ولا بيحكيلي عن راتبه ولا عن فلوسه ولا شي وهلئ اشترى بيت لبلدنا ب 750000 الف ريال وبدون اقساط من البنك بعني كل كم شهر ليدفن 100000 ريال وللله جنتي بها الرقم وما بعرف كم بيجيه مصارس وكم بصرف وفوقها ما بخليني اترك الشغل بقول قال مابيقدر عمصروفي هاي مشكله والمشكلة التانيه انو عندو اي فون وأي باد والاثنين عليهم رقم سري وحساب الغبي بوك ما يعطيني اشوفه وحاط اسم ما بقدر تلاقيه وهاد مخوفني وانا مطنشه عشان ازا لقيت شي رح اقتله كيف اقنعه يخبرني بكل شي

ريماس 99

اهلين صبايا اخباركم
صموتة اخبارك وش رايك كن الملف كثيرة صفحاتة واحس تعب لمن نجي نتصفحة وش رايك بواحد جديد ونغير المواضيع ونسوي افكار جديدة ونشوف التفاعل وتطبيق العضوات ونتشاور قبل ما نطبقها وتوقعاتنا ونتائجهاعلى الجوجو لاتقولين فية اليوميات لاني مارح اطبق كل شي في اليوميات لا نبغى شي خفيف وما ياخذ وقت ويدوم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
اهلين صبايا اخباركم
صموتة اخبارك وش رايك كن الملف كثيرة صفحاتة واحس تعب لمن نجي نتصفحة وش رايك بواحد جديد ونغير المواضيع ونسوي افكار جديدة ونشوف التفاعل وتطبيق العضوات ونتشاور قبل ما نطبقها وتوقعاتنا ونتائجهاعلى الجوجو لاتقولين فية اليوميات لاني مارح اطبق كل شي في اليوميات لا نبغى شي خفيف وما ياخذ وقت ويدوم
هلا بيكي والله ............. مثل شو المواضيع والافكار ؟؟؟؟؟؟

أغاديير

صموتة حبيبي كيفك انا اقرا ردودك للبنات وباستفيد الله يعطيك العافية بس انا الجوجو مايتكلم ولا يقولي على اي شي وجوالو دائما قافلو برقم سري ومستحيييييل فتحو قدا مي بس امو يولها على كل شي وازا جيت سالتو يرد برد بببارد ودايما لما اتكلم معاه يكلمني كانو مالو نفس ايش الحل معاه

صمت ياليت تساعديني خاطري ببيت المستقبل وشلون اقنعه ببيت يجمعني فيه وعيالي يقول اصبري بس شلون

ro7 kimo

صباح الخير صبااااااااااااااايا كيفكم ؟

ان شاء الله طيبين مره اشتقت لكم ...

حنيني2010

غيوووووووووووووووووووووووووره

نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عاجل:: أفرغي صندوق بريدك و زبطي النت بسرعة

حنيني2010

عمدات الجنوبي انجدوني
زوجي جنوبي شرقي وعندة فلوس مجمعها
امس يقول يبي يشتري لنا شقة ملك
كيف اخلية يصمل يشتري الشقة
خصوصا ان اجار الشقة اللي احنا فيها قرب يخلص
والفلوس في يد الرجال مب زينة

إذا بدك تشجعيه على شراء البيت بسررررررررررررررررررررررررعة >>> تخاف من كسله

بلشي انتي دوري على بيت،، في الجرايد إذا بتعرفي حد،، اخوانك يدورولك،،
ولما يصير عندك كذا خيار،، اعرضيهم عليه بوقت صفااااااااااا

وقوليله تروحو تشوفوهم عشان تختارو >>>

ما تستنيه يتحرك لأنك بتستني كتيييييييييييييييييييير