مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

مساء الخيييييييييير

عبره

وش اسوي اكتب الطريق عبوره .. بالعافيه عليك القيلوله نراك المساء مع السلامه احلام سعيده
هنومة ... الله يعافيك ... صحيت من أحلى نومه خخخخخخخخخ بس ما فوقتني الا قهوة تركية بعد دوخة اللبن هههههههههههاي ... شلونك هاتي آخر أخبارك

عبره

كيفكم صبايه انا بعطيكم نبذه عني متزوجه صارلي 3 اسابيع انا زوجه ثانيه اسكن بعيد عن زوجته الاولى عمري 25سنه

بنات بقولكم شي انا اول ماقرات الموضوع وردودكم على طول سجلت ابي اشاركم هالموضوع وتعطوني من خبرتكم شوي وتنصحوني ومره عحبني ردود عبره الله يجزاها خير ويرزقها على نيتها يارب
ريمية أحمد ... حياك الله يالغالية ... 3 اسابيع بس متزوجه ... توك لسه عروس ... الف مبروك ... وعسى ربي يسعدك ... وويرزقك الذرية الصالحة السليمه المعافاة ... يالله قولي لنا كيف هي أحوالك مع الزواج المعدد ... وشكرا على الاطراء حبيبتي

عبره

بنات بقولكم شي انا اول ماقرات الموضوع وردودكم على طول سجلت ابي اشاركم هالموضوع وتعطوني من خبرتكم شوي وتنصحوني ومره عحبني ردود عبره الله يجزاها خير ويرزقها على نيتها يارب

عبوره وردة الديوانيه الله يجزاها خير يارب
بعد عمري دموعه ما عليك زود يا عسولة الديوانية

انازوجه ثانيه وزوجي مومقصر معي وساكنين اناوالاولى مع بعض علاقتنامع بعض تمام المشكله اني غيوره ومااحب اشكيله او ازعله واتحمل كل شي لاجل اسعده لكن احسه يعطف عليها اكثر ويراعي شعورهااكثروهذااللي يقهرني

أختي النسيان نعمه أنا مثلك زوجي كان يعطف عليها أول ما تزوجنا وبعد فتره يصير يعاملها عادي بعد ما تتعود هي على موضوع زواجه
يعني في بداية الزواج عطف الزوج على الزوجه الأولى يكون طبيعي
يارب تكون حياتكم سعيده على طول وتنالوا رضى أرحم الراحمين في الدنيا والأخره

عبره

انازوجه ثانيه وزوجي مومقصر معي وساكنين اناوالاولى مع بعض علاقتنامع بعض تمام المشكله اني غيوره ومااحب اشكيله او ازعله واتحمل كل شي لاجل اسعده لكن احسه يعطف عليها اكثر ويراعي شعورهااكثروهذااللي يقهرني
هلا قيك بينا النسيان نعمه ... الحمدلله ان زوجك مو مقصر معاك وهذا بحد ذاته نعمة من رب العالمين لازم تشكيرنه عليها كل يوم ... وياااااااارب لك الحمد والشكر ان علاقتك مع الاولى تمام ما شاء الله تبارك الرحمن وهذه نعمه ثانيه من رب العالمين عليك ... اما الغيره يا عزيزتي اذا انتي تشوفين نفسك غيوره ... بالله عليك كيف هي اقصد زوجته الاولى ... لازم يعطف عليها اكثر ويدللها اكثر ويراعي شعورها لان هي المجروحه مو انتي ... اهم شي انه انتي وياه علاقتكم بين بعض ممتازه ... وبعدين يا قلبي لاتنقهرين ولا شي خليك معاه مثل ما قلتي قليلة الشكوى تبحثين عن اسعاده ... دائمة المزاح ... وياختي عشان تقصين الحق من نفسك حطي نفسك مكانها ... راح تلقين الامر عليك هان ... وان الزوج يقوم بمراضاتكم الاثنين عشان السفينه تمشي فيكم بالتساوي مو على جنب ... وياعسى ربي يوفقك ويصلح لك امره كله وعلى الرحب والسعه

الله يجزاكم خير
انامتزوجه لي خمس سنوات ولم يكتب لي ان انجب وهو له اولاد ماشاءالله لكن يعاملوني كاني امهم واكثر
ودائما يشكون لي انا واذااعجبهم شي يطلبوني اشتريه لهم

أختي النسيان نعمه ماشاء الله أن عيال زوجك يحبوك أكيد أنتي حنونه معاهم
الله يديم المحبه ويرزقك الذرية الصالحه السليمه عاجلا غير أجلا

عبره

الله يجزاكم خير
انامتزوجه لي خمس سنوات ولم يكتب لي ان انجب وهو له اولاد ماشاءالله لكن يعاملوني كاني امهم واكثر
ودائما يشكون لي انا واذااعجبهم شي يطلبوني اشتريه لهم
انا والله يا حبيبتي مثلك واكثر لي 8 سنوات زوجه بدون اطفال والحمدلله والمنه ... والحمدلله حالي يشبه حالك اولاده يحبوني ويعاملوني بطيب ... بس طبعا مو مثل امهم ... مثل خالتهم على الاقل ... وانا دائما اشتري لهم الهديا من باب تهادوا تحابوا ... بس وين مشكلتك ؟؟؟انك ماتجيبي اطفال هذا من عند الله مو من عند احد يالغاليه ادعي ربك وعسى ان يتقبل منا ومنك خالص الدعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى