مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

نرجع لحديث الساعة والاحداث الساخنه لا تبتعدو ابقو في قلب الحدث

خرجت عبورة لتناول وجبة الغداء مع بعلولها الله يحميهم وبالعافيه على قلوبهم .

وهنومه تنتظرها مابين الاب توب والمطبخ لعمل وجبة الغداء وهي سليق بالدجاج مع هالحر بس طلبهم وش الدبره
وباسدحلك طريقته ولا يهمك عبورة بس هو حلاوته بالشتا روعه ويدفي

هلا وغلا بهنومه >>>>>> عجبها اسم الدلع موووووووووووت
هنا الكويت ... تم الانتهاء من وجبة الغداء ... ومن بعده ألتهام الحلو ... وتم تجهيز ترمس شاي بالنعناع ... ليتم تهضيم الاكل قبل القيلوله >>>> وما ضنتي الشاي بالنعناع بيهضم ما تم بلعه هههههههههههههههههههاي ... وشكرا لتعاونكم وبانتظار عمل ظريقة السليق ... حول

$دمعه غلا$

دموعه هلابش .. الموضوع هو اني كفشتك وانتي تشكين عند شماليه ام الثوب الازرق وتقولين ست هانم اوليه وتنطنط عندنا وتتهاوش معانا .. شفتك لا تنكرين ..المثل يقول كلمة الزرى مسموعه ..هههههههه
ادري تمزحين ووقتها كنت داخله وانت شايفتني هههههههه كنت اهزر معك بس مديتيني فيس

ست هانم

هناااء سعودي اربي ... اهلن بالموجودين وبمن التحق بنا الحين ......
سليق الدجاج .. اكله سعوديه وغالبا حجازيه .. وبلاشي اتفلسف اكثر مدري صراحه المهم
انا شخصيا اسوي الدجاج بقدر الضغط وانزع جله لانه مضر واذا بحمره واسوي حركات اخلى الجلد
مع السلق اضيف هيل فقط وممكن مستكه ان وجدت ... بعد مايستوي الدجاج اذا بتحمرينه تخرجينه وتحطينه بالفرن بعد ماتدهنينه بشوي هرده مخلوطه بشوي من مرق الدجاج .. اما اذا مابتحمرينه وبتسوينه على طريقة هنومه وهذي الطريقه خاصه بيني انا وعيالي واسميها سليق مسقلق عشان ارمي الرز على الدجاج ولمن يستوي الرز اهرسه واضع الحليب واهرسه كمان وقتها تضيع الدجاجه بين الرز ويقدم مع السلطه المخلوطه وبالعافيه ..وش رايكم بس فالمسقلق ..اي استفسار حوووول

عبره

بنات اناغداي دجاج بروست ورز ابيض وسلطه ولبن
تفااااااااؤل بالعافية على قلبك
هنوووووووومه تأخرت وعبوره غالبها النعاس شاربه لبن المراعي >>>>> مالها حل
خروووووووج للقيلوله

ست هانم

وش اسوي اكتب الطريق عبوره .. بالعافيه عليك القيلوله نراك المساء مع السلامه احلام سعيده

عبره

هناااء سعودي اربي ... اهلن بالموجودين وبمن التحق بنا الحين ......
سليق الدجاج .. اكله سعوديه وغالبا حجازيه .. وبلاشي اتفلسف اكثر مدري صراحه المهم
انا شخصيا اسوي الدجاج بقدر الضغط وانزع جله لانه مضر واذا بحمره واسوي حركات اخلى الجلد
مع السلق اضيف هيل فقط وممكن مستكه ان وجدت ... بعد مايستوي الدجاج اذا بتحمرينه تخرجينه وتحطينه بالفرن بعد ماتدهنينه بشوي هرده مخلوطه بشوي من مرق الدجاج .. اما اذا مابتحمرينه وبتسوينه على طريقة هنومه وهذي الطريقه خاصه بيني انا وعيالي واسميها سليق مسقلق عشان ارمي الرز على الدجاج ولمن يستوي الرز اهرسه واضع الحليب واهرسه كمان وقتها تضيع الدجاجه بين الرز ويقدم مع السلطه المخلوطه وبالعافيه ..وش رايكم بس فالمسقلق ..اي استفسار حوووول
ههههههههههههههههههاااااااااااي كبرت الخط عشان نشوف رهيب الشرح والطريقه اروع ... والمسقلق على قولتك شي جديد يدخل قلب الحدث لاول مره ... جزيل الشكر لكم ونراكم في القريب العاجل ......... جووووول

تفاااااؤل

عبرةتسلمين على الفطور من يد ما نعد مها بس كانت نفسي مسدوده من هوشة أمبار ح خخخخخخخخخخخخ

زيزفون انا حسبتك من قهرك من زوجك طلعتي حرتك فينا
حتى استغربت كلامك
صح اني ما فهمته
بس استغربته

دامك تمزحين استعدي للجوله الثانيه قريبا
بس خليني اجمع الشله
سومه وهنومه وكم بنت من شلتي ونجيكم
ولا اقول تعالوا انتوا بيتنا عشان نستقوي باخواتنا

*زيزفون*

جااااااااااااااايتكم والله لا يعوق بشر ....

صدقيني مو فاااااارقة معي ... طبينتي أعطتني جرعاااااااااات مناعة من الكيد والنكد من الزوجات الأوليات ... ماعاد أهتم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما الجرعات يا زوزو
كلنا عطتنا الدنيا جرعات ما عاد شي ياثر فينا

دايما اقول اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا

الا يا زوزو

اعطيني من حركات طبينتك اطبقها على ضرتي هههههههههه

يمه خوفتوني
اي هوشه
انا قلت اسلم على اخواتي الثانيات المظلومات زينا
لا هوشه ولا هم يحزنون

احد قال بيهاوش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.