مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

ارسلي الهندي للبقاله الي عندك خليه يجيبلك انا ماعندي مكسرات اصلا ماحبها لانها تسمن وانا زي ماتعرفين ماحب التخن

ست هانم

صبحكم الله بالخير سلام ياجاراتنا كيفكم اليوم بيتنا فاضي قلت اجي اتونس معاكم

عبوره وحشتيني ياهووووه وين الناس من زمان ماقابلتك بالدردشه عهدنا ببعض قبل العمره اخبارك وعلومك ياسكر

فافي دلع

لا ياتفاااؤل ماعندي اطفال انشاء الله كم اسبوع والا كم يوم واكون ام ياااارب تيسر

عبره

مساء الخير عليكم أجمعين
مساء الحب والرضى والسعادة
وحشتووووووووووووووووووووووني

عبره

‏​‏​‏​‏​[ قاعدة شاحنة النفايات ] !

يقول تعالى : [ ولَا تَسْتوي الحسنة ولا السيئة ادفَعْ بالّتي هيَ أحسنُ فإذَا الذِي بينكَ وبينهُ عداوةٌ كأنّهُ وليٌّ حمِيمٌ (34) ] " فصلت "

ذات يوم كنت متوجهاً للمطار مع صاحب التاكسي وبينما كنا نسير في الطريق وكان سائق التاكسي ملتزما بمساره الصحيح ، انطلقت سيارة من موقف سيارات بجانب الطريق بشكل مفاجئ أمامنا وبسرعة ضغط سائق الإجرة بقوة على الفرامل ، وكاد أن يصدم بتلك السيارة ,

الغريب في الموقف أن سائق السيارة الأخرى
أدار رأسه نحونا وانطلق بالصراخ والشتائم تجاهنا !!
فما كان من سائق التاكسي الا أن كظم غيظه ولوح له بالإعذار والإبتسامه !
[ خُذ العفوَ وَأمُر بِالعُرفِ وَأَعرِضْ عَن الجاهِلينَ ]

استغربت من فعله وسألته : لماذا تعتذر منه وهو المخطيء ؟!
هذا الرجل كاد ان يتسبب لنا في حادث صدام ؟ هنا لقنني سائق التاكسي درساً أصبحت أسميه فيما بعد : [ قاعدة شاحنة النفايات ] !

قال : كثير من الناس مثل شاحنة النفايات تدور في الأنحاء تحمل أكوام من النفايات " المشاكل بأنواعها ، الإحباط ، الغضب ، وخيبة الأمل "
وعندما تتراكم هذه النفايات داخهلم يحتاجون إلى إفراغها في أي مكان قريب فلا تجعل من نفسك مكبا للنفايات (y) !

لاتأخذ الأمر بشكل شخصي ، فقط ابتسم وتجاوز الموقف ثم انطلق في طريقك ، وادع ان الله يهديهم ويفرج كربهم لأنهم مكروبين !

يقول صلى الله عليه وسلم : ( من كظم غيظاً ،
وهُو قادرٌ عَلَى أن ينفذه ، دعاه الله سبحانهُ وتعالى على رؤُوس الخلائق يوم القيامة حتى يخيره من الحُور العِين ما شاء ) رواه أَبو داود والترمذي

وليكن في ذلك عبرة لك واحذر أن تكون مثل هذه الفئة من الناس تجمع النفايات وتلقيها على أشخاص آخرين في العمل ، البيت ، أو في
الطريق !

حافظوا على أنفسكم في مزاج حسن و استمتعوا بيومكم بل بأيامكم جميعها مهما صادفتم من سلوكيات غريبة و غير مبررة من حولكم

فوفو الله لا يحرمنا من نقلك المميز ... قرأتها مرارا وتكرارا راااااااااااااائعه حقا

عبره

صبحكم الله بالخير سلام ياجاراتنا كيفكم اليوم بيتنا فاضي قلت اجي اتونس معاكم

عبوره وحشتيني ياهووووه وين الناس من زمان ماقابلتك بالدردشه عهدنا ببعض قبل العمره اخبارك وعلومك ياسكر
هلا وغلا ومرحبا ومسهلا ست هانم ... أتشرف بوجودك دائما بيننا ... وانا اصلا من الناس الي يحبون طلتك وتعليقاتك المفيدة ... وجهة لك سلام في الصفحات السابقة ... بس الظاهر ما شفتيه ... وأتمنى أن نلتقي سوى الايام المقبلة هنا ... وعلى الرحب والسعة

$دمعه غلا$

يعني عبوره تنشغلين عنا كم يوم عموما الله يسعدكم ولا يغير عليكم يكفينا انك مبسوطه ومستانسه لاحقه علينا ان شاءالله مو بطايرين

عبره

يعني عبوره تنشغلين عنا كم يوم عموما الله يسعدكم ولا يغير عليكم يكفينا انك مبسوطه ومستانسه لاحقه علينا ان شاءالله مو بطايرين
لا يا عمري عادي ما بيشغلني عنكم شي ... بس بحاول ادخل وقت نومه أو وقت خروجه ... وهكذا ... وعسى الله لا يفرقنا ... انتي شلونك وشخبار زوجك ؟ عندك ولا راح ... عسى يكون مرتاح وتشافى يارب

$دمعه غلا$

تمام عبوره وزوجي بخير بس انا يوم عندي ويوم عندها مو بالايام بس نظامكم غير يمكن بعد مسافه ولاشي

عبره

نداء لمهويتي ... مادري الحق عليك او لأ ... بس حبيت أمسي عليك ... وأقول لك وحشتيني حبيبتي

عبره

تمام عبوره وزوجي بخير بس انا يوم عندي ويوم عندها مو بالايام بس نظامكم غير يمكن بعد مسافه ولاشي
اي صادقه والله فيه بعد مسافه ... وانا جربت نظام يوم بيوم ... بس كلنا ارتحنا على نظامنا الحالي ... وربك يسر الأمور ... أهم شي كلن ياخذ حقه ... وبكل الحسابات كل وحده لها ست أشهر بالسنه خخخخخخخخخخخ

عبره

واااااااااااااااو
ست هانم بيننا يا مرحبا يا مرحبا

ست هانم

مساء الورد والفل على احلا صبايا .... ماشاء الله عليك عبوره فاجأتيني بالترحيب ربي يسعدك
لك وحشه انتي والافطس هذا ههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى