مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ان شاء الله دمعة غلا مشكورة حبيبتي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
جناح الحنان وش هالحنان اللي فيك ماشاء الله

صمت و خجل انا انسانة جدا حساسة وما احب اشوف حد مجروح :( اتعب كثير :(
الدنيا ماتسوى انها تكون اكبر همنا بدل ماتنافس على رضا الزوج احسن نتنافس على رضا رب العالمين

انا المها

حنونه قلبي شكلك طيبه والطيبه بعض الاحيان هباله وش لك بها ترضى والامارضت بسلامتها

عبره

مساء الخير الغوالي
اخواتي ويش الحل زوجة زوجي ما قادرة تتقبل زواجنا ...كل مايجي عندي زوجي تتعب كثير و تنهار و تمرض عزيزاتي كيف ممكن نساعدها ...اعطوني اقتراحات
مساء الخير والسرور والنور حبيبتي حنونه ... أحلف لك بشنو اننا كلنا مرينا بنفس الموال ... ترى السناريو واحد ... بس الي يفرق هنا الرجل ... الرجل اذا زاد جرعة الخوف والهلع فهي بتزيد بتماديها ... نفس الطفل بالضبط نفسيا اذا خفتي من صياحه مره ومرتين وثلاث بيتمادى وما بياخذ شغله إلا بالبكاء والعويل ... وهنا دور زوجك إن مثل ماجرب ان يخاف من هالتصرفات ... ان يخفف حالة الهلع وضعف الشخصية الي يتلبسها أثناء ما تنهار على قولتك ... هو اكيد المفروض ياخذ بيدها ويزيد اهتمامه فيها ... بس ابدا مو على حساب حقك فيه شرعا وبنفسيتك انتي ... على ما اظن انتي في بداية زواجك وهالموضوع ترى بياخذ وقت واذا بتعبين نفسيتك وتتضايقين فصدقيني ماراح تحسين بسعادة في زواجك ... باختصار قولي لزوجك اهتم فيها مثل ما تبي بس مو بأيامي ... خلها تعرف انك واقع ... وتبطل محاولة تطفيشك وتطفيش زوجك من حياتكم ... صبرا جميل والله المستعان

تفاااااؤل

جناح الحنانالله يعينك ويعينها ويفرج همك وهمها حدها تتعب اول سنه وبعدها يخف كل شيء بتدريج ويصير عادي الزواج من اخرى زيها زي اي مشكله اولها صدمه قويه وبعدها كل شيء يخف ويصير عادي اساءليني أنا على المصائب طحنافي مصيبة بعيد عنك وتأ ثرت بشكل غير طبيعي لا توجد ليله من اليا لي ما بكيت فيها كل ما أحط راسي على المخد ه تدمع عيوني سنه كامله وبعدهامصيبتي صرت أشوفها جداً عادي **

فافي دلع

صبااااح الفل
مش معقووووووول صموته رجعت لبيتنا حياااااك ربي صمتو واللهرفاتتني الجلسة والجمعه
عاد لاتقطعين مري علينا صمتووو

فافي دلع

‏​‏​‏​‏​[ قاعدة شاحنة النفايات ] !

يقول تعالى : [ ولَا تَسْتوي الحسنة ولا السيئة ادفَعْ بالّتي هيَ أحسنُ فإذَا الذِي بينكَ وبينهُ عداوةٌ كأنّهُ وليٌّ حمِيمٌ (34) ] " فصلت "

ذات يوم كنت متوجهاً للمطار مع صاحب التاكسي وبينما كنا نسير في الطريق وكان سائق التاكسي ملتزما بمساره الصحيح ، انطلقت سيارة من موقف سيارات بجانب الطريق بشكل مفاجئ أمامنا وبسرعة ضغط سائق الإجرة بقوة على الفرامل ، وكاد أن يصدم بتلك السيارة ,

الغريب في الموقف أن سائق السيارة الأخرى
أدار رأسه نحونا وانطلق بالصراخ والشتائم تجاهنا !!
فما كان من سائق التاكسي الا أن كظم غيظه ولوح له بالإعذار والإبتسامه !
[ خُذ العفوَ وَأمُر بِالعُرفِ وَأَعرِضْ عَن الجاهِلينَ ]

استغربت من فعله وسألته : لماذا تعتذر منه وهو المخطيء ؟!
هذا الرجل كاد ان يتسبب لنا في حادث صدام ؟ هنا لقنني سائق التاكسي درساً أصبحت أسميه فيما بعد : [ قاعدة شاحنة النفايات ] !

قال : كثير من الناس مثل شاحنة النفايات تدور في الأنحاء تحمل أكوام من النفايات " المشاكل بأنواعها ، الإحباط ، الغضب ، وخيبة الأمل "
وعندما تتراكم هذه النفايات داخهلم يحتاجون إلى إفراغها في أي مكان قريب فلا تجعل من نفسك مكبا للنفايات (y) !

لاتأخذ الأمر بشكل شخصي ، فقط ابتسم وتجاوز الموقف ثم انطلق في طريقك ، وادع ان الله يهديهم ويفرج كربهم لأنهم مكروبين !

يقول صلى الله عليه وسلم : ( من كظم غيظاً ،
وهُو قادرٌ عَلَى أن ينفذه ، دعاه الله سبحانهُ وتعالى على رؤُوس الخلائق يوم القيامة حتى يخيره من الحُور العِين ما شاء ) رواه أَبو داود والترمذي

وليكن في ذلك عبرة لك واحذر أن تكون مثل هذه الفئة من الناس تجمع النفايات وتلقيها على أشخاص آخرين في العمل ، البيت ، أو في
الطريق !

حافظوا على أنفسكم في مزاج حسن و استمتعوا بيومكم بل بأيامكم جميعها مهما صادفتم من سلوكيات غريبة و غير مبررة من حولكم

تفاااااؤل

يديك العافيه فافي دلع فعلا أحاول ابتعد عن الناس السلبيين اللذين يحبطونني ونظرتهم سوداويه للحياة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى