مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

حنيني2010

متى نرسل المسج الي فوق يا حنونه
وقت محدد من كل يوم، شرط يكون الجوجو مو عندك في البيت،
وحابة انك تخطري على باله ــ

يصير كل يوم ينتظر منك هالمسج بهذا الوقت

لكن من هللا أنبهك،، اوعك بحياتك تحلمي برد ،، الجوجو مو ذكي لدرجة يفهم انه لازم يرد !!!

جمال القمر

هلا جمووووووووووووووول ،، يعطيك العافية و ربي يعينك و يعيننا على كسل الجوجو

للأسف أسلوب التحدي ما ينفع مع الجوجو، مايصير اللي تبيه إلا إذا جبت لي ،،،

بدك اياه يجيب السخان، ذكريه اليوم بمسج في الدوام واذكري له سعر السخان ومن وين يجيبه (اختاري مكان ف طريقه)

واختمي المسج بقولك: نعيما سلفا

اقرئي ملف الجوجو و اسدحي مشكلتك فيه
لأنه هالملف لليوميات والتعليق عليها
(لغرض الترتيب فقط).

:icon26:​

مراحب ياقلبي فديتك على الرد
امس كنت محتارة احطها هنا ولا في
ملف الجنوبي لكن قلت احطها هنا لان هاذي بالنسبة لي يوميات:nosweat:

بس حبيبتي والكلام موجه للي يقدر يساعد انا فهمت ان هذا الملف لترتيب حياتك مع الجنوبي يعني كيف تقضي اليوم
معة والحركات والحلى صح ولا انا غلطانة
اذا كذا انا ابغاكم تساعدوني بترتيب جدولي معاه

ربي يحفظه

يومياتي
نشيت من النوم وقعدت بوالشباب وهو ماتريق على طول تسبح وطلع لانه كان بيخلص شغله مهمه وعرفت انه بيتاخر المهم انا تريقت وسبحت عيالي وجهزتهم واكلتهم ورحنا بيت اهل زوجي وجلسنا عندهم شوي ورجعنا وصليت الظهر وتغدينا انا والعيال وعقب حطيت على وجهي وشفايفي عسل وفركت ايدي ورجولي بالليمون ورطبتهم بكريم جليسوليد الاحمر وحطيت عشعري زيت دابر املا للشعر الاسود ويلست عالنت والعيال مانومتهم الظهر علشان يناموا بدري وعقب رحت تسبحت وطلعت صليت العصر واخذت عيالي ورحنا بيت اهلي والعشا رجعنا وطرشت لزوجي المسج اليومي و سبحت العيال ورقدتهم واتصل بي بو الشباب وقالي انا راد لا اتعشين بنتعشا مع بعض ورجع تعشينا ودخلنا النت شفنا فيديوهات للشيخ ادريس ابكر وعقب لعبنا شوي وبس ملانه ابغي اطلع لكن للاسف هو وااااااااايد مشغوووووووول

صباح العود واطيب العطور
امس مثل كل يوم بس اللي تغير مانمت الظهر وعفست الجدول تبعي .

وعلى كذا ما جاء وقت العشاء اللا وانا خارج التغطيه

فعلا صليت العشاء ونمت بغرفه الاولاد...

طبعا نزل الجوجو البيت هدوء حاول يصحيني بس مافيه شبكه هع هععععع

وصحيت الساعه 3 قبل شويتين

ودحين طالعه ولي عوده

مراحب يا حلوات
مسج اليوم ان شا الله ينال القليل من اعجابكم

أنا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى العشق حسب إختياري
مابغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت الدنيا تصير داري
وأبيك لامني تزاعلت وياك
ترضي غروري قبل لا أجيب إعتذاري
وأبيك تدري لو أحاول بفرقاك
إني بحاول قبلها بإنتحاري !

يومياتي
صحيت الساعة 3 ليلا تسحرت لاني صايمة ان شا الله حطيت على وشي قناع حليب وموية ورد واسترخيت واستغفرت لحد ما جف القناع وبعدين غسلته واوضيت وصليت لي ركعتين وقريت وردي من القران طبعا انا احاول اختم جزء من القرآن كل يومين .... وبعدين قريت سورة البقرة اذن الفجر علي وانا ما كملت السورة قمت صليت الفجر وذكرت الاذكار و حصنت نفسي واولادي وزوجي وبيتي ........... رجعت كملت سورة البقرة ........ صحي ابو الشباب صلى الفجر ........ واعطى ولدي العلاج طبعا يا حليله يساعدني في الاولاد الله يديه العافية .......... انا كنت مشغولة مرررررررررررررررررررررررررررة مع البيبي فخرج الجوجو بدون ما اودعه :33:........ اخذت لفه على بيتي ونظفته .........ز وبعدين جلست على النت واكيد
انتم صرتو بالنسبة لي ادمان لازم اطل عليكم .............. وبث

احب اردد على لساني في اغلب الاوقات (( يارب اهدي اولادي وارزقنا برهم يااااااااااااااااااااااااااارب))
:32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32:
انا عارفة عندي سلبيات في يومي بس الله يعيني واسدد واقارب

هلا صموتة انا مش مسجلة معاكم بس قارئى لكم اللي فهمته ان جنوبي يحب الستر و اللباس الشرعي بس اللي معي يكره لباس شرعي و يجول لي ليش ما تتدلعين مثل قبل ليش ما تتطلعين شعرك و تتمكيجين ناعم لما نطلع برع نتمشا رغم انه في تحليل شخصيات طلع جنوبي شرقي و الله تحيرت بليز ساعدوني لحد الحين متحيرة شو هي نمطي وشو هي نمطه

حنيني2010

:icon26:

مراحب ياقلبي فديتك على الرد
امس كنت محتارة احطها هنا ولا في
ملف الجنوبي لكن قلت احطها هنا لان هاذي بالنسبة لي يوميات:nosweat:

بس حبيبتي والكلام موجه للي يقدر يساعد انا فهمت ان هذا الملف لترتيب حياتك مع الجنوبي يعني كيف تقضي اليوم
معة والحركات والحلى صح ولا انا غلطانة
اذا كذا انا ابغاكم تساعدوني بترتيب جدولي معاه

من عنوناتنا ،، ننتظر يومياتك

حنيني2010

يومياتي
نشيت من النوم وقعدت بوالشباب وهو ماتريق على طول تسبح وطلع لانه كان بيخلص شغله مهمه وعرفت انه بيتاخر المهم انا تريقت وسبحت عيالي وجهزتهم واكلتهم ورحنا بيت اهل زوجي وجلسنا عندهم شوي ورجعنا وصليت الظهر وتغدينا انا والعيال وعقب حطيت على وجهي وشفايفي عسل وفركت ايدي ورجولي بالليمون ورطبتهم بكريم جليسوليد الاحمر وحطيت عشعري زيت دابر املا للشعر الاسود ويلست عالنت والعيال مانومتهم الظهر علشان يناموا بدري وعقب رحت تسبحت وطلعت صليت العصر واخذت عيالي ورحنا بيت اهلي والعشا رجعنا وطرشت لزوجي المسج اليومي و سبحت العيال ورقدتهم واتصل بي بو الشباب وقالي انا راد لا اتعشين بنتعشا مع بعض ورجع تعشينا ودخلنا النت شفنا فيديوهات للشيخ ادريس ابكر وعقب لعبنا شوي وبس ملانه ابغي اطلع لكن للاسف هو وااااااااايد مشغوووووووول
يوم حااااااااافل >> الله يبارك لك بوقتك

راقبي جدول زوجك كويس، لما تحسي قرب يفضى ، خططي للطلعة و بلشي احكيله
بلاش يروح يطلع مع حد تاني

حنيني2010

صباح العود واطيب العطور
امس مثل كل يوم بس اللي تغير مانمت الظهر وعفست الجدول تبعي .

وعلى كذا ما جاء وقت العشاء اللا وانا خارج التغطيه

فعلا صليت العشاء ونمت بغرفه الاولاد...

طبعا نزل الجوجو البيت هدوء حاول يصحيني بس مافيه شبكه هع هععععع

وصحيت الساعه 3 قبل شويتين

ودحين طالعه ولي عوده
عيل اليوم لاااااااااااااااااااااااازم تنامي الظهر،
عشان بالليل يكون إرسالك 100%

ههههههههههههههههه

حنيني2010

مراحب يا حلوات

مسج اليوم ان شا الله ينال القليل من اعجابكم

أنا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى العشق حسب إختياري
مابغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت الدنيا تصير داري
وأبيك لامني تزاعلت وياك
ترضي غروري قبل لا أجيب إعتذاري
وأبيك تدري لو أحاول بفرقاك
إني بحاول قبلها بإنتحاري !

مسجاتك تدننننننننننن دللول ،، لااااااااااااايوقف
كل يوم بدنا مسج

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صباحكم عسل اشوى انه مو بصل ههههههههههه المهم انا وعدت امبارح البنات نكتب يومياتنا هون حنونه ليه ماكتبتي يومك والا خربتيها

صحيت قبل الفجر حطيت قناع على وجهي و شغلت القران وحطيت الفحم عالنار وجهزت الفطور للجوجو والعيال وفطوري انا طبعا كوب مويه (مقري عليه ) وملعقه عسل و7 تمرات (عجوة ) وخذيت مويه مقري عليه وملح ورشيته بالبيت وبخرت باللبان ودخلت تسبحت وصليت وطبعا لازم سوره البقره كااااااااامله وجهزت البنات وفطرتهم وعالحضانه ومراسلتكم تتحدث من الدوام

حنيني2010

يومياتي
صحيت الساعة 3 ليلا تسحرت لاني صايمة ان شا الله حطيت على وشي قناع حليب وموية ورد واسترخيت واستغفرت لحد ما جف القناع وبعدين غسلته واوضيت وصليت لي ركعتين وقريت وردي من القران طبعا انا احاول اختم جزء من القرآن كل يومين .... وبعدين قريت سورة البقرة اذن الفجر علي وانا ما كملت السورة قمت صليت الفجر وذكرت الاذكار و حصنت نفسي واولادي وزوجي وبيتي ........... رجعت كملت سورة البقرة ........ صحي ابو الشباب صلى الفجر ........ واعطى ولدي العلاج طبعا يا حليله يساعدني في الاولاد الله يديه العافية .......... انا كنت مشغولة مرررررررررررررررررررررررررررة مع البيبي فخرج الجوجو بدون ما اودعه :33:........
ياااااااااااااااااااللهول،، موش عملة،، المرة الجاي بتركضي ركاااااااض تودعيه عالطاير، حتى لو Fly Kiss وما بينسى منظرك و انتي جاييته ركاااااااض

اخذت لفه على بيتي ونظفته .........ز وبعدين جلست على النت واكيد
انتم صرتو بالنسبة لي ادمان لازم اطل عليكم .............. وبث

احب اردد على لساني في اغلب الاوقات (( يارب اهدي اولادي وارزقنا برهم يااااااااااااااااااااااااااارب))
:32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32:
انا عارفة عندي سلبيات في يومي بس الله يعيني واسدد واقارب
يختي عليها أم الأيام الحلوة و الاولاد الحلوة المرضية إن شاءالله

في دعاء أحب أكرره كل يوم:

اللهم اجعل يومي خيرا من أمسي واجعل غدي خيرا من يومي و اختم لي بماتحب وترضى

حنيني2010

صباحكم عسل اشوى انه مو بصل ههههههههههه المهم انا وعدت امبارح البنات نكتب يومياتنا هون حنونه ليه ماكتبتي يومك والا خربتيها

صحيت قبل الفجر حطيت قناع على وجهي و شغلت القران وحطيت الفحم عالنار وجهزت الفطور للجوجو والعيال وفطوري انا طبعا كوب مويه (مقري عليه ) وملعقه عسل و7 تمرات (عجوة ) وخذيت مويه مقري عليه وملح ورشيته بالبيت وبخرت باللبان ودخلت تسبحت وصليت وطبعا لازم سوره البقره كااااااااامله وجهزت البنات وفطرتهم وعالحضانه ومراسلتكم تتحدث من الدوام

كانت معنا من تحت القصف في الدوام مراسلتنا صمت:detective2: إذاعة بلقيس ،،، هههههههههههه

بالنسبة للخطة ::::
ما خربتها أوي أوي يعني،،:nosweat:
صحينا صلينا الفجر، قرأت ربعين، شربت شاي أخضر و أكلت رطب أنا و الجوجو
ما أمداني أحط أقنعة لان الجوجو مقابلني،، بكرا بصحى أبكر عشان آخذ راحتي

وصلت الدوام قبل ب 20 دقيقة تمشيت فيهم لأن الجو عندنا باااااااااااااااااااارد>>> يدنن للمشي متوسط السرعة

وطرشت المسج اليومي (الصباحي ) للجوجو نقلا عن البنت المدللة، وهيوتني معكم على الهواء مباشرة من خلف الكواليس أقصد الكيبورد ،، :24:

نفسي طموح

أنا صحيت وقت الصلاة ونفس الشي ماحطيت قناع بس قرات جزئين من سورة البقرة باقي لي شوي وفطرت تمر مع موية مقري عليها وجهزت الفطور للدوام وتوني افتكرت أجي هنا وأكتب ايش صار معاي وطبعا أرسلت مسج الصباح ومسجي اليوم كان تذكير بمناسبة حلوة مرت علينا في نفس هاليوم :)

وان شاء الله من بكرا أطبق الجدول حسب الاتفاق

اهلين حبوبات:نبدأ مثل مااتفقنا امس مع صموته.
انا قمت الفجر واخذت ملعقة العسل والتمرات وسويت الفطور,بس ماقدرت احط القناع ولا اسوي بخور علشان ولدي امس بعد ماخرجت من عندكم تعب ورحنا للمستشفى ,علشان كذا اليوم مادخلت بدري واحس بلخبطة,
بس شي احسن من لا شي ,
كمان ياصموته حابه اذكركم بصلاة الضحى ياليت الجميع يلتزم فيها.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
من باكر راح نلتزم بكل حرف لاتحتجو بااي شئ والا بالخيزرانه وكمان صلاه الضحى مثل ماقالت نسووومه

احبةb

اما يوم الاحد انا اصلي الفجر وانامممممممم بسرعة قبل لعيالي يصحون ويصحوني 9 او 10الصباح وافطرولدي الكبير وبعدين البسة وولدي الصغير البسة وبعدين اصلي الضحى وانا اتكشخ كل يوم شكل مرة تيشيرت وجنز مرة لبس مثل طلاب المدارس وبعدين سويت للجوجوغداء خفيف وكنت شوي زعلانة لانة قالي اوديكي السوق بعدين يقولي انا ما قولتلك اذكى غبي هههههههههههه وبعدين نتفت باقي جسمي وحطيت زنجنيل اخضر يا حرقني بس قلت انا شاء الله يخف الشعر اقسم جسمي على يومين لان ولدي شقي الله يصلحة يضرب اخوة وانا لازمممم مراقبة وبعيدين جهوزت القهوة انا والجوجو مع الحلويات هو على الكورة وانا مع العيال مرة العب وبعيدين توجهت الى النت قعدت الى 10 ورحت نومت العيال ورحت عند الجوجو ابغاة ينام معي بس قاعد على النت طنشت ورحت نمت

أعلى