مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

تعرفين ياحياتي بالسفر هذي يصير دمها ثقيل وتكفين ادعيلي الله يرزقني ويحقق امنياتي

ان شاء الله حبيبتي بدعي لك ... اتصلت على الصيدلي من شوي قال برمونت ان خلاص من سنتين مقطوع مافي الا بريمونت نور ولازم تاخذينها من اليوم ... بس لازم تحللي حمل لانه اذا في حمل مو زين وبس ... عاد باخذهم وبتوكل اكيد مو حامل

عبره

برموليت علبتها قزاز بني صغيره وداخلها حبوب ابيض صغار الكرتون ابيض مع اصفر اضنها ب15 ريال ماعرف بالدينار هههههه
اي عرفتها هذي صادقه مو مضره ابدا الي عندي لأ غير علبة كرتون وقيمتها تقريبا 100 ريالك 10 جرام 30 حبة ... يقول لي الصيدلي القديمه انقطعت

$دمعه غلا$

ها عبوره عسى انحلت مشكلتك وقررتي تاخذينها ولالا الله يسهللك امرك ويكتب لك عمره ويتقبل منك

عبره

ها عبوره عسى انحلت مشكلتك وقررتي تاخذينها ولالا الله يسهللك امرك ويكتب لك عمره ويتقبل منك
الله يتقبل منا ومنك يارب ... مشكلتي مشكلة الشرق الاوسط ... ياربي لحبوب الي عندي تجيب غثيثات تحوم الكبد وانا ما احب هالشعور ... وتلخبط الهرمونات بعد ... اول مره انحط بهالموقف

فافي دلع

مرحباااااا
حيااااك الله عبووورة بأرض السعودية
والله يسهل اموركم وتروحوا وترجعوا بالسلامة
كيفك غلوو وكيف الوحم معااااك
ياصبايا ياحلواات شو رايكم بالقرفة واليانسون قبل الولادة من جربت

$دمعه غلا$

هلا فوفا كل ماختفيتي قلت ان شاءالله ولدت يالله ربي يسهللك ان شاءالله القرفه تساعد على احماء الطلق بس انا سمعت سلفتي مره تقول انها اذا كان الرحم مقفل لاتشربها انا بصراحه ماقد جربتها الابعد الولاده نصيحتي امشي فى حدود المعقول بدون ارهاق فقط بس قرفه لا

فافي دلع

ياحبي لك غلووو ذكرتيني باامي اذا مر يوم ولا كلمتها ترسلي وينك بالبيت تجس النبض هههههه
تقول دايما اوسوس اقول اكيد انها في المستشفى

عبره

مرحباااااا
حيااااك الله عبووورة بأرض السعودية
والله يسهل اموركم وتروحوا وترجعوا بالسلامة
مساء الخير على الجميع

مشكووووووره فوفو على الترحيب وعلى الدعوه وربي يسلمك ويخليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى