مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عبوره انا ماله الا سنه ويوب مو مره متاقلمه بس هي في حالها وانا بحالي هو زوجي الي قهرني مو هي لانه تزوجها بالسر وبعدين دريت وللحين هي محد شافها والبعض مايدري انا ما ادري ليه هالحركات ولا ادري ايت احسن العلني او المخفي على كل حال باين عليها تخاف الله وماتبغا تاثر على حياتي بصراحه الكلام كله على الازواج هم سبب كل المشاكل .
ما شاء الله عليك من الواضح انك عقلانيه كثير ... وهذا سبب راح يخليك ترتاحين اكثر ... وانا برأيي الزواج بالسر او العلانية كله محصل بعضه تبقى زوجته بشرع الله ... إلا ان زواج السر يحفظ برستيج الاولى وتبقى على الاقل مرتاحه من جانب الواجهه الاجتماعية ... المهم حبيبتي أهم مافي الموضوع انك ذكرتي انها تخاف الله فيك وهذا شي في غاية الأهمية ... لانه راح تخف المشاكل بشكل عام ... وعلى رأيك الرك 80% على الزوج المعدد والباقي على الزوجات ... وحياك الرحمن

عبره

خروووووووووج بروح اشتري شوي شغلات للعمره والله يسر اموري يااااااااااارب

ست هانم

الله يوفقك ادعيلي معاك وياليتني بمكه كان قابلتك بس انااااا من تبووووك نشوفك على خير حتوحشينا

انا المها

عبورتي الغاليه هنيئا لسعوديه قدومك الميمون عسى ربي يقبل منا ومنكي صالح الاعمال اختك انا خبره في حبوب برموليت مال تنظيم الدوره هذي حبيبتي تاخذين 3حبات يوميا على فترات وبعد ماترجعين ويتم استقبال بعلولك هههههههههههههه اتركيها وثاني يوم اوثالث يوم والاخت مشرفه وترى باذن الله ماراح تضرك انا اخذتها مره وكنت حامل مادريت وبعد ماتركتها عرفت وخفت وسالت كذا مختص قالو اصلا تساعد على تثبيت الحمل

عبره

الله يوفقك ادعيلي معاك وياليتني بمكه كان قابلتك بس انااااا من تبووووك نشوفك على خير حتوحشينا
ست هانم ... ان شاء الله بدعيلك ومشكوره على الترحيب ... وانتو والله راح توحشوني ... اوي اوي اوي ... خلاص حجزنا الفندق بمشيئة الله بعد بكره الأثنين بنمشي باذن الرحمن

عبره

هلا وغلا عبوره

السلام عليكم ورحمة الله حيا الله الغاليات شكله محد سال عني ههههههههه

عبورتي الغاليه هنيئا لسعوديه قدومك الميمون عسى ربي يقبل منا ومنكي صالح الاعمال اختك انا خبره في حبوب برموليت مال تنظيم الدوره هذي حبيبتي تاخذين 3حبات يوميا على فترات وبعد ماترجعين ويتم استقبال بعلولك هههههههههههههه اتركيها وثاني يوم اوثالث يوم والاخت مشرفه وترى باذن الله ماراح تضرك انا اخذتها مره وكنت حامل مادريت وبعد ماتركتها عرفت وخفت وسالت كذا مختص قالو اصلا تساعد على تثبيت الحمل
هلا مهويتي السعودية منوره بالأهلها والله سألت عنك صفحة 103 أنا أقدر ما أسأل مستحيل حتى قلت لك شكلك تعبانه كلش سلاماااااات ... شلونك اليوم يالغلى ان شاء الله احسن شوي ... شوفي حبيبتي تاكدي لي عادي آخذهم وما بقى لي من الدوره الا خمس ايام تقريبا اخاف تخرب علي مو وقته كلش

انا المها

لا حبيبتي انا ياما اخذتها وحتى زوجة اخوي 6سنوات ماحملت ورحنا الحج واخذناها وبعدين زوجة اخوي حملت وقلنا يمكن لخبطت هرمونات ترى اللخبطه بالدوره زينه

عبره

لا حبيبتي انا ياما اخذتها وحتى زوجة اخوي 6سنوات ماحملت ورحنا الحج واخذناها وبعدين زوجة اخوي حملت وقلنا يمكن لخبطت هرمونات ترى اللخبطه بالدوره زينه

آآآآآآآآآه يا مهويتي محتاااااااااره اقول ودي اخذها وافتك وساعات اقول ما يسوى على يومين تلخبطين الدوره والبريمون ان موجود عندي وحياتك

عبره

اقول طلع الي عندي برمونت نور عادي نفس الشي تنتهي بعد اربع سنين خخخخخخخ

انا المها

تعرفين ياحياتي بالسفر هذي يصير دمها ثقيل وتكفين ادعيلي الله يرزقني ويحقق امنياتي

انا المها

برموليت علبتها قزاز بني صغيره وداخلها حبوب ابيض صغار الكرتون ابيض مع اصفر اضنها ب15 ريال ماعرف بالدينار هههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى