مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

عذبني غلاك ..
كل الكلام اللي قلتيه صح عن الجنوبي ..
ويسوي كذا علشاان خاطرك عنده مهم .. ومايبي تزعلين وقت مايسوي اللي براسه .. وبنفس الوقت يحب الحريه ومايحب احد يوقف بوجهه .. فيسوي المستحيل علشان مايوقف بوجه مراده احد ..
بس تبين نصيحتي .. لاتوقفين ضد اي شي يسويه .. حتى لو كااان اللي يسويه غلط .. لانه معارضتك تزيد من تمسكه بهالشغله .. وياخذ عنك فكرة المعاارضه فيصير يتجنبك ومع الوقت يصير ماتهميينه ..
حاولي تكرهينه بالسفره بعد مايرجع .. وبالتلميح .. يعني اتكلمي على ساالفة نااس يساافروون بعدين قولي رايك بهذولا الناااس الله يهديهم ..
وترى الجنوبي بطيء الاستوعاب يعني يبي تكراااار..
اما وقت مايحط برااسه السفره لا تعارضينه نهاائي .. اعتبريه راايح لرحلة صيد ..ولا تنسين سلاح المؤمن ... الدعاااء ..
اما شخصيته سوي الاختباار احسن لك ..

بس عندي سؤال لو استمريت معاه بنفس الطريقه الى تقولينه ماراح يزهق ويقوووول شنو هاذي الي متزوجها مافيها غيره علي او مهتم لوجودي

غاده 2 الف تحية لك اول مره اصادفك وانا استفدت منك ومن صموتة ربنا يرضى عنها ويرضيها دنيا واخرة وانا متابعة لكم من الملف الاول بس ماامداكم فتحتو الملف الثاني الا والصفحات ماقدر الحق عليها ما شالله عليكم

اتابعكم اكثر الاحيان على الصامت انا حكايتي عند صموتة بالتفاصيل كنت زعلانة على الجوجو لانه مد يدة وجلست عند اهلي اكثر من3شهور ومن بعدها حفى لين ارضاني ورديت له وحده ثانية لدرجة اني اشوف علامات التعجب علية بصمت لان استفد من صموته وغاده2 وحنيني وكيمو والكثير مشكلتي مع الجنوبي اني شمالية ودائما في صدام رغم الحب ماشفع والان عرفت الاشياء اللي ارفع الراية البيضاء بانكسار وتمسكن وهي طلعت ربع وامة رغم انة يدري ويشوف انها من بدت بالمشاكل لي وانا كنت اقابلها ببشاشة واحترام لكن ارجع افش خلقي بزوجي واقوم اتكلم بامه هو يزعل الله يغفر لنا ورجعت اهتم بنفسي واتركة هو يدور علي مو انا ادق علية وحياتي خليتها دلع لكن قولوا ان شاالله اثبت مااتغير لي 3اسابيع من رجعت له

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
اشتقت لكم حيل حيل حيل
ياحبي لكم صموته وغاده وكل الصبايا
غبت عنكم أعذروني والله كانت حالتي حاله متضايقه من الجوجو ومن كل الي حولي رحت أبعد واختلي بروحي أدور حل يريحني امممم بنات جد تعبانه أحس كأني في بير وفي حبل وهو الأ مل عشان اطلع لكن انقطع الحبل و كيف اطلع الحين منه>>كان الزواج /بشهر احداعشر  وتأجل لأسباب مو معروفه قالو لنا سفر أخوه الكبير بعد مازعلت ماما قالوا نقدم الزواج بعدينا طلعوا أعذار القاعه ماعرف ايش ومالقي حجز والحين قالوا شهر اثنى عشرا ولما كلمت الجوجو الغربي >زوجي الحبيب > يسولف ولا جاب طاري الزواج مو مهتم مو مستعجل وفكرت أنا خايفه أكمل جهازي وأرتب الشنط يقولوا تاجل الزواج مثل المره الي فاتت وحايسه لا أنا اللي عارفه اجهز ولا أنا الي فأنا مليت وأنا بالبيت أستنى كل ماقلت أبدرس قال الزواج ب شهر وتسويف المهم قبل يومين كلمني وهو بالأستراحه ومبسوط والجو عنده فله قلت له ماشاء الله عليك عايش حياتك دوام نوم سهر وطلعات مستانس حدك واضحك قلت الله يسعدك و بقلبي مقهوره ليش هالعذاب وأنا محبوسه بالبيت وأستنى سنه بكمل سنتين قلت له ايش رايك أبدرس قال أدرسي شهر بس سته شهور لا عشان وأنا عارفه وحاسه أنه حكاية شهراثنى عشر  بس تصبيره يعني كلام لأنه قال عشان أمك ماتزعل يعني مو عشان هو مشتاق يبي يتزوج وقلت له بدري عالزواج أنت أمورك ملخبطه رتبها واذا خلصت نفكر ولا بسألك أذا شفت عصفور بالقفص وكنت بالطريق مسافر وطريقك كان صعب وخطر كله وحوش تاخذه معك ولا الأحسن تخليه ويجي غيرك ياخذه ويهتم فيه >قال فهمت قصدك وقلت له خلاص أنا ماراح أكلمك ولا تتصل لأني ماأبي أكلمك خلاص تبي تسمع صوتي لما تشوفني بالزواج أولما تشوفني ا>أدري أنه جيته صعبه علشان كذا قلت كذا >وودعيت له الله يسعدك بحياتك وأنا أحبك وأتمنى لك السعاده حتى لو مع غيري انتبه على نفسك ياقلبي وأذا كان في شي ضروري ارسلي مسج والله معاك كانت نبرة صوته مدري زعل حزن او قهر مافهمتها وبوسته وقفلت السماعه >> ووصلت رسالتي له عرف من كلامي أني بااتركه وأدور غيره راح اطلب الأنفصال انتهينا خلاص بعدين فكرت بالكلام وبكيت ورجعت اتصلت وقلت له> أحبك ومافي أحد بالدنيا هذي يحبك كثري وسكرت >>وسلامتكم لا اتصال ولا مسج لين هذي الساعه وأنا ثابته على كلامي >> ايش رايكم غلط ولا صح اللي سويته وينك صموته وروح كيمو والصبايا شوروا علي مالي غيركم بعد الله أدعــــــــــوا لي
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وربي تمنيتك عندي واكفخك لين اقوووول بس وارتاح تعالي ممكن افهم ليه مستعجله يابنت الناس يجوز تجهزي اغراضك واركنيهم على جنب ويوم اللي تحدد العرس يكون كل شئ جااااااااااااااااااهز وماعليك الا تحجزي الصالون

دحين حسستيه انك ميته عالعرس وان امك تبي الفكه وهو عايش حياته راح يرسم في باله انك نشبه وماراح يكون متحمس للعرس

دحين استمري عالتطنيش ولاتتصلي ولاترسلي بس يوم الجمعه ارسلي رساله الجمعه

ro7 kimo

صباح الخير لاحلى صبايااااااااااااااااااااااااااااااااا

اشتقت لكم كثير

صمت وخجل
طلبتك طلبتك تكفييييييين سنين وانا ماني عارفه نمط زوجي مرررررره يطلع شمالي غربي ومررررره جنوبي شرقي
بحط صفاته وانتي شوفي نمطه تكفييييييين
اغلب الصفات في الجنوبي الشرقي في زوجي وهذي زياده عليها وهي انه مرح ويعلق ويتريق حتى على امه وابوه وكتوم مررررررره مايقول لي شي عنه ومرررره بارد بس مو كسول ونظيف ويهتم بمظهره جدا ونظيف ويموت في العطور الى يعشقها يحب يحب يتكلم بالتلفون لكن في البيت صامت جدا يجامل كثير ولو على حساب نفسه اجتماعي وايضا ليس عصبي ايش رأيك زوجي جنوبي شرقي
يحب النوم بس مو طول الوقت نايم يعني ينام 2الليل اذا عنده دوام يصحى 7 ويكمل نومه بالعمل واذا اجازه ينام نفس الوقت ويصحى الظهر وخلاص ماعاد ينام الافي نفس الوقت
ليس بطيئ في كلامه اما حركته عاديه موبطيئه بس لو دخل لسوبر ماركت بالموت يخرج منها

يحب يحرج الاخرين لانه على طول يتريق حتى على اهله
الزعل عادي احسه مره بارد الالوان مادري ايش يحب لانه كتوم مايمدح ولاشي

اما باقي الصفات فيه كلها خاصه التلفزيون يموووووووووووت فيه الايعشقه
يحب الرومانسيه والعطور جدا يموت في اهله ومترددا جدا

ro7 kimo

صباح الخيرات..

ايش رايكم بكلامه.. http://youtu.be/JAqhMa9K0d8

تتفقون معه او تختلفون..

طبعا هو كانه يحكي عن الجوجو ^_^

اعجبني كلامه بخصوص كلمه لماذا ندمر زواج عشان شي لم يفعله ؟؟

وهو الصادق نتعامل مع الموقف باااااااابسط الاساليب ولكل شي حل سواء انا سويته

او هو سواه ع قولته اطلب سباك بس بفلوسه مو بفلوسي وبكذا تعادلنا انا طلبت السباك

وهو دفع :31:

تسلمين ع الرابط ياعسل
ان ابقوم اتجهز للجامعه اشوفكم ع خير يااااااااااارب

أعلى