مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

حبيبتي اللي تشكي من قلة وصال خطيبها حسب فهمي
ابسألك سؤال انت عطيتيه الفرصه انه يتصل فيك او انك كنت معودته ع انك انتي اللي تتطمنين عليه كثير وتتصلين وتسألين عن حاله

والله انا اول ايام جهلي في هالنمط من البشر كنت دايم ادق عليه وارسل له وبما اني اسافر لاهلي او هو يسافر لاهله كنت ادق اتمن عليه واسأله وارسله رسايل شوق ولاحظت انه ولا همه ولا يدق علي فكنت ارسل له رسايل عتاب كان يدق يعتذر ويتأسف ويرجع لنفس طبعه تدرين وش سويت ؟؟!!

وربي صرت ماادق عليه ولا ارسل رسايل الا نادرا تهنئه اقل شيء بين كل رساله واختها شهر لاتعصبون زوجي وانا ابخص بطبعه
واخذيوم يومين كنت عند اهلي مسافرة وماارسل عليه ولا ادق تدرون الحين وربي لو مشوار بسيط طالع لبرى يدق علي يتطمن يقول وربي ربيتيني ماشاء الله

الا الرسايل عاد يقول مايحبها وانا ادري انه يحبها بس مايصررح

Refal

صااااااااادقه والله انا لمن اطنشه هوا يسال عني
بس احيانا يزعل يعني اطنشه يوم يومين لكن اكثر وربي يمد البوز شبرين

الله يعينك اذا كان زوجك جنوبي غربي لكن انتي حاولي تنشغلي عنه عشان يجي يركض وراك

ان جاء حياه وادي وواجباته اللي عليك وان راح بسلامته وعيشي حياتك

بس احيانا الصراحه يررررفع ضغطي وربي جاني القولون وانا لسااتي صغنونه :12:بسم الله علي

اصبري وحاولتي تبحرين في اعماق ذا الجنوبي :30:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
استاذتي صمت وخجل حياك الله وحيا الله الغوالي كلهم

انا بما اني قارئه اكثر مني كاتبه مواصله معاكم من ايام عمدتنا الغاليه زمان الوصل الله يذكرها بالخير

واستفدت ولله الحمد والمنه لكني لا زلت تلميذه للايام ووالجواجي<<جمع الجنوبيين

وحابه افيد البنات واستفيد منهم يعني اطرح خبرتي البسيطه بين ايديكم بعد أذن عمدتنا الغاليه صمووته

استاذتي صمت وخجل حياك الله وحيا الله الغوالي كلهم

انا بما اني قارئه اكثر مني كاتبه مواصله معاكم من ايام عمدتنا الغاليه زمان الوصل الله يذكرها بالخير

واستفدت ولله الحمد والمنه لكني لا زلت تلميذه للايام ووالجواجي<<جمع الجنوبيين

وحابه افيد البنات واستفيد منهم يعني اطرح خبرتي البسيطه بين ايديكم بعد أذن عمدتنا الغاليه صمووته
اللي عندها اي معلوووووووووووووومه تنزلها وانا من اول عطيت كل البنات الاذن لطرح اي معلومه والرد على الاستشارات والسوالف ترى في ملفي ماشئ ممنوووووووع >>> مع الغربيين ماشي ممنوع كل شئ مسموح :14:

صمت وخجل

رايك استاذتي صموته جدا يهمني

رايي الرجال مثل الكوره شوتيها ترجع لك بس كمان مو لدرجه الهجرررر بوجوده عيشيه ملك وبطلووووووووعه انسيه من الوجود الله يحفظه

استاذتي بخصوص المنظر اللي احس اني بنجلط منه وش اسوي فيه

اضحك معه الصراحه ماااقدر مااعرف وربي يبان في وجهي

Refal

انا ااطبق كل شي قريت عنه مع الجنوبي والغربي وكلو تمام
لكن الى الان وقت الازمات وفي بعض الاشياء ماااا اعرف اتصرف:33:

صمت وخجل

استاذتي بخصوص المنظر اللي احس اني بنجلط منه وش اسوي فيه

اضحك معه الصراحه ماااقدر مااعرف وربي يبان في وجهي
احسك شديده معه وكل شئ يسويه مايعجبك ترررررى يحس ويتشاءم حاوووووولي يوم تتضايقي من شئ لاتبيني بس قوولي بهدووووء حبيبي كان قلتلي

ترى والله راح يصير بينكم حااااااااااااااااااااجز وصعب بعدين تكسرينه ابدي غيري نفسك وحاوولي تتساهلي بالاشياء اللي ماتعجبك ولو تبين تعاتبينه لاتجي تعاتبينه اجلسي بجنبه وقوولي حبيبي ممكن اقوول شئ بس لاتعتبره عتاااااااب وزعل لانك اقرب الناس لي وماابي الزعل يكون بينا ابي اقوولك ان هالشي مو عاجبني وماابيك تزعل

اعتبريه طفلك مو زوجك

وانتي تعرفين الجنوبي حساس واي كلمه تجرحه

فالكلمة الجارحه كطرقك للمسمار في الخشب
والاعتذار كنزعك ذلك المسمار من تلك الخشبه
لكن هل تزول الحفره التي احدثها مسمارك

فااسالي نفسك كم مره طرقتي المسمار بقلب الجنوبي وكم مره حفرتي بقلبه

هل هو غالي والا المنظر ؟؟؟؟؟

حنيني2010

وربي صرت ماادق عليه ولا ارسل رسايل الا نادرا تهنئه اقل شيء بين كل رساله واختها شهر لاتعصبون زوجي وانا ابخص بطبعه

واخذيوم يومين كنت عند اهلي مسافرة وماارسل عليه ولا ادق تدرون الحين وربي لو مشوار بسيط طالع لبرى يدق علي يتطمن يقول وربي ربيتيني ماشاء الله

الا الرسايل عاد يقول مايحبها وانا ادري انه يحبها بس مايصررح

بنت السعودية:: شو يعني أبخص >>>> اعذريها مو خليجية

حياك الله ،، كنت أقرأ لزمان الوصل ومهاجرة قبل العمودية الجديدة بس ما لحقت كل شي لهم

ننتظر منك زبدة ماتعلمتيه و كل شي طبقتيه مع ذا الجوحو اللي مشيبنا !

نورتي بيتك الجديد

انتي شمالية شرقية أو شرقية شمالية، صح؟

صمت وخجل

انا ااطبق كل شي قريت عنه مع الجنوبي والغربي وكلو تمام
لكن الى الان وقت الازمات وفي بعض الاشياء ماااا اعرف اتصرف:33:

ان ماعرفتي تتصرفي فالزمي الصمت فهو جواب يحير اللي قدامك

غاده 2

صباح العود والريااااااااحين
كيفكم بناااات ....

انا الجبوني لي عندي حطته في عيوووني حتى ذهبي عطيته ايه عشان يشتري له سياره
شنو جازاني بخياانه والله انا مو نكديه ولا تهوش معه بس ليش يخووني مع وحده استغفرا الله
اكبر غلط انك تعطيه الذهب ... الجنوبي يعشك المره اللي بحااااجته وهو المنقذ لها وانتي قاتله هذا الجاانب ...

مو عآآرفين كيف نقولها وينتهي دآآ الموضوع ؟

نخاف نكلمها تسير تتكلم قدآآمهم واحنا مو موجودين ؟
او تزعل مننا وتسير مشاكل ؟
وأم زوجي طيبه ، صح تقول ضعيفه بس والله قويه و ذكككيه ماشا الله

واخاف نقول لها وتزيد في دا الموضوع ، لانو ما اضمن هيا فعلاً تحبني او لا ،
مع انو دايمن تقول انا احبكم وانتو بنآآتي ،
ما ابا اخسر علاقتي فيها وما ابا الجو يسير مششاحنات ومششاكل وحآآيررررهـ مرررهـ ؟؟

نفسي افهم تفكيرها

وهل هيا كدا من طيب نيه والا لأ ؟؟
اختي start change
صدقيني خاالتك تتكلم بس تبي تسوي اكشن ...وعاارفه انه ما تأكشنها مع الرجاال الا بهالكلاام ...
اشك ان خالتك جنوبيه ... اذا كانت كذا حااولي تتقربين منها وتبينين لها انك ماترضين لها الشي الغلط وماتحبين تشوفينها بطريق غلط وتسكتيين ولا تبينين انك متضاايقه منها او من تصرفها بس كرري هذا الكلام لها انه الناااس اللي تحبينهم ماترضين تشوفينهم على غلط وتسكتيين وانا اللي علاقتك بهم سطحيه مايهموونك لو شفتيهم هم الغلط ذااته ..اذا تبرمجت وحسيتي انه هذا الكلام داخل راسها وفااهمته مضبووط ...
اجلسي فتره وبعدين قولي لها ..ان صدقيتك تشوف حلم في امها انها تعطي ملابس زوجة اخوها لخوها الثااني وملابس زوجة اخوها الثاني لخوها ... وتكرر الحلم كثييير وتضايقت من الحلم وفرسته قال لها المفسر ان امك تتكلم بزوجاات اخوانك قدامهم وهذا مايجووز وهتك ستر الله امر فيه ... الله ما أمر بالحجااب الا لحجب شكله عن اعين الرجاال وهي تعاارض امر الشريعه ... وهذا الحلم رسااله لها من اجل ان تتوب الى الله وترجع عن هذا الطريق ...
وسوي روحك مفجوعه :33:
وعلقي على الساالفه انه كيف نتساااهل ونقول قدام الرجاال هذي بيضاء وهذي قصييره والامر عظيييييم ....

والله أحسه احلى نمط شرقي جنوبي
مشكوره اختي نفسي طموح على هالاطرااء صدقيني اخذتي اجر ادخال السروور على اخيك المسلم صدقه

صدقيني اللي تخسر اهل الجنوبي تخسره كله

جمله حطو تحتها مليون خط يازوجاات الجنوبي ... اهنيك غيوره ...

الرجل يعشق المراءه الي تحب نفسها وواثقه بنفسها الي ننصح فيه تاقلمي معاه مو غيري نفسك :35:

الرجل يعشق المراءه الي يدللها مو االي تدللله

خص الجنوبي ... كلام ماااعليه اغباار
روح كيمو قداااام :14:

صقيقااتي افضل طريقه للتعامل مع اهل الزوج انك تناااظرين اللي حووولك وكأنك تنااظرين مسلسل .. وكأن الاحداااث ماااتعنييييك ولا تخصك ... وتفرجي وشلون كل وااااحد والله يعطيه على قد نيته ... والله تحسين بمتعه وتحسين انك فووووووووق . وانك اكبر وارفع من اي اسااائه تشوفينها .. وعلى هذا الاسااس تكسبين راااحة نفسك واعصاااابك وتكسبين احترااام الناااس ..
قبل فتره دخلت الصاله ولقيت اخت زوجي جاالسه مع خالتي ام زوجي ومنهمكين بسااالفه مادري وشي بس فهمت من وجه خاالتي ان بنتها تحش فيييني وحش مهب سهل لانه تغير وجه خاالتي مررره ..... ماقولكم اني ما تضايقت لا الموقف يضاايق بس مو مثل اول لو اشوف زي هذا الموقف توقف الدنيا وماستحمل اجلس معهم واكره عيشتي ... صرت اقول في نفسي الله يعطيها على قد نيتها وجلست افكر وش يبي يكون جزاها ... عندي يقين انه راح تاكل مثل هذا الموقف او اشنع ... بس عندي فضول ابي اعرف وش اللي يبي يصير لها ... <<< متابعه مسلسل
والله العضيم من بكرى زوجة خالها تدق على خاالتي وتقول لها بنتك فلانه سوت كذا وكذا وش شاايفه نفسها عليه وتاكلها مشكله محترمه .... والله مافرحت لها بس هذي نيتها .. الدنيا دييين
مافيه احد يخطي على احد إلا والله يجاازيه و بنفس الكاااس
برديييييييي وهدي الاعصااااااب وترفعي عن تفهات البشر ... وتفرجي على الاحدااااث ...
الابساامه تعاقب مثلما تكااافئ تمااما
والرضى اظنه اعظم كنز في هذه الدنيا ...:32:

حنيني2010

ان ماعرفتي تتصرفي فالزمي الصمت فهو جواب يحير اللي قدامك
حكم ، حكم يا نااااااااااااااااس و درر و جواهر

والله الصمت أحسن شي وقت الصدمة والمفاجأة،
يعطيك فرصة للتفكير فما بتتهوري

صمووووووووووووت : انتي غربية جنوبية، من وين جبتي الصمت عاد؟؟؟؟

خخخخ كنت متوقعه احد يسألني عن هاللفظه ولو تلاحظين اغلب كتاباتي باللغه العربيه <<خخ ندمت انها كتبت

ابخص يعني اعرف وافهم وحياك الله بيننا اخت وغاليه

أعلى