مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

njoud

:19:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اشهد انها بنت رجال بس على فكره ماتنفع مع الجووووووووووووجو

كان ردت ابيع الدنيا ولا ابيعك انا معي كم جوجو غيرك الله لايحرمني منك ولا من طيبتك واخلاقك >>> تحفز به الصفات اللي تبغاهن
بس هو خاينها ويقول انه تاب :33:

ولا هي معاه كانت مثل العسل

يعني صموته تعتذر ولا لا؟؟

ميمو5

طمنيني شو جديدك عسى بين وارسلتي اللي قلتلك عنه
والله لحد الان ما اعرف عنه شي​

لسى ما ارسلت اول بعرف ليه مسوي كذا
واليوم قررت اكلم اخته وربي مدري شو اسوي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صبآح الخير بنات

انا ميمو شمالية غربيه

وزوجي جنوبي غربي

/
/

صحيح انتي شماليه تملكين السيطره وهو جنوبي يكره السيطره بس عالاقل يجمعكم نمط الغربي وهالشي حلو ومن صالحك عالاقل تقدري تتفهمو بعض بااشياء كثيره

بنات انا متزوجه من سنه ونص وبنتي عمرها 4 شهور

يااااااااااااااااااااااااااااه بنوته عمرها 4 شهور قدرت تفرق بينك وبين زوجك اللي هو بوجوده هالطفله تسعد المفروض تكون بدايه جميله وصله بينك وبين زوجك وتخلينه يشاركك فيها ويشتاق لك ولها بس الانسان مو معصوم عن الغلط والشاطر اللي يتعلم من غلطه وانتي شماليه تملكين القوة فااستغلي هالشي بتغييرك والتصحيح الاخطاء اللي عملتيها

ومن يوم ولدت وانا وزوجي في مشاكل وعدوانية وانفصلنا عاطفيا عن بعض بشكل مخيف

دايما اقوووول السعاده بيد المراه والسبب منك وانا احمل المراه الذنب اكثر من الرجل لان الرجل طفل بجثه كبيره لو اهتمامك ببنتك عطيتي نصه لزوجك ماكان شئ جفا ولا بعد

الين صدته على وشك خيانه وهجيت من البيت قعدت 3 اسابيع في بيت اهلي واللحين الحمدلله تغير معي كثييييييير

الجنوووووووبي وخاصه الجنوبي الغربي يحب راحته وهمه قلبه
فلو لقى منك تقصير فعلطول يايتزوج يايخوووون بس الاغلب الخيانه اكثر لانه يحب يملي الفراغ اللي حاس فيه
بالله عليك انتي قلتيها لقى منك جفا وقله اهتمام ماتبينه يلجى للغير وهو انسان حساس ويحب الاهتمام والحب والاحضان

واكتشفت اني انا بعد كنت مقصره باشياءء كثير وبنتي سرقتني من الكون كله حتى من زوجي كل يومي من اصحى الين انام معاها ولها بسسسسس

اللحين اكتشفت انه زوجي الجنس عنده رقم 1 في الحياه

وعلاقتي الجنسيه معاه جدا بائسه

عرفتي ان الجنس رقم 1 استغلي هالشئ وتفنني بهالشي لاتبرمجي لنفسك البؤس برمجي انك امراه فرفوشه وتحبي العلاقه مع زوجك وان هالشي يريحك ويسعدك وهالشي بسبب الولاده يااثر على النفسيه

اغلب الاوقات قبل الهوشه الاخيره يجي يقضي حاجته وخلاص مافيه مداعبه ومافيه اي مبادره منه واذا اشتهى يغير يخليني انا اسوي كل شي عشان يوصل للنشوه والسعاده احيانا اقوله انت حتى بالجنس اناني

هو مو اناني اسمحي لي انتي الانانيه لانك انتي ماتحبي هالشي وتعمليه كتاديه واجب مو حب فيه لانك مثل ماتقوووووووولين فيك بؤس كيف تبينه يتحمس معك وانت بائسه من نفسك حسسيه بادري انتي حسسيه انك تحبي هالشي وانك تشتاقي لهالشي يااختي اكذبي على نفسك لين تصدقي هالشي واعذريني على قسوتي معك بس والله من صالحك

طلبت وصرحت بالاشياء الي ابيها ولا حياة لمن تنادي

مافيه اكشن ولافيه اي شي يشد بالجنس كننا شيبان استغفر الله

لاتصارحي بس بادري وسوي اللي تريدينه لين تتعودو على الحياه الجديده

بداية الزواج كنا نسوي السبع وذمتها كنت حييييييييييل جريئه وهو معطيني جوي

اللحين قد ما احاول ابادره بالبوس والمص واللحس عادي ما يردلي يبي يخلص وخلاص

مثل ماقلتلك ماايحس انك تعمليها بحب ترى الرجال يعرف يحسك تادي واجبك وانك تعملي هيك عشانه مو عشاااااااااااانك انتي ترى العشيقه اللي تجذب الرجل لانها تحب الجنس لاسعاد نفسها مع رجوووووولته وتحسسه بقيمته وفحووووولته

مره اقوله تراني مو كرتون عندك تفرغ فيه حاجتك احيانا يبدا ويخللص وانا لسه ما دخلت جو ولا يبدا ويخلص وانا ماخلصت وعادي عنده ما يدري عني خلصت ولا لأ

وأحيانا ودي اسوي معه اشياء جريئه حيل بس هو ما يحمس مدري هو ما يحمس ولا انا الي موعارفه كيف ابدا

انتي مبرمجه لنفسك انه مايحمس وانك بائسه ابدي من اليوم جهزي ليله هاديه وارسليله مسج انك مشتعله وتبينه يطفي النار يوم يجي اربطيه بالسرير ترى هالحركه تنفع للجنوبي وقولي له ابي اطفي النار وواعملي كانك تغتصبينه لانك مو قادره تقاومي رجوولته ههههههه :19:

اعترف عندي عقده من المبادره لاني بداية الزواج كنت اراضيه بالجنس وصدني كذا مره وجتني صدمه وانكسرت ليومكم ما ابادره بالجنس لو ايش ومع انه هالشي غلط بس خلاص

بادري لتسعدي مع الجنوبي الغربي ههههههههه:19:
اصلا غرفة نومي تجيب الكآآبه

صغيره حيييييييل اثاثي والله اغلى اثاث لكن غرفتي صغيره مافيها اي حميميه

تخيلوا نظام شقتي غرفتين صغار جنب بعض وجنبها حمام الله يكرمكم

يعني غرفه فيها سرير النوم والكوميدينات

والتسريحه و دولاب الملابس والشوفينيره والكوي والغسيل بالغرفه الي جنبها

وغرفة النوم فيها السرير لاصق بالجدار وربع متر من اليمين وربع متر من اليسار وربع متر قبال السرير وخلصت الغرفه سريري خشب من الاطراف والراس جلد اسود والكوميدينه خشب الابواب ومن فوق اسود

الحفتي اغلى الحفه وجميله ومريحه وحاطه زولتين صغار بالارض وستاره احس غرفة نومي صحراء من البروده والجفاف الي فيها

ياااااااااااااااااااااااااااااااه ياحظك عندك شقه ولحالك ومو راضيه تعرفين انا بقوووولك في بيت ابوي كان عندي ملحق اللي يدخله ينهبل كل شئ فخم وانيق بس تزوجت لقيت نفسي في ملحق فوق السطوووووووح غرفه كبيره وحمام الله يكرررررررمك والديكورات والاشياااااااااء عااااااديه جدااااااااااااااااااااااا انا لما دخلت انصدمت :33:انا صمت اللي كنت اي شئ ابيه اعيش فووق السطووووح وجاتني حاله اهرب من الناس ماابي احد يعرف ولا ابي اواجهه الناس استحي احد يجيني بس لما سكنتها حبيتها رغم قسوه امه اللي كل ليله ابكي قبل لا انام وانا عروس وماابي اتعمق اكثر المهم فكرت بواقعيه انا خلاص تزوجت وتزوجت الشخص اللي احبه واللي تطلقت من قبله من زوجين قبل لايدخلو علي عشانه وتحديت كل الناس كنت اسمع كلمات من الناس تحرق القلب بس ماعلي منهم كان هامني اعيش مع هالشخص لاني احبه من صغري وفعلا عشت مع هالشخص بس الواقع يختلف رغم طيبته معي وحبه لي بس الواقع مرات يحرق القلب وخاصه اني صغيره بالعمر ومراهقه ومدلله المهم نويت العزم على تغيير تفكيري واعيش بهالملحق واحووووووله جنه تعرفين الغرفه كانت كبيره مره قسمتها نصين النص خليتها غرفه اطفال والنص لي ولزوجي غيرت مكان الاثااااااث زينت الكوميدونات وكل قطعه اثاث بيدي اجيب صناديق واغلفهم واحط فيهم لالي وزينه واحجار وشمووووع اشياء بسيطه جدااااااا بس لو تشوووفيها تظني انها غاليه لاني كنت بعملها من قلبي مو بتفكير السلبي والمفرش طلعت كل مفارش الفخمه لاني مااحب المفارش الفخمه احب المفارش القطنيه الابيض تحسي بنظااااافه وررررررراحه والسجادات الصغار حطي عليهن مخدااااااات وغرفه الاطفال زينتها بالالعاب والاشياء اللي يسلو الطفل وكان عندي ممرات طوووويله كان نظام الملحق غريب جدااااااااا كانك في متاهات غيرت هالشي قسمت الممرات مخزن صغير لكل الاغراض وغرفه صغيره تكفي سرير الشغاله وحطيت فيها مرووحه وليت :25:
واخذت من السطووووح مكان صغير مرررره عملته مطبخ صدق صغير بس احبه لاني انا غيرته انا اخترعته احس بطعمه لاني غيرت تفكيري من السلبي للايجابي حاولت اشوووفه بعيني انه حلووووو لان اللي حولك يشوفونك بنظرتك انتي فلو مدحتي شئ يخصك راح يشوفونه حلوو فاانتي لو حسستي زوجك بحبك راح يحبك المهم انك انتي تحبي نفسك وبيتك وخليه يحب بنته قولي البنت مدري تعلقت فيك مره ويوم ماتشوفك تبكي واتصلي به قوولي كلم فلانه حتى لو صغيره بس تضحك مع صووتك يااختي الحياه سهله لاتحتاج للاكتئاب دامك تصلي فروضك الخمس واهلك بخير وش له الحزن والتفكير بااشياء سلبيه انا خبرتك بحياتي لتعرفي ان كل شئ بيدك مو بيده هو .. بيدك تغيري تفكيره بيدك تسعدي نفسك بيدك تخلينه يتعلق فيك ومايقدر على فراااااقك

حتى انا البس واتعطر وكريمات وبخور وهو ابد ما يهتم بنظافته قد ما احاول فيه وقد ما طقيتها بوجهه كاش بليز حبيبي تروش عشان استمتع معاك وابوسك والحس لك على راحتي وابد صفطططططططططط

ولاحتى يشيل ممكن يقعد بالشهور ما يفكر يشيل الشعر عادي وانا بعد كل دوره لازم انتف جسمي كله بحلاوه واسوي حمام مغربي

ابي كريمات بنكهات حلوه ابي شي يجدد الحياه الجنسيه ابي اشتهيه مره ثانيه ابي شي اغير فيه غرفتي

نفسي اروح ايكيا واكون عارفه بالظبط ايش بيخلي غرفتي حلوه

شوروا عليَ

تعرفين خليك الاستاذه وهو تلميذك جيبي الماكينه والاغراض اللي تحتاجيهم وقولي الليله معزوم على ليله دلع ونظفي له واهتمي فيه هو راح يتعود على هالشئ ويوم تغيبي بيفقدك ويحس انه تبهذل من بعدك خلي لك بصمه في حياته وفي كل ركن ببيتك ...

وابيك تتذكرين الا بذكر الله تطمئن القلوب لاتنسي كل يوم تشغلي القران في بيتك ترتاح نفسيتك واقري عالاقل صفحه او صفحتين من المصحف ووقت فراغك استغفري وارسلي لزوجك رساله به الاستغفار والتسبيح

صمت وخجل

بس هو خاينها ويقول انه تاب :33:

ولا هي معاه كانت مثل العسل

يعني صموته تعتذر ولا لا؟؟
لاتعتذر بس لو هو مضاف بالمسن او بالبيبي او انه يشوف شئ يخصها تكتب انا مااابيع الغالي ابيع اللي يبيعني برخيص >>> هو تلميح انه بسبب خيانته وان هالشئ اللي قالته رده فعل للي صار قبل

صمت وخجل

صمت حلفت بالطلاق انك تنطقي يرضيك شرقوقي الجنوبي يطلق

:33::33:خخخخخخخخخخخخ جالسه ارد عالبنات ماانتبهت كلش ولا الشرررررقوقي حقك يتطلق مايهوووووون علينا دميعاته :19:

صمت وخجل

طمنيني شو جديدك عسى بين وارسلتي اللي قلتلك عنه
والله لحد الان ما اعرف عنه شي​

لسى ما ارسلت اول بعرف ليه مسوي كذا
واليوم قررت اكلم اخته وربي مدري شو اسوي
يابنت اركدي كفايه رسلتي لاخته وماردت لاتذلي نفسك عشانهم وخلي عندك قااااعده اللي يبي يزعل يرضي من حاله والا يشرب من مويه البحر ومن تغلى تخلى هو يبي يحرق اعصابك وفعلا قدر عليك كنت اتوقعك اقووووى من هيك :33:

njoud

ماشالله عليك يا صمت

احب اسميك سوووووبر ومن

الله يحفظك

ميمو5

يابنت اركدي كفايه رسلتي لاخته وماردت لاتذلي نفسك عشانهم وخلي عندك قااااعده اللي يبي يزعل يرضي من حاله والا يشرب من مويه البحر ومن تغلى تخلى هو يبي يحرق اعصابك وفعلا قدر عليك كنت اتوقعك اقووووى من هيك
وااااي وربي احس كلامك صحاني بس انا عاطفتي تتحكم بمشاعري
وخايفه انو حصله شي بس خلاص انا سويت اللي علي وانشاء الله اركد واثقل

صمت وخجل

مراااااحب

صمت وخجل او اي احد فاهمة بالنمط

الله يوفقكم

انا مملكة من 3 شهور وزوجي جنوبي شرقي

بس هو يحبني ويجي يزورني بس ماعمره جاب لي هدية ابددد

صحيح يقولو تهادوا تحابوا والهديه عشان تقرب البعد وانتي ماشاء الله تقولي انه يحبك فليه يهديك لان الحب يكفي واغلى من الهديه
وانا اعرف اكثر المملكين يغرقون خطيباتهم بالهدايا كيف اوضح له وابين له

اهديه انتي وقوولي ووين هديتي خاطري اشووف ذووقك وش رايك تجيب لي هديه لاني امووت بالهدايه احسها تزيد المحبه واضحكي :25:
الشي الثاني ودي اسافر بشهر العسل برا كيف اقوله وهو ماعمره جاب لي طاري شهر العسل ابد ابد

اساليه حبيبي وين ناوي تسفرني شهر العسل اي شئ تبينه قوولي لاتترددي لان لو سكتي ومانبهتيه راح يقول انها راضيه وماتبي شئ

معناته ماعنده نيه وانا والله ودي بالسفرة

الشي الثالث دايما ارسل له رساااايل مسجات حب ورومانسية بس مايرد علي الا ويييييين واكثر شي مايرد

خففي من الرسايل وجربي ماعاد ترسلي لانه هو يحب دوم يبادر ويحب المراه الخجوله يحب يحسك صعبه ولغز عشان يوصلك ويركض وراءك لانه شرررررقي

وانا طبعي احب المسجات بس هو مدري وش عنده وادري الحمدلله انه يحبني ويموووت فيني ومتاكدة من مشاعرة بس مدري وش مشكلته

وبسسس الله يسعدكم يارب
قبل كل شئ ياحي ياقيوم ترزقها بالوظيفه اللي تغنيها ياررررررب

صمت وخجل

يابنت اركدي كفايه رسلتي لاخته وماردت لاتذلي نفسك عشانهم وخلي عندك قااااعده اللي يبي يزعل يرضي من حاله والا يشرب من مويه البحر ومن تغلى تخلى هو يبي يحرق اعصابك وفعلا قدر عليك كنت اتوقعك اقووووى من هيك
وااااي وربي احس كلامك صحاني بس انا عاطفتي تتحكم بمشاعري
وخايفه انو حصله شي بس خلاص انا سويت اللي علي وانشاء الله اركد واثقل
على فكره الموت والمرض خبرين ينتشرو بسرعه البرق فهو لو هو مريض راح تدري ولو مات راح تعرفي بلاش تفكير بالمشاعر اللي مال امها داااااااااااااااااااااااااااااعي :30:

فكري بكرامتك اللي جالسين يتلاعبو فيها وانتي تفكري فيهم يااختي اصحي اصحي حبي نفسك ولاترضي لنفسك بالمذله والله لا ادوسها المشاعر اللي تمر صووووووب كرامتي

خليه هو اللي يدورك ويحاتيك مو انتي كل ساعه ترزين وي وجهك >>> بدت تخربها عصبت :33:

صمت وخجل

طمووووووح من اول بنطق انتي مانتبهتي لردي عليك

Refal

شووووووفي الغربي الجنوووووبي افضل انك تشوووفي عمده الغربي

هوا الغربي اكثر بحبه بس لكن برضه راح اشوفها

بس بعطيك معلومات بسيطه حسسيه بحبك بس لاتعتذري كثير لاتعتذري له الغربي احسه لو تعذرتي منه يحس انك فعلا ظالمتيه وكمان لاتراسليه كثير ولاتتصلي كثير
راسلي واتصلي بس بحدوووووود
طيب اتصل بحدود يعني كل يوم او يومين ولا اكثر

لانه يركض وراء اللي يطنشه يحسه شخص غامض ويحب يكتشف غموووووووووووضه

انا فيني غموض بما اني شرقيه بس اول قالي انا ماخبي عنك شي مو مثلك ماتقوليلي كل شي حسيته اضايق بس من جد احسه احيانا يحب يكتشفني على قولتلك

وماافي احن واطيب من هالشخصيه وكمان بلاش اقتصاد وترتيب بالهوووووووووووس خليك وسط وحسسيه انك تحبي نفسك وتحبي المغامرات والضحك وعطيه مجال يعلمك بسواااااااااااالفه لانه يحب اللي يستمع له

ايوا لاحظت يحب بتكلم وانا اسمع له واحب اني يحكيني عن يومه
وطيب حاضر راح ابطل الهوس في الترتيب

والله اشووووووف انك محظوظه بهالشخص بس لاتكبري كل شئ خذي كل شئ بسهوووووووله وبلاش تعقيد الامور

والله العظيم ياصموته ما اكبر شي يعني اشياء كثيره تضايقني بس اسكت لانه لو قلت له يزعل فعشان كذا اسكت خلاص
لكن زي الموضوع الي قلت لك عليه في الخاص خلاص اطنش ولا كانه شي سار ولا كيف انا نفسي يبعد عن هذي الاشياء ابغاه يتركها حتى لو كان يتونس ولو رجع فتح معايا الموضوع ثاني ايش اسوي ..؟؟
وربي كله من اصحاب السوء من جد الصاحب ساحب
الللللله يبعد ازوااااااااجنا عنهم ياااااارب

وشكــــــــــــــرا صموووته

البقميه

صموته حبي كل عام وانتي بخير ابشرك زوجي اظنه 80%جنوبي غربي وانا عجزة احدد نمطي احس كل الانماط فيني منها الكسل اللقافه ماعندي سر

$دمعه غلا$

فديت الغربي وربي احلى الانماط لو عرفتليه اهم نقطه يحب نفسه كثير انتي بالمثل حبي نفسك وبينيله انك دلوعه وتحبي نفسك راح يحبك يحب المراه المتميزه يشعرمعها بالتميز يكره النكديه الي ماتحب نفسها يعشق السفر والاصحاب حياته مايعيش بدونهم خلي لك علاقات خارجيه واصحاب استضيفيهم وروحيلهم تعجبه المراه الي ماتتخلا عن علاقاتها وصديقاتها

استاذتي صمت وخجل حياك الله وحيا الله الغوالي كلهم

انا بما اني قارئه اكثر مني كاتبه مواصله معاكم من ايام عمدتنا الغاليه زمان الوصل الله يذكرها بالخير

واستفدت ولله الحمد والمنه لكني لا زلت تلميذه للايام ووالجواجي<<جمع الجنوبيين

وحابه افيد البنات واستفيد منهم يعني اطرح خبرتي البسيطه بين ايديكم بعد أذن عمدتنا الغاليه صمووته

صمت وخجل

شووووووفي الغربي الجنوووووبي افضل انك تشوووفي عمده الغربي

هوا الغربي اكثر بحبه بس لكن برضه راح اشوفها

بس بعطيك معلومات بسيطه حسسيه بحبك بس لاتعتذري كثير لاتعتذري له الغربي احسه لو تعذرتي منه يحس انك فعلا ظالمتيه وكمان لاتراسليه كثير ولاتتصلي كثير
راسلي واتصلي بس بحدوووووود
طيب اتصل بحدود يعني كل يوم او يومين ولا اكثر

كل يوم ارسلي رساله وحده الاتصال خليه بعد كل ثلاث ايام خليه يشتاق لك

لانه يركض وراء اللي يطنشه يحسه شخص غامض ويحب يكتشف غموووووووووووضه

انا فيني غموض بما اني شرقيه بس اول قالي انا ماخبي عنك شي مو مثلك ماتقوليلي كل شي حسيته اضايق بس من جد احسه احيانا يحب يكتشفني على قولتلك

وماافي احن واطيب من هالشخصيه وكمان بلاش اقتصاد وترتيب بالهوووووووووووس خليك وسط وحسسيه انك تحبي نفسك وتحبي المغامرات والضحك وعطيه مجال يعلمك بسواااااااااااالفه لانه يحب اللي يستمع له

ايوا لاحظت يحب بتكلم وانا اسمع له واحب اني يحكيني عن يومه
وطيب حاضر راح ابطل الهوس في الترتيب

والله اشووووووف انك محظوظه بهالشخص بس لاتكبري كل شئ خذي كل شئ بسهوووووووله وبلاش تعقيد الامور

والله العظيم ياصموته ما اكبر شي يعني اشياء كثيره تضايقني بس اسكت لانه لو قلت له يزعل فعشان كذا اسكت خلاص
لكن زي الموضوع الي قلت لك عليه في الخاص خلاص اطنش ولا كانه شي سار ولا كيف انا نفسي يبعد عن هذي الاشياء ابغاه يتركها حتى لو كان يتونس ولو رجع فتح معايا الموضوع ثاني ايش اسوي ..؟؟
وربي كله من اصحاب السوء من جد الصاحب ساحب
الللللله يبعد ازوااااااااجنا عنهم ياااااارب

وشكــــــــــــــرا صموووته
اكيد طنشي ولاتذكرينه باللي سواه لان لو ذكرتيه راح يفقد الراحه معك بالعكس اساليه حبيبي ذيك الليله شفت احد وشو كانو يسووون واضحكي لاتبيني زعلك خليك قريبه منه وحسسيه بالامان

أعلى