مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
1-اناوصمت مثل توم وجيري انا ادخا هي تطلع انا اطلع هي تدخل ودي مرة ترد علي

خخخخخخخخ انا اتواجد يوميا الصبااااح واعذريني لو مارديت والله صرت مااقدر انتبه غصب عني ولو شي في خاطرك يالغلا اسالي ونحن حاضرين للحلوين

2-بالنسبه لهدية الجوجو رحت لمحل الروائح والعطور شريت مجموعة حمام نفسها الي كان شاريها ايام زواجنا قبل 11سنة وهي الشاي الاخضر وسويت معها كرت كتبت فية كلمات كان كاتبها على منظراول ماتزوجت وزدت علية كلمات من عندي احسسة اني حاسة فية لانة يمر بظروف صعبه شوي وخليتها بمان وخليتة يدور عليها خلال ورق ملفوف وكل ورقة تدلة عالثانية وفيها كلمات رومنسية وبعض الكلمات الي يكررها علي واخروحدة خليت الورقة تتكلم عن الهدية انها انا لاني كنت لابسة اخضر نفس لون الهدية جلس يطالعني قال شلون مافية هدية قمت طلعتها استانس الجوجو الغربي عليها خاصة الكرت اكثر شي شدة لانة كلام لامس جروحة(على الله تكونو فهمتو شرحي)

اي فهمت شررررررررحك وهالحركه فعلا رهيبه وخاصه لو بعدتي بااماكن الاوراق اللي تشرح المكان مره في درج المطبخ مره في الغساله لين يووصل للهديه

صمت وخجل

اخت صمت .. تكفى ولي يسلمك رد علي ..

خطيبي له شهرين طنااااش وعدني بيجي باخر رمضان زيارة وفجاة اختفى لا يرد على اتصالي ولا جاء وانا تركته براحته وبعد اسبوعين بالعافية قالي في مسج ان عنده ظروف وتعبان ومادري هل هو صادق ولا كذاب وانا مااصريت عليه تركته ..ارسلت له رسايل يرد احيانا ويطنش احيانا

لاترسليله ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

قبل رمضان هنيته ورد علي .. الان من يوم جاء شهر رمضان وانا قطعت عنه خير شر لا مسج ولا فون ولا مسن ولا يشوفني خير شر اخباري مقطوعة عنه تماما ..بعد 3 اسابيع لقيته نازل المسن وصار الان مسنتر فيه 24 ساعة .. والله بدات افكر انه بيسوي ذي الحركات بالعاني عشان اظهر بس انا ظليت مثل ماانا اتفرج وبس ومابي ادخل اعاتبه اخاف اقول كلمة نقوم نتخانق وبيهرب ثاني خصوصا اني مااقول اي كلام حب الا نادر واغلبه رسايل ويكون كلام مختصر من كلمة او اثنين مثل ( استقتلك - اخبارك- وشلون امورك وكذا ) ..اليوم مر اسبوع ولا قال كل عام وانتي بخير.. لو ظلينا بذا الشكل بينساني ..

لا ادخلي المسن واكتبي في التوبيك كل يوم عباره تدل على اللي بقلبك بدون تصريح لمن الشخص المقصوود >>> وهو بيفهمها

قسم بالله مابزعل من كلامك لو تشوفين اي شيء خطأ باسلوبي ياليت تنبهيني وعطيني من نصايحك

انا شمالية شرقية وهو جنوبي غربي

وانا اشووف لو الخطبه طولت مو حلو الافضل كمان احد كبير يكلم امه والا ابوووووه ويحددو

غيووورهـ

صموته بالعكس انا قرات ان هالحركات ماتنفع للجنوبي

من ورقه لورقه كانها جزيره الكنزز خخخخ وفعلا احس جوجتي مايحب هالطريقه

مااعليه كل شخص ويختلف عن الثاني

طيب الجوجو حقي جنوبي 100% بس احيانا احسه شرقي واحيانا غربي

وطبقت عليه الاختبار طلع 15 غربي و15 شرقي خخخخ

njoud

غيوره هههههههههههههههه

ياحليلك والله

عشان تطنشي لازم تحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببين نفسسسسسك

ولا حبيتي نفسك ماراح ترضي عليها اللي يزعلها وراح تسيري وااااثقه من نفسك

وتسيري تخافين على نفسك من اي شي ممكن يضايقها

بس لا تسيري انانيه وتخسري الجوجو

صمت وخجل

خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا مره سويتها بس كنت ابي اتسلى وحطيت الهدية مكااااااان بعيد والفرق انها هي حطت هديه بس انا حطيت صندووق فاضي مكتوب تعيش وتاكل غيرها :25::25:>>> صادوووووه

كنت ابيه يتحرك من كسله

حنيني2010

سبحان الله شكلك جنوبيه ؟؟

تبغين الصراحه الخاتمه من عندي وطبعا شماليتي هي اللي كتبت (( تعبت من شماليتي مررررره )) زوجي مسكين وانا احيانا الاحظ اني قويه عليه الله ياخذ ابليس قولولي كيف اشيل الشماليه والا على الاقل القوه اللي فيا حاولت مااقدر ابد والدلبل الخاتمه اللي سطرتها لكم بس تدرون اش قال <<<>>>> صحي من النوم وجات ع الايفون ارسلتها ع الايميل وقراها بعدين قلي من اللي ارسلك الكلام الفاضي وانا ولاكأني سمعت لانه مااهتم كثير ولا رجع تكلم يعني طنش .... شكرا يالجنوبي يجي منك أكثر (( فديت قلبه والله ماازعل منه ))

ههههههههههههههههههه

على فكرة أنا شمالية حتى النخاع، بس لما كنت طالبة في الجامعة، لاحظت نفور بعض البنات مني(يفكروني متكبرة) قررت أعدل من بعض الصفات عندي،
قرأت عن الجنوبي بتمعن وفهمته صح وتعلكت من شخصيته

وطبقت اللي تعلمتو عالجنوبي، لكني محتفظة بكل صفاتي الشمالية، صديقاتي الحقيقيات معدودات على اصبع يد وحدة، لكن شلة الوناسة مالها حصر، واللي يحبوني ويسألو عني كثار ولله الحمد

كل اللي بتحتاجيه، تنزلي كتاب بوصلة الشخصية، تقرئي عن نقاط ضعف الشمالي
وكيف معالجتها
وتقرئي عن نقاط قوة الجنوبي وتحاولي تكتسبيها
وبس

حنيني2010

زوجي جوجو شرقي،، رح يحبها

و لو مكانك أنا، بعمل زي صمت، وبكتب ه تعيش وتاكل غيرها!! خخخخخخخخخخخخخخخخخ
واضحكي عليه ليييييييييييييييييييين تشبعي وتبردي حرتك

حنيني2010

صباحكم اسعد من كل الايام

انا صباحي منيل بستين نيله

احس ينبطق علي هالكلام

(افعالنا الصــــــــــح يلغيها غلط واحــــــــــــــــد)

وافعالـــــــــنا الصح ماتلغي لو غلــــــــــــــــط واحد
كلام مو صح أبدا أبدا،،،

لو بدك توصفي حالك غيوره (نفسك مو نظرة الناس لك) شو بتحكي عن حالك،

تخيلي وحدة بتوصف شخصيتك لولدها، شو رح تحكي عنك ؟؟؟؟

صمت وخجل

اهلين بالغاليات وبالاخص صمت ودي استشيركم بموضوعي.......
انا شماليه
وزوجي جنوبي غربي
تزوجت من خمس سنين وسكنت معه في مدينه ثانيه هي ديرتهم لكن ازور اهلي كل شهر ومرتاحه وجبت طفلين بعد ثلاث سنوات قال نبي ننقل للمدينه اللي فيها اهلي عشان بيكمل دراسته في الجامعه ونقلنا ..........هنا المشكله كلكم عارفين ان الجنوبي متعلق باهله واصدقاءه .....صار زوجي كل خميس وجمعه وهو ماسك الخط ومسافر رايح لديرتهم يقول طفشت ابشوف اصحابي واهلي وانا يوديني لاهلي انام عندهم والوضع مره مو مريح ...طيب كل شهر مره اوكي بس كل اسبوع صعبه وهذي مشاكلنا حتى انا لي متطلبات واغراض من يقضيها لي...من يمشينا ..وذا قلت شي قال قولي لاخوانك ومن نقلنا وهو متكل على اهلي بكل شي00000وش الحل برايكم 0000ودي اسالك صمت سؤال كيف تتعاملي مع زوجك من ناحيه راتبك
ابكي وبيني له انك حزينه لو سالك قوولي ابي منك خدمه وهالخدمه راح تحقق احلامي

وهي انك تروح اسبوع لاهلك واسبوع تخليه لنا نكون متعادلين من كل النوااااااااااااااحي

راتبي انا راتبي اقوى من راتب زوجي بكثيرررررررررررررررررررررررررر فراتب زوجي نخليه للبيت

بقووووولك على طريقه تريحك طلعو 1500 وجيبي ظروووووف وخلي في كل ظرررررف 300 ريال لمده شهر وكل ظرف مصروف الاسبوووووع يعني نهايه الاسبوع روحي لسوبر ماركه واشتري اللي يكفيك اسبووووووع

راح يتبقى لك من 300 ريال طلعي منهم 100 صدقه و200 خليهم لرصيد او لو حابه تطلعي مطعم او شئ ضروري

وراتبك تسلي فيه العبي به احرقيه بيوم المهم ترتاحي وبس وبس

صمت وخجل

اللي هي جاده ترى التسجيل لعشر اسماء باقي تسعه كراسي فاااااااضيه اللي مصره على التغيير تقووووول قبل لاينوووخذ كل الكراسي

صمت وخجل

بنات امس جالسه اقلب دولاب ملابسي تطيح بيدي فستان قصير حق الحمل ومالبسته كان لونه رصاصي وهااااادي مرررررررره

فقررت البسه حتى لو مافيني كرررررررشه حمل خخخخخخ

لبسته رغم بساطته الا الجوووووووجو اللي مايمدح الا بطلوع الروووووووووح مدح وقااااااااال وااااااو يهبل هاللبس انا بققت عيووووووووووووووووني فقررت ادور لشبهه في جوجل وانزله لكم

ولقيت شبيه له

نفسي طموح

اللي هي جاده ترى التسجيل لعشر اسماء باقي تسعه كراسي فاااااااضيه اللي مصره على التغيير تقووووول قبل لاينوووخذ كل الكراسي
ايش الموضوع

njoud

انا احب هذا النوع من الفساتين احسها مرييييحه

وعملييه

حلوووووووووو الفستان تقطعيه بالعافيه

أعلى