مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

نيكولا

بنات ترى صموته امانه عندكم اليوم انتبهوا لها التهور واصل حدددددده
الله يدفع البلا

حطلع بحفظ الله

كنز حبايبي

أميرة
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صموتوووووووتو وين ارساله الخاااااااصه عنوان ايميلك

خيط زري

ا
أجل بروح اشوف بسبسوتي >> تغايرن الحريم

وافطر واعين من الله وارجع والاقي صمت الحبيبه الاريبه ردت علينا كلياتنا

كنز حبايبي

أميرة
بيصيبني انهياااااااااااااااااااااار

من العمده

لولا هالحلا والقهوه كان انا وييييييييييييين

في مقبرة العوده بجنب جدي وعمي ياااااااااااااويلي

ريماس 99

ياحبيلك وياحبي لتهورك ياصمت لكن بسم الله عليك تهور قمة في الذكاء ماشاء الله عليك مع اني زعلانة عمري ماكتبت لك استشارة ولارديتي علي بس يالله مع ردود البنات نسيت مشاركتي بس لاترفعين الراية ولاتخلين ام زوجك ترفع الراية عشان نستمتع بسوالفكم ههههههه وابغى اسألكم يابنات كيف نصوت لاحسن هدية بودي اصوت لروح كيمو لاني الصراحة جنوبية شرقية وهديتها حيل مرتبة ورومانسية وان شالله بقولكم شسويت للجوجو هدية ولاول مرة تعجبة بعد معاناة دامت 11سنة

مرحبا بنات
شلونكم ابي اخذ رايكم بشغله بما انه زوجي جنوبي غربي بأختصار بموضوع زواجي ابي اخذ رايكم لأنكم حبايبي ومافي أحد يساعدني غيركم عاد تكفون ابي رايكم بالصراحه >الزواج كل مانحدد اليوم تصير ظروف ويتأجل وهالمره قال يبي ياخذني بنفس موعده الأول وبعدها اجلس لمدة شهر بعدين نسوي الزواج عند أهله ايش رايكم

طبعا كان تأجيل الزواج من عنده أهله وأنا مثل اللعبه يلعبون بي فكرت انه مثل ماجا وكلم أهلي على اليوم يصير رجال عنده كلمته ويجي بذاك اليوم مثل ماوعد

بنااااااات ساعدوني ابي رايكم ردووووو علي
ردوووو علي والله حالتي حاله مو عارفه ايش اسوي لاني بالبدايه قلت له أذا ماصار الزواج بنفس موعده كل واحد يروح من طريق وبعدين مدري شلون يفكر الجنوبي الغربي

عروسه2011

مادري كيف تفكير زوجك اختي مااصعب الكلام
انا اشوف اللي قلتيه صح بس مافهمت قصدك صراحه انتي يعني تبغي تقوليلو كدا ولا كيف مافهمتك

عروسه2011

عن نفسي أشوف عادي انتي لاتفتحي الموضوع بس ادا هرج
اتكلمي معاه بمنطق وايش سبب التأجيل واستخيري كمان ياقلبي
وان شاء الله البنات يفيدوكي اكتر

صبآح الخير بنات

انا ميمو شمالية غربيه

وزوجي جنوبي غربي

/
/

بنات انا متزوجه من سنه ونص وبنتي عمرها 4 شهور

ومن يوم ولدت وانا وزوجي في مشاكل وعدوانية وانفصلنا عاطفيا عن بعض بشكل مخيف

الين صدته على وشك خيانه وهجيت من البيت قعدت 3 اسابيع في بيت اهلي واللحين الحمدلله تغير معي كثييييييير

واكتشفت اني انا بعد كنت مقصره باشياءء كثير وبنتي سرقتني من الكون كله حتى من زوجي كل يومي من اصحى الين انام معاها ولها بسسسسس

اللحين اكتشفت انه زوجي الجنس عنده رقم 1 في الحياه

وعلاقتي الجنسيه معاه جدا بائسه

اغلب الاوقات قبل الهوشه الاخيره يجي يقضي حاجته وخلاص مافيه مداعبه ومافيه اي مبادره منه واذا اشتهى يغير يخليني انا اسوي كل شي عشان يوصل للنشوه والسعاده احيانا اقوله انت حتى بالجنس اناني

طلبت وصرحت بالاشياء الي ابيها ولا حياة لمن تنادي

مافيه اكشن ولافيه اي شي يشد بالجنس كننا شيبان استغفر الله

بداية الزواج كنا نسوي السبع وذمتها كنت حييييييييييل جريئه وهو معطيني جوي

اللحين قد ما احاول ابادره بالبوس والمص واللحس عادي ما يردلي يبي يخلص وخلاص

مره اقوله تراني مو كرتون عندك تفرغ فيه حاجتك احيانا يبدا ويخللص وانا لسه ما دخلت جو ولا يبدا ويخلص وانا ماخلصت وعادي عنده ما يدري عني خلصت ولا لأ

وأحيانا ودي اسوي معه اشياء جريئه حيل بس هو ما يحمس مدري هو ما يحمس ولا انا الي موعارفه كيف ابدا

اعترف عندي عقده من المبادره لاني بداية الزواج كنت اراضيه بالجنس وصدني كذا مره وجتني صدمه وانكسرت ليومكم ما ابادره بالجنس لو ايش ومع انه هالشي غلط بس خلاص

اصلا غرفة نومي تجيب الكآآبه

صغيره حيييييييل اثاثي والله اغلى اثاث لكن غرفتي صغيره مافيها اي حميميه

تخيلوا نظام شقتي غرفتين صغار جنب بعض وجنبها حمام الله يكرمكم

يعني غرفه فيها سرير النوم والكوميدينات

والتسريحه و دولاب الملابس والشوفينيره والكوي والغسيل بالغرفه الي جنبها

وغرفة النوم فيها السرير لاصق بالجدار وربع متر من اليمين وربع متر من اليسار وربع متر قبال السرير وخلصت الغرفه سريري خشب من الاطراف والراس جلد اسود والكوميدينه خشب الابواب ومن فوق اسود

الحفتي اغلى الحفه وجميله ومريحه وحاطه زولتين صغار بالارض وستاره احس غرفة نومي صحراء من البروده والجفاف الي فيها

حتى انا البس واتعطر وكريمات وبخور وهو ابد ما يهتم بنظافته قد ما احاول فيه وقد ما طقيتها بوجهه كاش بليز حبيبي تروش عشان استمتع معاك وابوسك والحس لك على راحتي وابد صفطططططططططط

ولاحتى يشيل ممكن يقعد بالشهور ما يفكر يشيل الشعر عادي وانا بعد كل دوره لازم انتف جسمي كله بحلاوه واسوي حمام مغربي

ابي كريمات بنكهات حلوه ابي شي يجدد الحياه الجنسيه ابي اشتهيه مره ثانيه ابي شي اغير فيه غرفتي

نفسي اروح ايكيا واكون عارفه بالظبط ايش بيخلي غرفتي حلوه

شوروا عليَ

ريماس 99

1-اناوصمت مثل توم وجيري انا ادخا هي تطلع انا اطلع هي تدخل ودي مرة ترد علي
2-بالنسبه لهدية الجوجو رحت لمحل الروائح والعطور شريت مجموعة حمام نفسها الي كان شاريها ايام زواجنا قبل 11سنة وهي الشاي الاخضر وسويت معها كرت كتبت فية كلمات كان كاتبها على منظراول ماتزوجت وزدت علية كلمات من عندي احسسة اني حاسة فية لانة يمر بظروف صعبه شوي وخليتها بمان وخليتة يدور عليها خلال ورق ملفوف وكل ورقة تدلة عالثانية وفيها كلمات رومنسية وبعض الكلمات الي يكررها علي واخروحدة خليت الورقة تتكلم عن الهدية انها انا لاني كنت لابسة اخضر نفس لون الهدية جلس يطالعني قال شلون مافية هدية قمت طلعتها استانس الجوجو الغربي عليها خاصة الكرت اكثر شي شدة لانة كلام لامس جروحة(على الله تكونو فهمتو شرحي)

اخت صمت .. تكفى ولي يسلمك رد علي ..
خطيبي له شهرين طنااااش وعدني بيجي باخر رمضان زيارة وفجاة اختفى لا يرد على اتصالي ولا جاء وانا تركته براحته وبعد اسبوعين بالعافية قالي في مسج ان عنده ظروف وتعبان ومادري هل هو صادق ولا كذاب وانا مااصريت عليه تركته ..ارسلت له رسايل يرد احيانا ويطنش احيانا

قبل رمضان هنيته ورد علي .. الان من يوم جاء شهر رمضان وانا قطعت عنه خير شر لا مسج ولا فون ولا مسن ولا يشوفني خير شر اخباري مقطوعة عنه تماما ..بعد 3 اسابيع لقيته نازل المسن وصار الان مسنتر فيه 24 ساعة .. والله بدات افكر انه بيسوي ذي الحركات بالعاني عشان اظهر بس انا ظليت مثل ماانا اتفرج وبس ومابي ادخل اعاتبه اخاف اقول كلمة نقوم نتخانق وبيهرب ثاني خصوصا اني مااقول اي كلام حب الا نادر واغلبه رسايل ويكون كلام مختصر من كلمة او اثنين مثل ( استقتلك - اخبارك- وشلون امورك وكذا ) ..اليوم مر اسبوع ولا قال كل عام وانتي بخير.. لو ظلينا بذا الشكل بينساني ..
قسم بالله مابزعل من كلامك لو تشوفين اي شيء خطأ باسلوبي ياليت تنبهيني وعطيني من نصايحك
انا شمالية شرقية وهو جنوبي غربي

آلكآدي..

مرححباااا

مساااء الخير ..

كيفكم .. ؟؟ آبشركم الحمدلله نفسيتي صارت احسن شوي ..

مع صموووته تكون الدنيـآآ بخير ان شاءالله ..

وعقباال ما اصير انا عمدة الجنوبي2 خخخخ

متى أتوظف؟

مراااااحب

صمت وخجل او اي احد فاهمة بالنمط

الله يوفقكم

انا مملكة من 3 شهور وزوجي جنوبي شرقي

بس هو يحبني ويجي يزورني بس ماعمره جاب لي هدية ابددد

وانا اعرف اكثر المملكين يغرقون خطيباتهم بالهدايا كيف اوضح له وابين له

الشي الثاني ودي اسافر بشهر العسل برا كيف اقوله وهو ماعمره جاب لي طاري شهر العسل ابد ابد

معناته ماعنده نيه وانا والله ودي بالسفرة

الشي الثالث دايما ارسل له رساااايل مسجات حب ورومانسية بس مايرد علي الا ويييييين واكثر شي مايرد

وانا طبعي احب المسجات بس هو مدري وش عنده وادري الحمدلله انه يحبني ويموووت فيني ومتاكدة من مشاعرة بس مدري وش مشكلته

وبسسس الله يسعدكم يارب

أعلى