مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ro7 kimo

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا ماراح تتكفخي لاني اليوم مؤدبه شبعت تهور

ياطويله العمر ام الجوجو على الطالعه والنازله تقول بنتك نحيفه وانتي ماتاكليها وانتي وانتي وانتي وكل الاطفال مشو وكبرو وبنتك لا >>> ترى بنتي مو وقتها تمشي بس هي تبي تحرني

صرت اسايرها لين امس كان الجوجو جالس قالت هي انتي ماتاكلين بنتك شوفي انا اكلتها خبز وكلت >>> خبز مره وحده والبنت رضيعه :25:
وكل مره تعيد المواااااااااال
قلت ياخالتوووووووو وش اسوي لو البنت لها وراثه بدوده الاسكارس اللي ياكلو ومايبان انا مالي ذنب :22:وخزتني بنظره وسكتنا

بعدشوي عادت نفس الطاري انها توكل البنت وانا مااوكلها

قلت تعرفين ليه ماسمنت لان العجووووووووووووووووووز مستكثره عليها الاكل والطفل لا ستكثر عليه مايسمن هي والجوجو طالعووووني هيك :33::33::33::33: قالووووووووووو نعم منو العجووووووووووووووز هههههههههههههههههههههه

قلت العجوز الشغاله كل ماشافت البنت كلت تقول البنت صغيره وتاكل كثير

قالو اهاااااااااااااااااااا وعم السكوت عالمكان وقمت منتعشه ومبرده حرتي بالشماليه :32::32:

:31: :31: :31:

ياني موت ضحك الله يسعد تهورك يااااااااااااااااااااشريره

والله جبتيها ارض جو صوووووووووووووووووووووووووووووووواريخ

قال ايش الشغاله العجوز :22:

:10:

modhy26

اهلين بالغاليات وبالاخص صمت ودي استشيركم بموضوعي.......
انا شماليه
وزوجي جنوبي غربي
تزوجت من خمس سنين وسكنت معه في مدينه ثانيه هي ديرتهم لكن ازور اهلي كل شهر ومرتاحه وجبت طفلين بعد ثلاث سنوات قال نبي ننقل للمدينه اللي فيها اهلي عشان بيكمل دراسته في الجامعه ونقلنا ..........هنا المشكله كلكم عارفين ان الجنوبي متعلق باهله واصدقاءه .....صار زوجي كل خميس وجمعه وهو ماسك الخط ومسافر رايح لديرتهم يقول طفشت ابشوف اصحابي واهلي وانا يوديني لاهلي انام عندهم والوضع مره مو مريح ...طيب كل شهر مره اوكي بس كل اسبوع صعبه وهذي مشاكلنا حتى انا لي متطلبات واغراض من يقضيها لي...من يمشينا ..وذا قلت شي قال قولي لاخوانك ومن نقلنا وهو متكل على اهلي بكل شي00000وش الحل برايكم 0000ودي اسالك صمت سؤال كيف تتعاملي مع زوجك من ناحيه راتبك

ريماس 99

اهلين روح كيمو ماقلتي لي رايك بهدية الجوجو بتاعي والصراحة اعجبتني هدية دجاجة روحك ياقلبي فيها فخامة على رومانسية وهذ الي احبة (جنوبية شرقية)ومرتبة حيل الاماقلتي لي كيف اصوت ودي اصوت لك بس موعارفة

ro7 kimo

1-اناوصمت مثل توم وجيري انا ادخا هي تطلع انا اطلع هي تدخل ودي مرة ترد علي
2-بالنسبه لهدية الجوجو رحت لمحل الروائح والعطور شريت مجموعة حمام نفسها الي كان شاريها ايام زواجنا قبل 11سنة وهي الشاي الاخضر وسويت معها كرت كتبت فية كلمات كان كاتبها على منظراول ماتزوجت وزدت علية كلمات من عندي احسسة اني حاسة فية لانة يمر بظروف صعبه شوي وخليتها بمان وخليتة يدور عليها خلال ورق ملفوف وكل ورقة تدلة عالثانية وفيها كلمات رومنسية وبعض الكلمات الي يكررها علي واخروحدة خليت الورقة تتكلم عن الهدية انها انا لاني كنت لابسة اخضر نفس لون الهدية جلس يطالعني قال شلون مافية هدية قمت طلعتها استانس الجوجو الغربي عليها خاصة الكرت اكثر شي شدة لانة كلام لامس جروحة(على الله تكونو فهمتو شرحي)

مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره اعجبتني الفكره

بخصوص انها كلماته راح اسرقها ان شاء الله << سرااقه:31:

مره هديتك نااااااااااااااايس

وهذا رابط التصويت فديتك :10:<< اوم الشحاثه بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا مثلك جنوبيه شرقيه ماتشوفين المود توافق :32:

ريماس 99

روح كيمو ماشاء الله اعلى تصويت مايبغى لها شحاذة
زين فهمتي على شرحي مع اني اكرة التدريس لكن زين فيني رجا
لكن مارديتي على استشارتي لكم عشان سفرة الجوجوارجعي لها وعطيني شورك

خيط زري

ريماس 99 مبدعه ياشيخه حلووه لكن ليه اللبس الاخضر ؟ ولا تبع الطقم هههههه

modhy26 الزميه تقضين اغراضك قبل الويك إند و نومي في بيتك ماله داعي التنقيل والحوسه والإحراجات قولي له كذا يمكن يحس ويرحم ويخليها خميس هناك وخميس لكم
وماتشوفينها فترة نقاهه تريحين شووي منه

اللي تقول كل مره يتأجل موعد الزواج دخلي الرجال بالسالفه لازم يحسم السالفه ولا عليك بيماطل

وانتي لازم تعيشينه دور لو احنا الان مع بعض كان كذا لو تزوجنا سوينا

ووو
والله اعلم ماافتي توي صغيره

آلكآدي..

قنـآإعـآت رآإئعه ~

*نفسك ثم نفسك ثم من يهمك امره ..
آمـآ ( البقيه )فلآ تدعهم في متناول يدك ..

- اترك عقليآتهم تصااارع المرض ..
وآدعو لهم بـآلششفااء العـآآجل .. !

- آفعل مآيحلوو ومـآيشششآء..
ومـآيدآآر في خــآطرك..~

اشحن ذاتك بطـآقـآت ايجابيه دداائمـآ ..

ثق تمـآآآمـآآ /
من غـآإدر فقد ازاح مكاانا لشخص جديد .. ~
وكلمـآ قل عددهم ب قلبك كلمـآ قل (همك) . !

كن كككمـآ آنت ..ولآترهق نفسك ب تصنع شخصيـآت
حتى ترضيههم ..

قنــآعـآآآت آعجبتني وحبيت آكتبهـآآ لكم .. ~

:32:​

جمال القمر

مرحبا صبايا
ازايكم ومن زمان انا اتابعكم لكن من بعيد لبعيد
واستفدت منكم كثير
اخواتي انا زوجي جنوبي غربي وانا جنوبية شرقية
انا تزوجت من 9 اشهر وعايش بعيد شوي عن اهلي
وانا صراحة مو مرتاحة وانا بعيده عنهم واحس اني تندمت اني تزوجت من واحد
برا منطقتنا يمكن لاني حاسة بملل كثير وبوحدة
الموهيم انا اخليه يجيبني كل شهر او شهر نص واجلس اسبوع وبعدين ارجع طبعا
هو متضايق على هالمشوار ويقول بعيد وماادري ايش ويطلعلي باعذار يمين ويسار

وقبل 3 شهور انا سقطت وجلست شهر عند اهلي والحين انا حامل والدكتورة تقولي لازم راحة كاملة
على السرير بدون شغل او علاقة فكلمته وقلتله اني بجلس عند اهلي لين اخلص الثالث
فقال سوي اللي يريحك مع اني حسيت انه زعلان ماادري ليش خاصة اني لو رجعت اجلس يمكن يوم او يومين واحيانا 3 غلى النواشف على حسب دوامه لا وفوق كذا قبل في رمضان كنت ممنوعة عن العلاقة
معاه مع كذا احسة مايهتم يجي ويخلينا نسوي لين مايخلص هو ان شاء الله انكم فهمتم اللي اقصدة
والله ذي الحركة تخليني اكرهة لانة مايهمة انا شفيني المهم يرضي رغبته وهو جنسي بدرجة كبيرة
ولما ارفض يقول الواحد كانة مو متزوج واذا رجعت بيسوي نفس الحركة معاي وان مو طايقته مع الوحم عشان كذا بجلس

احس اني كتبت اشياء كثيرة بس اتمنى فهمتوا علي وتساعدوني

وكيف اقنعة انه مايفصل من وظيفتة عشانها صعبة ودوامها طويل غلى كلامة هو عسكري

Refal

رووووح كيمو هديتك تجنن ماشاء الله << بدري
يلا ان شاااااء الله تفوووزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذتي صمت وخجل والاخوات ودي ابدأ حياة جديدة مع جنوبيي من الصفر حسيت اني ملانه شوي وطفشانه طبعا حصيلة زواج 5 سنين وطفلتين ولله الحمد والمنه

انا اشوف حياتي ملخبطة شوي وودي انظمها وارتبها ياليت تساعدووني وماراح انساكم من دعواتي طبعا شماليه شرقيه مع جوجي غربي

وبعدين سؤال متى تدخلون عشان ودي اتناقش معكم بخصوص هالجوجي ربي يعيننا عليه لو تحددون وقت دخول نشجع بعض ونذكر نتايج وردات الفعل وتحركاتنا في هالكائن الغريب

من باب التشجيع والمتعه والفاااائده وهذا اهم شيء ربي يجزيكن الجنه

مرحا اختي بنت السعودية ..

ودي ابدا معك .. خطيبي بيطيييييييير .. هذا ان ماطار اصلا .. انا مو عارفة نهائي اتصرف معه

ودايم ساكتة .. ودي احاول اكسبه بس مو عارفة وشلون .. وخايفة انه مايتمم الملكة يعني يفركش الخطبة

بس مادري هل عنده الجراة يسويها ولا يبيها تجي مني ..

رح أغير على الخاتمة وأختصرها(حسيتها للشماليين مو للجوجو أبدا)
بكتب فيها:

وهكذا تحصل على قلب حبيبتك مدى الحياة وأبشر معها بالسعادة وخالص الوفاء والمودة
(أحسسه انه حبي له هدية، وأحكي عن المشاعر أكثر لأنه جنوبي)

ما تنسي تحكيلنا شو رد عليك زوجك،،

سبحان الله شكلك جنوبيه ؟؟

تبغين الصراحه الخاتمه من عندي وطبعا شماليتي هي اللي كتبت (( تعبت من شماليتي مررررره )) زوجي مسكين وانا احيانا الاحظ اني قويه عليه الله ياخذ ابليس قولولي كيف اشيل الشماليه والا على الاقل القوه اللي فيا حاولت مااقدر ابد والدلبل الخاتمه اللي سطرتها لكم بس تدرون اش قال <<<>>>> صحي من النوم وجات ع الايفون ارسلتها ع الايميل وقراها بعدين قلي من اللي ارسلك الكلام الفاضي وانا ولاكأني سمعت لانه مااهتم كثير ولا رجع تكلم يعني طنش .... شكرا يالجنوبي يجي منك أكثر (( فديت قلبه والله ماازعل منه ))

njoud

مجنونه ههههههههههههههههههه

اهم شي تسوي حالك مو داريه خخخخخخخخ

الهديه ممكن تسويها بيدك تجيبي وحده مثلها ساده

واكتبي عليها بيدك احبك يا حياتي او اي جمله من عندك

راااح تعجبه حيييل لو كان شرقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات انقذووني تكفون وربي احيان اضحك واحيان شوي وابكي جنني هالجنوبي

تخيلوو منظر جداري شاريته معه ايام شهر العسل كل من جاء سألني عن قيمته ومن وين تخيلوا لقيته مهديه
و جايب لي بداله منظر اقسم بالله يجيب المرض لازين ولا فخم ولاشيء اهيء المهم مسكته ورميته في المخزن طبعا زعلت عليه وصارت هوشه
فترة وتراضينا ونسيت كل شيء ووعدني يخليني اروح لنفس المحل طبعا اسافر لنفس الديرة واشتري من نفس المحل اللي يرضيني
سكتنا ع الموضوع فترة والحمدلله مشت الامور الا اللحين لقيته مطلع المنظر ويقول بيحطه في المجلس انا احس الدنيا دارت بي ماادري وش اسوي خايفه اتهور واندم الى الان الحل اللي براسي اني امسكه وارميه وارتاح شورن علي يالغوالي بسرعه قبل بكرة

Refal

بنت السعوديــــــه
انا زيك شماليه شرقيه وخطيبي غربي جنوبي مرررررررررره متعبني لدرجه اني خلاص افكر كل واحد يروح في طريق مره تعبت منه

]بنات كيف تشوفون تعامل الجنوبي الغربي مع الضغوط
لان خطيبي مرره يتأزم منها كل شويه يقول بس لما اخلص الشغله هادي كل شي بيسير اوك و شغله ورأ شغله مادري متى يتخلص ظروفه

آلكآدي..

بنااااااااااااااات تككفوووون تكفوووون تكفوووووون

ابيكم تدعووون لي الحين انو ربي يبعد زوووجي عن كككككل شي حراام ويرده لي رداا جميلااا
وماعاد يسااافر خارج السعوديه الا وانا معععه .. وجعله يككككره السفر بدووووووني

وياااارب يكره الخيااانه ويكررره بناات الحرااام تكفووووووووووون محتاااجه دعااااااااااااااااااااائكم ..

ويااارب ارزقني وارزق كل من دعا لي سعاااااااااااااده تدوووووووم مع ازواااجناا وحببهم فينا وحببنـآ فيهم

أعلى