مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلعت من نفآآسسي بس ..:(

لين ..~

يسسعد مسساگم / صباحگم خواتي ..
اممم بعطيكم نبذه عني وعن زوجي بالاول
انا تمت سنه على زواجي اليوم وتوني طالعه الاربعين ورجعت لزوجي قبل كم يوم وهو مره طيب وحبوب ويحبني حيل بس من وصلت الشهر الرابع ماصار بينا شي من اللي بالي بالكم واصلا بكل الاحوال من تزوجته والجماع بينا حيل قليل كنت اسستغرب يعني الحمدلله وبشهادة الكل انا جميله وكنت البس لانجريات بعض المرات بشوف شيسوي بس يابنات وربي عاااادي عنده مايثار زي اي رجال طبيعي !!
سكت ومشيتها لانه صعبه اطلب منه هالشي .. امممم بعد زواجي بشهر فتحت لابتوبه حصلت محادثات مع شباب وواضح الشذووووذ بالككلام :( واوجعني قلبي وقتها بس سكت ولاقلت له .. وبعدها بشهر يمكن كنا نسولف قبل النوم <~ عاد قبل النوم تطلع كل سوالفنا هع امممم قال انا كنت ادرس بمنطقه بعيده عن اهلي بشقه انا واخوياي وانا من الناس شاد حيلي بدراستي ولا ابي اطلع ادشر وهيك يعني وقتي كله بالشقه نت ومذاكره لين واحد من المعانا قال خل ندخل شات ونسحب الخرفان والشاذين بالمسن ونصورهم <~ ابتزاز يعني .. قال اخذناها تسسليه وهي اللي كانت مونستنا وكنا قروب كثير وهيك ... قلت انا طيب والحين شلون ؟؟ قال لالا خلاص بطلت ومشغول ومدري ايش :30:
المهم بعدها بفتره قلت له عن المحادثات لاني كل مارحت عند اهلي انام بحكم دوامه ارجع احصل محادثات وقتها تضايق وقال مو لي هذي اخوياي يسولفون مع الشاذين ويسرقون ايميلاتهم وانا ادخل منها <~ يعني كلام كثيييييير عجزت افهمه ولا اقنعني ومع ذلك مشيتها له .. الحين صارت عنده تجاره فوق دوامه العادي وصار يالله يلقى وقت يحك راسه قلت احسسن خل ينشغل عن هالسخافات ..
بس اللي ضايقني اني من شهري الرابع من حملي وهو مانام معاي وهيك اسستغربت بشنو مشبع نفسسه معقوله رجع لحركاته !! بس بنفس الوقت انا شايفته ماعنده وقت ابد واشغال الدنيا على راسه بس قبل أولد قال تدرين اني ماسك نفسي عنك عششانك حامل وتوآم واخاف عليك وهيك المهم سكت وقلت بكرى لا ولدت بنشوف والحين ولدت بناتي الحمدلله بعمليه ورجعت لشقتي قبل كم يوم بس من رجعت ماحسسني بشي ابدددد ماغير ضم وبوسات عاتيه ..
اممممم ادري بتقولون جريئه بس زوجي حلالي ومحرومه منه. احس قويه :( ولا ودي اجيه من نفسي احس مفروض هو يبدا بهالشي مو انا :( احيان اقول شاذ لأنه مو معقول يشوفني البس باديات وهيك ولا حتي يهز فيه شي وبنفس الوقت يوم كنت حامل كان يجيني احيان بالمطبخ ويضمني من ورا ووده فيني وعضوه يكون قايم فا اقول لا مو شاذ ااااااااااخ قسسم احترت وتعبت منه عجزت افهمه :( مادري شسوي احيان اقول بلبس واكشخ واروح له بس عقباقول خير اقط وجهي لو. يبيني جا :(
**

لين ..~

نسسيت اقول انه فبداية زواجنا قال انا ماانام معگ گثير عششان واحد من اخوياي قال لاتخلي حياتك كلها جنس وتطفش البنت منك وحتى بحملي قال قالوا لي لاتقرب من زوجتك. وهي حامل ترا تسقط ومادري ايش :/ يعني مادري هم اللي مبعدينه عني ونصايحهم والا بلاويه شاغلته :( !!!

عزتي بثقتي

الله يكووون بعونك حبيبتي ...

بس احب انبهك انو موعيب ابدا ان المررراه هي تطلب من زوجها ..

لان مثل مانتي تفرحين وتحسين بثقه بنفسك لامن طلبك زوجك ..

هو نفس الشي يحس انه مثيــــــــــــــر بالنسبه لك ويتقرب منك ..

وجهت نظرر ..وانا ماجبتها من راسي ..

كذا مره اقرراها من منتديات وهيك ..

لك حبي ودعوااااااتي الله يكون بعونك ..

بادري انتي وين المشششكل

وما فيه اجمل من الصرااحه والشفافيه بين الزوجيين

ومبروووك العراايس والحمدلله على سسلامتك يا قمرر

جوهرةقطر

طيب ليش انتي متبدي ,,,,,,,,,, مو تقوالي ذى زواجك وحلالك........ وين دلعك عليه بوسك وضمك ليش انتي تبينه يبدا وين مشاعرك, انتي,,,,,,,,,,,,

حاولي البسي واغريه وبعدين قولي له محتاجه لك خليه يحس باحتياجك لأنه اغلب الشباب يبون البنت هي اللي تبداء والا راح ياخذ فكره عنها انها بارده وبعدين اهتمي بالمنطقه وعليك بقشر الرمان المطحون تشطفي فيه ليضيق المنطقه

لين ..~

تيب انا من النوع اللي حيل اسستحي مااحسها حلوه انا اطلب هالشي :/
ام ميسسو الله يسسلمك ي بعدي :)
غير هيك قبل احمل كنت البس ملابس تثير اي رجال طبيعي ونجلس نسسهر ع فيلم ونخلص واستناه يتحرك بس ابدددد ولايحس يخلص الفلم وننام :(

لين ..~

المنطقه الحمدلله تمام ولادتي بعمليه ومع ذلك شربت اعششاب حق هيك شغلات وان شالله كل شي تمام :/

ماراح ينفعك هالحياء هاااذي حياتك ولازم تحسمين مواقفك فيها مو تكتفين بالمشاااهده !!!!!!!
لازم تعرفين علة زوجك وهالمشكله مابتنحل الا لما تصارحيه

ل@و@ل@و@ه

أنا مع الاخوات انتي بادري بالطلب وبتلاقيه المره الثانيه هو يبادر..
الله يسعدكم.

حبيبتي انتي محتااجته ولا لا

طيب باادررري ونومييه على صدرك دووم وسويله مساااج يخلييه يباادر غصب ههههه

عااد انتي وشطارتك

مو شششرط تقولينله تعال ابيك بالاسسسلوب المبااشر

تحايلي علييه سوي حركاات مجنوونه

مشكلتك تسستحيين

هذا بلا ابووك يا عقااب خخخخخخخ

ولا داامك تسستحين انسسسي وحطي يدك على خدك وانتظرري ليين يحس ويتحررك

بعض الرجال مقل بالجنس والانثى بشطارتهاا تخلييه مدمن علييهاا

يعني كل 3 ايااام

تقدريين ولاا

!

لين ..~

ام ميسسو اذا ع المسساج وهيك امور اكيد اقدر ولو اني متأكده انه ماراح يتأثر :/

تيب انا من النوع اللي حيل اسستحي مااحسها حلوه انا اطلب غير هيك قبل احمل كنت البس ملابس تثير اي رجال طبيعي ونجلس نسسهر ع فيلم ونخلص واستناه يتحرك بس ابدددد ولايحس يخلص الفلم وننام :(

زوجك بتضيعيينه اذا هذا مبدأك وربي اكثر الخيااناات لأنوووووو

مافييه صرااحه بين الازوااج

خصوصآ بالفراااش ماتقوليين له احتياجااتك ولاهو يتكلم

اللبسسي واكششخي وسسوي معااهاا حركاات

عفووويه وبنفس الوووقت متقصده تجيبيين رراااسه

مو شرط لانجرري

خلييه وقت النووم

اللحيين وانتي تنظفيين البييت او تتابعيين التلفزييون

اللبسسي شورتاات او تنووره قصصصصصصصصيرره وبكيني ملفت

وحااولي تقوومين للتلفزيوون ونزلي رااسك كنك بتششيليين شششي

او اذا كنتي بالمطبخ

انبطحي مثل الوضعييه الفرنسسيه وكنك تنظفيين الارضييه