مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلعت من نفآآسسي بس ..:(

كركمان

خليكي جريئه واطلبي منه ونقزي بحضنه وبدلع وكذا
بعدين اذا تبين تعرفين انه شاذ رح يقرب منك من ورا مايبي من قدام
اعذريني ع الكلام.....

جوهرةقطر

طيب احس زوجك طبيعي انتي تستحي والحياء يقتل العلاقه الي بينكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, غصب الؤجال من الشهر الرابع وانت متحركتي’’’’’’ ولا طلبتي شي ’’’’’’’’

حبيبتي خلي الوضع فررري اكثر من كذا

ولو الله لا يقوله شاااذ غيري اللي فيـه

لاتخلينه يفرغ طاقته بـ اشياء ثانيه ...

مو عيب تروحين له مو تقولين له تعال ابيك وحق وواجب

لا يختتتي

يوم اطلبيه بتسوين له مسـإآج وطلعي كل طاااقتك ..

ويوم آرقصي له وطلعي كل مواهبك

يـختي الحياة الزوجيه اكبر غلط انك تتفرجين وتنتظرينه يبارد

وتقولين خير اقط وجهي o_O

يعني انتو لسى متزوجييين

كيف بكرا لو بعد 5 او 7 سنوات!

حبيبتي ولو بغييتي من حاجه لايردك الا الرسايل

al.zmorodh

اختى انتى تظلمين نفسك بصمتك وتظلمينه لانك متاكدة انه مريض وما عالجتى مرضه الشذوذ مرض نفسى وعضوى اذا تحبين حياتكم تدوم لازم تبحثين عن حلول اولا ارشدك لموضوع للاستاذة ناعمه رعاها الله اسمه المثليه النار المستعرة استفاد منه الكثير اقرائيه وتفهمى المشكله وتجدى الحل باذن الله والله يكون فى عونك ولا تنسين الحل الاكيد للخروج من اى مشكله هو الرجوع الى الله والتقرب اليه بالطاعات ..اعانك الله

هدوء ندى..~

اذا كان شاذ يطلبك عند الجماع من الدبر ..

أشين شي الحيا بين الزوجييييييين ..

الله ييسر امرك ويفرج همك ..

معليش واضح انه شاذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يعينك ؟؟زلاتقولي مشغول والله اعرف واحد مايقدر يحك راسه من الشغل والعقار والمكاتب ويغازل و؟؟يعاكس ؟؟متى ماادري

لين ..~

الزمردهـ ماعليگ امر ممگن تعطيني رابط الموضوع ؟

المششگله ي بنات اموت فيه وهو بعد وربي حتى يوم تعبت حيل وانا حامل طلع برا البيت ورجع عيونه حمر ولا قال شي بس بعدين قال ماقدرت امسسگ دموعي وهيگ :(
يعني لو ماشفت المحادثات مسسستحيل اشگ فيه لو واحد بالميه :/

شوفي حبيبتي اتوقع نمط زوجك جنوبي شرقي وهنمط مايحب الملابس الفاضحة والكلام الصريح عن الجنس ونشاءالله مايكون فية شي من الي تشكي فية وانتي ارتاحي لك كم يوم وخليك مستعدة ولابسة ميدي او جلابيات وشوفي نهايتهامعاة الله يسخرةلك حبيبتي

رسيل حياتي

بنات انتو تقولون سوي وافعلي وربي يام ميسو مستحيل يتحرك دام مايشتهي وش ابغى فيه ادا ماجت من نفسه اوكي انا معك اسوي الحركات هدي بس مو دايما نفسي البس واشوف الرغبه في عيونه ولا هدا مو من حقي وحق لين وحق اي واحده تعاني من هدا الشي الله يفرجها علي وعليها والله مررررررررررررره طفش حياه بارده بس الله كريم

مشكلتك فكرتي في نفسك ولافكرتي في زوجك وغفلتي عن المشكله الحقيقيه اللي هي محادثة الشواذ ولو كان مهوب قصده ميول لهم لازم تعرفينه أن هالشيء حرام ومايجوز ولازم يقر بخطأه ويقطع على نفسه عهد أنه مايرجع لمحادثة هالأشكال حتى لو كان عنده فراغ ولاينزل نفسه مستواهم وإلاراح ينجذب لهم وينسى علاقته الزوجيه وبالنسبه لتقصيره معك صارحيه في هالشي ولاتسكتين وتعطينه فرصه يعتاد على بعدك

مو كل الازواج عنهم نشاط جنسي زي ما انتي بتتخيلي يا اختي كل زوج الو طبعه والو وضعه
وما فيها اي مشكله لو انتي بادرتي عارفه انك بتستحي وهشي بخلينا نفكر بكرامتنا لما نحن نبادر بالتقرب منهم صحيح انا معك بس في اسلوب رومنسي وحلو تتقربي منو ومره عن مره بيصير متل ما بدك وصبر مفتاح الفرج ومبروك العرايس وموفقه بحياتك

اقول ترى هذا حلالك سوي كل اللي تبين ترى الرجل يموت علىالجرئية في الفراش حلالك يا اختي الحياء بهالامورممل عشان كذارجالنا يطالعون برا وبون يحسون انهم مرغوبين

الجرح نازف

المشكله ببساطه زوجك بارد وانتى خجوله
زوجك لا شاذ ولا شى ورسايله للشباب الشاذين من باب انه ياادب الفئه هذى ويجر خرفان حركات شبابا 000
الحين زوجك بارك واتى تستحى تتوقعى فى الحال هذا بيصير شى بينكم
بقول لك بصراحه الحياء والزعلى ما يفيدو للمتزوجه
ارمى الحياء وعيشى مع زوجك جو وانبسى وونسيه
تغطى مه بغطى واحد وخلك لابسه لبس عادى واذا جيتى تنامى قولى حر موت وافصخى واعكيه ظهرك وسوى نفسك بتنامى وشوفى ردة
وفى حركه جريئه بس خطيرة
اذا جيتو تنامو حتى لو مافى شى امسكى ((الى فى بالك)) امسكيه بيدك وانتى تسولفى معه حسسيه انك معجبه فيه حتى وانتى ما تبغى شى ترا بيتعود على الشى هذا ويدمن
بس سويها كل ليله حتى وانتى زعلانه دخليى يدك بدون كلام والله بينتظرها منك واول ما يشوف جيتى تنامى بينتظرك تسويها
كلامى جرئ بس بغيت تعرفى ا ن بين الزوجين مافى حياء فى حركات كثير تذوب الى ما يذوب بس خلى عدك ارادة وتصميم حتى لو صد مرةلاتقولى كرامتى
وربى يسخرة لك

أعلى